تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile آخر إصدار للأندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضة الرائعة FIFA Football من تطـوير ELECTRONIC ARTS آخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile آخر إصدار للأندرويد

عن اللعبة

تنزيل فيفا موبايل 2021 هل تساءلت يوماً لماذا يسمي العالم بأسره رياضة كرة القدم باسم جميل هو ملك الرياضة؟ من أبسط الأشياء التي يمكننا التعرف عليها على وجه اليقين هي أن هذه
هي الرياضة التي تمنح الناس المشاعر الأكثر خصوصية. كل المستويات العاطفية للجمهور ، اللاعبون ، المعلقون ، يشاهدون كل حركة على أرض الملعب. ولوصف جميع الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام ، أمضت الشركة المصنعة ELECTRONIC ARTS الكثير من الوقت في البحث والتطوير. وبالتالي ، ولدت لعبة فريدة تسمى FIFA Soccer لإرضاء شغف الجماهير في جميع أنحاء العالم. قم بتثبيت اللعبة بسرعة للتعرف على لعبة خاصة!

التجارب الفريدة التي تقدمها اللعبة فقط
تحميل فيفا 2021 للاندرويد ما الذي ستفعله FIFA Football حقًا عندما يخوض النقاد لعبة تحظى بتقدير كبير بطرق مختلفة؟ ووفقاً لمقدمة الشركة المصنعة ، ستكون هذه لعبة تحتوي على دوران عالم كرة القدم. ستكون اللعبة قادرة على مساعدتك في الحصول على تجربة كونك مدرباً حقيقياً. الآن ، لن تكون هناك أي قيود ، ويمكنك امتلاك فريقك المفضل بشكل مريح. بعد امتلاك فريق كامل ومفضل ، سيكون الهدف التالي بالتأكيد هو التغلب على التحديات الصعبة المقبلة. تم ترتيب العديد من العقبات وجاهزة لتسبب لك العديد من الصعوبات. تعال بثقة ، وواجه ، وأظهر القوة الحقيقية للفريق الخارق!

قم ببناء فرقة سوبر مع كل النجوم
من بين الأشياء التي تجذبها هذه اللعبة الكثير من اللاعبين حول العالم هي ميزة بناء الفريق. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستتيح لك "FIFA Football" بناء فريق كامل من النجوم الذين تحبهم. إلى مواقع مختلفة في الملعب ، سيتم اختيار جميع اللاعبين المختلفين بواسطتك ، وبُنيت بعناية. من حراس المرمى والمدافعين إلى لاعبي الوسط ، سيكون المهاجمون جميعًا أسماء مشهورة في العالم يتم تجميعهم في فرقة السوبر الخاصة بك. لكن هل أنت قلق بشأن حدود اللاعب في اللعبة؟ كن مطمئنًا إلى أن جميع اللاعبين المشهورين من العديد من البطولات الكبرى المختلفة مثل Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A و ML ... سيكونون حاضرين. الآن بعد أن أصبح لديك أقوى البطاقات في متناول اليد ، يجب أن تحاول تدريبهم حتى يلتصقوا جميعًا معًا في الفريق الأكثر تماسكاً!


المباريات الشرسة تعد بالحرق في الملعب
إلى جانب ذلك ، فإن الميزة الخاصة التي يمكن أن تقدمها اللعبة للاعبين هي مواجهة مثيرة للاهتمام. لقد دعمت اللعبة أوضاع اللعبة المختلفة بشكل كامل. ولكن إحدى تلك التي حصلت على الكثير من التقييمات العالية من اللاعبين كانت "العب وجهاً لوجه". عند الوصول إلى وضع اللعبة هذا ، ستسمح اللعبة للاعبين بمواجهة أصدقائهم مباشرة. وهذه أيضًا خطوة مهمة اتخذتها "FIFA Football" بنجاح من خلال جلب لاعبيها إلى مباراة التحدي 11 ضد 11 في الوقت الفعلي. الآن لن تكون هناك حجج لا نهاية لها حول من هو أقوى من من هو أفضل من من هو بين الأصدقاء. تريد إظهار مواهبك ومهاراتك ، وتحدي أصدقائك وتغلب عليهم بسرعة في الملعب المليء بانتظار الجماهير.

ملاعب كبيرة تنتظر المستقبل
بالإضافة إلى التطبيق العملي للتنافس مع الأصدقاء ، سيستمتع اللاعبون أيضاً بتجارب جديدة. بالتأكيد سمع أي شخص لديه شغف قوي باسم UEFA CHAMPIONS LEAGUE ، أليس كذلك؟ نعم ، وهو المكان الذي تتنافس فيه أفضل الفرق عالية الجودة في أوروبا للفوز باللقب. الآن لن يكون المتفرجون يشاهدون المباراة ؛ ستكون واحدًا من الأشخاص المشاركين فيه بشكل مباشر.

FIFA Mobile 2021 تنزيل سيتم الآن تحدي الفريق الخاص الذي قمت ببنائه في اثنين من أعلى الملاعب في أوروبا: دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League لإظهار أنفسهم. إذا كنت تريد إثبات أنك أحد الأشخاص الذين يمتلكون أقوى فريق مع كل لاعبي Superstar ، فلماذا لا تجرب في هذه المجالات؟ ستكون اللحظة التي تفوز فيها بالجوائز المرموقة عندما تخبر العالم من سيكون الملك الحقيقي لهذه اللعبة. تثبيت وتجربة لعبة كرة قدم رائعة!

مميزات اللعبة 

  1. رسومات متحركة قوية 
  2. حجم صغير 
  3. بناء فريق ممتع وإدارته

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة الكامل  FIFA Football
مـطور اللعبة ELECTRONIC ARTS
أسـم الحزمة com.ea.gp.fifamobile
نـوع اللعبة رياضة
تقييم اللعبة 4.0 من 5 نجوم
الفئة العمرية للجمــيع
سعر اللعبة مـجاني 
إصـدار اللعبة  V14.3.01
تاريخ التحديث الإثنين , 22 مارس 2021
تـوافق اللعبة أنـدرويد كيتكات 4.4 فما فوق
حـجم اللعبة 90 ميجابايت
التهكير -
الإنـترنتمطلوب
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل فيفا 2021 للاندرويد

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent