يمكنك وأخيراً كتم صوت المحادثات إلى الأبد في تطبيق WhatsApp

 أضاف تطبيق WhatsApp ميزة جديدة تسمى Always Mute إلى الإصدار التجريبي من التطبيق لكل من Android و iOS في وقت سابق من هذا الشهر. الميزة ، التي تتيح للمستخدمين كتم صوت الدردشة إلى الأبد ، متاحة الآن للجميع. لكتم صوت الدردشة إلى الأبد ، سيتعين عليك فتح WhatsApp والضغط لفترة طويلة على الدردشة التي تريد كتمها. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة كتم الصوت في الأعلى ، وحدد "دائمًا". بالإضافة إلى الدردشات الفردية ، يمكنك أيضاً كتم صوت الدردشات الجماعية إلى الأبد. إذا كنت تستخدم متصفح WhatsApp Web ، فيمكنك الوصول إلى الميزة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الدردشة وتحديد خيار "كتم التنبيه".



إذا كنت لا ترى الميزة على هاتفك حتى الآن ، فتأكد من تثبيت أحدث إصدار من التطبيق من متجر Google Play.

من المتوقع أن يطرح WhatsApp مجموعة من الميزات الجديدة في الأسابيع المقبلة ، بما في ذلك القدرة على تأمين محادثاتك باستخدام ميزة "فتح القفل بالوجه". ميزة أخرى يقال حالياً أنها في مراحل الاختبار النهائية هي "أجهزة متعددة" ، والتي ستتيح لك استخدام حساب WhatsApp الخاص بك على ما يصل إلى أربعة أجهزة مختلفة في وقت واحد.

من المتوقع أيضاً أن يحصل الويب الخاص بـ WhatsApp على ترقية رئيسية قريباً. كشف تقرير حديث من WABetaInfo أن متصفح الويب سيسمح قريباً للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية ومرئية.


المـصدر

google-playkhamsatmostaqltradent