تحميل Device Info HW مهكر مدفوع آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Device Info HW لمعرفة معلومات الهاتف الذكي بالتفصيل ، من تطـوير Andrey Efremov النسخة المدفوعة Plus حملهٌ الآن مجاناً بآخر إصـدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Device Info HW مهكر مدفوع آخر اصدار للاندرويد
تحميل Device Info HW النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Device Info HW مهكر النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج Device Info HW النسخة المدفوعة اخر اصدار
للحصول على معلومات حول هاتفك الذكي ، قم بتحميل واستخدام Device Info HW. يوفر جميع المعلومات حول كل من التطبيقات والهواتف الخاصة بالهاتف الذكي. تساعدك على معرفة أن هاتفك يمتلك معلمات وقدرات. كما أنها تجعلك ترغب في استخدام هاتفك بأمان وتجنب التأخير والتعطل. كل هذه المعلومات في تطبيق واحد بسيط وصغير. بفضل هذه المعلومات ، ستعرف حالة هاتفك. 

Device Info HW كل من الإدارة الداخلية والخارجية للهاتف الذكي. قم بتحسين أداء التطبيقات التي تفرط في تحميل الهاتف الذكي في البداية. يمكن للمستخدمين معرفة الاسم الدقيق للهاتف الذي يستخدمونه. ما هي الشركة المصنعة التي تأتي منها ، وما هي المعلمات والمكونات التي تمتلكها. قد يكون هذا التطبيق أكثر شيوعاً لدى محللي الهواتف الذكية. لا يحتاج المستخدمون العاديون إلى الاهتمام الشديد بالمعرفة المهنية. أنت بحاجة إلى معرفة حالة ومستوى نشاط التطبيقات ، تحميل تطبيق Device Info HW النسخة المدفوعة للاندرويد .

Device Info HW هي أداة مراقبة ممتازة لهواتف الأندرويد تتيح للمستخدمين التحقق بشكل عملي وسريع من أي تفاصيل تتعلق بالتطبيقات . يتيح لك ذلك إجراء تشخيص سريع لحالة هاتفك الذكي حتى تتمكن من الاعتناء به والاحتفاظ به كالجديد لفترة أطول. من السهل جداً استخدام Device Info HW. بمجرد تشغيل التطبيق ، سيقوم بتحليل الأجزاء الداخلية لهاتفك تلقائياً بالكامل. في غضون ثوانٍ ، سيكون لديك تقرير شامل حيث يمكنك التحقق من البيانات المثيرة للاهتمام مثل عمر البطارية ، والتفاصيل الفنية حول الكاميرا ، وحالة الذاكرة الحالية أو المعلومات حول وحدة المعالجة المركزية ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

Device Info HW Plus هو تطبيق للحصول على البيانات الخاصة بتشغيل هاتفك المحمول بواجهة وتحكم مناسبين. يتيح لك هذا التطبيق معرفة معلومات حول جميع العناصر المهمة للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، بما في ذلك المعالج وحجم الذاكرة ومواصفات الكاميرا والبطارية واستهلاك الطاقة وغير ذلك الكثير. ستسمح المعلومات التي تم الحصول عليها للمستخدم بتهيئة الهاتف بالكامل لأداء أي مهمة ، بالإضافة إلى المساعدة في التخلص من المشكلات المختلفة أثناء التشغيل.

Device Info HW Pro هو تطبيق لمعلومات الهواتف والتطبيقات لهواتف الأندرويد. يحاول التطبيق اكتشاف مكونات هاتفك الذكي من أجل توفير معلومات كاملة حول مكونات الهاتف. الآن يتم دعم الكشف عن شاشات الكريستال السائل ، وشاشات اللمس ، والكاميرات ، وأجهزة الاستشعار ، والذاكرة ، والفلاش ، والصوت ، و NFC ، والشاحن ، والواي فاي والبطارية ؛ إذا كان من الممكن لهاتفك. هذا التطبيق بالتأكيد مثير للاهتمام وأيضاً مفيد للمستخدمين والمطورين الذين يبنون نواة ، تحميل Device Info HW النسخة المدفوعة مجانا .

على الهواتف الحديثة من أندرويد 7.0 ، يتم حظر قراءة بعض المعلومات ، ومع الإصدارات الجديدة من الأندرويد ، يحظر بعض البائعين المزيد من المعلومات. سوف يحاول التطبيق توفير أكبر قدر المستطاع من المعلومات. إذا كان هاتفك يحتوى على الرووت ، يمكن للتطبيق قراءة المزيد (تمكين في الإعدادات) يمكنك العثور على معلومات للهواتف الأخرى ، والمقارنة والتحقق من تطبيقات التشغيل المماثلة.

تحميل Device Info HW مهكر آخر اصدار للأندرويد ، ستكون معلومات الهاتف تطبيقاً يمكن أن يساعد المستخدمين في امتلاك المزيد من المعلومات الضرورية المتعلقة بهواتفهم. سيكون هذا هو التطبيق المناسب إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه توفير معلومات مختلفة متعلقة بهاتفك الذكي. مع هذا التطبيق ، سيحصل المستخدمون على أقصى قدر من الدعم من خلال النظام والمميزات المدمجة ، وذلك بفضل اختبارات الهواتف الأكثر احترافاً.

على الرغم من صحة أن هذه المعلومات يمكن أن تكون تقنية للغاية بالنسبة لعامة الناس ، إلا أنك لا تعرف أبداً متى قد تحتاج إلى بيانات صلبة تساعدك في إصلاح مشكلة بهاتفك ، وفي هذه الحالات ، ستجعل تطبيقات مثل Device Info HW حياتك أسهل . تشغل Device Info HW مساحة صغيرة جداً من الذاكرة على هاتفك ، كما أن استخدامها سهل جداً لدرجة أنها مفيدة حقاً لمواكبة آخر التطورات في الحالة التفصيلية لهاتفك الذكي.

قدم معلومات كاملة عن الهاتف
تحميل Device Info HW Pro مهكر ، عند الوصول إلى Device Info HW ، سترى على الفور حالة البطارية معروضة على الشاشة. يصاحب الأداء في كل فترة معينة. لقد استهلكت مقدار المساحة والبيانات لأداء المهام اليومية. هذه المساحة مخصصة لك بشكل أساسي لمعرفة ما يجب القيام به لتحرير الهاتف. إلى جانب ذلك ، سيكون هناك قسم معلومات لنا لنبدأ في فهم خصائص الهواتف الذكية. من الأشياء الأساسية مثل اسم الهاتف ، وطرازه ، وتاريخ التصنيع ، والهاتف ، والتسلسل ، وعنوان التصنيع ... ما عليك سوى إلقاء نظرة على تلك المعلومات ، وستعرف هاتفك الذكي على الفور.
تحميل Device Info HW مهكر مدفوع آخر اصدار للاندرويد
حالة بطارية الهاتف
تحميل Device Info HW مهكر مدفوع من ميديا فاير ، من أهم الأشياء في الهاتف الذكي بطاريته. إذا كانت درجة حرارة البطارية شديدة السخونة ، فسيؤثر ذلك بشكل كبير على عمرها ومتانتها. Device Info HW تعرض معلومات النظام ووحدة المعالجة المركزية مقاييس السعة بالهرتز. ما هو العمر الحالي للبطارية وكم من الوقت يمكن استخدامها؟ على الرغم من أن الجهد والسعة ليسا حاسمين للمستخدمين العاديين. ومع ذلك ، فهي ضرورية لمصلحي الهاتف. ولكن ، بالطبع ، أهم شيء يجب الانتباه إليه هو درجة حرارة البطارية. ستؤثر التأثيرات البيئية وعمليات التطبيقات بشكل كبير على درجة حرارة البطارية.

اتصال الشبكة والذاكرة
تنزيل Device Info HW Plus مجانا اخر اصدار ، عندما يكون هاتفك الذكي متصلاً بالشبكة ، فإن Device Info HW من سرعة الشبكة وتقيسها. على وجه التحديد ، أين تصل إلى الإنترنت؟ ما هو اسم الوصول المباشر الذي تستخدمه والوتيرة في وحدة ميغابت في الثانية القياسية الجديدة؟ يتم تمييز ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وذاكرة القراءة فقط (ROM) بالتفصيل بحيث يمكنك التعرف عليها بسرعة والتعامل معها عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى مسح الذاكرة الزائدة من هاتفك الذكي في مرحلة ما. يرجى التركيز على ROM لتجنب التأثير على البيانات التي قمت بتحميلها.

إدارة التطبيقات بالداخل
تحميل Device Info HW مدفوع اخر اصدار للاندرويد ، ليس فقط أخذ دور مراقبة الهواتف ، ولكن التطبيق أيضاً ليس خارج هذا النطاق. سيقوم نظام التطبيق بتحليل نشاط جميع التطبيقات المتبقية. يرجى وضعها في قائمة ، من أعلى إلى أسفل ، بالتطبيقات التي تشغل أكبر مساحة. ستعرف الإصدار الحالي من التطبيق الذي نزّلته. متى تم تثبيته لأول مرة ومتى تم تحديثه آخر مرة. من الواضح أن الخدمات والمطورين والمقدمين جنباً إلى جنب. إثبات أن هذا تطبيق أصلي بالكامل وعالي الجودة.

معلومات التطبيق

الأسـمDevice Info HW+
المطـورAndrey Efremov‏
الحزمةru.andr7e.deviceinfohw.pro
النـوعمعرفة مواصفات الهاتف
التقـييم4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعر2.99 $
الإصـدارV5.9.2
تاريخ التحديثالأربعاء ، 14 سبتمر 2022
التـوافقأندرويد 4.2 فما فوق
الحـجـم2 ميغابايت
اللغةعربية
التعديل/
الأذونات/
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Device Info HW+ النسخة المدفوعة مجانا
التــــــحـــــمـــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent