تحميل Planner 5D مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية Ali4Tech . أقدم لكم تطبيق Planner 5D لإنشاء تصميمات داخلية رائعة لمنزلك بمنظور ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد ،‏‏من تطـوير Planner 5Dالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Planner 5D مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Planner 5D Pro APK مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Planner 5D مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Planner 5D للاندرويد مهكر
جذب فن ديكور المنزل اليوم الكثير من الاهتمام من أولئك المتحمسين للإبداع أو الذين يرغبون في اكتساب معرفة مفيدة لتخصيص منازلهم بألوان مختلفة أو تصميمات داخلية جميلة. لهذا السبب ، يتم استخدامها في العديد من التطبيقات وتأتي بكمية هائلة من الموارد للاعبين للاستمتاع باستكشاف كل شيء.

تريد بناء منزل والتخطيط لمنزل جميل في الوقت الحاضر. كل ما يحدث في الخيال هو حقا جميل جدا. ومع ذلك ، أثناء عملية البناء ، ستكون هناك بعض الأشياء التي تجعلك تشعر بخيبة أمل. لذلك ، سيكون Planner 5D مهكر أداة ممتازة لتعرف كل شيء مقدمًا. إنه تطبيق لطيف وسهل الفهم حتى تتمكن من تصميم منزل جميل لنفسك دون التقنيات المتقدمة للمهندس المعماري.

إحدى هذه التطبيقات هو Planner 5D Pro APK مهكر ، التي تم تطويره بعمق في التصميم وجودة صورة عالية. يمكن للاعبين الاستمتاع بغمر مخيلتهم لإنشاء أكثر التصاميم تميزاً وجاذبية. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي التطبيق أيضاً على العديد من المميزات المثيرة للاهتمام ، مما يمنح الأشخاص الفرصة لإظهار قدرتهم على التزيين مع العديد من إعدادات الغرفة المختلفة.

Planner 5D مهكر اخر اصدار هي إحدى الأدوات التي تتيح لك تصميم رسوماتك الداخلية القيمة بحرية. تم دمج تطبيق التصميم هذا مع العديد من المميزات الفريدة والإبداعية من جانب المبرمج. وبشكل أكثر تحديداً ، يحدث التطبيق دائماً فرقاً حتى يتمكن المستخدمون من التعامل مع أغراض التصميم الخاصة بهم وتقديمها. يتم تسجيل كل إجراء لتمييز إبداعاتك في هذا التطبيق. الرجاء اختيار هذا المنتج الفائق لتلبية جميع احتياجاتك .

يعد برنامج Planner 5D مهكر للاندرويد هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في إرضاء حماسك في التصميم مع التعبير عن جانبك الإبداعي. يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من لهجات الزينة الفريدة من نوعها والمتطلعة إلى المستقبل. يمكنك إضفاء طابع شخصي أكثر على منزلك باستخدام مواد الديكور واستغلال قدراتك في التصميم بشكل جيد. وستكون النتيجة تصميم المنزل وبيئة الديكور الداخلي الجذابة والديناميكية من الناحية الجمالية.

اصنع منزلك الخاص
يقوم المستخدمون ببناء وتزيين غرفهم باستخدام مجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية. يوفر لك الفرصة لعرض مهاراتك في التصميم الداخلي. يمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة منزلهم المصمم ثلاثي الأبعاد. يمكنك التجول بسهولة حول المنزل اعتماداً على مخطط التصميم الخاص بك. يمكنك أيضاً تغيير نمط تصميم منزلك في أي وقت. يمكنك اختيار المساحة المناسبة والبدء في تبادل الأفكار حول تصميم منزلك. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً إعادة ترتيب تخطيط المنزل ومواءمة مساحة كل غرفة حسب رغبتك. من الأسهل بكثير بناء وتصميم منزلك باستخدام المسودات المتاحة.
تحميل برنامج Planner 5D مهكر
تطبيق مخطط غرفة واسعة النطاق للاستكشاف
إن الشيء العظيم في تطبيق Planner 5D مهكر للاندرويد هو أنه يحتوي على طريقة تصاميم لا نهاية لها حيث يمكن للاعبين بناء منزل الأحلام بشكل مريح باستخدام الموارد أو التصميمات المتاحة في النظام. كما أنه يقسم عملية بناء منزل إلى مراحل مختلفة ، ويمكن للمستخدمين البدء بأي خطوة يرغبون فيها ، مثل تخطيط المنزل ، وتصميم الغرف ، وتخصيص المناطق الداخلية ، وما إلى ذلك. قد يستغرق تشغيل المشروع وقتاً طويلاً ، لكن النتائج واعدة.

تضمن طريقة اللعب أيضاً أن يتمتع اللاعبون بالمرونة المطلقة عند تصميم منازلهم ، مما يمنحهم الراحة وراحة البال في العثور على الأفكار المثالية للمنزل الذي طالما حلموا به. عادة ما يكون تصميم المنزل من اختصاص المهندسين المعماريين ، ولكن أي شخص لديه الفرصة للتعبير عن نفسه في هذه اللعبة ، ويمكنه تقديم العمل الأكثر إثارة للإعجاب إلى المجتمع.

تلبية جميع الاحتياجات
يتزايد الطلب ، لذلك يطالب المستخدمون بشدة بالتصميم الداخلي. تم إنشاء Planner 5D مهكر برابط مباشر وتم إتقانه بشكل متزايد لخدمة المستخدمين بشكل جيد في مجال التصميم الداخلي الخاص به لتلبية هذه الحاجة. يحظى التطبيق باهتمام كبير من المستخدمين لأن التطور والحداثة في المقدمة.

ما يمكننا رؤيته بسهولة في هذا التطبيق هو أن هناك مميزات إبداعية رائعة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين ابتكار أفكار إبداعية جديدة. سيقدم التطبيق تعليقات وتعديلات إضافية لتحسين المحتوى بناءً على تعليقات المستخدم. ستجلب هذه الميزة المستخدمين لاكتشاف محتوى فريد لإتقان رسوماتهم الخاصة.

محرك رسومات أصلي ورائع
إلى جانب طريقة اللعب المثيرة للإعجاب ، يستخدم Planner 5D مهكر من ميديا فاير محرك رسومات مثالياً لإضفاء شعور احترافي في تصميم المنازل من الصفر. أفضل ما في الأمر أنه يأتي أيضاً مع وضع تبديل المنظور ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، مما يتيح للمستخدمين الحصول على مزيد من الدقة عند نقل الأثاث أو تصميم كل غرفة بشكل مناسب.

سيتم فتح المزيد من العناصر البارزة تدريجياً في المستقبل بناءً على تقدم المستخدم. ومع ذلك ، فإن جودة رسومات التطبيق من الدرجة الأولى ، مما يسهل على أي شخص تصميم منزل من عدة زوايا مختلفة. إلى جانب منح المستخدمين الراحة في تصميم المنزل ، فإنه يرسم أيضاً كل شيء بجودة صورة عالية ومحسّن بشكل مثالي ، ويعرض الاختلافات المميزة لكل نموذج أو إعدادات مختلفة.

تطبيق متخصص راق
مع أحدث تقنيات المحاكاة ، سيسمح برنامج Planner 5D للاندرويد مهكر للمستخدمين بمحاكاة المنزل المطلوب. قدم صانع التطبيق للمستخدمين الكثير من العناصر المختلفة لبناء منزل. منازلهم من نوعين داخلي وخارجي. بناءً على معايير مختلفة ، سيكون عليك اختيار العناصر التي تناسب اهتماماتك. الشكل والحجم واللون بطريقة تجعل حياتك أسهل وأكثر راحة. 

يحتوي التطبيق أيضاً على بعض نماذج الأثاث التي تم قفلها وليس للاستخدام. في السابق ، كان عليك دفع مبلغ صغير لتتمكن من فتحها. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كان المستخدم قادراً على النقر فوق صفحة إعلان معينة لفتحها واستخدامها. علاوة على ذلك ، إذا لم تكن لديك فكرة معينة بعد ، يمكنك زيارة معرض الصور الخاص بنا. إنه المكان الذي ينشر فيه المستخدمون الآخرون صوراً للمنزل التي صمموها ليستمتع بها الآخرون.

تخصيصات فريدة يمكنك تطبيقها على أثاث منزلك
أولاً ، بناءً على مقدار الأموال التي لديك ، يمكنك تحديد مساحة المنزل المناسبة. بعد اختيار الأثاث والشكل الخارجي الذي يريده ، يمكن للمستخدم تعديل كل شيء بعد ذلك وفقاً لذلك. يمكنك إنشاء مخططات أرضية خاصة بك ، واختيار المئات من الأنسجة والألوان ، وكذلك تغيير حجم العناصر التي تستخدمها في المنزل .

شيء آخر هو أنه يمكنك استخدام Planner 5D مهكر للاندرويد اخر اصدار بشكل مريح عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال كما تريد. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على تصميم منازلهم أينما كانوا ، طالما لديك فكرة. بالإضافة إلى كونه تطبيقاً ، يمكن استخدامه أيضاً كأداة ترفيهية في أوقات الفراغ. حقاً اختيار ممتاز لتنشيط إبداعك.

سوف تستمتع بمساحة تصميم منزل جديدة وجذابة للغاية في هذا التطبيق. يمكنك الاختيار والتزيين بحرية مع متجر كبير ومتنوع من الديكورات والتصميمات والألوان. ونتيجة لذلك، يتمتع المستخدمون بحرية الإبداع والتصميم. يقوم تصميم المنازل Planner 5D Pro Full APK المدفوع كامل للاندرويد بشكل متكرر بتحديث العديد من نماذج الديكور الجميلة ليتمكن اللاعبون من تزيينها بحرية. 

وبغض النظر عن الأشياء الزخرفية في المنزل، مثل الخزائن وأرفف الكتب، يوفر التطبيق أيضاً العديد من نباتات الزينة والزهور والأراجيح والشرائح لخدمة احتياجات تزيين الحديقة للمستخدم. ونتيجة لذلك، لديك الآن مساحة رائعة للاسترخاء. يتم تحديث التطبيق باستمرار بأثاث جديد وتصميمات خارجية بألوان جميلة متنوعة يسهل إصلاحها.

مجموعة واسعة من الأنماط والثقافات لمخطط الغرف
يجب أن يمر بناء منزل في Planner 5D مهكر بدون اعلانات بعدة مراحل. الأول هو تحديد ثقافة البناء ، والأخير بناء الأسس الأساسية للتلوين أو تركيب الزخارف. لهذا السبب ، فإن تنوع ثقافة البناء والهندسة المعمارية في التطبيق واسعة ولا نهاية لهة ، مما يمنح المستخدمين دائماً العديد من الخيارات المختلفة لتصميم المنازل ، حتى أنه يمنحهم الكثير من المعرفة حول الاختلافات في كل ثقافة.

لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكن التكنولوجيا والداخلية لكل ثقافة مختلفة وتسمح للمستخدمين بدمج الثقافات بحرية لإنشاء نمط جديد لكل منزل وأجواء بداخلها. من خلال اختيار الأثاث المثالي لكل غرفة ، يمكن للمستخدمين التعبير بسهولة عن الجو والفن الذي يبرزونه بشكل فردي.

تصميم داخلي وأثاث واسع وجميل
إلى جانب نظام بناء المنزل الواقعي ، يحتوي برنامج Planner 5D مدفوع النسخة المدفوعة على مكتبة ضخمة من موارد التصميمات الداخلية أو الأثاث. ما يبرز هو أنهم جميعاً يأتون من العديد من المصممين المشهورين ، ويأتون بالعديد من الألوان والأسعار المختلفة للمستخدمين للتعبير بحرية عن إبداعاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم التطبيق أنظمة الاستعارة ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الأثاث ولكن يجب إعادته في غضون الوقت المسموح به وأكثر .

إنها وظيفة رائعة لتوسيع إمكانات وقدرات التصميم للجميع ، بما في ذلك للاستخدام في المنازل المخصصة أو الوظيفة الرئيسية. ستوفر مكتبة الأثاث أيضاً مرشحاً ذكياً ، ويمكن للمستخدمين بسهولة العثور على خيارات مناسبة لكل ثقافة ، وعصر ، وما إلى ذلك ، لتطبيقها على العديد من المشاريع.
تحميل برنامج Planner 5D مهكر
جذابة من الإبداعات
قم بتغيير السياق ، وهو أمر سهل القيام به في تطوير المحتوى. ينجذب المستخدمون بسهولة إلى التطبيقات التي لديها القدرة على فرض الهيمنة ، مثل هذا التطبيق. غالباً ما يتبنى المستخدمون حلولاً مبتكرة بدلاً من اتباع توصيات التطبيق ، مما يدل بوضوح على استجابة جيدة من المستخدمين.

بالنسبة لبعض التطبيقات الأخرى ، يعد تغيير الرسومات أمراً صعباً في الحال. ولكن بالنسبة لـ planner 5d - تصميم منزل جميل هذه المرة ، فإن تغيير الرسومات أسهل وأكثر ملاءمة. هذه هي النقطة الجديدة التي يتقنها التطبيق بشكل متزايد لتلبية احتياجات المستخدمين. التغيير لرؤية إبداعاتك هو أيضاً الطريقة الأكثر منطقية للتقييم.

ناهيك عن عارض 5D الحديث ، يمكن للمستخدمين عرض جميع زوايا الرسم. بشكل أكثر تحديداً ، هذه الميزة هي النقطة الرائعة للتطبيق. القدرة على تدوير الأشياء بشكل جيد وكذلك عرض المشهد بالكامل هو ما يحتاجه كل مستخدم. والآن يتم استغلال هذه المشكلة من قبل التطبيق بطريقة فعالة للغاية.

يقوم المستخدمون بتصميم التصميم وتزيين عناصر إضافية لمنازلهم. يمكنك أيضاً مزج الألوان وإنشاء تصميمات داخلية وخارجية متنوعة. يمكنك سحب وإفلات العناصر في جميع أنحاء المنزل باستخدام Planner 5D مهكر برابط مباشر من ميديا فاير. يمكنك أيضاً بناء حمامات السباحة وتزيين الأراجيح ومناطق الاسترخاء الأخرى. يمكنك أيضاً تزيين وترتيب تخطيط حديقة منزلك والمناظر الطبيعية المحيطة بها. يمكنك تصميم المزيد من المقاهي والمطاعم والفنادق بالإضافة إلى المنازل. يمكن للمستخدمين تصميم منازلهم بألوان جديدة وأسلوب تصميم مميز.

المشاركة في أحداث مخطط المنزل الكبير
إذا كان اللاعبون واثقين من قدراتهم التصميمية ، فسيكون لدى Planner 5D APK النسخة المدفوعة العديد من الأحداث الكبيرة للجميع لتحدي اللمستخدمين الآخرين في إنشاء منازل رائعة ومثيرة للإعجاب. بالطبع ، يمكن للاعبين معاينة تصميمات اللاعبين الآخرين ، والتي يمكنهم استخدامها كتوثيق ، أو تصميم شيء يتفوق على الآخرين للحصول على مكافآت سخية. تقام هذه المسابقات بانتظام كل أسبوع ، وحتى بعضها سيأتي بحصص خاصة للمستخدمين للبناء على إطار العمل.

Planner 5D Pro مهكر هو تطبيق رائع تجمع بين ذروة الرسومات والذكاء الاصطناعي والمميزات والأنظمة وما إلى ذلك ، لمنح اللاعبين لعبة محاكاة مصممة بشكل مثالي. علاوة على ذلك ، يقوم بانتظام بتحديث الكثير من المحتوى الجديد للترفيه عن المستخدمين أو لمنحهم المزيد من الأفكار لتصميم منازل فاخرة أو مثقفة لجعل أنفسهم مشهورين في المجتمع الأوسع.

مميزات برنامج Planner 5D Pro Full APK مهكر للأندرويد

عندما تقوم بتشغيل Planner 5D، يمكنك إظهار قدرتك على تصميم وتزيين منزلك. يتيح لك التطبيق تجربة تصميم المنزل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. من المرجح أن يستخدم المستخدمون أنماط تصميم جديدة وينشئونها عندما يستخدمون ألواناً لافتة للنظر. يمكنك أيضاً عرض تصميماتك في وضع الواقع الافتراضي، وهو أمر جذاب للغاية. ستشعر بمزيد من الحماس والإلهام لتصميم وتزيين منزلك في مساحة مليئة بالألوان والأصوات الجذابة. ستجد صعوبة في مقاومة جاذبية تصميم المنزل وتطبيق الديكور الداخلي والخارجي هذا بسبب المميزات الرائعة المذكورة ادناه :
  • تصميم مخطط الأرضية: يمكن للمستخدمين إنشاء مخططات أرضية لمنازلهم أو شققهم، بما في ذلك تخطيط الغرف ووضع الأثاث والأبعاد.
  • التصور ثلاثي الأبعاد: يمكن للمستخدمين رؤية تصميماتهم ثلاثية الأبعاد والتجول في منزلهم الافتراضي للتعرف على التصميم والتصميم.
  • التصميم الداخلي: يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأثاث والديكور والتشطيبات لخلق المظهر المثالي لمنزلهم.
  • المناظر الطبيعية: يمكن للمستخدمين تصميم وتصور المساحات الخارجية، بما في ذلك الحدائق والباحات والمسابح.
  • تقدير التكلفة: يوفر Planner 5D للمستخدمين تقديرات لتكلفة المواد والعمالة لمشاريع تصميم منازلهم.
  • التعاون: يمكن للمستخدمين مشاركة تصميماتهم مع الأصدقاء والعائلة، أو العمل مع فريق من المصممين والمقاولين لإضفاء الحيوية على مشروعهم.
  • التوافق: يتوفر Planner 5D للاستخدام على اغلب جميع أنظمة الأندرويد .

معلومات التطبيق

الأسـمPlanner 5D
المطـورPlanner 5D
الحزمةcom.planner5d.planner5d
النوعإنشاء تصميمات
التقييم4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـــدار2.8.10
رمز الإصـدار501
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 12 ديسمبر 2023
التوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم180 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Planner 5D النسخة الكاملة Premium
التـــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــيــــــــــــــــــل  إنـقـر هـنــــا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent