أفضل طريقة لتثبيت خدمات Google على هواتف Huawei

مرحباً أصدقائي ، نظراً لكثرة الطلبات على طريقة تثبيت خدمات Google Play على اجهزة هواوي الطريقة الجديدة. أستمر في قراءة المقالة للمعرفة الطريقة .
أفضل طريقة لتثبيت خدمات Google على هواتف Huawei
تثبيت خدمات Google على جميع الهواتف الصينية

تثبيت خدمات جوجل على اجهزة هواوي - تثبيت خدمات قوقل على هواوي

يمكنك تثبيت تطبيقات Google على هاتف ذكي من Huawei يتم شحنه بدون خدمات Google Mobile Services (GMS). منذ مايو 2019 ، لم يتم تثبيت خدمات Google عليها مسبقاً على هواتف Huawei الذكية نظراً لوجودها في قائمة الكيانات الأمريكية التي تحد الشركة من التعامل مع أي شركات مقرها الولايات المتحدة مثل Google التي تمتلك مجموعة التطبيقات.

مع تمديد حظر Huawei في مايو 2020 ، لم تتوقف الشركة أبداً عن إطلاق هواتف ذكية جديدة في السوق بمميزات متطورة في دوائر السوق الراقية والمتوسطة. ومع ذلك ، فإن كل هذه الهواتف الذكية ، بدءاً من سلسلة Mate 30 يتم شحنها بدلاً من ذلك مع Huawei Mobile Services (HMS) باعتبارها المجموعة الافتراضية وليس GMS.

تثبيت خدمات google على اجهزة هواوي - الطريقة الجديد ، تثبيت خدمات قوقل على هواوي P40 Pro

أدى حظر Google الذي فرضته الحكومة الأمريكية على شركة Huawei إلى سقوط أعمال الهاتف العملاقة الصينية للتكنولوجيا المزدهرة من الهاوية ، لأنه بقدر ما قد تكون الهواتف الهاتف الذكي من Huawei ، لا يمكنها الوصول إلى تطبيقات Google Mobile Services الأساسية مثل YouTube و Google يجعل Drive من الصعب جداً استخدام تطبيقات الهاتف للعديد من الأشخاص خارج الصين القارية.

ولكن نظراً للشهرة العالية ومعدل الطلب لخدمات Google مثل YouTube و Gmail و Playstore و Google Drive وخرائط Google ، فإن الحاجة إلى GMS بهاتفك الذكي هي حاجة لا يمكنك تجاهلها للحصول على الأفضل من هاتفك. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة رسمية للقيام بذلك ، ولكن في تصحيح الحظ ، توجد حلول الجهات الخارجية كبوابات لوجود تطبيقات Google على هاتف Huawei الذكي الخاص بك.

طريقة تفعيل خدمات قوقل على هواوي - تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا 7i

ولكن لا يزال هناك متحمسون مهتمون بامتلاك هاتف Huawei. ما عليك سوى تكملة قراءة المقالة إلى الآخر لكيفيه تثبيت خدمات Google على هواتف من شركة Huawei .على الرغم من وجود طريقتين لتثبيت GMS على هواتف  Huawei ، إلا أن جميع الأساليب التي تم نشرها حتى الآن معقدة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي وبالتالي يكون لها معدل نجاح متنوع. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق Googlefier.

تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي ، في الماضي قدمت حلول الجهات الخارجية مثل LZPlay طرقاً للحصول على GMS على هواتف Huawei الذكية الجديدة ، ولكنها تلاشت منذ ذلك الحين. الآن ، يعد الحل الجديد المسمى "Googlefier" من bender_007 على منتدى XDA هو أفضل خيار يعمل كمثبِّت حزمة تطبيقات ويسمح لك بتثبيت جميع تطبيقات Google.

تطبيق Googlefier هو في الأساس مثبت GMS غير رسمي من XDA Senior Member bender_007 ، المعروف سابقاً بعمله في مشروع AutoRec لهواتف LG. يوفر سهولة لمتابعة التعليمات خطوة بخطوة لتثبيت تطبيقات GMS و Google على هواتف Huawei الخاصة بك دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر - بشرط أن يعمل الهاتف على EMUI 10.

تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي - اضافة خدمات قوقل على هواوي

ومع ذلك ، قامت Huawei بدفع تحديثات EMUI 11 إلى هواتفها مؤخراً ، لذلك إذا تم تحديث هاتف Huawei بالفعل ، فيجب عليك الرجوع إلى EMUI 10 لاستخدام Googlefier. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows للرجوع إلى EMUI 10 ، لكن العملية نفسها ليست معقدة لا صعبة. سأوجهك في الفقرتين التاليتين.

إن كان هاتفك يعمل بـ EMUI 11 ، فيجب عليك العودة إلى EMUI 10 من EMUI 11. أول شيء عليك القيام به هو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك لأن الرجوع إلى EMUI 10 سيمسح كل شيء منه. بمجرد القيام بذلك ، اتبع الخطوات أدناه. لاحظ أيضاً أن هذه الطريقة لا تعمل مع Huawei Mate X2 ، لانه غير مسموح بالعودة إلى EMUI 10.
  • قم بتنزيل برنامج Huawei HiSuite لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows من موقع Huawei
  • اسمح بتوصيلات USB عبر HDB ، وللقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات > الأمان > المزيد من الإعدادات > ثم قم بتشغيل التبديل لـ HDB
  • قم بتوصيل هاتف Huawei بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB
  • حدد "نقل الملفات"
  • امنح الموافقة على الأذونات المطلوبة
  • سيطلب HiSuite رمز تحقق لتأكيد المزامنة ، والذي سيظهر على شاشة هاتف Huawei بعد وقت قصير من توصيل الهاتف
  • على شاشة HiSuite الرئيسية ، انقر فوق الزر " تحديث Update "
  • ثم اضغط على زر " التبديل إلى الإصدار الآخر Switch to other version "
  • اضغط على " استعادة Restore "
  • انقر على " تراجع Roll Back "
  • اعتماداً على اتصالك بالإنترنت والوقت من اليوم ، قد تستغرق عملية التراجع من 20 دقيقة إلى 45 دقيقة. بمجرد الانتهاء ، ستتم إعادة تشغيل هاتف Huawei ، وبمجرد إعادة التشغيل ، ستعود إلى EMUI 10 .
إذا كان هاتف Huawei الخاص بك لا يزال يعمل بنظام EMUI 10 ، فما عليك سوى تحميل APK من الرابط أدناه وتثبيته على هاتف Huawei الخاص بك. بمجرد تثبيته ، امنح التطبيق جميع الأذونات المطلوبة ، ثم اتبع الخطوات الآتية للحصول على GMS في هاتفك.

أثناء عملية التثبيت ، سيقوم Googlefier أولاً بإستبدال تطبيق النسخ الاحتياطي الحالي واستعادة LZPlay ، وهو تطبيق / طريقة تثبيت GMS التي تم تداولها على نطاق واسع بعد إطلاق Mate 30. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيقوم Googlefier بتثبيت الخدمات الأساسية على هاتفك. لهذا ، ستحتاج إلى اتباع التعليمات المعروضة على الشاشة. 
بعد إكمال جميع الخطوات الخمس ، ستتمكن بعد ذلك من تثبيت متجر Google Play وتطبيقات Google الأخرى على هاتفك ثم تسجيل الدخول إلى حسابك في Google. تستغرق العملية بأكملها حوالي 5-7 دقائق ، وإذا اتبعت الإرشادات بشكل صحيح ، فلن تحصل على أي أخطاء.

تنزيل خدمات جوجل على هواوي 2022

حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي ، إذا كنت قد حاولت تثبيت تطبيقات Google على هاتفك باستخدام طريقة مختلفة غير Googlefier  ، فأنا أقترح إعادة تعيين الهاتف والبدء من جديد مع Googlefier. سيضمن هذا أنك لن تواجه أي أخطاء أثناء عملية التثبيت. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يتضمن أيضاً ميزة تتيح لك بسهولة التراجع عن كل هذه التغييرات واستعادة هاتف Huawei إلى حالته السابقة على GMS.

تحميل برنامج Googlefier لتثبيت خدمات Google على هواتف Huawei
سيرفر 1 ( ميديافاير )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية


تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي تثبيت خدمات جوجل على هاتف هواوي ميت 30 طريقة تثبيت خدمات google على هاتف huawei y7p تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي نوفا 7i تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي ميت 30 تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي y6p تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي nova 7i تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي y5p تثبيت خدمات قوقل هواوي تثبيت خدمات قوقل على هواوي طريقة تثبيت جميع خدمات جوجل على هاتف هواوي طريقة تثبيت جميع خدمات جوجل على هاتف هواوي p40 pro 
تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي نوفا 7 5g خدمات قوقل على هواوي تثبيت خدمات قوقل على أجهزة هواوي اضافة خدمات قوقل على هواوي تفعيل خدمات قوقل على هواوي تشغيل خدمات قوقل في هواوي تثبيت خدمات google على اجهزة هواوي - الطريقة الجديد طريقة تثبيت خدمات قوقل على هواوي طريقة تفعيل خدمات قوقل على هواوي تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي y7p خدمات قوقل في هواوي تثبيت خدمات جوجل هواوي تثبيت خدمات قوقل على هواوي نوفا 7i

google-playkhamsatmostaqltradent