يتميز هاتف Samsung Galaxy A12 بمساحة تخزين 64 جيجا

لقد مرت ستة أشهر منذ أن أطلقت Samsung هاتف Galaxy A11. و الآن تم إصدار هاتف الميزانية منذ ذلك الحين في العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. نسمع أن الشركة تعمل الآن على خليفة هذا الهاتف.



كما تتوقع ، سيكون Samsung Galaxy A12 هاتفاً اقتصادياً آخر. لن يكون مختلف بشكل كبير عن سابقهُ ولكن التخزين هو أحد المجالات التي سنشهد فيها تحسناً كبيراً .


هاتف Galaxy A12 سيحصل على مساحة تخزين داخلية أكبر

نسمع أن هاتف Galaxy A12 ، الذي يحمل رقم الموديل SM-A125F ، قيد التطوير الآن في Samsung. ستحتوي على سعة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت على الطراز الأساسي مع إتاحة خيار شرائها للعملاء بسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أيضاً. علماً إن هاتف Galaxy A11 يحتوي على مساحة تخزين 32 جيجابايت فقط.


توقع أن يكون لهُ نفس شاشة LCD مثل سابقه بالإضافة إلى نظام الكاميرا الثلاثية. تفاصيل إعداد كاميرا للهاتف Galaxy A12 غير معروفة في الوقت الحالي ، لكنها قد لا تختلف كثيراً عن مستشعر 13 ميجابكسل الأساسي و 5 ميجابكسل و 2 ميجابكسل الموجود في Galaxy A11. يوجد أيضاً مستشعر بصمات الأصابع على الهاتف القادم.


لا يوجد مزيد من التفاصيل متوفرة في هذه المرحلة. ربما تشحن Samsung الهاتف ببطارية أكبر ، على الأقل أكبر من بطارية Galaxy A11 التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. نظراً لأن الهاتف قد دخل للتو في التطوير ، فقد يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أن يرى ضوء النهار. عندما يتم ذلك ، سيتم تقديم Galaxy A12 بألوان الأسود والأبيض والأحمر والأزرق.

google-playkhamsatmostaqltradent