تحميل لعبة Cover Fire مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن والرماية Cover Fire من تطـوير Genera Games مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة Cover Fire مهكرة آخر اصدار للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة Cover Fire مهكرة للاندرويد 
لعبة Cover Fire - أفضل ألعاب إطلاق نار التي لا تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت في سوق الألعاب اليوم مع مميزات مختلفة وترقيات على أحدث المعدات ومواكبة العصر. تتمثل مهمة كل لاعب في قيادة المعركة ويصبح قناصاً محترفاً ، قناصاً من الطراز العالمي برصاصة عالية التصويب ودوامة شديدة تصيب الهدف في ثوانٍ. سيشارك اللاعبون في أفضل حدث غيبوبة حالي ، ويظهرون أنفسهم على أنهم مطلق النار سيئ السمعة عند تدميرهم وعدم السماح للزومبي بالبقاء على قيد الحياة. هناك حاجة لطفل واحد فقط على قيد الحياة وسيشكل العديد من الزومبي الآخرين. دمر كل شيء وأصبح بطل البقاء على قيد الحياة في العصر .

لعبة Cover Fire مهكرة للاندرويد ، هي لعبة يشارك فيها اللاعبون في معارك سريعة الخطى تماماً للقضاء على الأعداء. إنه يركز على مساعدة اللاعبين على إظهار مهاراتهم بالأسلحة المناسبة لكل مستوى. في الوقت نفسه ، سيختبر اللاعبون العديد من الأوضاع والأحداث مع طريقة لعب مثيرة ومكافآت غير متوقعة. ستكون هذه المكافآت مفيدة في معاركك.
لعبة cover fire مهكرة للاندرويد تحميل لعبة cover fire مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة cover fire مهكرة وجاهزة لعبة cover fire مهكرة تحميل cover fire مهكرة تنزيل لعبة cover fire مهكرة بدون obb تحميل لعبة cover fire مهكرة اخر اصدار برابط واحد
تحميل لعبة Cover Fire مهكرة للاندرويد اخر اصدار ، في هذه اللعبة ، سيكون عليك قيادة مجموعة صغيرة من الأشخاص وتقودهم إلى الحرب ضد شركة Tetracorp. تصادر Tetracorp بشكل غير مصرح به قطعاً مختلفة من الأراضي في جميع أنحاء الكوكب لاستخراج الموارد المفيدة والعمالة الرخيصة. لكن عليك أن تدافع عن الفقراء! قم بتحسين أسلحة جنودك وذخيرتك والخصائص الشخصية لكل من الأبطال .

قصـة لعبة cover fire مهكرة
تحميل cover fire مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار ، تعد القصة في اللعبة دائماً عاملاً لخلق الجاذبية بالإضافة إلى المعنى المتميز للعبة. لذلك ، يهتم الجميع بهذه المشكلة قبل تحميل اللعبة وتجربتها. يحتوي Cover Fire على قصة جديدة ولكنها فريدة نوعاً ما . سوف تأخذك اللعبة إلى عالم بألوان غامضة للغاية. تتجمع قوة تسمى Tetracorp لالتقاط الكوكب بأسره. في نفس الوقت ، نحن - قوى المقاومة بذلنا كل جهد لمحاربة قوى الشر بقدراتنا المتأصلة .

في اللعبة ، سنلعب دور ثلاث شخصيات ونستخدمها بالتناوب للتغلب على حالات مختلفة باستخدام أسلحة ومهارات خاصة لكل شخص. في هذه اللعبة ، ما عليك سوى التحكم في الشخصيات ، وعليك أيضاً أن تقوم بالتجنيد لإنشاء فرقة من الجنود بمهام محددة مختلفة .

طريقة اللعب
تحميل لعبة cover fire مهكرة من ميديا فاير ، تجبرك اللعبة Cover Fire على الانغماس الكامل في القصة. عليك استخدام ترسانة ضخمة للتغلب على مختلف المهام الصعبة. لا سيما الرسومات عالية الدقة للعبة تجلب تجربة حقيقية وجذابة. تجلب مشاهد الحركة المذهلة مع الدخان في كل مكان للاعبين تجارب بالكاد تستطيع أي لعبة القيام بها. طريقة الهجوم واقعية للغاية مع الأسلحة المختلفة التي تنقسم إلى خصائص محددة لكل نوع ، تتمتع Cover Fire بميزة 3D Touch. هذه ميزة ضرورية للغاية في لعبة الرماية. من خلال عمليات بسيطة فقط ، تستمر مرحلة التصوير بسرعة ولكن بدقة عالية .

اهزم الأعداء بمهاراتك في التسديد
في Cover Fire ، سيجد اللاعبون عدداً متنوعاً تماماً من المهام مع العديد من المتطلبات المختلفة التي سيحتاجون إلى إكمالها. ستظهر في أي مكان ، وتبدأ عملية القتل الخاصة بك ، وتستمر في المهام الأخرى في اللعبة. في الوقت نفسه ، تركز هذه اللعبة على مهارات التصويب للاعب ، لذلك يتم تصغير بعض العناصر بحيث يمكن للاعبين الوصول إليها بسهولة تامة. أعداؤك في اللعبة متنوعون تماماً.
تحميل لعبة Cover Fire مهكرة  آخر اصدار للاندرويد
لعبة cover fire مهكرة للاندرويد ، سيتمكن اللاعبون من دخول عالم ثلاثي الأبعاد مذهل باستخدام المشاهد السينمائية عندما يهزمون الهدف بنجاح. سيتغير موضع اللاعب كما ذكرنا أعلاه اعتماداً على بعض المستويات ، وستتحكم في الشخصية حتى يتمكنوا من التصويب بدقة. في الوقت نفسه ، سيتعرف اللاعبون بسهولة على الأعداء الذين يحتاجون إلى هزيمتهم والمهام التي يجب عليك إكمالها في بيئة اللعبة.

أعداء مختلفون وأسئلة لا يمكنك تجاهلها
ستشارك في أوضاع وأحداث مختلفة في Cover Fire ، كما ستتغير متطلباتها بمرور الوقت. على وجه التحديد ، في وضع الحملة ، سيختبر اللاعبون القصة في اللعبة ، وستوفر لك كل مهمة موقعاً جديداً يمكنك رؤيته بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تم ذكر المتطلبات بوضوح أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاهتمام بها وإكمالها بشكل صحيح لأنها تؤثر على عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها.

تحميل لعبة cover fire مهكرة وجاهزة ، كما ذكرت سابقاً ، سيكون هناك العديد من الأعداء المختلفين الذين يمكنك مواجهتهم ، والذين قد يكونون بعض الأعداء البشريين المسلحين أو قد يتسبب بعضهم في إتلاف الآلات في النهاية. لكل عدو نقاط ضعف محددة حتى يتمكن اللاعبون من التعرف على هجماتهم وتحسينها بسرعة. من هناك ، ستتمكن من هزيمتهم بكمية معينة فقط من الذخيرة بسرعة. يساهم كل منهم في مساعدتك على إكمال أفضل مستوى من اللعبة.

إذا كنت من محبي ألعاب الزومبي ، فهذه اللعبة تمنحك أيضاً تلك التجارب. سوف تجد كائنات الزومبي المخيفة التي تتحرك نحوك باستمرار ، ويجب عليك هزيمتها قبل أن تهزم. في نفس الوقت ، يسمح لك كل مستوى بحمل عدد معين من العناصر لمساعدتك في المواقف الصعبة ، مثل القنابل اليدوية أو العناصر التي تزيد من الصحة لمواصلة المستوى.

احصل على مكافآت حسب مهاراتك
تنزيل لعبة cover fire مهكرة بدون obb ، النقطة المثيرة للاهتمام التي يمكن للاعبين العثور عليها في Cover Fire هي أنك ستتلقى مكافآت بناءً على مدى نجاحك في إكمال المستوى. ستحصل على جميع المكافآت الخمس إذا وصلت إلى الحد الأقصى لعدد النجوم التي تمتلكها الشاشة. في الوقت نفسه ، تتنوع المكافآت التي يمكنك العثور عليها من بطاقات أو بطاقات مهارة الشخصية لاستدعاء شخصيات جديدة إلى فريقك. كل شخصية لها سمات مختلفة يمكنك اكتشافها.

متطلباتك وواجباتك
يتطلب Cover Fire مهكر أن يتحول اللاعب إلى مدفعي سيئ السمعة مع طلقات نارية راقية قبل وقته.لأن اللعبة لها توقيت على كل مستوى ، يجب أن نستخدم براعتنا لمواءمة الوقت بشكل معقول وتدمير جذر الزومبي. يتطلب كل من الاستهداف والسباق مع الزمن أن يتمتع اللاعبون بقدر كبير من القدرة على التحمل والصبر عند لعب اللعبة .

تحميل cover fire مهكرة ، تتمثل مهمة كل لاعب في قتل وإطلاق النار على جميع الزومبي على تلك الشاشة ، وسيكون لكل مستوى العديد من الأنواع المختلفة من الزومبي ، ويحتاج كل لاعب إلى معرفة الزومبي لاستخدام المميزات المعقولة. من الضروري توفير أكبر قدر ممكن من الذخيرة ، ولا تستخدم البنادق بشكل تعسفي لأنها قد تصيب زملائنا في الفريق ، زاوية اللقطة دقيقة ومركز الجاذبية .

الرسومات والأصوات المستخدمة في اللعبة
رسومات عالية الدقة مع شخصيات تم تصويرها بشكل حاد للغاية ، وتجذب Cover Fire اللاعبين في تلك المرحلة. تركز أحدث الأسلحة على تطويرها بواسطة المصممين ، مع صور دقيقة المليمتر ، بما يتناسب مع الشخصية. الألوان متناغمة تماماً مع كل مشهد شخصية ، وكل قصة سمعناها ، بالإضافة إلى كل قصة في اللعبة.

تحميل لعبة cover fire مهكرة اخر اصدار برابط واحد ، صوت متعدد الألوان مع مجموعة متنوعة من الأصوات حية ومتسقة للغاية مع الصورة واللون. خلق جاذبية كبيرة للاعبين. يناقش المبرمجون جيداً هذا الاختيار الصوتي ، لذلك لا يوجد شيء يمكن إلقاء اللوم عليه هنا. سيشعر اللاعبون بوضوح الانسجام بين الألوان والرسومات والصوت عند الانغماس في الشخصيات في اللعبة .

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة cover fire مهكرة اخر اصدار برابط مباشر 
جرب أحدث لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد ، مع الكثير من مميزات المعدات الحديثة ، لمساعدتنا في الحصول على المزيد من الحماس للاستخدام. لم يشارك فقط في المقاومة ضد الزومبي المتعطش للدماء ، بل قاد شركة مثل جنرال متعدد المواهب. تمنحك عناصر التحكم الحديثة معركة مثيرة ، وإطلاق النار للقضاء على العدو ، وإطلاق العنان لشراسة في ساحة معركة مليئة بالتحديات. أثبت أنك بطل بقاء Cover Fire لإنقاذ الناس من خلال المحنة .

تحميل لعبة cover fire apk للاندرويد برابط مباشر ، ترسانة ضخمة بأسلحة ذخيرة كاملة ، بما في ذلك مئات الآلاف من أنواع مختلفة من البنادق مثل المسدسات والبنادق ، ... لأغراض مختلفة ، أشعر وكأنك "كوماندوز في الصف الأمامي الحقيقي". قم بإعداد فريق القاتل الخاص بك بمهارات فريدة مثل القراصنة ، والقناص ، والقاتل ، ... افتح قفل نفسك مع المسلحين في نهاية المطاف مثل البازوكا ، ...
  • تجربة الرماية الجديدة : انضم للمعارضين في هذا المشهد حيث نيران الغطاء مكدسة بالرصاص والشظايا والقوات المسلحة للعدو على استعداد لإعدامك.
  • خذ سلاحك واطلب هذا التمرد كقديس حرب حقيقي.
  • تصميمات عالية الدقة ومواقف من نقطة إلى نقطة ، تفيض بالجزيئات والتأثيرات.
  • البيئات القابلة للتدمير التي يرتبط فيها كل شيء بك وبضباطك.
  • تحرك كجندي محارب قديم بسبب لعبة غامرة أصلية وواقعية.
  • انغمس في تجربة ديناميكية سريعة الوتيرة ، مع العمل المستمر.
  • لا تتوقف أبداً عن إطلاق النار بأفضل ترتيب للمهمة الممتعة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Cover Fire
المـطورGenera Games
الحزمةcom.generagames.resistance
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.21.24
تاريخ التحديثالأربعاء ، 22 ديسمبر 2021
التعديلأموال غير محدودة
حجم اللعبة318 ميجابايت
لغة اللعبةإنجليزية
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.2 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

تحميل لعبة Cover Fire مهكرة آخر اصدار
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent