تحميل PhotoRoom مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور PhotoRoom‏‏من تطـوير Artizansالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل PhotoRoom مهكر آخر اصدار للاندرويد
تنزيل برنامج Photoroom مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

حول تطبيق PhotoRoom مهكر للاندرويد

تحميل برنامج PhotoRoom مهكر
فوتوروم هو تطبيق تحرير صور احترافي لمنصات الهاتف. PhotoRoom هو تطبيق أداة يدعم المستخدمين في تحرير ألوان الصور ، واقتصاص الصور ، وإزالة الخلفيات ، وإنشاء الخطوط ، وتوفير كنز من نماذج الصور لتستخدمها بحرية. يساعد في إنشاء صور عالية الجودة وذات مظهر احترافي. من خلال مهام ضبط سطوع الصورة ، واقتصاص الصور ، وإزالة صور الخلفية ، وتحميل عينات الصور على الهاتف للاستخدام التعسفي .

يعد PhotoRoom خياراً رائعاً إذا كنت تريد تطبيق Android الذي سيساعدك على إنشاء صورة غلاف لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك والتي ستجعلك مميزًا. لا يوجد شيء يضاهي التقاط صورة لجدار باهت في منزلك ثم استخدام بضع نقرات بسيطة لجعله يبدو وكأنه عمل فني.

PhotoRoom مهكر إزالة الخلفية ومحرر الصور هو تطبيق مبتكر لالتقاط الصور وتحريرها للهواتف المحمولة. يمكن أن يساعدك في جعل صورك العادية احترافية تعمل ببضع خطوات بسيطة. على وجه التحديد ، يركز التطبيق كثيراً على ميزة ممحاة الخلفية ، بحيث يمكن للمستخدم تغيير النمط أو التركيز على الأشياء الرئيسية في الصورة. لقد وثق الكثير من الناس في PhotoRoom.

التقط الصور مباشرة من خلال التطبيق ، أو قم بتحميل الصور الموجودة من المعرض لتعديل الصور. يتيح لك التطبيق استخدام الصور التي تم التقاطها للتو باستخدام تطبيق PhotoRoom مهكر للتحرير الفوري. تحتوي معظم تطبيقات تحرير الصور الآن على هذه الميزة لتوفير الراحة السريعة للمستخدمين. لديك الحرية في اختيار صورة الخلفية المفضلة لديك في مكتبة متنوعة تضم أكثر من 1000 صورة ، والتي نقدمها لمساعدة العملاء في الوصول بسرعة إلى أدوات تحرير الصور الأبسط مثل تحرير الصور وإدخال النص في الصور .

لإنشاء أسرع وصول للمستخدمين ، نقوم برمجياً بإنشاء القدرة على إضافة المزيد من الصور وإدراج الصور الأصلية لإنشاء صور سحرية للغاية. علاوة على ذلك ، يمكنك إدخال فقرات وجمل نصية مدرجة في الصورة للتعبير عن المحتوى المطلوب حتى يفهمه المشاهدون بسرعة. تتمثل إحدى المميزات الرئيسية في تطبيقات تحرير الصور في مرشحات ألوان الصورة عالية الجودة ، والتي تجذب المستخدمين لـ تحميل PhotoRoom مهكر على الفور .

PhotoRoom تحت توفير المطورين Artizans للهواتف المحمولة. كما أنه متاح على منصة الويب ، مما يسمح للمستخدمين بتحرير الصور في المستعرضات الخاصة بهم. يتم استثمار التطبيق والمساهمة في أفكار من مجموعات من محللي الصور العاملين في Facebook و Apple و Adobe و GoPro وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لدى PhotoRoom مهكر بدون اعلانات مجتمع مستخدم كبير لتبادل الأفكار ومشاركة أعمالهم الفنية. يسمح التطبيق للمستخدمين بالتدخل بسرعة مع الأشياء والخلفيات على الصور. سوف يجعلون صورهم أكثر جاذبية بسرعة.

يرغب الجميع في امتلاك صورة جميلة تترك انطباعاً خاصاً لدى المستخدمين منذ المرة الأولى. في الواقع، إذا كنت لا تستخدم تطبيقات التحرير، فسيكون من الصعب جداً عليك الحصول على الصورة التي تريدها. مع PhotoRoom، سيكون كل شيء أسهل وأبسط بكثير. بلمسات قليلة فقط، يمكنك تحويل صورك إلى صور أكثر جمالاً.

يوفر للمستخدمين صوراً في الخلفية ويحتوي على العديد من مرشحات الألوان ، والتي تساعدك على ضبط الصور بسهولة وفقاً للاتجاهات الحالية مثل الفيلم القديم بالأبيض والأسود ولون صور هونج كونج ولون الصورة الجديد للحصول على صورة طبيعية. يعمل التباين على زيادة أو تقليل تشبع اللون ، والضوء والظلام ، ووضوح الصورة حتى تناسب العين. باستخدام فوتو روم مهكر ، يمكنك طمس خلفية الصورة ومسح الخلفية أو عدم التشبع وإنشاء ألوان متنوعة لموضوعك بسرعة.

يعد PhotoRoom Studio Photo Editor مهكر مدفوع أداة احترافية لإنشاء صور مجمعة. يحتوي على العديد من المميزات التي يمكن أن تساعدك على إزالة الخلفيات وإنشاء صور مجمعة رائعة. يمكنك إنشاء تصميمات تبدو وكأنها من صنع محترف باستخدام أدوات تحرير إبداعية مجانية تتيح لك إجراء التغييرات بسرعة وسهولة. احصل على أفضل الصور من خلال تجميعها معاً في صورة مجمعة احترافية ودقيقة تجعل صورك بارزة. باستخدام محرك الذكاء الاصطناعي، الأداة الرئيسية للتطبيق هي القدرة على إزالة الخلفية وتغييرها.

حديث وسهل الاستخدام
PhotoRoom مهكر للاندرويد هو تطبيق حديث مصمم بشكل جميل وبأقل قدر ممكن. يمكن للمستخدمين بسهولة استيراد مستندات الصور من ذاكرة الهاتف. إلى جانب ذلك ، سيقوم التطبيق تلقائياً وفصل خلفية الصورة على الفور دون أي عمليات من قبل المستخدمين. يمكنك أيضاً تغيير طريقة عملك مع الصور الرأسية أو الأفقية بسرعة.

عند التقاط الصور، غالباً ما يحتاج الأشخاص إلى المساعدة في الظهور بأفضل حالاتهم على خلفية مملة وبسيطة. في هذه المرحلة، ما عليك سوى تطبيق رائع مثل PhotoRoom Studio Photo Editor. يمكن لهذا التطبيق إنتاج ملفات صوتية ومجلات رقمية وحتى صور غلاف لمواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وInstagram وTwitter. يمكن إنشاء الصورة واستخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينها في المستندات الرسمية مثل جواز السفر أو رخصة القيادة أو الهوية. إنه يختلف عن أي محرر آخر لإزالة الخطوط استخدمته.

مع عدد قليل من العمليات الأساسية فقط
يعد هذا التطبيق خياراً رائعاً إذا كنت تريد التخلص من الخلفية بسرعة بدلاً من استخدام ممحاة الخلفية التقليدية. يحتوي PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية على تصميم غلاف ذكي وأداة لفصل الخلفية تعمل بشكل جيد جداً. لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لقص حتى أصغر التفاصيل من إطار الخلفية. بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى التي تقوم بإزالة الخطوط أو تغييرها، يمكن لهذا التطبيق تحليل الصور بالتفصيل وفصل الصور عن خلفياتها دون جعلها تبدو مزيفة.

يمكنك بشكل طبيعي فصل الصورة عن الخلفية من خلال بضع خطوات سهلة. يمكن أن يساعدك هذا في تحرير الصور أو تصميم الغلاف. لن يعبث بالكائنات والشخصيات كثيراً وسيحذف الخلفية دون تغيير الأحرف. والغرض الرئيسي منه هو فصل الخلفية عن الشخصيات. يمكنك أيضاً إنشاء خلفية جديدة بسهولة من مجموعة موجودة أو مكتبة صور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، مما سيسعد الجميع بالتأكيد.

فصل خلفية الصورة بسرعة فائقة
بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالتصوير الفوتوغرافي، فإن برنامج PhotoRoom مهكر احدث اصدار ليس غريباً. هذا تطبيق متخصص في فصل الخلفية، ويدعم تصميم صور الغلاف الاحترافية على الهواتف المحمولة. مع PhotoRoom، بغض النظر عن مدى ضبابية صورك، فإنها ستنبض بالحياة على الفور. يدعم PhotoRoom فصل خلفيات الصور حسب رغبتك. يتم استخدام الصورة النهائية لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram، Facebook، Twitter، Podcast... الشيء المميز بعد التصميم هو أن الصورة ليست "مزيفة" بل على العكس مؤثرة للغاية.

ولأن هذا تطبيق احترافي، فإن فصل الخلفية لن يؤثر على الشخصية. تتم إزالة الخلفية بسلاسة شديدة وبساطة وبدون خطوط متقطعة. بعد حذف الخط، يمكنك إضافة خط جديد للصورة من الصورة المتوفرة على هاتفك أو تنزيلها بنفسك. هناك العديد من الأسباب التي تجعل PhotoRoom أكثر إثارة للإعجاب من تطبيقات تحرير الصور الأخرى الموجودة في السوق. الصورة المعدلة ستجعلك تشعر بالرضا بالتأكيد. فلماذا يجب عليك استخدام PhotoRoom؟ إحدى المميزات البارزة للتطبيق هي ملاءمته وسهولة استخدامه. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة من خلال الكاميرا الخلفية أو استخدام صورة متوفرة في المكتبة.
تحميل PhotoRoom مهكر آخر اصدار للاندرويد
ستوفر PhotoRoom مهكر برابط مباشر أيضاً للمستخدمين أكثر من 1000 خلفية متاحة. كل ما عليك فعله هو التعديل كما تريد، وإضافة ملصقات أو أيقونات، وبذلك تكون قد انتهيت. بعد الانتهاء من خطوة التصميم، يمكنك اختيار ميزة استبدال صورة الخلفية أو اختيار إزالة الخلفية يدوياً باستخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بالتطبيق. سيتم استبدال الخلفية المحددة ودمجها في الصورة المعدلة. يقوم المستخدمون بحفظ الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ليتمكن الجميع من مشاركتها والتعليق عليها.

مجموعة متنوعة من أنماط الخلفية المختلفة للاختيار من بينها
يحتوي PhotoRoom مهكر كامل على ميزة تقوم تلقائياً بإزالة الخلفية من الصور. يمكن إزالة الخلفية بسلاسة وبشكل طبيعي دون تغيير الشخصية بأي شكل من الأشكال. بمجرد أن تعرف كيفية استخدام التقنيات، ستتمكن من الوصول إلى النتيجة النهائية بشكل أسرع بكثير من ذي قبل. بمجرد إزالة آخر خلفية شاشة، يمكنك استبدالها بصورة من معرض هاتفك أو المعرض المضمن في التطبيق. يقدم هذا التطبيق أكثر من ألف قالب خلفية مختلف لإضافتها إلى الصور، بحيث يكون لدى المستخدمين الكثير للاختيار من بينها.

الغالبية العظمى من الخلفيات المتاحة اليوم مصنوعة من قبل مصممين مبدعين، الأمر الذي لا يجعلها ممتعة من الناحية الجمالية فحسب، بل يجعلها عملية للغاية أيضاً. نظراً لوجود العديد من الأنواع المختلفة، ستتمكن من اختيار النوع المناسب لك من بين العديد من الإمكانيات المتاحة حالياً. يمكنك استخدام وظيفة البحث المضمنة في التطبيق لتضييق نطاق بحثك بشكل أكبر عن القوالب التي تناسب احتياجاتك.

قوالب متنوعة
في فوتو روم مهكر اخر اصدار ، هناك العديد من القوالب المتاحة للمستخدمين للرجوع إليها واستخدامها. هم في فئات مختلفة ، مثل صور الملف الشخصي ، وأغلفة المجلات ، وصور المنتج ، والصور الشخصية ، وأغلفة البودكاست ... سيتضمن كل قالب العشرات أو المئات من الخيارات الأخرى ذات التصميمات المنفصلة. من خلال النقر على أي تصميم تحبه ، يمكنك تعديله على الفور. علاوة على ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تغيير مشهدهم وإضافة العناصر المطلوبة ، وستحصل على صورة رائعة.

يمكنك أن تكون شخصاً عادياً ، وليس مصوراً محترفاً لتحرير الصور ، ولا مصمماً جيداً يتمتع بتفكير فني عالٍ. ومع ذلك ، مع فوتو روم مهكر ميديا فاير ، يمكنك القيام بأشياء لم تكن تفعلها من قبل. اجعل صورك أكثر سحرية ، بجودة احترافية في دقائق معدودة. يمكن لـ PhotoRoom التعرف تلقائياً على الأشياء والأشخاص في صورك واقتصاصها. بنقرات قليلة فقط ، قم بالتمرير من خلال لإزالة الخلفية لإنشاء صورة مذهلة. يمكنك أن توصي بدقة بمنتجاتك الخاصة للجميع .

لديك القدرة تماماً على إنشاء صورة رائعة وجميلة لتحميلها على Facebook  وInstagram والتباهي بها لأصدقائك. بعد عدة مرات من تحرير الصور ، ستتقن المميزات والمعالجات. من الآن فصاعدًا ، يمكنك تحويل صورك إلى روائع ، وتلقي بثقة تحرير الصور لمساعدة الأصدقاء والأقارب ... صور الأفاتار التي تمثل الحسابات الشخصية ، كصور غلاف لـ Instagram و Youtube ، التقاط وتحرير صور العناصر المعروضة للبيع في المتاجر الإلكترونية. 

أضف الصور والنصوص والتراكبات
في هذه المرحلة يتيح لك برنامج PhotoRoom Pro مهكر إضافة 3 عناصر إلى صورك ، تتكون من صور ونصوص وتراكبات. يتيح لك ذلك تجميع الصور معاً بسهولة. أيضاً ، يمكنك إضافة نصوص مع العديد من الأنماط والألوان والحدود… وسوف تساعدك على إبراز الصورة. أخيراً ، يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من التراكبات بأنماط مختلفة ، مثل الأضواء ، والألوان المائية ، والظلال ، والثلج ...

اضبط موضوع الصورة وخلفيتها
في PhotoRoom Pro APK مهكر يتم تقسيم الصور المحررة إلى جزأين مختلفين ، بما في ذلك الموضوع والخلفية. على وجه التحديد ، الموضوع هو الجزء الرئيسي من الصورة. يمكن للمستخدمين تعديلها بسهولة باستخدام العديد من الأدوات المختلفة أو استبدالها. بالنسبة للخلفية ، يكون لدى المستخدمين تخصيصات أقل لأنها تهدف بشكل أساسي إلى إزالة الخلفية أو ملئها.

الذوق يتبع الآن اتجاه التسوق عبر الإنترنت ؛ ستحفز بعض الصور الجميلة والملفتة للنظر العملاء بشكل طبيعي على الانتباه إلى المنتجات الموجودة في متجرك. يمكن أن يساعدك PhotoRoom مهكر النسخة المدفوعة في تحسين عملك ، وكسب المال من خلال بساطتنا. قم بتوفير صور خلفية متنوعة لك وتحديثها باستمرار ، مع المناسبات الاحتفالية مثل الهالوين أو الكريسماس أو السنة الصينية الجديدة. تأكد من أنك مستعد دائماً للتحميل إلى حسابك الشخصي للوقوف على الاتجاه الصحيح لجو العطلة الخاص .

للحصول على أفضل جودة للصورة، يمكنك بسهولة تغيير الخلفية باستخدام صور مختلفة وتأثيرات صورة الغلاف المتوفرة. العملية بسيطة: اختر أفضل صورة وقم بتغييرها حسب رغبتك عن طريق إضافة أو إزالة أشياء وتغيير الموضوع. يمكنك إنشاء صور فنية إبداعية على الفور عن طريق تغيير التخطيط ووضع صور الخلفية المتوفرة على خلفية مختلفة.

إذا كان لديك عمل تجاري عبر الإنترنت، فسيساعدك هذا التطبيق على الترويج لمنتجك أو علامتك التجارية بسرعة وسهولة. قم بتصدير صورك ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار أعمالك الفنية الفريدة. الآن بعد أن أصبح PhotoRoom مهكر مدفوع متاحاً ، أصبح كل شيء أسهل. ليس من الضروري أن تكون مشهوراً لتظهر على غلاف مجلة شعبية.

تخصيص تصدير الصور
لكل صورة تم تحريرها باستخدام PhotoRoom مهكر من ميديا فاير ، يمكن للمستخدمين تصديرها بتنسيقين ، بما في ذلك JPG أو PNG. يمكنك النقر فوق الإعدادات لتغيير هذه العناصر بسهولة. بعد ذلك ، عند اختيار تصدير الصور ، يمكن للمستخدمين أيضاً حفظها على الهاتف أو مشاركتها مباشرةً عبر الرسائل أو Gmail أو الشبكات الاجتماعية ...

معلومات التطبيق

الأسـمPhotoRoom
المطـورArtizans
الحزمةcom.photoroom.app
النـوع محرر صور
التقـييم4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعـرمجـاني
الإصـدارV4.8.2
تاريخ التحديثالخميس ، 18 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم130 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمـطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل PhotoRoom بالنسخة الكاملة Pro
التــــــــــــحـــــــــــمــــــــــــــــــــيــــــــــــــل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent