تسريبات هاتف Huawei Mate 40 Pro شاشة بدقة 6.76 وكاميرا تكبير 12 ميجابكسل 5x

 بعد فترة انتظار أطول من المعتاد ، أصبح Huawei Mate 40 Pro جاهزاً للتقديم يوم الخميس ، 22 أكتوبر. كانت هناك تسريبات محدودة وبعضها قد يكون غير دقيق.  تم تجميع هذه الحزمة الأخيرة من المعلومات بواسطة Roland Quandt الموثوق بها ، ويجب أن تكون الأكثر دقة حتى الآن لأنها تقترب جداً من الإطلاق.



 سيحتوي الهاتف على جوانب منحنية لكل من الشاشة والجوانب.  يهدف التصميم إلى جعل الحواف الجانبية تختفي عندما تنظر إلى الشاشة مباشرة.  سيكون Mate الجديد أكثر انحناءاً من P40 Pro ، ولكن دون التضحية بالأزرار الجانبية مثل 2019 Mate.



ستبلغ أبعاد الشاشة 6.76 بوصة ، وهي الأكبر في السلسلة وستكون أكثر وضوحاً مع كثافة بكسل تبلغ 456 بكسل لكل بوصة ، وذلك بفضل دقة الشاشة التي تبلغ 1344 × 2772 بكسل. لا توجد أية معلومات حول معدل التحديث ، ولكن يبدو أن 90 هرتز على الأقل أمر لا يحتاج إلى تفكير.



يرسم هذا التسريب صورة مختلفة عما رأيناه في العروض المبكرة. لا يوجد منظار لأحدها ، بدلاً من ذلك ، سيتم استخدام كاميرا عن بعد كلاسيكية بدقة 12 ميجابكسل مع زووم بصري 5x (طول بؤري 125 مم) (يمكنك التحقق من عينة كاميرا رسمية).

 تغيير آخر مثير للاهتمام هو أن التركيز التلقائي بالليزر سيتم إقرانه بمستشعر عمق بصري. سيتم استخدام هذا لتحسين التركيز التلقائي ، على الرغم من أنه لم يتضح بعد كيف. سيكون هناك مستشعر عمق في المقدمة أيضاً ، يشارك ثقب المثقاب على شكل حبة مع كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل - بالإضافة إلى تأثيرات خوخية ، سيتم استخدام هذا للكشف عن إيماءات اليد.



ستحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر 50 ميجابكسل وعدسة بفتحة f / 1.9 وتثبيت بصري للصورة. ستسجل فيديو بدقة 8K وستحتوي على فلاش LED مزدوج اللون ومستشعر لون الإضاءة المحيطة لتقديم أفضل للون. ستكون الكاميرا الثالثة عبارة عن وحدة فائقة الدقة بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8.



 سيتم تشغيل هاتف Huawei Mate 40 Pro بواسطة معالج Kirin 9000 ، أول مجموعة شرائح 5 نانومتر تتميز بمودم 5G مدمج. ومع ذلك ، قد يكون هذا أقل من 6 جيجاهرتز فقط (لا تزال شركات النقل الصينية في مراحل التخطيط لإطلاق موجة mmWave).

 على أي حال ، ستستخدم وحدة المعالجة المركزية للشريحة Cortex-A77 لأنويةها الكبيرة مع نواة أساسية مسجلة بسرعة 3.13 جيجاهرتز وثلاثة A77s أخرى تعمل بسرعة 2.54 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى أربعة نواة صغيرة A55 بسرعة 2.04 جيجاهرتز. ستستخدم وحدة معالجة الرسومات تصميم Mali-G78 من ARM وكما رأينا من المعايير المبكرة ، فإن Kirin تترك Snapdragon 865+ في الخلف من حيث أداء الرسومات.

 بالنسبة لأوروبا ، يقال إن Huawei تخطط لإصدار بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1. ستصل نسخة الصين إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيكون التخزين قابلاً للتوسيع من خلال بطاقات ذاكرة Nano



سيتجاوز هاتف Mate الجديد جميع طرز Huawei السابقة مع دعم الشحن السريع السلكي بقدرة 65 وات ، وستكون سعة البطارية 4400 مللي أمبير في الساعة ، أي تقريباً نفس العام الماضي. سيتم دعم الشحن اللاسلكي (بما في ذلك الشحن العكسي) أيضاً ، على الرغم من أننا لا نعرف سرعات ذلك.


 سيتم تشغيل الهاتف مع Android 10 + EMUI 11 خارج الصندوق ، مقترناً بخدمات Huawei Media (حيث لا تزال خدمات Google مغلقة وراء الحظر التجاري). قد يستغرق وصول الرفاق الجدد إلى أوروبا حتى العام المقبل ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم طرح الهواتف في الصين قبل نهاية عام 2020.


 تقول الشائعات أن حدث 22 أكتوبر سيجلب أيضاً هاتف Mate 30 Pro E ، وهو نسخة مجددة من طراز العام الماضي. قد يكون هذا قادراً على اختراق ثغرة وتثبيت Google Play مسبقاً (تماماً كما فعل P30 Pro New Edition ، لكننا سنكتشف ذلك يوم الخميس.


يمكننا أن نتوقع إصدارات خاصة من Huawei Mate 40 Pro هذا العام أيضاً - طراز RS الذي سيحتوي على مظهر Porsche Design ونموذج Pro + الذي سيقوم بترقية الكاميرا. يبقى أن نرى ما إذا كانت تصل إلى أوروبا (على الرغم من أنه من غير المحتمل تماماً ، على الأقل بالنسبة لطراز Pro +).


 يُظهر تسرب يظهر Mate 40 Pro + ويقترح صندوق البيع بالتجزئة أنه بدلاً من الدونات ، فإن تصميم الكاميرا الخلفية سيعتمد على مثمن. قامت شركة Huawei رسمياً بإثارة تصميم Mate 40 ، حيث تظهر جزيرة كاميرا زاوية مماثلة ولكنها ليست مثمنة 


Huawei Mate 40 ProHuawei Mate 40 ProHuawei Mate 40 ProHuawei Mate 40 Pro
Huawei Mate 40 ProHuawei Mate 40 ProHuawei Mate 40 ProHuawei Mate 40 Pro
google-playkhamsatmostaqltradent