تحميل Camera FV-5 اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لإلتقاط أفضل الصـور الخام و تسجيل أروع الفيديوات Camera FV-5من تطـوير FGAE Apps‏ النسخة المدفـ.ـوعة مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Camera FV-5 اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد
تنزيل Camera FV-5 اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

حول التطبيق

تحميل برنامج camera fv-5 مجانا
في العصر الحديث ، أكثر الخدمات ملاءمة وملاءمة للمستخدمين. منذ عقود ، عندما كنت بحاجة إلى مكالمة هاتفية ، كنت بحاجة إلى كاميرا ، أو فيلم ، أو تلفزيون ، أو فيلم ... لكن جميعها أصبحت ضخمة جداً وتفتقر إلى الإضاءة. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأشياء التي يجب حلها بحيث يتم دمجها جميعاً في الهواتف الذكية. على سبيل المثال ، في وظيفة التصوير الفوتوغرافي ، يركز مصنعو الهواتف بشكل متزايد على ترقية فتحة الكاميرا إلى أعلى مستوى ممكن أو دمج عدة كاميرات لإنتاج أفضل صورة. بالإضافة إلى  ذلك ، بالمقارنة مع الصور الملتقطة بكاميرات حقيقية ، لا تزال هناك مسافات. لذلك ، يبدأ المستخدمون في البحث عن التطبيق الذي يجعل عملهم أكثر فنية.

Camera FV-5 هو تطبيق لالتقاط الصور ينتج صوراً حادة. إنشاء صور عالية الجودة. تطبيق حصري لمن يحبون التقاط الصور بأنفسهم. حتى على الهاتف يمكن أيضاً إنشاء صور جميلة. ليست هناك حاجة للذهاب من خلال كاميرات مرهقة وصعبة الاستخدام. مع أوضاع التصوير المتنوعة ، حتى في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. لا يزال بإمكانك التقاط أفضل صورة وتحريرها. بالنسبة لك لإنشاء نمط الصورة الخاص بك. قم بتخصيص صورك حسب رغبتك ، تقدم Camera FV-5 مجموعة واسعة من المميزات. للمستخدمين لاستخدام وإنشاء الكثير من ألبومات الصور الجميلة. بما في ذلك أدوات قوية بالنسبة لك.

تنزيل برنامج تصوير فوتوغرافي DSLR ، يجلب التطبيق Shooting مجموعة الصور الأكثر حدة ، ويجمع أوضاع التصوير المختلفة. خيارات المستخدم ويلتقط. التقط كل لحظة وتريد الاحتفاظ بها. قم بتشغيل Camera FV-5 ، سيساعدك التطبيق على القيام بذلك. لم يعد التقاط الصور الآن أمراً صعباً كما كان من قبل. لأن التكنولوجيا حديثة بشكل متزايد. هناك أيضاً المزيد والمزيد من التطبيقات. تعتبر الكاميرا FV-5 مثالاً نموذجياً ، يتم استخدامها من قبل العديد من الأشخاص. التقط الكثير من الصور بألوانك الخاصة. تمنحك الكاميرا FV-5 أسلوبك الخاص في ألبومات الصور.
تحميل Camera FV-5 اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد
تطبيق تصوير احترافي
برنامج تصوير احترافي ، بالتأكيد بالنسبة لأولئك الذين يرمشون ، ستكون هناك تطبيقات تصوير لا غنى عنها. التقط في أي وقت وفي أي مكان وفي أي وقت. ستعمل Camera FV-5 معك لإنشاء العديد من مجموعات الصور. للمستخدمين مثل المصور المتمرس. التقاط الزوايا الإلهية جعل الإطارات لافتة للنظر. مع ضوء ضعيف لا يزال التقاط صور جيدة. هذه ميزة رائعة لا توفرها بعض التطبيقات الأخرى. تدعم الكاميرا FV-5 أيضاً التعرض لك لالتقاط جميع الليالي في الليل.

التقط صوراً عالية الجودة
تحميل Camera FV-5 مهكر اخر اصدار ، دائماً ما تكون جودة كل صورة أمراً يهتم به الجميع. تقدم الكاميرا FV-5 دائمًا أفضل الصور جودة. بخلاف أي تطبيق آخر ، ستنتج Camera FV-5 صوراً بجميع التنسيقات. ستساعدك هذه التنسيقات في الحفاظ على معلمات الألوان والإضاءة. من أجل أن تكون كل صورة دائماً حقيقية وواضحة. من السهل على المصور تحريرها وتغييرها. استرجع أفضل الصور. Camera FV-5 مع أدوات تحرير مقترنة بتأثيرات مذهلة. الصور التي تم إنشاؤها لم تكن أبدا بهذه السهولة.

هناك العديد من التطبيقات للقيام بذلك ، لكنني أوصيك بتطبيق أعتقد أنه جيد جداً. إنه ليس جيداً في التحرير الفوري أو إضافة العديد من التأثيرات الرائعة. يتيح لك FV-5 التقاط اللحظات الأولية المثالية لتحرير الصور لاحقاً. الحد الوحيد هو مجرد إبداعك. FGAE - قام الاستوديو الذي أنتج كاميرا FV-5 بجهود كبيرة في إنتاج تطبيقات التقاط الصور. يجب أن تكون منتجاتهم ، وإن لم تكن مشهورة ، ولكن جودة الخدمة مستقرة تماماً. يتم إنتاج الكثير من الإصدارات وتحديثات جديدة لإصلاحات الأخطاء بشكل منتظم.

تنزيل Camera FV-5 برابط مباشر للاندرويد ، تماماً مثل الكاميرا الحقيقية ، سيتمكن هاتفك الآن من ضبط إعدادات الصور الخاصة بك بأسرع ما يمكن. جميعها جاهزة على الشاشة ، يمكنك النقر فوقها وإصلاحها على الفور. يعد تعويض التعرض ، ISO ، وضع قياس الضوء ، وضع التركيز ، توازن اللون الأبيض ووضع التطبيق هي الأشياء الأكثر شيوعاً عندما تريد التقاط صورة جميلة. الشيء المميز هنا هو أن هذه الأوضاع يتم عرضها في الوقت الفعلي. يدعم التطبيق أيضاً وقت تعرض أطول من المعتاد. هذه مساعدة كبيرة لأولئك الذين يتعين عليهم التقاط الصور في الليل ، حتى 30 ثانية من التعرض. يمكن أيضاً أن تصبح الأعمال التي يتم التقاطها في ظروف الإضاءة المنخفضة جميلة إذا تم التعامل معها من خلال هذا التطبيق.

ملف الإخراج قوي للغاية ، مما يسمح لك بإخراج جودة عالية مثل JPEG ، و 16 بت حقيقي RAW بتنسيق DNG ، وتنسيقات التقاط صور PNG بدون فقدان. يعد التحرير اللاحق أسهل بكثير إذا لم تكن الصورة ضبابية أو غير واضحة ، مما يجعلها من أكبر المزايا عند استخدامها. يتم الآن تحرير الصور الجميلة وتصديرها بجودة عالية.

دعم لغات متعددة
تحميل برنامج Camera FV-5 مهكر اخر اصدار ، اللغة التي يستخدمها المستخدمون في Camera FV-5 غنية جداً. مع أكثر من 30 لغة مختلفة مثل العربية ، الإنجليزية والكورية ... يمكن للمستخدمين اختيار اللغة المناسبة لإدراكهم. اضبط الوضع على لغة تفهمها. نتيجة لذلك ، عند استخدامها ، يمكن إنشاء العديد من الصور الفريدة. تنقل كل لغة جميع معلومات التطبيق. واجهة المستخدم مع اللغات المتوفرة. ملائم ومبسط للاستخدام.

تخصيص
ستحتوي الصور عند التقاطها على الكثير من المشكلات غير المنتهية. لأن جميع الصور مثالية ، لا يزال الشخص يلتقطها. أثناء التصوير ، حافظ على مستوى الهاتف. ثم التقط أفضل اللحظات. تتضمن الكاميرا FV-5 ذات التصميم أجزاءً لتخصيص الصور. يمكنك ضبط اللون والسطوع والتشويش… مع تعديلات بسيطة ومعالجة سهلة. لن تجعلك الكاميرا FV-5 صعبة. توليف كامل لأجزاء التحرير ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على صورة من هذا القبيل.
تحميل Camera FV-5 اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد
وضع الالتقاط
تحميل Camera FV-5 مجانا اخر اصدار للاندرويد ، تجمع الكاميرا FV-5 بين أوضاع التصوير الاحترافية. مثل توازن اللون الأبيض ، والتركيز التلقائي ، ووضع التطبيق ... على الرغم من أنها كاميرا على الهاتف المحمول ، إلا أنها لا تزال مزودة بأوضاعها الخاصة. قم بتغيير المعلمات بنفسك وإنشاء الصور. اختر وضع التصوير الخاص بك. ستمنحك مجموعة متنوعة من أنماط التصوير صوراً بمجموعة متنوعة من الفروق الدقيقة. جلب العديد من المشاعر المختلفة لكل مشاهد.

تطبيق Camera FV-5 لالتقاط الصور بإطارات جميلة. أضف أسلوبك الخاص إلى أوضاع التصوير. استخدم التأثيرات المدمجة وضبط زوايا التصوير بدقة. إنشاء ألبومات صور بألوان متعددة. قم بتنزيل Camera FV-5 mod لالتقاط صور بأوضاع لإنشاء مجموعات صور مدى الحياة.

ولتسهيل التقاط الصور ، تم دمج جميع الأزرار في أزرار الصوت الفعلية على طول جسم الهاتف. لأنك لا تريد أن تكون محجوباً في أي لحظة على الشاشة ، أو تخريب الصورة ، أو عليك أن تمسك الهاتف بيد واحدة لصورة السيلفي ولا يمكنك الوصول للمس الزر الافتراضي. يتوفر ضبط EV و ISO ودرجة حرارة اللون والمزيد على هذه المفاتيح.

مميزات التطبيق

تحميل Camera FV-5 مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد
يعد Camera FV-5 أحد تلك التطبيقات الفريدة التي يمكنها تحويل هاتفك المحمول إلى كاميرا احترافية. إذا كنت لا تستطيع امتلاك كاميرا مخصصة ولكنك لا تزال ترغب في التقاط صور رائعة ، فسيكون هذا تطبيقًا مثاليًا. عند الوصول إلى هذا التطبيق ، ستتمكن من تجربة الشعور بالتقاط الصور التي تقوم بتخصيص معلمات الكاميرا يدويًا تمامًا مثل الكاميرا الاحترافية.

وفقاً للمقدمة الأولى ، يمكن لتطبيق التقديم الذاتي تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية. سيكون أول وأهم شيء في الكاميرا المخصصة بالتأكيد هو القدرة على تخصيص المعلمات المختلفة للكاميرا لتتمكن من التقاط صورة كما تريد. وعند استخدام هذا التطبيق ، سيتم تخصيص العديد من المعلمات المختلفة مثل ISO وتعويض التعرض ووضع التركيز ووضع القياس وتوازن اللون الأبيض ووضع التطبيق.
  • بغض النظر عن الشرح المذكور أعلاه ، يدعم Camera FV-5 Pro أيضاً الكثير من المميزات المتقدمة الأخرى. مثل:
    ضبط تلقائي للصورة ، ماكرو ، لمس للتركيز ، تركيز يدوي حقيقي وأوضاع تركيز لا متناهية.
  • أقفال التعرض التلقائي (AE-L) وتوازن البياض التلقائي (AWB-L).
  • التكبير الرقمي باستخدام إيماءة قرصة اللمس المتعدد.
  • رسم بياني RGB مباشر ، 10 تراكبات شبكة تكوين و 9 أدلة قص متوفرة.
  • ومع ذلك ، تتوفر واجهة المستخدم بأكثر من 30 لغة.
  • يأتي مع وضع أولوية البرنامج والسرعة.
  • وهو يدعم بيانات تعريف EXIF و XMP الجانبية.
  • ستتمكن من حفظ صورك بتنسيقات مختلفة مثل JPEG و 16 بت RAW الحقيقي بتنسيق DNG وتنسيقات التقاط صور PNG بدون فقدان وما إلى ذلك.

معلومات التطبيق

الأسـمCamera FV-5
المـطورFGAE Apps
الحزمةcom.flavionet.android.camera.pro
نـوع التطبيقللتصـوير
تقييم التطبيق3.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيق3.95$
إصـدار التطبيق V5.3.3
تاريخ التحديث السبت ، 12 فبراير 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 13 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

رابط التحميل

تحميل تطبيق Camera FV-5 بالنسخة الكاملة
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent