تحميل لعبة Football Manager 2021 Mobile النسخة المدفوعة مجاناً من ميديافاير للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بكم جميعاً في هـذا الموضوع الجديد على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضه المسلية والممتعة Football Manager 2021 Mobile من تطـوير SEGA النسخة المدفوعة مجاناً وآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة  Football Manager 2021 Mobile  النسخة المدفوعة مجاناً من ميديافاير للأندرويد

عن اللعبة

لعبة ( Football Manager 2021 Mobile ( FM 2021 Mobile هي لعبة محاكاة لإدارة كرة القدم حيث يبني اللاعبون حياتهم المهنية كمالكين لنادٍ. تؤكد اللعبة على الحرية والمحاكاة ، مما يسمح للاعبين ببناء فريق أحلام من اللاعبين المشهورين في جميع أنحاء العالم. تتميز اللعبة بأسلوب محاكاة خاص وغريب , وتأتي بواجهة حديثة ومتطورة للاعبين للحصول على أفضل تجربة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجلب للاعبين الكثير من الأحداث الكبرى من السنوات القليلة الماضية ، مثل المسابقة والبطولات والبطولات الكبرى في جميع أنحاء العالم .
إنشاء وتطوير نادي كرة القدم الخاص بك
تحميل لعبة Football Manager 2021 Mobile للاندرويد مجانا النادي الذي يُنظر إليه على أنه الموطن الثاني لجميع اللاعبين سوف ينشئ نادياً جديداً مع بلدك المفضل. التالي هو تجنيد اللاعبين لتلبية الحد الأدنى من الشروط للمباريات ، وسيقدم لك نظام الإدارة الخطوات الأساسية للعبة. في المستقبل ، سيتعين عليك الإهتمـام بكل شيء ، مثل تحديد مكان المباراة ، وتجنيد الأعضاء وإدارتهم ، وتدريب الأعضاء وترقيتهم ، وتطوير النادي وتحسينه من أجل بيئة أفضل. يبدو أن طريقة اللعب في اللعبة لا نهاية لها ، وسيزداد الترفيه بها باستمرار لتوفير شعور حقيقي عند إدارة الفرق.
تجنيد النجوم في عالم كرة القدم
يعد تجنيد الأعضاء للنادي أمراً مباشراً ، وستخضع لمقابلات لجمع إحصائيات المرشح. سيتم تصنيف لاعبي كرة القدم إلى رتب مختلفة ، وستختلف الأسعار والرواتب وتكاليف التدريب. تحميل لعبة كرة القدم الجديدة Football Manager 2021 مجانا بالنسبة لنجوم كرة القدم في عالم كرة القدم ، لا يمكن تجنيدهم إلا من خلال الأحداث أو الصناديق المسروقة ، مما يتطلب الحظ أو بذل قصارى جهدك. بالطبع ، كلما زاد نمو ناديك وتحسنه ، كان أداء اللاعبين أفضل في التدريب ، مما يعدك بمزيد من الإيرادات أو الشهرة على المباريات .
نظّم المباريات والتشكيلات
تحميل Football Manager 2021 Mobile آخر اصدار للاندرويد يتعين على جميع لاعبي كرة القدم اللعب في جميع الأوقات ، حتى مرة واحدة في حياتهم ، لذلك سيتم منحك الحق في ترتيب واختيار أكثر المباريات المحتملة للنادي. التالي هو عملية بناء التكتيكات والتشكيل ، مما يسمح للاعبين باختيار تشكيل البداية الرئيسي لأعلى معدل فوز. ستطبق آليات محاكاة اللعبة العديد من عناصر الحظ ، لكن القليل منها سيعتمد على قدرتك على القيادة أثناء المباراة. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين إيقاف المباراة أثناء الشوط لتغيير اللاعبين لأن بعض الإصابات قد تحدث أو الحفاظ على القدرة على التحمل في الشوط التالي. محاكاة اللعبة مع رياضة كرة القدم مطلقة ، لتجلب لك مشاعر حقيقية عند مشاهدة طلابهم يتقاتلون.
ابحث عن الاستثمار والمجد
المصدر الرئيسي لجمع اللاعبين ليس من المباريات, ولكن من رعاة العالم, لذلك يمكن للاعبين الحفاظ على النادي وتطويره بقوة. يتم تصنيف مصادر التمويل إلى العديد من الرتب المختلفة وكلما زادت سمعتك زاد مصدر التمويل. من خلال التمويل المتاح يمكنك ترقية جودة حياة كل عضو وتحسينها وتدريبها وتحسينها لتحقيق أفضل أداء له في كل لعبة. بالطبع ، إذا نجحت في الفوز بالمباراة, فسوف يتضاعف تمويلك عدة مرات, مما يجلب لك الكثير من الثروات .
بطولة وأحداث مثيرة
دائماً ما يحتوي عالم كرة القدم على أحداث كبيرة مثل البطولات والبطولات وحتى كؤوس العالم للاستمتاع بكل جوهر مباريات كرة القدم الاحترافية. الأحداث والتحديات هي الأنشطة البارزة في اللعبة ، حيث تعمل على تحسين مهاراتك التدريبية وتتميز بالعديد من مكافآت النادي القيمة. بل إن هناك فرصة لاستقبال لاعبين مرموقين ومعروفين, مما يعزز الفريق الرئيسي للنادي. يمكن أن تمنحك أماكن البطولة الكثير من المستقبل المشرق ، لكن التحديات والصعوبات هائلة, حتى أنها تواجه أندية أكبر طوال فترة الحملة. إذا فاز لاعب بأي بطولة بنجاح ، فسيتطور النادي ويتطور بشكل كبير. تحميل لعبة Football Manager 2021 Mobile مهكرة للأندرويد
طريقة اللعب FM2021 Mobile سلسة ومتنوعة ، وتأتي مع واجهة مُحسّنة تمنح المدير الكثير من الواقعية والاحتراف. يتم تحديث اللعبة باستمرار بمحتوى جديد ليستمتع به اللاعبون ، مثل البطولات والأحداث والتحديات. تظهر آلية الإدارة أيضاً الإحتـراف ، ويمكن للاعبين التحكم مباشرة في اللعبة حتى بدون التحكم في الشخصية من خلال نظام الممرات.
تم تطوير وبناء FM2021 Mobile ليشبه لعبة الكمبيوتر الأصلية ، ولكن بواجهة محسّنة ومحرك لعب يناسب جميع مشغلات الأجهزة المحمولة. إذا كنت من عشاق الرياضة أو كرة القدم أو ترغب في إدارة لاعبين مشهورين يدوياً, فإن FM2021 جاهزة لتقديم أفضل شعور للمدرب .

مميزات اللعبة 

  1. دخلت ثلاث دول جديدة - دول مرخصة مثل المكسيك والأرجنتين وكندا في إصدار Football Manager Mobile الجديد 2021.
  2. تم تجديد التكتيكات - تم تحسين قسم التكتيكات في لعبة Mobile Football Management, مع إضافة قالب تكتيكات جديدة لتتمكن بسهولة من اللعب بأناقة وتحسين أداء نادي كرة القدم.
  3. ديناميكيات مجددة - تعرف على الرتب في فريقك وكن قادراً على التواصل بسهولة مع قائد فريقك وتعرف أيضاً على ما يجري في غرفة الملابس ، تتيح لك هذه الميزة الجديدة FMM 21 القيام بذلك.
  4. دع صوتك يُسمع - هذه طريقة جديدة لتحفيز لاعبيك من خلال إخبارهم بما يجب عليهم فعله في الآخرين ليكونوا في قمة اللعبة.
  5. إنشاء فريق الطاعم - استفد من تنمية الشباب من خلال بدء فريق الطاعم الخاص بك ومشاهدة التقدم المحرز طوال الموسم.

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة الكامل Football Manager 2021 Mobile
مـطور اللعبةSEGA
أسـم الحزمةcom.sega.score
نـوع اللعبةرياضه
تقييم اللعبة3.7 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبة8.99$ 
إصـدار اللعبة V12.3.1
تاريخ التحديثالإثنين , 26 مارس 2021
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم Apk 20 ميجابايت
حـجم Obb  593 ميجابايت
التعديلجميع السيارات مشراة
أموال غير محددة
الأذوناتالتخزين
الإنـترنتغير مطلوب
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تقوم بتحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت ملف Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.sega.score " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...

إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent