تحميل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق فك ضغط الملفات الرائع ES File Explorer النسخة المدفوعة Pro حملهٌ الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار للاندرويد
تنزيل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق ES File Explorer Pro مهكر آخر اصدار

تحميل ES File Explorer Pro النسخة المدفوعة
كم دقيقة تستغرق البحث عن ملف؟ هل جميع الملفات والمستندات التي نزلتها منظمة بشكل صحيح؟ إذا وجدت صعوبة في الإجابة ، فدع ES File Explorer يقوم بالعمل المذكور في السؤال أعلاه نيابة عنك. إنه مدير ملفات كامل المميزات ومتوافق مع مجموعة واسعة من الهواتف. سواء كانت وظائف إدارة الملفات الأساسية أو المتقدمة ، يمكن أن تخدمك. يحتوي مدير الملفات هذا أيضاً على وظائف التخزين السحابي وإدارة التطبيقات. 

باستخدام إدارة هذه الأداة ، ستتم إدارة جميع الملفات والتطبيقات والمستندات التي قمت بتحميلها بكفاءة وبأقصى قدر من الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهته ودية وبديهية أيضاً بحيث يعرف جميع المستخدمين كيفية استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه الأداة أيضاً العديد من المميزات المثيرة التي ستشعر بمدى سهولة استخدامها فقط عندما تكتشفها ، تحميل ES File Explorer Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد .

ES File Explorer هو مدير الملفات المستخدم على نطاق واسع لنظام الأندرويد والذي يستخدم مساحة تخزين قليلة جداً واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي للهواتف الذكية الخاصة بنا. هناك العديد من الأدوات المفيدة مثل مدير النظام ومحلل بطاقة SD ومدير التحميل المثبت مسبقاً في هذا التطبيق الذي يوفر تسهيلات للعديد من التطبيقات في تطبيق واحد. يمنحك هذا التطبيق كل ما يمكن أن تتوقعه من أداة متقدمة لإدارة الملفات.

أحد أفضل الأشياء في File Explorer المتميز هذا هو أنه يحلل بعمق تخزين النظام الخاص بك ويقوم بإجراء تحليل سريع لالتقاط الملفات غير المرغوب فيها والمكررة التي تساعد في النهاية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android على العمل بسلاسة والبقاء مشحوناً لفترة طويلة.

دعم واجهة مخصصة
تنزيل برنامج ES File Explorer Pro للاندرويد ، بعد استخدام الواجهة الرئيسية لفترة من الوقت ، بالتأكيد سيكون هناك الكثير من المستخدمين الذين يشعرون بالملل ، هل تريد تغييرهم ولكن لا تعرف كيف؟ سيساعدك ES File Explorer على القيام بذلك بسرعة كبيرة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تغيير واجهة كل جزء من التطبيق ، بدلاً من مجرد اختيار الواجهة المدمجة.
تحميل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار للاندرويد
على وجه التحديد ، يحتاج المستخدمون فقط إلى الوصول إلى السمة وتحديد رمز القلم في الجزء العلوي من الشاشة ، والوصول إلى تحرير السمة. في هذا الوقت ، سيعرض التطبيق الكثير من الخيارات للمستخدمين. مثل تعيين لون الخلفية ، وتعيين صورة الخلفية ، وتعيين لون النص ، ونمط المجلد ، بحيث يمكنك بسهولة تخصيص الواجهة لتناسب تفضيلاتك بشكل أفضل.

يدعم ES File Explorer حالياً ما يصل إلى 26 لغة: الإنجليزية ، الروسية ، اليابانية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الألمانية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، الهولندية ، الإيطالية ، العبرية ، الفيتنامية ، السلوفاكية ، التشيكية ، المجرية ، الأوكرانية ، التاميلية ، الكاتالونية ، التركية ، الليتوانية والبرتغالية والبرازيلية. سيساعد هذا بالتأكيد المستخدم على استخدام العملية لتصبح أبسط وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى ، تنزيل ES File Explorer Pro مجانا من ميديا فاير .

يمكنك العثور على الأدوات المساعدة الضرورية على نفس الواجهة الرئيسية دون العمل على عدد كبير جداً من الأزرار. يتم تقديم جميع المعلومات الموجودة على الصفحة الرئيسية بشكل علمي. يمكنك الوصول إلى الذاكرة الداخلية وبطاقة الذاكرة وأنواع الملفات. باستخدام الأدوات المستخدمة بشكل متكرر ، يمكنك تخصيصها أو إضافتها إلى صفحتك الرئيسية للوصول السريع. بالإضافة إلى ذلك ، في المفضلة ، دع إضافة الملفات أو المجلدات التي تريد الوصول إليها بسهولة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين إيماءات التمرير على ES File Explorer وسلسها أيضاً. إذا كنت تريد فتح مجلد في عملية واحدة ، فستساعدك وظيفة "Gesture". لفتح القائمة السريعة أو إدارة النوافذ ، اسحب الحافة اليسرى. علاوة على ذلك ، من خلال التمرير من وسط الشاشة إلى اليسار أو اليمين ، يمكنك تبديل النافذة بسرعة إلى المميزات الأخرى التي تريدها. تتم إدارة جميع ملفاتك بكفاءة ، وبذلك يمكنك تلبية احتياجاتك ببضع نقرات فقط.

التطبيق الذي يدعم إدارة الملفات
تحميل ES File Explorer Pro الاسود اخر اصدار ، كما تعلم على الأرجح ، الأندرويد هو نظام تشغيل مفتوح ويختلف كثيراً عن iOS. بفضل ذلك ، يتيح للمستخدمين إمكانية التدخل بعمق في النظام وتخصيص كل ما يريدونه. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المجلدات الافتراضية للنظام والمتابعة لإصلاحها ، حتى بدون عمل روت للهاتف. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، يحتاج المستخدمون إلى امتلاك تطبيق قوي بدرجة كافية على هواتفهم. على الرغم من وجود العديد من تطبيقات إدارة الملفات المناسبة في السوق اليوم ، فإننا نعتقد أن ES File Explorer سيكون الخيار الأول بالنسبة لك.

يدعم ES File Explorer إدارة التطبيقات وملفات الوسائط والمستندات وتدمير المهام ويدعم خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و SkyDrive و Ubuntu One و Box.net و Sugarsync و Yandex والمزيد والمزيد. على وجه التحديد ، يتم استخدام هذا التطبيق من قبل أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، لذا يمكنك التأكد من المميزات الرائعة التي تم تضمينها فيه ، تنزيل ES File Explorer Pro الاسود برابط مباشر .

عند استخدام هاتف محمول ، وخاصة هواتف Android ، سيتعين على المستخدمين إجراء الكثير من التلاعب بملفاتهم. عادةً ، قم باستخراج ملف ZIP إلى مجلد معين ، أو قم ببساطة بإجراء عمليات بسيطة مثل قصها ولصقها ونقلها إلى أماكن مختلفة في الذاكرة. لذلك ، يبدو أن ES File Explorer يدعم هذه المهام بسلاسة وسهولة قدر الإمكان. على وجه الخصوص ، يشتمل هذا التطبيق أيضاً على بعض المميزات المتقدمة مثل ضغط الصور أو إخفاء المعلومات الشخصية التي ستجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا التام.

ابحث عن حلول للسعة من خلال رسم بياني لاستخدام الذاكرة
تنزيل ES File Explorer Pro مجاناً اخر اصدار للاندرويد ، في كل مرة يقول النظام إن هاتفك لا يحتوي على مساحة تخزين كافية ، ماذا تفعل؟ ألا تخمن التطبيق الذي يشغل أكبر مساحة وتحذفه؟ باستخدام ميزة إدارة الذاكرة في ES File Explorer ، لن تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في القيام بذلك. لا يظهر فقط مقدار المساحة المتبقية في ذاكرتك على الصفحة الرئيسية ، ولكن يمكنك أيضاً رؤية الرسم البياني للذاكرة الذي أنشأه النظام. تساعدك وظيفة تعيين الذاكرة على تحليل نتائج السعة في شكل رسوم بيانية. من خلال هذا الرسم البياني ، ستعرف الملف / المجلد الذي يستخدم أكبر ذاكرة.

إذا كانت العديد من التطبيقات تستهلك قدراً كبيراً من الذاكرة ، فيمكنك حذفها جميعاً مرة واحدة. ميزة حذف تطبيقات متعددة في وقت واحد التي توفرها هذه الأداة توفر لك الكثير من الوقت في حذف كل منها على حدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير مساحة الذاكرة الخاصة بك من خلال ميزة التنظيف. ستحذف هذه الميزة تلقائياً الملفات التي لا تستخدمها لفترة طويلة. ستصلك رسالة لحذف الملفات غير الضرورية. فقط عندما توافق ، ستحذف هذه الميزة هذه الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً استعادة الملفات المحذوفة من خلال سلة المحذوفات.

استعادة البيانات المحذوفة بسرعة
مستكشف ملفات ES File Explorer Pro للاندرويد ، أثناء عملية استخدام الهواتف المحمولة ، ربما تكون قد حذفت عن طريق الخطأ صورة أو مقطع فيديو لم تكن تعرفه. لن تدمج هواتف الاندرويد ميزة استعادة الملفات المحذوفة ، مما يجعل من الصعب على المستخدمين العثور على ملفاتهم. يمكن لـ ES File Explorer القيام بذلك بسهولة شديدة كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر. لتمكين هذه الميزة المفيدة ، يحتاج المستخدمون ببساطة إلى الوصول إلى الأدوات والنقر فوق سلة المحذوفات. بشكل عام ، ستساعد هذه الميزة في حفظ جميع الملفات المحذوفة مسبقاً حتى تتمكن من استعادتها في أي وقت.

ميزة إخفاء تساعد على حماية المستندات الخاصة
تحميل ES Pro APK اخر اصدار ، لا أحد يريد أن يتمكن الآخرون من الوصول إلى المستندات التي تحتوي على بياناتهم السرية. لمساعدة المستخدمين على حماية هذه المستندات ، يوفر ES File Explorer ميزة إخفاء. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تعيين كلمة مرور لملفاتك الخاصة. هذه العملية يدوية. لذلك ، تحتاج إلى تحديد الملف المراد تأمينه ، ثم تعيين كلمة المرور التي تريدها. في كل مرة تريد الوصول إلى هذه الملفات ، تحتاج إلى إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقاً. إذا حاول شخص ما الوصول إليه ، فسيقوم النظام بتنبيهك تلقائياً. نتيجة لذلك ، تتم حماية مستنداتك دائماً من أعين المتطفلين.
تحميل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار للاندرويد
دعم تخفيف الضغط بسهولة
تأتي معظم الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android مزودة بمدير ملفات افتراضي ، ولكنها ضعيفة جداً ولا يمكنها تقديم أفضل أداء للمستخدمين. عادةً ما يتم ضغط الصور أو ملفات الوسائط الأخرى لمساعدتها على أن تصبح أكثر سلاسة عند التقديم ومطابقة دقة الشاشة وتقليل سعة التخزين.

تحميل ES File Explorer Pro آخر إصدار ، لذلك يجب عليك استخدام ES File Explorer لأنه يمكنه إكمال هذه المهام الأساسية في بضع خطوات بسيطة للغاية. ستتم أرشفة الملفات الجديدة بعد الضغط أو الكتابة فوقها الأصلية وفقاً لإعدادات المستخدم. لذلك ستشعر بالفرق في ضغط واستخراج الملفات الموجودة على هاتفك من خلال هذا التطبيق.

مميزات برنامج ES File Explorer Pro النسخة المدفوعة

تحميل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار من ميديا فاير
ES File Explorer هو مدير ملفات معروف جداً في جميع أنحاء العالم بسبب مميزاته الرائعة ووظائفه الممتازة. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل مع الكثير من التعليقات الإيجابية من المستخدمين النشطين. أدناه ، أسلط الضوء على بعض مميزات ES File Explorer Pro. إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن تنزيل هذا التطبيق ، فستساعدك المميزات التالية على اتخاذ قرار.
  • سحابة التخزينيتم دعم Dropbox و Box.net و Sugarsync و Google Drive و OneDrive (SkyDrive) و Amazon S3 و Yandex وأنظمة السحابة الأخرى. يمكنك الحصول على تخزين سحابي مجاني على منصات مختلفة باستخدام ES File Explorer Pro APK.
  • مستكشف الروتلمستخدمي الروت ، المجموعة النهائية لقدرات إدارة الملفات. يسمح للمستخدم بتغيير الأذونات والوصول إلى نظام الملفات بأكمله وجميع مجلدات البيانات. استكشف جميع ملفات الروت على هواتف Android الخاصة بك.
  • نقل ملفات WiFiباستخدام مكتبة FTPL وغيرها ، قم بتحرير ملفات هاتفك المحمول عن بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في غضون ثوان ، يمكنك تحديد موقع أي وجميع الملفات.
  • وظيفة FTP : يرمز FTP إلى بروتوكول نقل الملفات. يمكن استخدامه كعميل FTP و WebDAV إدارة الملفات على خوادم FTP و FTPS و SFTP و WebDAV بنفس الطريقة التي تستخدمها على بطاقة SD.
  • محلل بطاقة SD : وفر المساحة ، وابحث عن مجلد App Associate Folder ، والملفات الكبيرة ، والملفات التي تم إنشاؤها مؤخرًا ، وملفات التكرار ، والملفات المكررة. للحصول على نظرة أكمل حول تطبيقاتك ، ابحث عن الأذونات الحساسة وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق واستخدام الذاكرة.
  • تسريع ذاكرة الوصول العشوائي : قم بإنهاء المهام بنقرة واحدة ، وتحسين الذاكرة ، وتسريع هاتفك ، يتضمن عنصر واجهة مستخدم بسيط يبقى على شاشتك الرئيسية لإظهار حالة ذاكرة الوصول العشوائي الحالية الخاصة بك ويمكن إنهاء المهام تلقائياً ، بالإضافة إلى قائمة التجاهل التي تتيح لك استمر في الجري. الأنشطة التي تريدها. تتطلب هذه الميزة وحدة إدارة المهام.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت : احذف الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة تخزين مهمة باستخدام Cache Cleaner و Auto-start Manager. تدعم هذه الميزة وحدة إدارة المهام.

معلومات التطبيق

الأسـم ES File Explorer Pro
المـطورES File Explorer 
الحزمةcom.estrongs.android.pop.pro
نـوع التطبيقفك وضغط الملفات
تقييم التطبيق4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيق0.99$
إصـدار التطبيق V1.1.4.1
تـوافق التطبيقأندرويد 4.2 فما فوق
حـجم التطبيق6 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل ES File Explorer Pro مجانا اخر اصدار
التــحمـــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent