تحميل لعبة FIFA Football 22 آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضه FIFA Football 2022 من تطـوير ELECTRONIC ARTS النسخة التجربيبة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة FIFA Football 22 آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة FIFA Football 22 برابط مباشر اخر اصدار

عن اللعبة

تحميل لعبة FIFA Football 22 مهكره من ميديافاير
تمت مكافأة توقع اللاعبين رسمياً عندما أطلقت FIFA Mobile 22 لاعبين على مستوى العالم في المستقبل القريب. هذا إصدار جديد تماماً يقدم تحسينات جذرية على الإصدار منذ أكثر من عام. التغيير ضروري لأن سوق الألعاب ينمو مع المزيد والمزيد من المنتجات الجديدة. لذلك ، دعوني أستكشف لكم المزيد عن هذه اللعبة الخاصة.

على عكس السنوات السابقة ، أصدرت شركة Electronic Arts الناشر أحدث إصدار لسلسلة FIFA الناجحة والتي ستصدر في أوائل العام المقبل. FIFA Mobile 22 هو منتج لمساعدة اللاعبين على تجربة المميزات الخاصة للعبة FIFA 22 أولاً ثم البحث عن النقاط غير المرضية لتقديم ملاحظات للناشر.

تنزيل لعبة فيفا 2022 آخر اصدار ، سيساعدهم ذلك في تحديد العيوب وإصلاح المشكلات قبل إصدار الإصدار الرسمي في سوق الألعاب. هذه خطوة مثيرة للاهتمام من قبل EA ، لقد قاموا بشيء لم يفكر فيه أي ناشر آخر في العالم. حالياً ، لم تظهر هذه اللعبة رسمياً على Google Play . يمكنك فقط تحميل النسخة التجيبية من اللعبة من خلال ملف APK الموجود أسفل هذه المقالة.

سلسلة الفيفا الشهيرة
من المؤكد أن EA ليست غريبة على اللاعبين في جميع أنحاء العالم. هم من دور النشر الرائد في إنتاج الألعاب الرياضية. يتم دائماً صقل معظم المنتجات القادمة منها بعناية من حيث الصور إلى طريقة اللعب لمساعدة اللاعبين دائماً على الشعور بالرضا أثناء التجربة. سلسلة FIFA أيضاً. إنها واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية في العالم في الوقت الحالي.
تحميل لعبة FIFA 2022 برابط مباشر للاندرويد
لذلك ، سيصدر الناشر EA كل عام لعبة مختلفة من حيث الاسم ولديها تحسينات جديدة. على سبيل المثال ، في FIFA 19 و FIFA 20 وآخر مرة في FIFA 21. من خلال هذه المنتجات ، ستنغمس في الأجواء المثيرة للمباراة ولكن لا تزال تشعر بنقاط الترقية المختلفة. قررت EA تقديم FIFA Mobile 22 لمساعدة اللاعبين في الحصول على نظرة عامة أفضل على اللعبة القادمة.

تحميل لعبة FIFA 22 برابط مباشر للاندرويد ، نقطة التحسين الأولى هي أن نظام التحكم في FIFA Mobile 22 سيكون مختلفاً تماماً عن الإصدارات السابقة. لا يزال يتم تزويدك بعجلة قيادة افتراضية لمساعدة اللاعبين على التحرك بسهولة. ميزة خاصة هي أن الناشر قد جهز مفتاحاً افتراضياً موجوداً على يمين شاشة التجربة. يتكامل مع جميع العمليات مثل مهارات التمرير والتسديد والأداء. هذا جديد نسبيًا ويعد بمفاجأة اللاعبين. يجب عليك الانضمام إلى دورة تدريبية قبل المشاركة في تجربة اللعبة حتى لا تشعر بالدهشة.

انضم إلى أفضل المباريات
لا يختلف FIFA Mobile 22 كثيراً من حيث طريقة اللعب مقارنة بالإصدارات السابقة. ستظل قادراً على المشاركة في أفضل المباريات من خلال أوضاع مثل PvP أو PvE. يمكن للاعبين التبديل بين وضعي اللعب هذين حتى لا يشعروا بالملل أثناء الاستمتاع. لا تزال مهمتك هي اختيار فريق وترتيب فريق معقول والتحكم في اللاعبين في الملعب وتسجيل الأهداف في شباك الخصم.

تحميل لعبة FIFA Mobile 22 اخر اصدار من ميديافاير ، سيظل يتم تزويدك بفريق من لاعبين غير معروفين وبدء العمل الجماعي الخاص بك. حاول أن تفوز بأكبر عدد من الانتصارات في اللعبة لتحصل على مكافأة جديرة بذلك ، وبذلك تزداد قوة عقود الفريق مثل رونالدو أو ميسي. إلى جانب ذلك ، تمت إضافة خوارزميات الذكاء الاصطناعي إلى المباريات. سوف يساعدون اللاعبين في الحصول على تجربة أكثر واقعية ممكنة.

ميزة فتح البطاقة
لم يعد فتح البطاقات غريباً بالنسبة للعديد من اللاعبين حول العالم ، يتيح لك FIFA Mobile 22 امتلاك بطاقات عشوائية. بعد فتح البطاقة سيكون لديك القدرة على استقبال لاعبين بإحصائيات عالية أو منخفضة حسب حظ كل فرد. بشكل عام ، ظهرت هذه الميزة لفترة طويلة في الإصدارات السابقة من FIFA. لكن الناشر EA لا يزال يريد إدخال تحسين على خط إنتاجه الاستراتيجي. تحتاج إلى تجربة هذا الإصدار التجريبي لتقديم اقتراحات معقولة لجعل ميزة فتح البطاقة أكثر إثارة للاهتمام.
تحميل لعبة FIFA Football 22 اخر اصدار للاندرويد
تنزيل لعبة FIFA Mobile 22 للاندويد اخر اصدار ، لا يزال FIFA Mobile 22 مجهزاً بنفس تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد مثل الإصدارات السابقة ولكنه تحسن كثيراً في التأثيرات المتحركة للاعبين. مما يساعد اللاعبين على الشعور بالنعومة في كل كرة تجلبها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفاصيل في اللعبة مضمونة لتكون متناغمة من حيث اللون وكذلك الاستنساخ النابض بالحياة لأشكال اللاعبين في الملعب. هذا سيجعلك تشعر بالحماس الشديد عند الاستمتاع باللعبة. ملاحظة ، يجب أن يمتلك هاتفك تكويناً عالياً إلى حد ما حتى تتمكن من تجربة اللعبة بثبات.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة FIFA Football 22 برابط مباشر
يختلف FIFA 22 عن FIFA Soccer. أصدرت EA Sports لعبة FIFA 22 كاختبار تجريبي مع بعض التحسينات الضخمة. يأتي FIFA 22 مع تعليق باللغة الإنجليزية ورسومات محدثة لتجربة لعب أفضل. بالمقارنة مع لعبة FIFA Mobile السابقة ، تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المميزات الجديدة. لعبة FIFA 22 تغير قواعد اللعبة بالنسبة لألعاب كرة القدم المحمولة. يحتوي FIFA 22 على ملعب SFX واقعي مع بعض المميزات الجديدة. برنامج اختبار بيتا فيفا 22 لهواتف أندرويد مستمر. للعب فيفا 22 بيتا ، لست بحاجة إلى أن تصبح أحد مختبري الإصدار بيتا. يمكن تنزيل الإصدار التجريبي من FIFA 22 مجانًا على الرغم من عدم توفره في متجر Play.
  • الترا اتش دي جرافيكس
  • رخصة Fifa Pro
  • واجهة مستخدم جديدة
  • التعليق الرياضي الأسطوري
  • تأثير صوتي جديد
  • اغنية جديدة
  • شاشة البداية المحدثة
  • حدث جديد في اللعبة
  • تصميم ملعب جديد
  • مكافأة تسجيل الدخول

معلومات اللعبة 

الأسـم  FIFA Football 22
المـطورELECTRONIC ARTS
الحزمةcom.ea.gp.fifamobilebeta
نـوع اللعبةكرة قدم
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V15.3.02 بيتا
تاريخ التحديثالأربعاء ، 15 ديسمبر 2021
التعديل/
حجم اللعبة124 ميجابايت
الأذوناتلا يوجد
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1 جيجابايت
فتح VPN على روسيا أو الهند
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

 تحميل لعبة FIFA Football 22 اخر اصدار للاندرويد
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent