تحميل InShot مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور و الفيديوهات الرائع InShotمن تطـوير InShot lnc النسخة المدفوعة Pro حملهٌ الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل InShot مهكر آخر اصدار للاندرويد
تنزيل برنامج InShot مهكر اخر اصدار

حول تطبيق انشوت InShot Pro مهكر بدون علامة مائية

تحميل انشوت مهكر برابط مباشر
يعد الانتقال إلى الإنترنت سريعاً الآن أمراً. يمكن أن يعرفك الكثير من الناس ببساطة بفضل مقولة أو فيديو على Tiktok . لذلك ، يزداد تقدير الطلب على صناعة الفيديو من قبل الكثير من الناس. أصبحت تطبيقات محرر الفيديوهات أكثر شيوعاً ، أصبحت تقنيتهم ​​أكثر تقدماً. مع مرور الأيام ، تم إطلاق العديد من التطبيقات الجديدة من هذا النوع على الكثير من منصات التحميل عبر الإنترنت .

Inshot مهكر للاندرويد هو تطبيق تحرير فيديو احترافي. يمكنك قص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وإدراج الموسيقى في مقاطع الفيديو التي تعجبك. إلى جانب ذلك ، فإن هذا التطبيق سهل بالنسبة لك لإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي الكبيرة مثل TikTok و Messenger و Facebook و Instagram و YouTube ... ومع ذلك ، يتم دمجها واستخدامها على نظام التشغيل الاندرويد ، بحيث يمكن لأي شخص عرضها إبداعهم مريح. 

علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بمميزات تحرير الفيديو الكاملة والتأثيرات الفريدة. أيضاً ، يضيف التطبيق الصوت المفضل وإنشاء مقاطع فيديو مع العديد من المرشحات الملونة ، والتي تعد أيضاً أدوات مساعدة لا غنى عنها في هذا التطبيق. يمكن للمستخدمين إجراء تعديلات سريعة أو تأثيرات الحركة البطيئة هنا. إذا كانت لديك صور بالفعل ، فيمكنك دمجها مباشرة في ملف عرض الشرائح.

InShot مهكر من ميديا فاير هو تطبيق لتعديل الفيديو تم إصداره بمساعدة مؤسسة أعمال InShot. إنهم متخصصون في تطوير تطبيقات وتطبيقات تعديل الفيديو وتطبيقات تحميل الفيديو للأدوات المحمولة والأدوية. التطبيق فضفاض تماماً ، فهو يمنحك أدوات وفلاتر قوية لتطوير وتعديل وتخصيص الأفلام على هاتفك الذكي. حوّل مقاطع الفيديو السهلة العادية إلى أفلام فنية تحتوي على محتوى مثير وبدون مشاكل تروق للزوار .

منذ إطلاقه في الوقت السائد ، يمتلك InShot مئات الملايين من المستخدمين الدوليين وأصبح أحد أشهر حزم تحسين الفيديو على Google Play. من السهل التقديم على كل شخص ، حتى لو لم يكن لديك الكثير من الاستمتاع في تحرير الفيديو ومعرفة الألوان والتأثيرات. فقط قم بتحميل التطبيق ، وببعض الخطوات الأساسية ، يمكنك الحصول على فيديو مثير للإعجاب لنسبة الأصدقاء ودائرة الأقارب.

إلى جانب ذلك ، يدعم Inshot مهكر بدون علامة مائية المستخدمين لتصدير مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى 1080 بكسل أو 4K. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى عدم وجود ضبابية في الفيديو الخاص بك. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو هذه بسرعة على الشبكات الاجتماعية بسهولة.

أداة تم إنشاؤها لأولئك المستخدمين الذين يتعاملون غالباً مع Instagram وخدمات الوسائط المتعددة الأخرى المماثلة. هذا عميل موجز ولكنه عملي للغاية يسمح لك بتحرير الصور وملفات الفيديو. من خلال تعديل أفعالك ، ستحصل مشاركاتك على جودة أفضل وستجذب انتباه العديد من المشتركين. إذا كنت تريد أن تبرز من بين الحشود ، فأنت بحاجة بالتأكيد إلى وجود مثل هذه الأداة في ارسنال.

عندما تعتقد أن التكنولوجيا لا يمكنها الاستمرار إلى أبعد من ذلك، فإنها تفعل ذلك في كل مرة. لقد تقدمنا كثيراً كبشر لدرجة أنه من الصعب عدم الاعتماد على التكنولوجيا في الوقت الحاضر. على سبيل المثال، نلتقط الكثير من مقاطع الفيديو لدرجة أنه أصبح من الضروري أن يكون لدينا تطبيق يمكننا استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو. وهنا يأتي دور تطبيق InShot مهكر مع خطوط عربية .

تم إصدار تطبيق تحرير الفيديو هذا منذ 5 سنوات، وأصبح واحداً من أكثر التطبيقات شعبية في جميع أنحاء العالم حيث وصل عدد مرات التحميل إلى 100 مليون الآن. هل تحتاج إلى محرر فيديو احترافي للعمل أو المدرسة - انشوت InShot Pro مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير اخر اصدار هو ما تحتاجه. أو إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل عرض الشرائح لعائلتك، فهذا التطبيق مناسب لك!

في عالم اليوم، لم نعد نعتمد كثيراً على أجهزة الكمبيوتر لتلبية احتياجاتنا اليومية. وذلك لأن هواتفنا الذكية عبارة عن أجهزة كمبيوتر صغيرة في حد ذاتها قادرة على القيام بكل ما تستطيع على جهاز كمبيوتر محمول/كمبيوتر! لم نعد بحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات تحرير الفيديو أو استخدام أداة تابعة لجهة خارجية طالما أن InShot موجود!

أفضل ما في الأمر هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون محرر فيديو خبيراً لاستخدام هذا المحرر. مع العديد من المميزات التي يمكنك استخدامها بسهولة مثل التحولات والتحكم في السرعة والتأثيرات - يمكن لأي شخص أن يصبح محرر فيديو الآن. سواء كنت تستخدمه لإنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب أو لتحرير مقاطع الفيديو العائلية، فإن هذا التطبيق يحتوي على كل ما تحتاجه.

 بمجرد بدء التشغيل ، تنتقل إلى القائمة الرئيسية حيث يمكنك رؤية ثلاثة رموز: محرر الصور وملفات الفيديو والتصوير في الوقت الفعلي. وهذا يعني أنه يمكنك التغيير كما هو متاح بالفعل في الصور / الصور أو المقاطع الخاصة بالهاتف الذكي ، والتقاط صورة شخصية أو تسجيل مقطع فيديو ، ثم تعديل جودته لاحقاً. يمكنك قص الملف وتعيين العديد من المرشحات وضبط الوضوح وغير ذلك الكثير.

إن كنت مهتماً حقاً بالموضوع ، فيمكنك العثور على تطبيق موثوق به انشوت برو مهكر . يمكن لمستخدميه إنشاء مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام التأثيرات الأكثر جذابية ، و هليه فإنه يتداخل بشدة مع دقة الفيديو. نقرات قليله فقط ، يمكنك حفظ مقطع فيديو مشابه لما يمكن أن يصنعه المحترف. بشكل عام ، يعرف منشئو المحتوى الحقيقيون طريقة عمل الفيديو على تمييز العلامة التجارية على حده.

يتيح لك تطبيق انشوت برو تعديل الصور ومقاطع الفيديو مجاناً بسهولة. يوفر تطبيق تحرير الفيديو الشهير هذا خيارات مخصصة لكل مستخدم. أضف الأصوات والعناوين والاعتمادات والمشاعر إلى الفيديو الخاص بك.

واجهة بسيطة 
على عكس Premier ، فإن تطبيق تحرير الفيديو معقد للغاية. يوفر برنامج InShot مهكر النسخة المدفوعة واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكن العثور على جميع المميزات الأساسية بسهولة على شريط الأدوات. يتم ترتيب جميع المواقف والتخطيطات في التطبيق بدقة ومعقولة. هذا يمنع المستخدمين الجدد من الإحباط من الاستخدام الأول. سيكون لديهم شعور ودود من هذه الواجهة. يمكن القول أنه من السهل التعرف عليك ، لكن ليس من السهل عليك إتقان InShot بسرعة. نظراً لاحتوائه على العديد من المميزات ، يستغرق استكشافه وقتاً طويلاً.
تحميل InShot مهكر آخر اصدار للاندرويد
بالنسبة لمقاطع الفيديو التي يتم تصويرها يدوياً عبر الهاتف ، فإن الأخطاء الطفيفة لا مفر منها. في الأساس ، أنت أيضاً لست خبيراً في التحرير ، لذا فإن هذا الخطأ يمكن مسامحته. يأتي InShot Pro مهكر للأندرويد مزوداً بأفضل الأدوات للعمل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء لقطة مثالية. بعد ذلك ، سوف يتعين عليك بالتأكيد استخدام التأثيرات لصنع الفيديو أكثر جاذبية ؛ بالطبع ، بعد أن يتم إنشاء الفيديو الخاص بك بشكل مثالي.

بالنسبة إلى مقاطع الفيديو الطويلة جداً أو التي تحتوي على تفاصيل زائدة عن الحاجة ، يمكنك تقطيعها وقصها لجعلها أكثر قوة. في بعض المرات ، يمكن أن يصبح الفيديو الذي يحتوي على عدة مواضيع عبارة عن مجموعة من الكثير من مقاطع الفيديو الصغيرة المختلفة. سوف يكون مقطع الفيديو يجمع الكثير من المشاهد والعديد من الشخصيات والعديد من الخلفيات. قم بدمج الجميع باستخدام أداة دمج الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك أيضاً قلب / تدوير مقاطع الفيديو لمطابقة الأنظمة الأساسية التي تريد نشرها.

تحرير الفيديو والصور المهنية
يثق في InShot مئات الملايين من المستخدمين حول العالم. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى جودة هذا التطبيق. باستخدام انشوت InShot مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير ، يمكنك أن تبدأ من هاو إلى خبير في تحرير الفيديو. يحتوي هذا التطبيق على جميع المميزات الأساسية ، حتى المستوى المتقدم لتتمكن من الدراسة والممارسة. يمكنك بسهولة العثور على المميزات الأساسية مثل قص ودمج مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات وأصوات وموسيقى خلفية ... في هذا التطبيق .

يوفر كل من محرر الفيديو وصانع الفيديو للألعاب تحرير فيديو مجاني للاعبين. لديك سيطرة كاملة على كيفية قص الفيديو وتقديمه. من الممكن توفير مساحة كبيرة عن طريق ضغط مقاطع الفيديو ثم ضمها. يمكن ضبط مقاطع الفيديو لتناسب أي نسبة عرض إلى ارتفاع عن طريق اقتصاصها أو قلبها أو تدويرها. من الممكن إرجاع الشريط بالضغط مرتين في تتابع سريع.

بفضل ميزاته البارزة ، يعد InShot دائماً الخيار الأول للمستخدمين لاحتياجات تحرير الفيديو. ثبتت هذه الحقيقة مع أكثر من 200 مليون عملية تحميل من Google Play. تعد تقييمات هذا التطبيق أيضاً رائعة للغاية ، مع ما يقرب من 10 ملايين مرة. متوسط ​​درجات النجوم من هذه الطقوس مرتفع أيضاً مقارنة بالتطبيقات الأخرى من نفس الفئة. هذا الرقم هو 4.8 من أصل 5 نجوم. نادراً ما يحصل أحد التطبيقات على تقييمات مستخدمين بهذا التصنيف العالي بالنجوم. هذا يثبت ، ما يقدمه برنامج InShot مهكر رائع للغاية.

صوت يساهم في جزء مهم
تُريد مقاطع الفيديو اليوم المؤثرات صوتية لتكون أكثر فعالية. حتى مقاطع فيديو المنتشورة على الـ Tiktok تُريد دائماً إلى أصوات خلفية عصرية ليتم تقديرها من قبل النظام. على مستوى العالم ، يمكن أن تكون الأصوات المثيرة هي بالتأكيد السبب الرئيسي لجذب مئات المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك. يعد إنشاء مقاطع الفيديو وخلط الموسيقى أمراً سهلاً باستخدام هذا التطبيق. يمكن أن يستخدم الفيديو بعض الموسيقى المبهجة لضبط الحالة المزاجية. يمكنك سرد قصصك من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة صوتك ، وهناك تحكم في مستوى الصوت.

يوفر Inshot مهكر مدفوع اخر اصدار المؤثرات الصوتية المثيرة لصنع الفيديو بشكل العام ومدونات الفيديو بشكل الخاص. وقد تكون أحد مستخدمي منصة YouTube ، وسوف يكونون أحد أكثر المساعدين فعالية لديك. تستطيع حتى استخراج الموسيقى من أي مقطع لديك. سوف يكونوا مورداً قيماً ومهماً لمقاطع الفيديوهات الخاصة بك.

رغم ذلك ، فهي تدعم أيضاً ميزة المسجل. بمعنى ، سوف تفعل هذه المشاعر بشكل مريح جداً ، ثم قم بالتعبير عنها. هذه هي بالتحديد الطريقة التي يتم التعامل بها مع الأفلام الاحترافية. قد تلاحظ أن جودة الصوت التي سوف تحصل عليها من ميكروفون الهاتف الذكي ليست جيدة ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر المراحل احترافاً.

تجعل التأثيرات الانتقالية الفيديو أكثر سلاسة
لا تستطيع الاحتفاظ بالفيديو في مشهد لفترة طويلة. هذا سوف يجعلها مملة بشكل لا كبير. ويسبب ذلك ، إننا نحتاج إلى التحولات ، وتأثيرات الإنتقال هي أهم شيء. يحدد ثمانون بالمئة من تناسق الفيديو. سيحتاج المشاهدون إلى توضيح لفهم أن القصة التي يتابعونها قد دخلت مرحلة جديدة.

يتيح لك Inshot مهكر برابط مباشر تطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك لمنحها مظهراً وأسلوباً مميزاً. ابحث عن موضوع مناسب لموضوع الفيديو الخاص بك وانطلق من هناك. من الضروري أيضاً ضبط تدرج اللون والسطوع والتباين والتشبع. لا تفرط في استخدام المرشحات ؛ سيبدو الفيديو الخاص بك سيئاً.
تحميل InShot مهكر آخر اصدار للاندرويد
يحتوي تطبيق InShot مهكر النسخة المدفوعة بدون علامة مائية على الكثير من تأثيرات الانتقال للاختيار من بينها. في متجر التطبيق ، تستطيع أن تجد كل شيء. ويرجع الفضل إلى السعة الهائلة ، يمكن للمستخدمي التطبيق إتقان مقاطع الفيديو الخاصة بهم بالكامل في جزء من الثانية. Fade in / out و Glitch و Light و Ghost و Slice ... هي تأثيرات شائعة يحبها العديد من الناس ويستخدمونها بإنتظام. إن لم تكن جيد في تحرير مقاطع الفيديو ، فاستخدم التاثيرات بشكل متزامن لإنشاء تنسيق الفيديو.

مادة مكتوبة في الفيديو الخاص بي
ستتميز مقاطع الفيديو الخاصة بك عن بقية الحزمة وسيكون فهمها أسهل بكثير إذا قمت بتضمين ترجمات. أنت حر في استخدام أي محرف تريده مع هذا الفيديو. يمكن أن يؤدي تضمين عدد قليل من الملصقات الكرتونية المحببة التي تتحرك استجابة لأفعال المشاهد إلى رفع مستوى قيمة إنتاج الفيديو في لحظة. سيجعلك هذا الفيديو تضحك بصوت عالٍ ، وذلك بفضل تضمين بعض ملصقات مؤثرات الرسوم المتحركة والميمات وصور روح الدعابة الأخرى.

يمنحك هذا تطبيق انشوت مهكر تحكماً كاملاً في سرعة تشغيل مقاطع الفيديو. تؤدي زيادة عدد الدقائق إلى تشغيل الفيديو بشكل أسرع ، بينما يؤدي تقليل عدد الدقائق إلى تشغيله بشكل أبطأ. إنهم يرفعون المعدل إلى المستوى الذي يعتبر أكثر ملاءمة. سيقوم هذا التطبيق بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP4 لنقلها بسهولة.

الفلاتر والتأثيرات 
لا يمكن لفيديو تم التقاطه بهاتف ذكي أن يحقق نفس التأثيرات الجميلة التي يتم التقاطها باستخدام معدات متخصصة. غالباً ما يكون لون الفيديو غير واضح تماماً ولا يمكنه إظهار المشاعر الحقيقية للمشهد. أيضاً ، لم يعد يظهر فكرة المصور بعد الآن. لجعل تحريرك أكثر عاطفية ، استخدم تطبيق InShot مهكر اخر اصدار من ميديا فاير. من خلال تطبيق تأثيرات مختلفة ، سوف تمنح الفيديو أسلوبه الخاص. يفهم المشاهدون أيضاً إلى حد ما النوايا عند نشر هذا الفيديو. ومع ذلك ، فإن المرشحات المضحكة هي أيضاً الكيفية التي تنجذب منصات الشبكات الاجتماعية بها اليوم للمستخدمين. تستطيع تحويل نفسك إلى الشخصيات التي تحبها. يمكنك أيضاً أن تجعل نفسك تتمتع بالعديد من القدرات الممتعة مثل الطيران ، وإطلاق أشعة الليزر ، وامتلاك سنجاب صوتي ، وما إلى ذلك ...

يحتوي محرر الصور على مجموعات قياسية من الأدوات : المجلدات التي تحتوي على إطارات ، والملصقات ، والتصفية ، والخلفية ، وتغيير شكل الصورة وما إلى ذلك. يستطيع دمج الصورة الجاهزة في Twitter و Instagram و Whatsapp وغيرها من الخدمات. تنطبق نفس القصة على ملفات الفيديو ، والتي يمكن أيضاً تعديلها بالكامل ونشرها على خدمات الوسائط حيث يكون لديك حساب. قم بإنشاء ملصقات أصلية ، لاستخدام الإمكانات المتوفرة بشكل كامل وجعل مشاركاتك أكثر حيوية وإثارة للاهتمام.

تصدير مقاطع الفيديو ومشاركتها
عند اكتمال تحرير الفيديو ، يسمح InShot Pro APK مهكر اخر اصدار بإختيار جودة إخراج الفيديو. مع جودة أكبر ، يكون حجم الفيديو كبيراً أيضاً. بالطبع ، كلما زادت جودة الفيديو ، كان ذلك أكثر وضوحاً عند نشره على الشبكات الاجتماعية أو مشاركته بدون إطارات غير واضحة. بناءً على احتياجات وحالة ذاكرة الهاتف ، يمكنك اختيار جودة الفيديو وفقاً لذلك. بعد تحرير الفيديو وحفظه ، يمكنك اختيارياً المشاركة على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram و WhatsApp ... أو النشر على YouTube.

بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك وإنتاجه ، يرجى مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube حتى يتمكن الآخرون من الاستمتاع بالمحتوى عالي الجودة الذي قمت بإنشائه. قد تلهم مقاطع الفيديو الخاصة بك المشاهدين للخروج والاستمتاع بأنفسهم. يمكن أيضاً استخدام هذا التطبيق لإنشاء مدونات فيديو أو مدونات فيديو حول كل موضوع ، مما يسمح للمشاهدين بالترفيه والتعليم.

يمكن للجميع استخدام تطبيق التحرير القوي هذا مجاناً ، ويمكن للبالغين الأكثر تقدماً تحرير مقاطع الفيديو بعناية وسهولة. تعد دعوة الأصدقاء والعائلة لتجربة التطبيق معك طريقة رائعة للتواصل أثناء الاستمتاع بأحدث المميزات. يتطلب التطبيق تحديثاً شهرياً نظراً لعدد مرات تحديثه.

لا يحتوي انشوت مهكر اخر اصدار على ميزة تحرير الفيديو فحسب ، بل يتيح لك أيضاً تحرير الصور. يمكنك تحميل الصور من الذاكرة أو قصها من الفيديو للتحرير. بعد ذلك ، سيتم منحك خيار خياطة الصور أو تدوير الصور أو إضافة تأثيرات أو نص. يمكن حفظ الصور المحررة أو إضافتها في أي مكان في الفيديو. ومع ذلك ، فهذه مجرد ميزة جانبية لـ انشوت مهكر برو ميزته الرئيسية لا تزال تحرير الفيديو.

مميزات برنامج InShot مهكر بدون علامة مائية

تنزيل InShot Pro APK مهكر اخر اصدار
InShot هو تطبيق تحرير فيديو شهير لنظام الاندرويد. تم إصداره منذ فترة طويلة بواسطة InShot Inc. هذا المطور أطلق العديد من أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديو للجوال. تطبيق InShot مع إمكانية قص والانضمام إلى مقاطع الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو بالعديد من المميزات مثل إضافة الفلاتر والملصقات والأصوات وموسيقى الخلفية ... هذا التطبيق للمبتدئين لم يسبق له مثيل. تعرف على تحرير الصور.

يعتبر أفضل مصمم فيديو و تطبيق تعديل الفيديوهات باحترافية عالية ، لتعزيز شبكاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستغرام، يوتيوب و فيس اب، إلخ. يعد InShot أفضل محرر تأثيرات الفيديو و تطبيقات تصميم فيديوهات مع الأغنية والصور. إليك بعض المميزات :
  • تحرير الفيديو : يُعرف Inshot بشكل أساسي بتحرير الفيديو ، وهناك مميزات مثل قص الفيديو وتقطيعه وتقسيمه. من المميزات المتقدمة أيضاً إنشاء مقاطع فيديو من خلال الصور وعبر إدخال الموسيقى. يدعم Inshot أيضاً تحرير الفيديو بدقة 4K. أدخل نصاً ورسوماً متحركة وتأثيرات بصرية ولوناً وما إلى ذلك في الفيديو. هناك الكثير من الفلاتر وتأثيرات الرسوم المتحركة الفريدة الموجودة. يمكنك حتى عمل عروض شرائح لمقاطع الفيديو الخاصة بك. أدخل نصاً في الخطوط الاحترافية في الفيديو. لذا ، استخدم Inshot لتحرير الفيديو لعروضك التقديمية.
  • السرعة : يسمح لك Inshot بضبط سرعة الفيديو ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في السرعة وضبطها بنفسك. اجعل الفيديو أسرع أو قم بتحويله إلى فيديو بطيء الحركة. لذلك إذا كنت من محبي مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة ، فإن Inshot هو الأفضل لك. يمكنك إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة في فيديو الحركة البطيئة. وإذا كنتم ترغبون في جعل الفيديو أسرع ، يمكنكم أيضاً القيام بذلك. اجعل إطارات الفيديو أسرع وبين إضافة تأثيرات فيديو متعددة .
  • الرسوم المتحركة : يعد إنشاء الرسوم المتحركة أمراً صعباً للغاية في برامج الكمبيوتر ولكن Inshot يوفر لك إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي تطبيقات ثقيلة. يتيح لك Inshot إنشاء مقاطع فيديو متحركة سلسة جذابة. يمكنك الاستمتاع بتحرير الرسوم المتحركة على inshot دون خبرة كبيرة في تحرير الفيديو. أضف أنواعاً متعددة من تأثيرات الرسوم المتحركة في الفيديو الخاص بك مثل التكبير والتصغير والرسوم المتحركة الباهتة وما إلى ذلك ، وحتى تأثيرات الرسوم المتحركة أكثر بكثير موجودة في Inshot .
  • التصفية والتأثيرات : يحتوي Inshot على بعض تأثيرات التصفية والفيديو الرائعة التي ستجعل الفيديو الخاص بك مذهلاً حقًا. هناك الكثير من الألوان ، RBG ، مرشحات خلل وحتى أنواع أخرى من المرشحات موجودة. هناك تأثيرات فيديو متعددة وتأثيرات بصرية. أضف الألوان والإضاءة والتباين وضبط السطوع والمزيد. يتوفر أكثر من 100 مرشح وتأثير فيديو في Inshot. الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكنك الوصول إلى جميع الفلاتر غير المؤمّنة وتأثيرات التثبيت مجاناً. هذا هو الإصدار المتميز وجميع المرشحات والتأثيرات المتميزة متاحة ويمكن تطبيقها بسهولة على الفيديو والصور الخاصة بك.
  • الملصقات : ملصقات الحب في مقاطع الفيديو والصور ، فهذه الميزة ممتعة حقاً بالنسبة لك. هناك الكثير من الملصقات المتوفرة في Inshot ، والتي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه واحدة من الأشياء المفضلة لدي والتي أحب استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بي ، يمكنك بسهولة تحريك الملصقات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. بعد تطبيق الرسوم المتحركة والتتبع في الملصقات ، تبدو أكثر روعة في الاستخدام. قم بتطبيق المؤثرات المرئية في الملصقات أيضاً. هناك الكثير من الأشياء الرائعة الأخرى التي يمكنك لعبها باستخدام ملصقات Inshot مهكر .
  • النص والخطوط : أضف نصاً إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، إنها واحدة من أروع مميزات Inshot. يمكنك إضافة نصوص رائعة المظهر إلى مقاطع الفيديو. هناك الكثير من الخطوط المتوفرة في Inshot افتراضياً والتي يمكنك استخدامها ، والخطوط المتاحة مذهلة حقاً. يسمح لك Inshot بتحرير لون النص والخطوط والحجم وما إلى ذلك. تطبيق التتبع والرسوم المتحركة على كائن نص يجعله يبدو احترافياً حقاً. يمكنك بسهولة تحريك كائن النص الخاص بك وفقاً لذلك.

معلومات التطبيق

الأسـمInShot
المطـورInShot lnc
الحزمةcom.camerasideas.instashot
النـوعمحرر صور وفيديوهات
التقييم4.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني
الإصـدارV2.010.1433
رمز الإصـدار1433
تاريخ التحديثالخميس ، 18 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم80 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل InShot مهكر النسخة الكاملة Pro
التــــــحـــــــــــــمـــــــــــــــــيل  أنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent