تحميل Infinite Painter مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق الرسـم الإحترافي Infinite Painter‏‏من تطـوير Infinite Studio Mobileالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Infinite Painter مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج Infinite Painter مهكر - تنزيل الرسام للاندرويد - Painter مهكر

حول تطبيق Infinite Painter مهكر

تحميل برنامج Infinite Painter مهكر للاندرويد
Infinite Painter هو تطبيق تم إصداره للفنانين حول العالم لتطوير شغفهم وإبداعهم. هذا تطبيق حائز على جوائز مصمم بعناية فائقة من الناشر لتقديم أفضل تطبيق تصميم الجرافيك للفنانين من جميع المستويات ، سواء كانوا مبدعين أو فنيين. إنها هوايتك أو شغفك أو مهنتك. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات الرسم والتخطيط التي توفر مجموعة متنوعة من تجارب المستخدم الجديدة التي تم إنشاؤها لهواتف iPad و iPhone. اجتذب هذا التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم بمميزات غنية وقوية للفنانين. دعنا نستكشف المميزات والأدوات المختلفة للتطبيق في هذه المقالة.

يتيح Infinite Painter مهكر اخر اصدار للاعبين الاستفادة من الإبداع اللامحدود بفضل ميزاته المتنوعة والمتعمقة المتخصصة في السماح للمستخدمين برسم أي شيء يريدونه بدقة مطلقة. يتضمن ذلك التخصيص الهائل والواسع الذي يقدمه التطبيق، مما يضمن أن كل شخص يمكنه إنشاء أنماط رسم مميزة على صوره وتنفيذ الرسم المستحيل.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
واجهة تطبيق Infinite Painter مهكر عربي موجزة للغاية. ومع ذلك، تمكن المؤلفون من احتواء العديد من العناصر، كل منها يفتح شريط الأدوات الخاص به. بمرور الوقت، ستتعلم كيفية استخدام كل منها، مما يسمح لك بإنشاء رسومات بمستويات أعلى وأعلى. أولاً، تحتاج إلى فتح مشروع، أو إنشاء لوحة قماشية فارغة، أو استيراد رسم. الخيار الأخير مناسب جداً للمبتدئين، لأنه سيسمح لك بتعلم كيفية الرسم من خلال الممارسة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء طبقة جديدة وتتبع الصورة الأصلية عليها. احصل على النسخة التي رسمتها بعد إزالة الطبقة الأولى!

ستكون صورتك مفتوحة في جميع أنحاء الشاشة، وستكون أشرطة الأدوات موجودة في الجزء العلوي واليمين. ابحث عن جميع الميزات التي قد تحتاجها أثناء العمل. الفرش، وأدوات قطع المناطق، وأقلام الرصاص، ولوحة الألوان، وإضافة النص - الكثير. هناك أيضًا مرشحات ذات تأثيرات إضافية. على سبيل المثال، يمكنك محاكاة تلطيخ صورة بإصبع مبلل بمجرد تحديد الأداة المناسبة من هذه القائمة.

تجارب رسم محسنة مع تخصيصات واسعة
ستجد جميع الأسعار القياسية على شريط أدوات Infinite Painter مهكر برابط مباشر للاندرويد، بدءاً من الفرش وحتى الطبقات وحتى التدرجات اللونية. يحتوي كل ركن من أركان الصفحة على زر التراجع والإعادة. يمكنك إنشاء وتعديل أي عدد تريده من نسخ الطبقة، وسيتم عرض كل نسخة في اللوحة المنسدلة الخاصة بها. وبطبيعة الحال، هناك مجموعة واسعة من أدوات الرسم للاختيار من بينها. يضمن التطبيق حصول الجميع على تجارب الرسم الأكثر تميزاً والتي لا يمكن لأي تطبيق آخر توفيرها. يمكنك أيضاً تخصيص الوظائف التي تريدها للاستخدام السليم.

تحرير الصور ووظيفة الواجهة
يتيح لك تطبيق Infinite Painter مهكر من ميديا فاير تحرير الصور كما تريد من خلال عدد من مميزات تحرير الصور الشائعة. يسمح لك باستيراد الصور من مصادر مختلفة مثل : من معرض الصور الخاص بك أو من الكاميرا أو من الويب. هناك 5 أنواع من التناظر تم إنشاؤها على الرسم: المحور X ، والمحور Y ، والزاوية ، ونصف القطر ، والمشكال. بمجرد الانتهاء من تحرير الصورة ، سيتم حفظها بتنسيق JPEG أو PNG. إلى جانب ذلك ، يتيح لك وضع الرسم التخطيطي إنشاء تخطيطات متجهة منتشرة فوق فنك. يساعدك على رسم أفكار الصورة بطريقة ثابتة. تم تصميم واجهة التطبيق خصيصاً لمساعدة الفنان على بث الحياة في عمله.

فرش الرسم والألوان
عند الانخراط في الرسم باستخدام برنامج Infinite Painter مهكر للاندرويد ، يحق لك استخدام أكثر من 80 فرشاة مختلفة مع طبقاتها الخاصة. في نفس الوقت ، يمكنك إنشاء صور ثلاثية الأبعاد بتخطيطات مختلفة من أي زاوية بناءً على أوضاع الفوتوشوب والمزج المتاحة. أدوات لك لرسم ثروة بما في ذلك أداة Transformer ، وأداة Pattern ، وأداة Liquify ، و Gradient ، و Pattern Fill. إلى جانب ذلك ، يمكنك إنشاء فرشك الخاصة من صورة أو طبقة تعمل عليها. 

تم تصميم جميع أنواع الفرش خصيصاً. لإنشاء ألوان واقعية ، يمكنك مزج الألوان لإضفاء لمسة فريدة على عملك. يتم خلط الألوان لجعل الصورة أكثر طبيعية وحيوية. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق أيضاً دعمًا لحساسية الضغط والفلتر ، بحيث يمكنك نقل القيمة الحقيقية للصور التي تقوم بإنشائها.

يؤدي استخدام الألوان إلى تعزيز حيوية اللوحة وتأثيرها البصري بشكل كبير، ولكن المستخدم يتلقى أيضًا الكثير من المساعدة من أدوات تغيير الدرجة اللونية مثل المرشحات. يمكن تغيير لوحة ألوان التطبيق حسب الرغبة أو برمجتها لتتبع تفضيلات المستخدم. الأمر الرائع بشكل خاص هو أن لون الفرشاة سيكون متوافقًا تلقائياً مع كل نمط لون، مما يؤدي إلى توسيع لوحة المستخدم والسماح له بالتعبير عن نفسه بحرية أكبر في أعماله الفنية.

طن من الفرش بأشكال مختلفة
على عكس تطبيقات الهاتف المحمول الأخرى، يحتوي هذا التطبيق على العديد من فرش الرسم في تشكيلة كبيرة ويمكن تخصيصها لإنتاج تأثيرات وأنماط مميزة. سيحب مستخدمو Infinite Painter مهكر كامل وجاهز الإعدادات المسبقة المتميزة للفرشاة للرسم والتلوين والأنشطة الإبداعية، مع أكثر من 160 فرشاة، تقدم كل منها مجموعة فريدة من الإمكانيات الجمالية، تحت تصرفك المباشر هنا. تتميز واجهة اختيار الفرشاة أيضاً بالسلاسة، ويمكنك البحث عن الفرشاة الصحيحة لبدء عمل ضربات ممتازة وفريدة من نوعها لك.

سيكون من الأسهل عليك الحصول على مظهر جيد على الورق باستخدام التطبيق الآن بعد أن تم تحسين معلمات الفرشاة. يمكنك أيضاَ تثبيت العديد من الفرش التي أنشأها المستخدم إذا كان التطبيق يفتقر إلى المميزات. ولهذا السبب فهو تطبيق عملي وممتع للغاية للرسامين الافتراضيين.
تحميل Infinite Painter مهكر اخر اصدار للاندرويد
يسلط الضوء
الأول هو مساعد الطبقة. يوفر التطبيق ما يصل إلى 6 طبقات طلاء مختلفة وطبقات رسم غير محدودة. يسمح هذا للفنان بالحرية الإبداعية في التفاصيل الفردية لعمله الفني. التالي ميزة الممحاة الناعمة - فهي تحتفظ بعتامة الفرشاة وملمسها عند المسح. يمكنك استخدام أي فرشاة مثل ممحاة ناعمة.

ميزة أخرى خاصة في Infinite Painter مهكر برابط مباشر هي أنه لا يحد من حجم الصورة التي ترسمها. يحدد النظام عرض الصورة بناءً على محتواها ويربط الصور معاً على صورة خلفية لك عند الانتهاء من رسم الصورة. تتيح هذه الميزة إمكانية إنشاء رسومات بحجم الملصق ، تتجاوز حدود الهاتف المحمول الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة واسعة من مجموعات الفرشاة ووظائف مزج الألوان ووظائف تحرير الصور ، يمكنك إنشاء روائعك الشخصية. إذا كنت تمتلك هاتفاً ذكياً وموهبة في الفن .

أنشئ كل ما تريده من خلال رسم كل ما يتبادر إلى ذهنك
بفضل إمكانيات هذا التطبيق وميزاته، يتمتع الفنانون بخيال استثنائي لا حدود له تقريباً ويمكنهم تخيل ورسم ما يرغبون في رسمه بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، كل مستخدم لديه وجهة نظره الخاصة، ولهذا السبب تم إنشاء Infinite Painter Pro مهكر لمنح الجميع وسائل الراحة لرسم ما يريدون أو يحلمون به. مع هذا التطبيق، سيكون الرسم أكثر إرضاءً حيث أن المزيد من المميزات والأدوات المتطورة ولها وظائف متقدمة، مما يوفر المزيد من الدعم للعديد من أنماط الرسم.

مليء بالمميزات
إن برنامج Infinite Painter مهكر مدفوع مليء بالمميزات الشعبية والمتميزة. دعوني أتعمق وأستكشف المميزات الغنية للتطبيق. ستجد في التطبيق مميزات مألوفة مثل الطبقات والأشكال وأدوات التحديد ، بالإضافة إلى بعض المميزات الرائدة التي يتفرد بها التطبيق. سوف يمنحك أفضل تجربة ممتعة للرسم بالقلم الرصاص في الفصول الدراسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة التطبيق أضيق الحدود وبديهية لتسهيل استخدامها على المستخدمين.

يمكنك مشاركة اللقطات المتتابعة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضاً تحويل أي حد إلى شكل يمكنك تحريره. على وجه الخصوص ، يمكن للتطبيق أيضاً إعادة إنشاء حبيبات الفرشاة مع أكثر من 160 حبيبات مدمجة مختلفة مثل الفرشاة والخط والطباشير والفحم والتوهج واللون اللاسو والقلم الرصاص وقلم التمييز والطلاء الزيتي والألوان المائية. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 تخصيص مختلف لكل قلم لمساعدتك في ضبط الفرشاة بسرعة. تتفاعل الفرشاة مع شاشة التطبيق مثل القلم التفاعلي الورقي الحقيقي.

يضم Infinite Painter مهكر بدون اعلانات مجموعة واسعة من أدوات الرسم التي يمكنها تلبية المتطلبات المتنوعة للمستخدمين. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من أدوات الرسم لتحقيق المستوى المطلوب من البراعة في ضرباتك. تمكنك هذه الأدوات من نقل كل التفاصيل المعقدة من خيالك بدقة، مما يؤدي إلى الحصول على صورة مصقولة.

تعتبر بساطة العملية استثنائية حيث ما عليك سوى النقر على أيقونة أداة الرسم ذات الصلة لاستخدامها على الفور. علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص ضربات الفرشاة لتحسين جودة عملك. يمكن لرؤيتك الفنية أن تنبض بالحياة بسهولة مع Infinite Painter.

تصميم بعناية
تم تصميم التطبيق بعناية فائقة وتفصيله. ينصب التركيز الرئيسي للتطبيق في تجربة المستخدم على ما يميز تطبيق Infinite Painter Premium APK مهكر عن التطبيقات الأخرى. التطبيق نظيف وعملي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكنك إرفاق أي أداة أو إجراء تقريباً بالواجهة الرئيسية للوصول السريع والسهل وأفضل توازن للمحترفين والفنانين كل يوم ، تنزيل الرسام للاندرويد .

يمكن للمستخدم التحكم الكامل في الفرشاة بطريقة سهلة ومثالية. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضاً إنشاء الفرشاة الخاصة بك وضبط الإعدادات لتحقيق الكمال عن طريق إرفاق محرر الفرشاة بجانب واحد من اللوحة. منحنى ضغط التطبيق مثالي للغاية بحيث لا يحتاج المستخدم إلى تعديل أي شيء. ما عليك سوى وضع قلم ورسم وإنشاء صور رائعة كما تريد.

قم بتخصيص إيماءات اليد لمزيد من التفاعل
في هذه الأثناء، يُظهر Infinite Painter بدون اعلانات قدرة غير محدودة على التكيف من خلال تمكين المستخدمين من إنشاء أي صورة يمكنهم تخيلها باستخدام إيماءات اليد الطبيعية. سيتم أيضاً تحسين دقة الأدوات، مما يسمح للمستخدم برسم كل التفاصيل بإصبع واحد من زاوية رؤية أكثر راحة. وبطبيعة الحال، سيدعم التطبيق العديد من الوظائف حتى يتمكن المستخدمون من التركيز على رسم أي شيء بطرف أصابعهم.

الخيارات المتقدمة
في Infinite Painter مهكر ، يمكن للمستخدمين تحويل طبقات متعددة في وقت واحد وتوفير العديد من أدوات التحويل مثل Translate و Scale و Flip و Rotate و Distort و Skew. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضاً المستخدمين لإنشاء أنماط فريدة وفريدة من نوعها باستخدام أداة Pattern. وبعض المميزات المتقدمة الأخرى مثل التدرج ، الصور المرجعية ، تدوير ، قلب كافانز. على وجه الخصوص ، سوف تواجه أربعة أنواع مختلفة من التناظر الجذاب وأنماط المزج بين الطبقات و Photoshop. ارسم منظراً ثلاثي الأبعاد لمدينة مع خمسة أدلة منظور أخرى متوفرة في التطبيق لتختار من بينها.

يمكن للتطبيق بسهولة استيراد وتصدير الطبقات كملفات PDS والسماح للمستخدمين بإضافة صور من المعرض أو الكاميرا أو البحث في الويب لمزيد من التحرير أو الرسم. يتيح التطبيق للمستخدمين تصدير الأعمال بتنسيق JPEG أو PNG أو PSD أو ZIP. يمكنك أيضاً مشاركة عملك مع مجتمع الرسامين أو Instagram لاكتساب الشعبية. يمكنك أيضاً العثور على اللوحات والأنماط من خلال ColourLover على التطبيق.

إعداد سريع للتصدير والاستيراد
لا يساعدك برنامج Infinite Painter مهكر للاندرويد على إنشاء أعمال فنية مذهلة فحسب، بل يوفر أيضاً خيارات استيراد وتصدير سهلة. من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك استيراد الصور من أي مساحة تخزين على هاتفك، بما في ذلك ملفات PSD. بالإضافة إلى ذلك، تتميز خيارات التصدير بالمرونة، مما يسمح لك بتخصيص عملية تصدير عملك الفني.

يمكنك اختيار أي تنسيق ملف والنقر ببساطة على خيار التصدير لحفظه على هاتفك. أخيراً، شارك تحفتك الفنية مع العالم من خلال عرضها على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وإبهار الجميع بموهبتك.

دليل الاستخدام
إذا كان المستخدم قد استخدم التحرير أو الرسومات مثل Photoshop أو AI ، فمن المحتمل ألا يواجه مشكلة كبيرة في استخدام تطبيق Infinite Painter مهكر هذا. لرسم صورة بسيطة يجب الرجوع إلى الخطوات التالية. عند فتح التطبيق ، ستعرض الواجهة 3 خيارات لك : جديد لرسم صورة جديدة تماماً ، أو الاستيراد لتحرير أو رسم صورة أخرى بناءً على الصورة الموجودة ، والنمط إذا أراد المستخدم.
تحميل Infinite Painter مهكر اخر اصدار للاندرويد
على سبيل المثال ، بعد اختيار الزر "جديد" لرسم صورة جديدة ، سيتعين عليك اختيار حجم ورق متاح للرسم مثل Instagram و Postcard و A4 ... بعد التحديد ، انقر فوق "إنشاء" لبدء الرسم على واجهة التطبيق. والخياران الآخران متشابهان. في واجهة الرسم الخاصة بالتطبيق ، سترى في الزاوية اليمنى الإعدادات العامة والطبقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكبير أو تصغير ورق الرسم حسب تفضيلاتك.

تنزيل الرسام للاندرويد Infinite Painter مهكر هو تطبيق رسم جذاب ومجاني تمامًا للفنانين أو لعشاق الرسم. إذا كنت مهتماً بالرسم ولكنك شخص مشغول ، فلا يجب أن يفوتك هذا التطبيق.

معرض الرسومات
كما هو الحال في العديد من التطبيقات المماثلة، سيكون لديك معرض للرسومات. هنا يمكنك فتح أحد أعمالك للاستمرار فيه أو الإضافة إليه أو حذفه نهائياً. وبطبيعة الحال، يمكنك إنشاء روائع جديدة عن طريق اختيار دقة الورقة المستقبلية والخلفية وإرفاق الصور من ذاكرة الهاتف. وبدلاً من ذلك، قم بإنشاء صورة جديدة باستخدام الكاميرا المدمجة في هاتفك الذكي. كل فرشاة، وهناك أكثر من 160 إعداداً مسبقاً، فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة وتوفر خوارزمية متقدمة للرسم.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إنشاء فرش بنفسك ومشاهدة العملية الواقعية للتفاعل مع الورق المحكم. يسمح لك Infinite Painter مهكر كامل اخر اصدار من ميديا فاير بتجربة أربعة أنواع من التناظر، ولديه القدرة على إنشاء طبقات وأدلة مباشرة ووظائف لمعالجة الصور. احفظ الصور التي تم إنشاؤها بتنسيقات مثل JPEG وPNG وZIP وحتى PSD لمزيد من العمل في Photoshop.

مميزات برنامج infinite painter مهكر اخر اصدار

تحميل Infinite Painter Pro APK مهكر
Infinite Painter هو تطبيق رسم متقدم لنظام الأندرويد. إنه مصمم خصيصاً للأجهزة اللوحية ، لذلك سيتمكن مالكو هذه الأجهزة من الاستمتاع بالرسم باستخدام مميزات وأدوات رائعة. الأداة الرئيسية هنا هي الفرش الواقعية ، والتي من خلالها يمكنك إنشاء صورة رسومية لبضع طبقات من الطلاء على قماش. جميع الطبقات ، يمكنك حفظها والوصول إليها في أي وقت. أيضاً ، سيتمكن المستخدمون من تطبيق خمسة أنواع من التناظر. هناك أيضاً إمكانية استيراد الصور من ذاكرة الهاتف من الإنترنت ومن التخزين السحابي الافتراضي.

يسمح برنامج Infinite Painter مهكر اخر اصدار من ميديا فاير للعديد من المستخدمين برسم أي صورة على أجهزتهم. عندما لا يكون الرسم جاهزًا، وليس لدى منشئه الوقت الكافي لمواصلة الإنشاء، يمكنك حفظ الرسم ثم العودة إليه. هنا يمكنك حفظ صورة بخلفية شفافة. إذا لزم الأمر، سيتمكن المستخدم من استيراد الصور من الكاميرا والمعرض والمصادر الأخرى. كن مستعدًا لتطبيق ما يصل إلى 6 طبقات مختلفة على الصورة أو دمج الأنماط أو قلبها أو تكرارها. كل هذه المميزات ستجذب بالتأكيد أولئك الذين يحبون الرسم:
  • أفضل واجهة : يحتوي تطبيق الرسام اللانهائي على واجهة متفوقة ، وهي بسيطة ومنظمة بشكل جيد للمستخدمين مما يجعل سير عملك في النهاية سهلًا. يمكن الوصول إلى جميع الأدوات بسهولة ، حيث يمكن العثور عليها في لوحة القيادة. لاحقاً ، يمكنك تغيير موقع الأدوات الأساسية مثل الرسم والتحرير والاستنساخ وفقاً لاحتياجاتك أو وضعها في الشريط العلوي للوصول السريع. ستساعدك وظيفة الاستنساخ على تحويل صورتك إلى لوحة بنقرة واحدة فقط.
  • أدوات متميزة لمزيد من المرونة : إذا كنت تستخدم Infinite Painter لفترة طويلة ، فأنت تعلم أن التطبيق مليء بالأدوات الخاصة التي يمكننا من خلالها رسم مناظر المدينة ثلاثية الأبعاد ، وإنشاء خطوط نظيفة ، وتجربة أربعة أنواع من التناظر لتحقيق الكمال الفني. إذا لم تكن لديك خبرة في استخدام الأدوات ، فلا تتردد في الحصول على مساعدة من الأدلة المتاحة داخل التطبيق والتي تتيح في النهاية أن يكون فنك خاليًا من الأخطاء. لا تتردد في رسم ما تريد وتحديد المنطقة المطلوبة باستخدام أداة التحديد.
  • مئات من الإعدادات المسبقة للفرشاة : هناك أكثر من 100 إعداد مسبق طبيعي متاح للاختيار من بينها مما يجعل Infinite Painter تطبيق الرسم الأكثر تقدماً لنظام Android. يمكنك إنشاء فرش جديدة كما هو مطلوب لمتطلبات الرسم الخاصة بك أو يمكنك تغيير إعداد الفرش الموجودة.
  • هناك العديد من البدائل المتاحة لهذا التطبيق مثل ibis Paint X و Idle Painter وغيرها الكثير. لكن Infinite Painter لديه العديد من المميزات الفريدة التي ستؤثر بشكل كبير على عملك الفني.

معلومات التطبيق

الأسـمInfinite Painter
المـطورInfinite Studio Mobile
الحزمةcom.brakefield.painter
النـوعرسم
التقيـيم4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدار V7.0.54
تاريخ التحديثالأربعاء ، 08 نوفمبر 2023
التـوافقيةأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجم120 ميغابايت
اللغةإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Infinite Painter النسخة الكاملة Premium
التحمــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent