أصبح Poco C3 رسمياً الآن : يصل أرخص هاتف إلى الهند

 العلامة التجارية Xiaomi Poco ليست غريبة عن معركة الهواتف الذكية ذات الميزانية الشرسة في الهند. لتعزيز صفوفها ، أعلنت اليوم عن Poco C3 ، أرخص هاتف Poco متاح.



عند هذه النقطة السعرية ، من المحتمل ألا تتوقع أي تصميمات فريدة وطموحة من الشركة. يشترك Poco C3 في معظم مواصفاته مع Redmi 9C ، وهو هاتف تم إطلاقه في أوروبا والأسواق العالمية الأخرى في وقت سابق من هذا العام.


من الناحية الجمالية ، تضع Poco دورانها الخاص على C3 ، ومقارنةً بـ Redmi ، يمكن القول إنها أفضل مظهر. تتميز اللمسات النهائية ثنائية اللون في الخلف بينما يوجد شعار الشركة أسفل مجموعة الكاميرا المربعة. إنه متوفر بثلاثة ألوان أيضاً : الأزرق والأخضر والأسود غير اللامع.

في المقدمة ، يرتدي Poco C3 شاشة 6.53 بوصة عالية الدقة مع نسبة عرض إلى إرتفاع تبلغ 20 : 9. داخلياً ، يعمل بمعالج MediaTek Helio G35 إلى ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (1 جيجابايت أكثر من Redmi 9C) و 64 جيجابايت للتخزين. هناك فتحات مخصصة لبطاقة microSD وبطاقتي SIM أيضاً. في الخلف ، يحتوي Poco C3 على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.


تتميز بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة , أن Poco ستوفر للمستخدمين 14 ساعة من اللعب بدون توقف. تعتقد العلامة التجارية أن البطارية جيدة لأكثر من ثلاث سنوات من دورات الشحن قبل أي تدهور ملحوظ.


بالنسبة للسعر والتوافر ، سيصل Poco C3  بسعة 3 جيجابايت / 32 جيجابايت والتي تبدأ من 102 دولار. يبلغ سعر الطراز المتميز 4 جيجابايت / 64 جيجابايت 123 دولار. هذه نقطة سعر عدوانية بالتأكيد ، خاصة بالمقارنة مع سلسلة Realme's C والهواتف الفرعية الأخرى التي يبلغ عددها 136.20. ومع ذلك ، سيتعين عليك الانتظار حتى 16 أكتوبر لشراء واحدة من فليبكارت.

google-playkhamsatmostaqltradent