هاتف Motorola One 5G سيحتوي على معالج Snapdragon 765 وتحت سعر 500 دولار

 إنه يوم جديد ، مما يعني أن الوقت قد حان لهاتف Motorola الجديد. شهد عام 2020 دخول الشركة في الكثير من الأجهزة ، وآخرها هو Motorola One 5G. إنها نسخة طبق الأصل من Moto G 5G Plus الذي تم إطلاقه في أوروبا في يوليو ، على الرغم من أن الهاتف يتجه الآن إلى الولايات المتحدة بإسم أفضل بكثير. 



قد يكون من السهل الشعور بالإرهاق والتعب مع جميع الهواتف التي تم إصدارها من Motorola حتى الآن ، لكن Motorola One 5G لديها القدرة على أن تكون واحدة من أكثر إصدارات العام إثارة للاهتمام. بدءاً من الشاشة ، تحصل على شاشة Full HD + مقاس 6.7 بوصة مزودة بتقنية HDR10 ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. هناك نوعان من القواطع المثقوبة لاستيعاب الكاميرات المزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل ، وهذه الأخيرة عبارة عن عدسة واسعة للغاية.

عند الحديث عن الكاميرات ، فإن الجزء الخلفي من Motorola One 5G هو موطن لما مجموعه أربعة - كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش "Ring Light" حول المستشعر ، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل ، وكاميرا عمق 2 ميجابكسل. ستلاحظ أيضًا عدم وجود مستشعر بصمات الأصابع في الخلف ، وذلك لأنه موجود في الإطار الأيمن ومدمج في زر الطاقة.



بالنسبة للمواصفات الرئيسية الأخرى لـ Motorola One 5G ، فإننا ننظر إلى معالج Qualcomm Snapdragon 765 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت قابلة للتوسيع (تصل إلى 1 تيرابايت) ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن USB-C بقوة 15 وات. ما زلت تحصل على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وأخيراً ، تمتلك موتورولا هاتف Android بسعر معقول مع NFC.



كل ذلك يبدو رائعاً ، لا سيما عندما تفكر في السعر "الفرعي - 500 دولار" الذي التزمت به شركة موتورولا للهاتف. لم يتم تحديد الرقم النهائي بعد ، لكن موتورولا تحاول جاهدة الوصول إلى رقم أقل بكثير من عتبة 500 دولار.

google-playkhamsatmostaqltradent