تحميل تطبيق نتفلكس الذهبي آخر تحديث للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ مشاهدة المسلسلات والأفلام الأجنبية الآسيوية بالترجمة العربية NetFlix‏‏ النسخة الذهبية مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق نتفلكس الذهبي آخر تحديث للاندرويد

حول التطبيق

تحميل تطبيق نتفلكس الذهبي للاندرويد
ليس لديك وقت للذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام المشهورة والأفلام من هوليوود. تطبيق Netflix النسخة الذهبية ، لمساعدتك في حل المشاكل المذكورة . هنا في نتفلكس الذهبي ، يقدم جميع خدمات مشاهدة الأفلام ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من الولايات المتحدة والموجودة في أكثر من 130 دولة حول العالم. كل المحتوى شائع بشكل أساسي وأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية. يعمل التطبيق على معظم الهواتف ، وتحتاج إلى أندرويد إصدار Android 5.0 أو إصدار أحدث.

عالم السينما داخل هاتفك
Netflix النسخة الذهبية ، لتزويد المستخدمين بتطبيق مفيد ومنخفض التكلفة. يعمل تطبيق عرض الأفلام هذا على دمج الوظائف التي يحتاجها المستخدمون تماماً. الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه أرخص بكثير من تطبيقات مشاهدة الأفلام الأخرى. يوفر تطبيق مشاهدة الأفلام هذا متجراً ضخماً للفيديو بجودة أعلى ، وهو محمي بحقوق الطبع والنشر بالكامل ، وله تطبيقات يمكن استخدامها على الأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية. في ذلك الوقت ، هو ضروري فقط. إذا كان هاتفك متصلًا بالإنترنت ، فيمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى الرقمي من Netflix الذهبي بسهولة.

برنامج نتفلكس الذهبي اخر اصدار للاندرويد ، على وجه الخصوص ، في سياق الأفلام ومقاطع الفيديو التي تفتقر إلى مصادر محتوى 4K لتشغيلها على تلفزيونات 4K ، فإن حقيقة أن التطبيق يدعم تشغيل الفيديو بدقة 4K تصبح ميزة بارزة للغاية وتستحق التجربة للمستخدمين. يمكنك بسهولة إحضار جميع أفلامك وعروضك المفضلة إلى المنزل حتى تتمكن من الانغماس في ساعات من الترفيه المثالي.
تحميل تطبيق Netflix الذهبي آخر تحديث للاندرويد
تنتظرك كُل قناة ترفيهية لتستمتع بها
يمتلك التطبيق نظام قنوات تلفزيونية من حوالي 200 دولة ومنطقة. تتوفر أيضاً عروض ألعاب شهيرة في العالم مثل The Mysterious Factor أو The Voice أو Chef King أو الإصدارات الأجنبية من Talent Search على نظام قنوات Netflix. إلى جانب البرامج ، بالنسبة لعشاق الرياضة ، من المستحيل تفويت أفضل المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الليغا أو دوري البطل. كل ذلك في هذا التطبيق متعدد الاستخدامات.

تحميل تطبيق نتفلكس الذهبي برابط مباشر للاندرويد ، ربما تكون مخطئاً إذا كنت تعتقد أن Netflix الذهبي يحتوي فقط على محتوى مثل الأفلام الرائجة أو البرامج التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على سلسلة وثائقية فريدة لا يمكنك تفويتها. أفلام وثائقية من السيدة Americana: Taylor Swift to Becoming ، تتوفر جميع الأفلام الوثائقية الحائزة على العديد من الجوائز من Grammys إلى Oscars على تطبيق Netflix النسخة الذهبية. ستندهش من الأفلام الأسطورية التي لا يمكنك رؤيتها لأنك لست مؤهلاً. ومع ذلك ، يمكنك الآن الاستمتاع بها تماماً وقتما تشاء.

تابع الأنمي المفضل لديك
إلى جانب ذلك ، قامت Netflix ببناء نفسها بهدوء لتصبح مصدراً رائعاً للاستمتاع بجميع مسلسلات الأنمي اليابانية. يمتلك التطبيق المسلسل القديم منذ زمن بعيد ، مثل Inuyasha ، و Robotech ، و Little Witch Academy ، ويقوم باستمرار بتحديث الأفلام الجديدة ، وجميعها تحصل عليها Netflix. تزويد المشاهدين بأفضل الأفلام والترفيه دون انقطاع أو انقطاع لأسباب حقوق النشر.

نتفلكس الذهبي apk علي للتقنية ، حقيقة أن Netflix أطلقت إصدار التطبيق تساهم أيضاً في اتصال أفراد الأسرة معاً. يقدم التطبيق جميع البرامج المناسبة لجميع الأعمار لأفراد أسرتك من الرسوم المتحركة والرياضة والأفلام. بدلاً من استخدام كل عضو للهاتف أو الجهاز اللوحي للمشاهدة بشكل منفصل ، يجتمع الآن جميع أفراد الأسرة معًا لتجربة الإصدار على التلفزيون الذكي والتحدث عما حدث في اليوم الماضي. ساعد الأعضاء على فهم بعضهم البعض بشكل أفضل ، وحب بعضهم البعض أكثر.

صورة رائعة وجودة صوت للمستخدمين
التلفزيون أيضاً واضح وحاد من حيث جودة الصورة والصوت ، مما يوفر تجربة كاملة وكاملة للمستخدمين. نظام لوحة المفاتيح عند البحث عن مقاطع الفيديو هو أيضًا واضح ومباشر. بالإضافة إلى إدخال الاسم عن طريق إدخال أحرف عادية مثل العديد من التطبيقات ، يمكنك أيضاً استخدام صوتك للبحث بشكل أسرع.

تنزيل Netflix النسخة الذهبية للاندرويد ، علاوة على ذلك ، من حيث جودة الصورة والصوت ، يكون التطبيق واضحاً وحاداً أيضاً ، مما يوفر تجربة كاملة وكاملة للمشاهدين. جودة الصورة ذات الدقة المنخفضة إلى العالية جداً مثل 480p إلى 1080p وخاصة 4k سوف ترضي العملاء الأكثر تطلباً. يعتبر التطبيق سهل الاستخدام للغاية. من خلال عمليات بسيطة ، يمكنك استخدامها وتجربتها على الفور.
تحميل تطبيق Netflix الذهبية آخر تحديث للاندرويد
هل تريد تحسين جودة حياتك عند الاستمتاع بأفلامك وعروضك المفضلة على Netflix؟ جهز نفسك مكاناً مريحاً به الكثير من الطعام للاستمتاع بلقطات حادة في هذا التطبيق. مناسب للأشخاص من جميع الأعمار حتى تتمكن من جمع جميع أفراد عائلتك معاً. تطبيق مضغوط يحتوي على جميع الأفلام والعروض التي تحتاجها ، تحميل تطبيق Netflix الذهبي للاندرويد.

مميزات التطبيق

تحميل نتفلكس الذهبي اخر اصدار
Netflix النسخة الذهبية - كن واحداً من أولئك الذين يشاهدون باستمرار العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من Netflix! تحتوي هذه المنصة الشعبية على أفلام عالية الجودة وأصلية ومشرقة وغير عادية ورائعة ، وبعد ذلك سيكون لديك مجموعة من الأفكار والأصنام الجديدة. إدارة مريحة ، كتالوج كبير ، مجموعة متنوعة من الأنواع ، عرض دون اتصال بالإنترنت ، بدون إعلانات تجارية ولا التزامات!
  • معرب بالكامل
  • لا يحتاج إلى حساب
  • بدون أي إعلانات
  • دعم المشغلات الخارجية
  • دعم التحميل مع ADM
  • دعم الترجمة العربية للمسلسلات الأفلام

شرح تطبيق نتفلكس الذهبي

معلومات التطبيق

الأسـمنتفلكس الذهبي
المـطورAli4Tech
الحزمةcom.ali4tech.netflix
نـوع التطبيقترفيهي
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.0.0
تاريخ الإصـدار الجمعة ، 24 ديسمبر 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 19 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

رابط التحميل

تحميل تطبيق Netflix النسخة الذهبية آخر إصدار
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent