تحميل Polarr مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور Polarr من تطـوير Polarr النسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
بولار Polarr Photo Editor Pro APK مهكر كامل اخر اصدار للاندرويد
بولار Polarr Pro APK مهكر كامل اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Polarr Pro مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Polarr مهكر للاندرويد احدث اصدار
إذا كنت تحب الصور وتبحث عن النمط المناسب لصورك الشخصية ، فإن Polarr تستحق التفضيل. تم إصدار هذا التطبيق باستخدام Polarr ، أسفل فئة الصور. حالياً ، هناك العشرات من تطبيقات تعديل الصور لنظام Android والتي تساعدك على تحرير صورك بطريقة أساسية. ومع ذلك ، بينما تريد التدخل بطريقة أكثر دقة وكثافة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق مناسب للمساعدة في قلب صورتك كما تريد.

في الوقت الحاضر ، لم يعد العثور على تطبيق لتحرير الصور أمراً صعباً كما كان من قبل عندما تولد المزيد والمزيد من التطبيقات من هذا النوع. ومع ذلك ، فإن العثور على تطبيق يناسب احتياجات غالبية المستخدمين ليس بالأمر السهل على الإطلاق. سيكون Polarr مهكر اخر اصدار من الناشر Polarr خياراً رائعاً لأولئك الذين يحبون تحرير الصور. مع الكثير من مميزات تحرير الصور الاحترافية ، فلاتر الصور الجديدة ، والتأثيرات ، بالتأكيد لن تجعلك تشعر بخيبة أمل.

يوفر لك Polarr خياراً متنوعاً ومدهشاً أكثر من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور. الآن ، لن يتنكر البنك أبداً مع الصور التي أمامهم مرة أخرى. أقول ذلك لأنك ستحصل على مميزات متعلقة بالجمال إلى جانب ظهور أكثر المرشحات تنوعاً على هذا الكوكب. مهما كان أسلوبك ، يمكن أن يكون متوافقاً مع ما نقدمه. إلى جانب ذلك ، هناك جودة صورة لا تشوبها شائبة.

يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي يسهل استخدامها. من المميزات البسيطة مثل الاقتصاص إلى المميزات المتقدمة مثل تعديل درجة اللون ، ستضع Polarr على صورتك قميصاً جديداً بالكامل. إلى جانب ذلك ، حقق التطبيق أيضاً أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play. لذلك يمكنك أن تكون مطمئناً تماماً لما يجلب لك.

إذا كنت تشعر بالملل من تطبيقات تحرير الصور التقليدية، فيمكنك تجربة تطبيق Polarr مهكر. هذا تطبيق تصوير احترافي لجميع أنواع المستخدمين. يمتلك هذا التطبيق مجموعة كاملة من المميزات، مما يساعدك على تحرير الصور بشكل شامل عن طريق تغيير السطوع واللون وHSL والمنحنيات والتأثيرات،... بالإضافة إلى ذلك، فهو يمتلك مجموعة من المرشحات لتحويل الصور العادية إلى أعمال فنية. يمكنك أيضاً تخصيص الصور باستخدام التراكبات والأقنعة وتغيير تفاصيل الوجه والمزيد. بعد كل التخصيصات، ما عليك سوى النقر لتحميل الصورة أو مشاركتها.

Polarr Photo Editor مهكر محرر لتحسين الصور وتحريرها. خصوصية المشروع هو أنه يلتزم بأكثر العمليات الآلية. يُطلب من المستخدمين فقط تحديد الاتجاه ، ثم إلقاء نظرة على النتيجة التي تم الحصول عليها بناءً على صفات المنتج الأصلي. هناك أيضاً عناصر مختلفة لأولئك الذين يفضلون الطريقة القديمة للبحث ببطء ولكن بثبات عن النتيجة المرجوة. ستساعد المرشحات والتأثيرات وإصلاحات العيوب الفنية ، بالإضافة إلى الكثير ، المستخدمين دون الحاجة إلى اللجوء إلى التطبيقات الاحترافية في هذه الفئة.

باستخدام بولار مهكر من ميديا فاير ، يمكنك تغيير مظهر صورك بشكل جذري ، باستخدام الأدوات وتأثيرات الرسوم المتحركة والمرشحات والأقنعة والمزيد. الحصول على النتيجة التي تحتاجها أسهل بكثير مما تتخيل. تتيح لك وظيفة المحرر تغيير المظهر تماماً ووضع عناصر التحكم حسب حاجتك. قم بسحب وإسقاط الرموز وتجميعها ووضعها في إحدى اللوحات الأربع. قم بتغيير التباين وإضافة السطوع والوضوح وتغيير توازن اللون الأبيض وتطبيق المرشحات والتأثيرات وإضافة نص وعكس الصورة وتدويرها. كل هذا وأكثر متاحاً بالمجان.

تحرير أنماط الصور الخاصة بك بسهولة
لا ترغب في إجراء الكثير من العمليات المعقدة مثل تحرير الصور باستخدام Adobe Photoshop ، فقد يكون برنامج Polarr مهكر اخر اصدار سلساً للغاية ، ومناسباً للمبتدئين ولم يعد يتمتع كثيراً بتعديل الصورة. الأدوات والفلاتر مرتبة بذكاء في الجزء السفلي من الشاشة ، ما عليك سوى لمس الإزالة التي تريدها ، حيث يتم تنفيذها بعيداً على الصورة. يمكنك أن ترى بسرعة النتائج المناسبة من نموذج المعاينة المعروض على شاشة العرض.

أضف بسهولة نتائج رائعة في بيكسل الخاص بك. مع أكثر من مائة نمط محدد مسبقاً ومئات من الأنماط المصممة خصيصاً عن طريق المستخدمين في جميع أنحاء القطاع ، ما عليك سوى اختيار الموضة التي تريد نقل صورك إلى أنماط الحياة. هل تحتاج إلى أسلوب كلاسيكي ، حار أو رومانسي؟ ستعمل عصا Polarr Pro APK مهكر السحرية على إعادة صياغة صورك إلى صور مذهلة. بشكل فريد ، يحتوي هذا البرنامج أيضاً على وظيفة فريدة تماماً ، مما يتيح لك استخدام الأنماط المتاحة من خلال رموز QR. هذه خاصية تساعد المستخدمين دون صعوبة في التناسب بين الأنماط المفضلة لديهم مع الأصدقاء والعائلة.

من السهل العثور على تطبيق لتحرير الصور على Google Play. لكن Polarr مهكر مدفوع هو اقتراح مثير للاهتمام بالنسبة لك. لا يمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات ولكنه يجلب نتائج غير متوقعة. على عكس تطبيقات تحرير الصور الأخرى، يتم دمج هذه الأداة فقط مع الوظائف الأساسية مثل تصحيح الألوان والسطوع وإضافة المرشحات والتأثيرات وما إلى ذلك. ومع ذلك، في كل وظيفة، ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات. اختيار مثير للاهتمام. إذا كان تأثيراً، فسيكون لديك مئات من الخيارات الشائعة. ما عليك سوى تطبيق هذه التأثيرات لتغيير نغمة صورتك.

تتيح لك تقنية الذكاء الاصطناعي تعديل المعلومات التفصيلية
هل تريد أن تكون سماؤك أكثر زرقة وغائمة؟ هل تريد تأثير غروب الشمس بعد الظهر؟ سوف يساعد Polarr صورك في الحصول على مزيد من التألق أكثر من أي وقت مضى. باستخدام هاتف الذكاء الاصطناعي المتطور ، سيكتشف التطبيق ميكانيكياً المجال الجوي ويعيد صياغته بما يتفق مع المرشحات التي يجب أن يكون لديها. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضاً تعديل التفاصيل الصغيرة مع الإضاءة والشفافية والظلال والإبرازات والدعاية والتقييم والأبيض والأسود ...

قم بدراسة بعض المميزات الهائلة لـ Polarr مهكر للاندرويد ، أولاً لذكر خاصية تعزيز الوجه. هذه وظيفة شائعة لـ فلاتر Polarr ، والتي يحبها المستخدمون بمجرد رغبتهم في تعديل صورهم الشخصية. تكتشف الأداة آلياً الوجوه البشرية في الصور ، ثم يمكنك ممارسة عدد من الأدوات للمساعدة في تلاشي الندبات ، والعيوب ، ومحو البثور ، ... التي ستساعدك على أن تصبح جميلاً في كل إطار.

بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك وظيفة التراكب على تعديل النظرة العامة للصورة والجسم والمناظر الطبيعية بسهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Polarr مهكر النسخة المدفوعة أيضاً على مجموعة متنوعة من ألوان العتاد ، الضوء ، التفاصيل ، نقوش الصورة النصفية ، العدسة ، التأثير ، HSL بحيث يمكن للمرء تخصيص صورك. الفلاتر مثل المطر والثلج والألعاب النارية والحب ... هي أيضاً مذهلة جداً.

واجهة التطبيق ذكية
Polarr Pro مهكر منتج يمكن لأي شخص استخدامه! بالفعل! واجهته مصممة بشكل مثالي وبسيطة وذكية للغاية. المميزات مخفية أسفل الصورة لسهولة التحديد. علاوة على ذلك ، ستعرض كل ميزة تصل إليها لأول مرة استخداماً مفصلاً. مصحوبة بصور وصفية محددة ، ستفهم بوضوح ما هي الميزة وكيفية استخدامها. هذا التطبيق ذكي للغاية لدرجة أنه يمكن أن يقترح عليك المميزات المناسبة للصورة. عند الانتهاء تقريباً ، ستحلل نفسها وتعطيك تأثيرات وزخارف ... تتطابق مع لون الصورة وتخطيطها. سيتعين عليك في كثير من الأحيان أن تهتف لأن الاقتراح يتوافق تماماً مع رغباتك.
بولار Polarr Photo Editor Pro APK مهكر كامل اخر اصدار للاندرويد
يختلف تصميم واجهة هذا التطبيق إلى حد ما عن تطبيقات تحرير الصور المعتادة. إنه أكثر احترافية ويشعر براحة أكبر. وذلك لأن المميزات تم وضعها وترتيبها منطقياً وأنيقها. يعد التفاعل مع مميزات تحرير الصور أمراً بسيطاً جداً أيضاً. في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى اللمس لتشغيل المفتاح أو التمرير لزيادة/تقليل شدة المعلمات.

كما ترى، Polarr مهكر من ميديا فاير هو تطبيق يجب أن يكون موجوداً على هاتفك إذا كنت تقوم بتحرير الصور بشكل متكرر. لا حاجة للكثير من المميزات الفاخرة، ولكن هذا التطبيق سوف يساعدك. ستجد هنا مكتبة تضم أنماط تحرير الصور العصرية ومجموعات من التراكبات والأقنعة والألوان والمزيد. إمكانيات التخصيص غنية للغاية، مما يسمح لك بالإبداع وتصميم صورك بالطريقة التي تريدها.

أداة التحرير التلقائي
لست مضطراً للعمل مراراً وتكراراً لأن Polarr مهكر اخر اصدار توفر لك العديد من الأدوات التلقائية لتجديد صورتك. مع التحسين التلقائي الذكي ، يمكنك توازن اللون الأبيض والتعرض. يمكنك تغيير اللون بدرجة الحرارة أو الحيوية أو التشبع. إذا شعرت أن الضوء ليس ساطعاً بدرجة كافية ، فانقر فوق Light لضبط السطوع أو الإبرازات أو التباين أو الظلال أو الأسود أو الأبيض. علاوة على ذلك ، يمكن أيضاً تغيير التأثير مع التهديب ومقدار الضوضاء والبكسل والحجم. وحول التنغيم ، يمكنك بسهولة إجراء توازن النغمة أو التمييز أو الظل.

أدوات التحرير الأساسية مثل القص والدمج والإدراج والتدوير ... متوفرة في Polarr مهكر بدون اعلانات. على وجه الخصوص ، إذا كنت من محبي الصور الشخصية ، فستحب هذا التطبيق بالتأكيد. يمكن أن يساعدك Polarr على تنعيم البشرة ، وشد الجلد ، وإزالة حب الشباب ، وشكل الوجه الصحيح. من السهل طي أو رفع التفاصيل مثل العيون والأنف والشفتين والذقن ، مما يجعل وجهك أكثر إشراقاً ووضوحاً. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام عناصر التحكم العامة ، يمكن تعديل الصورة بأكملها بسهولة من الضوء ، واللون ، و HSL ، والنغمة ، والمنحنى ، والمصغر ...

المرشحات ،التراكبات وتأثيرات
بادئ ذي بدء ، سيعرف معظم المستخدمين هذا التطبيق بفضل مجموعة المرشحات غير المتوسطة. إنه ضخم جداً لدرجة أن هذا التطبيق يُطلق عليه اسم المكان الذي يحتوي على عوامل تصفية تطبيقات التحرير المماثلة الأخرى. لهذا السبب لن تندم أبداً وتتساءل عندما تأتي إلينا. الآن ، سنوفر لك أسلوباً ملوناً خاصاً بك ، وتحتاج إلى استخدامه. لا توجد كلمات يمكن أن تصف الفرح عندما تصبح بعض عمليات التلاعب بالصور متلألئة للغاية.

تقدم لك Polarr مهكر كامل للاندرويد عدداً لا يحصى من المرشحات بأنماط مختلفة. يمكنك اختيار مرشح يتناسب مع لون صورتك بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً إنشاء عوامل التصفية الشخصية الخاصة بك. هناك العديد من أنواع الطبقات التي يمكنك الاختيار من بينها: اللون الباهت ، واللون ثنائي اللون ، والخط ، والتراكبات المخصصة ...

ستكون الصور أكثر وضوحاً مع التأثيرات التي يوفرها لك Polarr أيضاً. تم تصميم التأثيرات بواسطة فريق محترف ، ويتم إنشاء التأثيرات باستخدام مجموعة متنوعة من الألوان وأنماط الحركة الفريدة. هناك مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكنك الاختيار من بينها لإنشاء صورة مثالية.

لا يتوقف عند هذا الحد ، فهذا التطبيق يساعدك أيضاً على تخصيص وجهك. جميع العيوب التي لديك ، مثل حب الشباب والبقع الداكنة والنمش والبقع العمرية ، ليست مشكلة في هذا التطبيق. كل تلك الآثار القبيحة سوف تتطاير بفرشاة مكياج فقط ، مما يعيد المستخدم إلى بشرة الطفل الرائعة. 

هذه هي أيضاً البطاقة الرابحة التي تساعد بولار Polarr مهكر للأندرويد في جذب المزيد من العملاء من الإناث. إلى جانب ذلك ، ستحصلين على المزيد من أحمر الشفاه متعدد الألوان بالإضافة إلى أنواع مختلفة من أحمر الخدود. بالإضافة إلى ذلك ، تنتظرك أيضاً مجموعة من الشعر متعدد الألوان لاستكشافها. كل أسبوع ، ستتم إضافة مجموعة فلاتر إلى جانب المزيد من الخيارات في ألوان الشعر أو أحمر الشفاه.

امتلاك خاصية مسح ضوئي لتكوين QR وتوليدها
على وجه الخصوص ، يتيح لك Polarr مهكر النسخة الكاملة أيضاً إنشاء أنماط Polarr عن طريق مسح رموز QR. إنها حقاً واحدة من أكثر المميزات تقدماً وحداثة على الإطلاق. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً مسح رموز QR من أنماط Polarr الخاصة بأشخاص آخرين. بمعنى آخر ، عندما تقوم بمسح رمز الاستجابة السريعة هذا ، فإن جميع التعديلات التي قام الطرف الآخر بتثبيتها ، ستمتلكها. هذه ميزة لا معنى لها. بارد جداً. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً التعرف على الوجوه لإجراء التخصيص التلقائي وفقاً للذكاء الاصطناعي. هل سيسعدك اكتشاف الذكاء الاصطناعي أم لا؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تنفيذ خطوات إضافية مثل تحرير الإضاءة للتأثيرات جنباً إلى جنب مع المنحنيات والعديد من التفاصيل الصغيرة الأخرى.

اتبع اتجاهات الصورة
Polarr ليس مجرد محرر صور ولكنه أيضاً معرض مصغر للموضة. ستجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق مجموعة من الأنماط الأكثر شيوعاً. هذه هي أنماط تحرير الصور التي أنشأها كبار المصورين. يمكنك المجيء إلى هنا للعثور على أفكار جديدة لتصميم صورتك. يمكنك أيضاً اختيار أي قالب وتخصيصه مباشرةً. ليس فقط الصور ولكن أيضاً سلسلة من الأنماط الفريدة لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها.

على وجه الخصوص، سيتم تحديث مكتبة الأنماط هذه يومياً وأسبوعياً. وهذا يعني أن هناك دائماً أساليب جديدة يمكنك اكتشافها وتعلمها. علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً أن تصبح مصوراً محترفاً هنا. إذا كانت لديك صور رائعة، فلا تخف من مشاركة تعديلاتك مع مكتبة Polarr مهكر برابط مباشر. سوف تعرف كم من الناس يحبون الصورة. إليك كيفية قياس رؤية التصميم الخاصة بك. لا تتردد في إعداد معرض الصور الخاص بك وإظهار أسلوب التصميم الشخصي الخاص بك.

مشاركة الصور الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية
يرتبط بولار Polarr Pro مهكر اخر اصدار بجميع شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة ، لذلك من السهل أن تحسب نسبة صورك مع كل شخص. شارك اللحظات الجميلة كل يوم ، أو صورة لذكرى التخرج. يعد تصدير الصور أيضاً خطوة مهمة جداً في عملية إنهاء الصورة. يدعمك Polarr لتصدير الملفات بجميع التنسيقات الشائعة اليوم. يمكنك أيضاً ضبط جودة الصورة ضمن 3 إعدادات لتكون عالية ومتوسطة ومنخفضة لتناسب هاتفك. على وجه الخصوص ، يدعم Polarr أيضاً التحويل من تنسيق JPG أو PNG إلى WEBP .

بمجرد الانتهاء من عملك ، يمكنك حفظ صورتك بالعديد من الخيارات. إنه يشمل ضبط تغيير الحجم أو الملاءمة أو الاقتصاص أو الإعدادات المسبقة. يمكنك أيضاً ضبط الجودة من المتوسط ​​، من الأعلى إلى الأفضل. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضاً تنسيق الصورة من Jpeg و Png إلى Webp. يمكن أيضاً إضافة العلامة المائية إلى الصورة. من الملائم لك حفظ عملك.

بعد كل التخصيصات، يمكنك بسهولة حفظ الصور على هاتفك. أو يمكنك مشاركة الصور في أي مكان باستخدام رمز الاستجابة السريعة. سيدعم بولار مهكر تصدير أو مشاركة صور متعددة في نفس الوقت، مما يساعدك على إكمال الخطوة الأخيرة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام ميزة المزامنة، يمكنك الوصول إلى حسابك على أجهزة متعددة.

معلومات التطبيق

الأسـمPolarr
المطـورPolarr
الحزمةphoto.editor.polarr
النـوعمحرر الصور
التقـييم4.0 من 5 نجوم
اللغةإنجليزية
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV6.9.0
رمز الإصـدار1710836104
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 26 مارس 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم70 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Polarr مهكر النسخة الكاملة Pro
التــــــــــحـــــــمـــــــــــــــــيل إنقــر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent