تحميل Avee Player مهكر احدث اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق مشغل الموسيقى Avee Music Player من تطـوير Daaw Aww النسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Avee Player مهكر احدث اصدار للاندرويد
تنزيل  Avee Player مهكر احدث اصدار للاندرويد

حول Avee Player النسخة المدفوعة

تحميل Avee Player Pro مهكر اخر اصدار
ادخل عالم الموسيقى بأغاني جيدة. Avee Music Player Pro هو تطبيق لك لاكتشاف مجموعة متنوعة من الموسيقى. الأغاني مع كل لحن يعرض على المستمع. يمكنك بسهولة العثور على الأغاني التي تحبها. يجلب Avee Music Player Pro ترسانة موسيقى ضخمة. تتيح لك الاستماع إلى كل أغنية بالعديد من الكلمات الفريدة. عاشق للموسيقى ويريد سماع العديد من الأغاني الجديدة. سيكون Avee Music Player Pro هو التطبيق المناسب لك للحصول على ذلك. مشغل موسيقى جيد ويعطي المستمع الكثير من المشاعر ، تحميل Avee Player Pro مهكر اخر اصدار .

انضم إلى Avee Music Player Pro في مساحة موسيقى مثيرة. هناك مجموعة كاملة من أنواع الموسيقى لتختار من بينها. Avee Music Player Pro هو تطبيق موسيقى يستخدمه العديد من الأشخاص اليوم. يجلب آلاف الأغاني إلى المستمعين. أحد تطبيقات بث الموسيقى عالية الجودة. جذب المستخدمين للاستماع إلى أحدث المقالات. تطبيق لتحديد المقطوعات الموسيقية الساخنة في سوق الموسيقى. عند القدوم إلى Avee Music Player Pro مهكر ، لن تشعر بالملل بعد الآن. عندما يتعلق الأمر بالموسيقى ، ستشعر أكثر بحب الحياة. 

كلما كان المزاج هو نفسه. استمع إلى الأغاني التي تريدها ، وكلمات الأغاني بنفس المشاعر. سيكون من المؤسف أنك لا تستخدم Avee Music Player Pro. ابحث عن الأغاني التي تريد سماعها. انغمس في كل من الكلمات والقصائد. وازن عواطفك مع الأغاني بالعديد من الاستخدامات الجديدة ، Avee Player مهكر بدون علامة مائية .

في هذه المقالة ، سوف أقدم مراجعة Avee Music Player. هذا واحد من أفضل تطبيقات دفق الموسيقى في الوقت الحالي مع أكثر من 5 ملايين تثبيت على Google Play. هذا رقم مثير للإعجاب للغاية بالنسبة لتطبيق موسيقى عادي. بالإضافة إلى دمج نظام موسيقي ضخم ، يوفر هذا التطبيق أيضاً مقاطع فيديو موسيقية احترافية لن تجعل المستخدمين يشعرون بخيبة أمل بالتأكيد. لذلك ، يجب أن تجرب هذا التطبيق في المميزات المثيرة للاهتمام التي يحتوي عليها. كما تعلم ، فإن تقديم سلسلة من تطبيقات الموسيقى عبر الإنترنت يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات عند التجربة. لذلك ، بناءً على احتياجاتك ، يجب عليك اختيار تطبيق موسيقى مناسب.
تحميل Avee Player Pro مهكر اخر اصدار
مشغل موسيقى به العديد من المميزات
تحميل Avee Player النسخة المدفوعة اخر اصدار ، هناك الكثير من الخيارات بالنسبة لك. في الوقت الحاضر هناك المزيد والمزيد من مشغلات الموسيقى. أنت لا تعرف ما هو تطبيق الموسيقى الذي تختاره. Avee Music Player هو اقتراح لك. هو تطبيق موسيقى بجودة الأصوات. مجموعة من قوائم التشغيل الموسيقية. لا تدعك تشعر بالملل عند استخدامه. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضاً تخصيص الوظائف التي يوفرها Avee Music Player. تطبيق لمن يستمعون للموسيقى. تريد الحصول على مجموعات موسيقية مع الآلاف من كلمات الأغاني. يمكن اعتبار هذا مجال تشغيل الموسيقى. يعد Avee Music Player أحد مشغلات الموسيقى التي تحتوي على قوائم تشغيل موسيقى متنوعة.

القدرة على خلق موجات موسيقية شيقة
باستخدام Avee Music Player ، يمكنك الاستماع إلى نغماتك المفضلة في أي مكان في العالم بسهولة. ليس هذا فقط ، ولكن جودة الموسيقى في التطبيق هي أيضاً تعريف عالي الجودة لن يخيب ظنك بالتأكيد أثناء التجربة. إلى جانب ذلك ، تعد القدرة على إنشاء تأثيرات موجة موسيقية وإنشاء مقاطع فيديو بتنسيق HD هي الميزة الأبرز التي يوفرها هذا التطبيق.

تنزيل avee player مهكر ، عندما تصدر أغنية الصوت ، ستتغير تأثيرات موجة الموسيقى في هذا التطبيق باستمرار لمنح اللاعبين متعة معينة. إذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو تأثير الموجة ، فانتقل إلى Youtube وابحث عن بعض المزيج الموسيقي ، فنحن نعتقد أنه سيساعدك على فهم هذا بشكل أفضل. إذن كيف يتم إنشاء هذه التأثيرات؟ سوف يساعدك Avee Music Player على القيام بذلك بطريقة بسيطة للغاية مباشرة على هاتفك الذكي.

تخصيص صوت تشغيل الموسيقى
تنزيل Avee Player Pro مهكر ، عند الاستماع إلى الموسيقى ، يمكن للمستخدمين تغيير مستوى الصوت بشكل تعسفي. يمكن زيادة الحجم أو تقليله وفقاً لذلك. زودك Avee Music Player بشرائط صوتية. بناءً على ذلك ، تقوم بضبط مستوى الصوت وفقاً لتفضيلاتك. وبالتالي ، سوف تستمع إلى أفضل جودة صوت موسيقى. Avee Music Player مع تنسيق واضح. اجعل المستمع يستمتع بساعات الموسيقى الكاملة. استمع إلى الألحان التي تعجبك. يكون الصوت عند انبعاثه مضموناً دائماً. بأصوات وكلمات جذابة. إلى جانب العديد من الأغاني ستمنحك الأجواء للاستماع إلى الموسيقى مع العديد من المؤثرات الصوتية.

دعم متعدد المنصات
يتوفر Avee Music Player على كل منصة متنقلة شائعة تقريباً مما يسمح للمستخدمين بالوصول إليه بسهولة وتجربته على الفور. تحتاج فقط إلى حساب مشترك ، بغض النظر عن المكان الذي تستمع إليه ، سيتم دائماً تحديث قائمة التشغيل الخاصة بك بآخر التحديثات لضمان إمكانية الاستمتاع بالموسيقى بشكل مثالي. بشكل عام ، ليس أول مشغل موسيقى في العالم يتم تطبيقه على منصات متعددة. لكن هذا حقاً شيء لا غنى عنه لأي مشغل موسيقى ، تحميل Avee Player Pro مهكر اخر اصدار .

اللعب عن طريق قائمة التشغيل
يحتوي Avee Music Player على قوائم تشغيل موسيقى. يضم العديد من الأغاني مع المقطوعات الموسيقية. هو تطبيق موسيقى به الكثير من كلمات الأغاني. اللعب عن طريق قائمة التشغيل. متوفر دائماً على هاتفك. استمع وقتما تشاء. حدد الأغاني من قبل الفنانين الذين تعجبك. استمع إلى الأصوات في أي وقت وفي أي مكان. استخدام الهاتف سيجلب الراحة للمستخدمين. من السهل عليك العثور على الموسيقى التي تريدها واختيارها. تساعدك قوائم الفرز أيضاً عندما تكون الخيارات أسرع. يحتوي كل مجلد موسيقى على العديد من الأغاني. دائما محدث مع مقالات جديدة. ولن تضطر إلى الاستماع إلى الأغاني القديمة مراراً وتكراراً. يتم تجميع القوائم دائماً بشكل مستمر لتتمكن من التقاط الأغاني الساخنة.

تشغيل الموسيقى على الفيديو
تحميل Avee Music Player مهكر احدث اصدار ، يسمح Avee Music Player للمستخدمين أيضاً بإنشاء مقاطع فيديو موسيقية. يساعد على تشغيل الموسيقى من مقاطع الفيديو. تحتاج فقط إلى لصق رابط تلك الأغنية. والنقر فوق حقل البحث ، سيظهر التطبيق النتائج لتختار. قم بتشغيل مقاطع الفيديو التي حددتها بسرعة. يتم تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية لمشاهدتها بدقة عالية. للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة مشاهدة. جلب صور واضحة وصوت واضح. تطبيق مشغل موسيقى يتم تشغيله بالعديد من التنسيقات المختلفة. ليس من الصعب عليك أن تجد موسيقاك الخاصة. Avee Music Player يجلب الموسيقى إلى حياتك.
تحميل Avee Player Pro مهكر اخر اصدار
متجر موسيقى ضخم
تنزيل برنامج Avee Player مهكر اخر اصدار ، يمنح هذا التطبيق المستخدمين متجراً موسيقياً غنياً ومتنوعاً للغاية تم تطويره من العديد من المصادر حول العالم. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بأشهر الأغاني من مطربين مشهورين مثل Ed Sheeran و Justin Bieber David Guetta و Sia و Drake و Pitbull و Eminem و Charlie Puth Enrique Iglesias و Bryan Adams بسهولة.

مميزات avee player مهكر apk اخر اصدار

تحميل برنامج Avee Player مهكر اخر اصدار
Avee Music Player هو مشغل موسيقى خفيف الوزن مع إمكانية تصفح المجلدات ، والمعادل ، وتلاشي الأغنية ، وإمكانية تشغيل الفيديو. تشمل معظم المميزات البارزة متخيل الصوت وإنتاج الفيديو عالي الدقة بسهولة. في حين أن جميع المتخيلات قابلة للتخصيص على نطاق واسع - اللون / الشكل / الحجم / تفاعل الصوت / صورتك الخاصة والمزيد من التعديلات. يمكنك أيضاً استيراد وتصدير قوالب متخيل كملفات والعثور على العديد من الصور الأخرى المشتركة عبر الإنترنت.
  • مصورات الصوت القابلة للتخصيص - من المعروف أن الموسيقى هي في الغالب تجربة سمعية. لا ننسبه بالضرورة إلى مقاطع الفيديو بنفس القدر. ولكن ما يفعله Avee Music Player هو تحويل المسارات المملة إلى شيء أكثر روعة. بفضل المتخيلات هنا ، يمكنك الحصول على شيء تنظر إليه أثناء الاستماع إلى أغانيك المفضلة. هذه قابلة للتخصيص ويمكن أن يكون لديك أنماط وألوان ورسوم متحركة مختلفة بناءً على حالتك المزاجية. بعد ذلك ، يمكنك أيضاً تصديرها كملفات فيديو عالية الدقة حتى تتمكن من مشاركتها مع العالم. سواء كنت تنشئ مقاطع فيديو كلمات الأغاني أو تشاركها مع الأصدقاء - فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك إنشاؤها.
  • حفظ قوائم التشغيل - من أهم وظائف مشغل الموسيقى إنشاء قوائم التشغيل. قوائم التشغيل هي التي تسمح للمستخدمين بتنظيم أغانيهم وفقاً لجوانب مختلفة. بالنسبة للبعض ، يحبون فصل الأغاني التي يحبون الاستماع إليها أثناء التواجد في صالة الألعاب الرياضية أو المدرسة أو العمل أو في المنزل. أنت لا تريد تشغيل الأغاني العشوائية عندما تكون في مزاج لشيء يبعث على الاسترخاء ، بفضل Avee Music Player ، يمكنك حفظ قوائم تشغيل مختلفة.
  • المعادل - يدعم Avee Music Player أيضاً المعادل الذي يسمح لك بإنشاء إعدادات مسبقة مختلفة. أو يمكنك الاختيار من بين الخيارات المتاحة التي تتضمن الموسيقى الكلاسيكية والبوب ​​والجاز والروك والمزيد. تم تصميم المعادلات لتخصيص تجربة الاستماع وفقاً للمستخدم. لذا ، إذا كنت تهدف إلى سماع المزيد من الجهير أو أن تكون قادراً على الاستماع إلى الكلمات بشكل أكثر وضوحاً - يمكنك فعل ذلك بحرية هنا.
  • مؤقت النوم - يحب الكثير من الناس الاستماع إليه أثناء وقت النوم. إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله أيضاً ، فقم بإعداد مؤقت السكون حتى يتم الحفاظ على بطارية هاتفك. يمكنك تخصيص الوقت الذي تريد أن ينتهي فيه المؤقت مما سيسمح للتطبيق بإيقاف تشغيل الموسيقى.
  • جلود الألوان - هناك أيضاً أشكال مختلفة لواجهة المستخدم للاختيار من بينها هنا. هناك مظهر داكن وفاتح. حدد ما تريد استخدامه بسهولة في أي وقت في التطبيق!
  • الأدوات والإعدادات الأخرى - للحصول على تجربة أكثر راحة ، يمكنك أيضاً الوصول إلى أدوات مختلفة لشاشة التأمين وشريط الحالة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق تقنية Bluetooth ، ويحتوي على نوعين من المشغلات الداخلية وقفل اتجاه الشاشة ومكتبة قابلة للبحث وما إلى ذلك.

معلومات التطبيق

الأسـمAvee Music Player
المـطورDaaw Aww
الحزمةcom.daaw.avee
نـوع التطبيقمشغل موسيقى
تقييم التطبيق4.0 من 5 نجوم
لغة التطبيقإنجليزية
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.2.163
تاريخ التحديث الجمعة ، 20 مايو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 12 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجرGoogle Play

رابط التحميل

تحميل Avee Player النسخة الكاملة Premium
سيرفر (GDrive ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent