تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة السباق المميزة Real Racing 3 من تطـوير ELECTRONIC ARTS مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
Real Racing 3 مهكرة
تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة اخر اصدار

عن اللعبة

تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة اخر اصدار
تُعرف EA بأنها ثاني أكبر شركة مطورة للألعاب في الولايات المتحدة وأوروبا. لقد اشتهروا بتطوير العديد من ألعاب الفيديو الشهيرة مثل The Sims Series و FIFA Series وسلسلة NBA ... حققت كل هذه الألعاب نجاحات هائلة للشركة بفضل الزخارف الجيدة وطريقة اللعب الجذابة للغاية ، مما ساعد EA على تأكيد أهميتها مكانة في سوق صناعة ألعاب الفيديو. واحدة من هذه النجاحات العظيمة كانت لعبة Real Racing 3.

Real Racing 3 مهكرة اخر اصدار هي لعبة سباق لهواة سباقات السرعة. قيادة السيارات باهظة الثمن ، واستكشاف كل مسار السباق. تحلم بإتقان سرعته ، واللعب على مضمار السباق. لعبة جمع Racecar بتصميم واقعي. الجلوس على السيارات ذات العلامات التجارية الشهيرة والعديد من السيارات الراقية الأخرى. تسمح Real Racing 3 أيضا بالمشاركة في سباقات الدخان والنار ، مما يؤدي إلى الشعور بالتوتر. مع السرعة ، فإن المرحلة تجعلك عصبياً ولكنك متحمس للغاية. جذب اللاعبين مع المنعطفات ، وحوادث نارية. جنبا إلى جنب مع السيطرة على السيارة وتأكيد نفسها على المسار الصحيح.

سائقي السيارات الخارقة باهظة الثمن الذين يرغبون في السفر بسرعات تتجاوز 200 كيلومتر في الساعة على طرق مفتوحة هم من خيالات عشاق السرعة. ومع ذلك ، يمكن لعدد قليل من الأشخاص تحقيق هذا المستوى من القدرة على القيادة لأنه يتطلب مجموعة واسعة من الظروف الاستثنائية وهو خطير بطبيعته على السائقين ومن حولهم. نظراً لأن اللاعبين يتوقون إلى السرعة ، فقد أنشأ المطورون ألعاباً مثل لعبة Real Racing 3 مهكره من ميديا فاير لإشباع رغباتهم.

تمنحك لعبة Real Racing 3 للاندرويد مع الداتا ، تجربة السباق أينما كنت. افتح لك مشهد حلبات السباق الأكثر وضوحاً وأصالة. العب كمتسابق وتحكم في السيارات القوية. يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتصبح متسابقاَ جيداً ومواجهة المنافسين الآخرين. التنافس مع الخصوم وجمع العديد من الجوائز القيمة. Real Racing 3 مع العديد من المميزات للاعبين لإطلاق العنان لاستكشافها. العديد من أوضاع لعبة السباق لتختار من بينها. ادخل إلى قمرة القيادة وتحكم في سيارتك حتى خط النهاية. اهزم جميع الأعداء من خلال حركات القيادة الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تجربة Asphalt 9 مع أوضاع لعبة سباق مختلفة.

Real Racing 3 هي لعبة سباق محمولة جذابة من المطور ELECTRONIC ARTS (EA). لقد تم الترحيب في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن لعبة السرعة هذه كانت متاحة لفترة طويلة ، إلا أن المطور لا يزال يُصدر تحديثات رائعة جديدة باستمرار. سيشارك اللاعبون في الطرق النارية مع تنافس السيارات الخارقة ويختبرون إثارة السباق.

هذه لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Firemonkeys Studios ونشرتها Electronic Arts. إنها مجانية تماماً على منصة متنقلة ذكية. أضافت التحديثات الأخيرة العديد من المميزات الجديدة للاعبين. إنه يثبت أن هذه اللعبة ليست قديمة أبداً. وفقاص لذلك ، سيسمح حدث Daytona الإضافي للاعبين بتجربة سباقات مثيرة تصل إلى 500 ميل ودعم الألعاب على أجهزة التلفزيون المتطورة.

سلسلة ألعاب السباق من EA
لعبة Real Racing 3 APK + Obb مهكرة هي سباق مجانية على أكثر نظامين أساسيين للجوّال شهرة في العالم ، هذه هي النسخة الثالثة من سلسلة ألعاب Real Racing. هذه هي اللعبة التي فتحت حقبة جديدة لسباق ألعاب الفيديو على منصات الهواتف الذكية المحمولة. لقد مرت 6 سنوات على إطلاقها ، ولا تزال اللعبة تحتفظ بمكانتها بفضل رعاية والدها بأكثر من 200 مليون عملية تحميل على متجر Google Play. 

فازت هذه اللعبة أيضاً بالعديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك TabbyAwards 2014 Best Action ، Adventure ، Arcade & Racing Game ؛ جوائز التميز للهواتف المحمولة - أفضل لعبة موبايل 2013 ؛ Game Connect آسيا والمحيط الهادئ - لعبة العام 2013 ؛ جوائز Meffy - المتأهل للتصفيات النهائية لأفضل لعبة محمولة لعام 2013. حالياً ، يتم تحديث اللعبة دائماً من قبل الشركة ، مما يجعلها تغير لونها باستمرار.

المهمات في  لعبة Real Racing 3 مهكرة
المهمة البسيطة هي التسابق والتحكم في سيارتك على الطريق. حاول التحكم بسلاسة ، اترك الشحنة في الاتجاه الذي تريده. يتطلب الأمر أيضاً مهارة لتوصيل سيارتك إلى وجهتها الأولى. هناك العديد من أنواع السيارات المختلفة ، لذا يجب أن تعرف كيف تنسق جيداً لقيادة السباق. السباق مع العديد من السيارات الأخرى على الطريق يتطلب التركيز. تعد مهارات القيادة أيضاً عاملاً مهماً بالنسبة لك لتكون واثقاً من القيادة بأمان. حرك السيارة بسرعة ، ببطء بالسرعة التي تريدها. انتبه للعدو وابحث عن طريقة مناسبة ، حتى لا تتعرض للحوادث المؤسفة.

استخدم نماذج سيارات السباق الحقيقية
في هذه المرحلة ، ستتاح للاعبين الفرصة لقيادة أكثر من 250 سيارة من الشركات المصنعة ، مثل Ford و Aston Martin و McLaren و Koenigsegg و Pagani. مع الإصدار الأول ، تكون كل مركبة متاحة للشراء بالريال البرازيلي أو الذهب. الآن ، لتتمكن من شراء هذه السيارات ، يجب على اللاعبين فتحها من خلال الفوز بعدد معين من الألقاب من أجل امتلاك مجموعة سياراتهم الخارقة تماماً.

نظام سوبر كار
تحميل real racing 3 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير ، هناك العديد من أنواع السيارات من الشعبية إلى الراقية للاختيار من بينها. مئات المركبات ، ولكل منها ميزة مختلفة. في البداية ، ستكون قادراً على استعارة بورش 911 جي تي 3 لتعتاد على كيفية التحرك. بعد ذلك ، يمكنك شراء المزيد من السيارات الفاخرة مثل Ford أو Ferrari أو Lamborghini أو Mercedes-Benz. كونك متحمساً للسيارات بالتأكيد لن يخذلك. ومع ذلك ، لشراء السيارات الفاخرة ، عليك استخدام المال لامتلاكها. اعمل بجد لكسب المال لشراء سيارتك المفضلة. أكمل جيداً على المسار لجلب المزيد من المكافآت وترقية سيارتك.

تم تصميم السيارات ونظام أجزاء الترقية في اللعبة بشكل مفصل للغاية. تدعم اللعبة أكثر من 140 نموذجاً مختلفاً من العديد من الشركات المصنعة الشهيرة مثل Ford و Ferrari و Lamborghini ... وبالطبع ، كل طرازات السيارات هذه حقيقية في الحياة الواقعية. سيعطيك هذا تجربة أكثر واقعية عند السباق. سيستمر عدد نماذج السباقات في الزيادة في المستقبل. إذا كنت تحب جمع السيارات ، فهذه ميزة رائعة. إذا كنت ترغب فقط في القيادة على سيارتك المفضلة ، يمكنك إنفاق أموالك على ترقية سيارتك بدلاً من شراء واحدة جديدة. سيكون لديك الكثير من الخيارات لترقية الأجزاء المختلفة. كل قطعة غيار ستعمل على ترقية وظيفة للسيارة مثل التسارع ، السرعة ، الكبح ، المتانة ، ...

وضع اللعب
تنزيل Real Racing 3 مهكرة اخر اصدار ، وضع اللعبة أيضاً متنوع تمامًا لتجربة المسار. كل وضع سوف يجلب لك تحديات مختلفة. وضع حماية الأصناف النباتية ، سيعيد TSM تمثيل رحلة السباق التي قام بها Al. بعد 3 - 5 سباقات ، سيكون عليك قضاء بعض الوقت في الصيانة. قم بتغيير المحرك أو الفرامل أو الإطارات لضمان السلامة أثناء السير على الطريق. هذا أيضاً يستغرق وقتاً للاعب. إذا كنت تكره الشعور بالانتظار ، يمكنك إنفاق المال لشرائه في أي وقت من الأوقات. مع العديد من أوضاع اللعبة ويمكنك الانضمام إلى القتال مع لاعبين آخرين حول العالم. تمتد العديد من السباقات لتتمكن من السفر حول العالم. يتم عرض الجميع بشكل أصلي للغاية كما لو كانوا من ذوي الخبرة في سباق حقيقي.

تمتلك Real Racing 3 طريقة لعب بسيطة وسباقات صعبة يمكنك تجربتها. سباقات السرعة على المسار مع السيارات الفاخرة. سباقات السرعة على الطريق وعليك صيانة سيارتك بانتظام. وجها لوجه مع الخصوم لتأكيد قدرتك على القيادة. التعامل بمهارة مع منعطفات توجيه الخصم والمطبات على الطريق. إذا كنت تحب القيادة على الطرق الوعرة ، فإن Off The Road هي لعبة متعددة اللاعبين شائعة. 

مضمار السباق
تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة برابط مباشر ، في اللعبة ، سيكون هناك حوالي 900 سباقات كبيرة وصغيرة عبر المعالم بمستويات مختلفة من الصعوبة والمكافآت. كلما زادت صعوبة البطولة ، زادت الجوائز التي ستحصل عليها. لاحظ أنه كلما زادت الصعوبة ، زادت احتمالية تعرض سيارتك للتلف ، لذلك عليك أن تعد نفسك بمهارات قيادة جيدة لتجنب الاصطدامات ، وتقليل مبلغ المال الذي تدفعه مقابل إصلاح السيارات.

نظام خرائط السباق في اللعبة مفصل جداً أيضاً من الخرائط البسيطة إلى الخرائط ذات الزوايا الصعبة العديدة. الشيء المميز هو أن جميع خرائط السباق مصممة بناءً على معالم مشهورة حقيقية حول العالم مثل سيلفرستون ، هوكنهايمرينج ، لومان ، دبي أوتودروم ، ... هذا سيمنح بعض اللاعبين شعوراً مألوفاً مثل القيادة في وطنهم. ستتاح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين للتعرف على هذه الأماكن الشهيرة.

تسابق مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم
تحميل real racing 3 مهكرة كاملة ، في Real Racing 3 ، يمكن للاعبين الانضمام إلى الأصدقاء والخصوم في سباق في الوقت الحقيقي مكون من 8 لاعبين ومتعدد المنصات. أيضاً ، يمكنك المشاركة في أي سباق لتحدي أنفسهم في وضع Multiplayer. مع هذه الميزة ، يسمح لك Real Racing 3 بالتنافس مع لاعبين حقيقيين.

يمكنك حتى التسابق مع سيارة حتى عندما يكون هذا اللاعب في وضع عدم الاتصال. الآن ، يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة تجربة تحديات Time Trial Ghost ، مما يعني أنه يمكنك تحدي أفضل المتسابقين.

الرسومات
لعبة real racing 3 مهكرة للاندرويد ، رسومات اللعبة قديمة حتى الآن ، لكنها لا تزال تحتفظ بالجمال الذي يجب أن تمتلكه لعبة السباق. تم تصميم جميع الموديلات بالتفصيل مع حل يصل إلى 1080. إذا كنت تولي اهتماماً وثيقاً للسيارات ذات الإطارات المعدنية اللامعة ، يمكنك رؤية تأثير الظل المرآة بوضوح. هذا هو الشيء الذي لم يتمكن الكثير من المطورين من القيام به في لعبة محمولة في 2013 و2014. ليست السيارات فحسب ، بل خرائط السباق أيضاً تستفيد من هذه الميزة. تم تصميم المعالم الشهيرة في اللعبة تماماً كما في الحياة الواقعية. 

تم تصميم هذه المعالم بشكل مفصل للغاية من السماء ، والإضاءة ، والمباني ، والحقول إلى التفاصيل الصغيرة مثل الصخور ، والعشب ، ... قبل كل شيء ، على الرغم من أن رسومات اللعبة أفضل مثل سابقاتها ، إلا أن بيانات اللعبة أيضاً ليس ثقيلاً جدا. إنها ميزة لأن ذلك سيساعد الكثير من اللاعبين على الوصول إلى هذه اللعبة.
رابط تحميل لعبة real racing 3 مهكرة

الموسيقى التصويرية
فيما يتعلق بالموسيقى التصويرية ، تمتلك اللعبة موسيقى خلفية نارية ، مما يجعل اللاعبين متحمسين في السباقات. جميع المؤثرات الصوتية مثل أصوات المحرك وأصوات البوق وأصوات الأعطال بين السيارات موجودة بشكل كامل في اللعبة ، على عكس العديد من ألعاب السباقات الأخرى التي لا تحتوي على هذه الأنواع من التأثيرات. تسمح معظم الألعاب اليوم بتأثير الموسيقى الخلفية على المؤثرات الصوتية ، بينما قامت EA بعمل جيد حقاً في موازنة الصوت في Real Racing 3. هذه ميزة إضافية كبيرة لم يلاحظها الكثير من الناس.

تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة من ميديا فاير ، باختصار إذا كنت تحب ألعاب السباقات ، فإن Real Racing 3 هي لعبة محمولة لا يمكنك تجاهلها. سوف تنبهر على الفور بالسباق الناري في المناظر الطبيعية الشهيرة في العالم. إلى جانب الرسومات الواقعية والموسيقى التصويرية الواضحة ، ستجعل اللاعب ينغمس بسهولة في الأجواء العاطفية للسباق.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمReal Racing 3
المـطورELECTRONIC ARTS
الحزمةcom.ea.games.r3_row
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V10.3.6
تاريخ التحديثالإثنين ، 28 يناير 2022
التعديلأموال وذهب غير محدود
حجم اللعبة34 ميجابايت
لغة اللعبةإنجليزية
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.2 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1 جيجابايت
تنزيل داتا بحجم 502 ميجا
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1 Google Drive إنقـر هنا
2 Mega إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل السريع 💬

طريقة تشغيل لعبة Real Racing 3 مهكرة

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من أي سيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • الإنتظار لحين تحميل ملفات اللعبة .
  • بعد الإنتهاء ، انطلق واستمتع باللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent