تحميل افضل مسجل مكالمات شغال على جميع هواتف الأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذا المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق مـسجل المكالمات الرائع Call Recorder من تطـوير Smart Mobile Tools النسخة المدفوعة Pro حملهٌ الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 

حول تطبيق مسجل المكالمات الاصلي اخر اصدار

برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين ، حتى الاسم يوحي بما يمكنه فعله. تتيح هذه الأداة الرائعة لمستخدميها تسجيل كل مكالمة هاتفية واردة أو صادرة واختيار الاحتفاظ بالمكالمات التي يريدونها فقط. يلبي مسجل مكالمات الأصلي جميع متطلبات تسجيل المكالمات الخاصة بك من خلال وظائفه الشاملة وقدرته على المزامنة مع موفري التخزين السحابي المشهورين مثل Google Drive و Dropbox. 

خيارات التسجيل التي يمكن تغييرها لمزيد من المرونة
تعد قدرة مسجل مكالمات تلقائي على التخصيص وفقاً لاحتياجات كل مستخدم إحدى أهم صفاته الأساسية. يمكن تبديل تسجيل المكالمات التلقائي بين ثلاثة أوضاع مختلفة باستخدام هذا التطبيق: تسجيل كل شيء وتجاهل كل شيء وتجاهل جهات الاتصال. مع تمكين تسجيل كل شيء ، يتم تسجيل جميع المكالمات الواردة باستثناء تلك الواردة من الأرقام المحظورة. من ناحية أخرى ، تتيح ميزة تجاهل كل شيء للمستخدمين تسجيل المكالمات بشكل انتقائي من جهات اتصال محددة أثناء تخطي جميع الآخرين. أخيراً ، تتيح لك وظيفة تجاهل جهات الاتصال تسجيل المكالمات من المتصلين غير المعروفين مع استبعاد الأشخاص الذين حددتهم لعدم تسجيل مكالماتهم. مع هذا الفسحة الكبيرة ، يمكن للمستخدمين ضبط تجربة تسجيل المكالمات للعمل بشكل مثالي معهم.

الإيداع والتخزين الفعال
يلغي برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين APK الحاجة إلى القلق بشأن مساحة التخزين. يعود مقدار المساحة التي يستخدمها صندوق الوارد الخاص بالمستخدم ، حيث يتم الاحتفاظ بجميع تسجيلات المكالمات ، إلى المستخدم تماماً. القيد الوحيد على عدد المكالمات المسجلة هو سعة ذاكرة الجهاز. لن يضطر المستخدمون أبداً إلى القلق بشأن نفاد المساحة لأنه عندما تملأ المكالمات الجديدة البريد الوارد ، ستتم إزالة المكالمات السابقة ميكانيكياً. يحتوي برنامج Call Recorder برابط مباشر أيضاً على قسم للمكالمات المحفوظة حيث يمكن للمستخدمين تخزين أغلى محادثاتهم. يلغي مخطط الترتيب المبسط هذا الحاجة إلى البحث في العديد من التسجيلات ، مما يجعل المعلومات الهامة متاحة بسهولة.

استخدم قائمة الراحة لاكتساب مميزات إضافية
تم تصميم تطبيق مسجل مكالمات للاندرويد اخر اصدار بكل بساطة وسهولة في الاستخدام. بعد محادثة مباشرة ، قد يرى العملاء قائمة ملخص المناقشة حيث يمكنهم تحديد التسجيلات التي يجب الاحتفاظ بها وأيها سيتم حذفها. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك تصنيف تسجيلاتك بسرعة وسهولة دون إضاعة الوقت في البحث فيها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على ميزة بحث تتيح للمستخدمين البحث عن التسجيلات الفردية عن طريق اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظات. لم تعد مضطراً للبحث في عدد لا يحصى من الملفات للعثور على التسجيل الضروري.

حماية التسجيلات عالية الجودة مع الحفاظ على المرونة
يدرك فريق Call Recorder من ميديا فاير أنه ليست كل الهواتف الذكية لديها إمكانيات تسجيل المكالمات وأن جودة التسجيل قد تختلف. يقترحون تنزيل الإصدار المجاني من التطبيق أولاً لتهدئة أي مخاوف. يمكن للمستخدمين تجربة العديد من مصادر الصوت ، بما في ذلك وضع مكبر الصوت التلقائي ، في حالة وجود صعوبات في التسجيل أو لتحسين جودة الكلام. تساعد هذه الخيارات الإضافية المستخدمين على إنتاج تسجيلات عالية الجودة بحيث يتم التقاط محادثاتهم كما كانت تماماً.

التكامل بسهولة مع خدمات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت
يضع أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد علاوة على سرية وتوافر تسجيلات المكالمات. يمكن للمستخدمين بسهولة إجراء نسخ احتياطي ومزامنة مكالماتهم إلى السحابة بفضل توافق التطبيق مع Google DriveTM و Dropbox ، وهما من أكثر خدمات التخزين السحابية استخداماً. في حالة حدوث عطل بالهاتف أو مشكلة في الذاكرة ، ستتم حماية تسجيلاتك في مكان واحد مناسب. يمكن للمستخدمين تخزين مناقشاتهم بأمان في السحابة واستعادتها في أي وقت من أي جهاز.

القدرة على العمل معاً وتدوين الملاحظات
يتمثل الدور الأساسي لـ مسجل المكالمات الذكي في تسجيل المكالمات وحفظها ، ولكنه يوفر أيضاً العديد من الإمكانات الأخرى لتحسين تجربة المستخدم. بالإضافة إلى الاستماع إلى تسجيلاتهم ، يمكن للمستخدمين التعليق عليها ومشاركتها. سيجد أولئك الموجودون في القوى العاملة الذين يتفاعلون غالبًا مع العملاء أو المصادر أو زملاء العمل عبر الهاتف هذه الوظيفة المفيدة. يؤدي تدوين الملاحظات أثناء الاستماع إلى التسجيلات إلى تحسين الكفاءة من خلال تسهيل جمع التفاصيل الدقيقة في الوقت المناسب وبصورة دقيقة.

الاتساق والاهتمام بالعميل
على الرغم من جهود برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد ليكون متوافقاً مع أكبر عدد ممكن من الهواتف ، يدرك منشئو المحتوى أن بعض الهواتف قد تفتقر إلى وظائف تسجيل المكالمات. يقترحون الحصول على الإصدار التجريبي أولاً للتأكد من أنه يعمل على هاتفك. يتميز البرنامج أيضاً بنظام دعم عملاء قوي ، حيث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن مشاكل التسجيل والحصول على نصائح حول تحسين جودة صوتهم. يضمن هذا التركيز على خدمة العملاء حصول العملاء على الموارد التي يحتاجونها للتغلب على أي عقبات والاستفادة الكاملة من البرنامج.

تخصيص الحلول لكل مستخدم
تنبع قابلية التكيف التلقائي لـ Call Recorder مهكر اخر اصدار من مجموعة المميزات الرائعة وخيارات التكوين سهلة الاستخدام. هذا البرنامج ضروري للمحترفين الذين يسجلون ويتذكرون اجتماعات العملاء المهمة والمحادثات الهاتفية التجارية. ميزة التسجيل لا تقدر بثمن بالنسبة للصحفيين الذين يحتاجون إلى الحصول على كل فارق بسيط في المقابلة. سيجد الأشخاص الذين يرغبون فقط في تسجيل محادثاتهم الهاتفية مع أحبائهم للاستماع إليها لاحقًا أن هذه أداة مفيدة. من خلال إعداداته القابلة للتعديل والاتصال السحابي السلس والواجهة سهلة الاستخدام ، يمكن لهذا التطبيق تلبية متطلبات حالات استخدام تسجيل المكالمات المختلفة.

مميزات برنامج مسجل الصوت Call Recorder شغال على جميع هواتف الاندرويد

  • يسأل مسجل المكالمات في كل مرة تسجيل مكالمة
  • يمكنك تشغيل وحفظ وحذف مسارات مسجل المكالمات مرات غير محدودة
  • اختر المكالمات الواردة / الصادرة من مسجل المكالمات لايت
  • تطبيق مسجل الصوت لنظام Android لأولئك الذين يقدرون وقتهم
  • دعم متعدد اللغات

معلومات التطبيق

الأسـم Call Recorder
المطـورSmart Mobile Tools‏
الحزمـةcom.fragileheart.callrecorder
النـوعمسجل المكالمات
التقيـيم4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السعـرمجاني
الإصـدار V4.9
تاريخ التحديث الجمعة ، 9 أكتوبر 2020
التـوافقيةأنـدرويد 4.0 فما فوق
الحـجم ميجابايت
التعديلبدون إعلانات
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Call Recorder مهكر النسخة الكاملة للاندرويد
التــحــــــمـــــــــــــــــــــــيل إنـقــر هنــا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent