تحميل MIUI-ify مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لتخصيص شريط الإشعارات أسفل الشاشة MIUI-ify: Custom Notificationsمن تطـوير Tom Bayley النسخة المدفوعة Premium بآخر إصــدار مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل MIUI-ify مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل MIUI-ify مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق MIUI-ify مهكر آخر اصدار

تحميل MIUI-ify مهكر للاندرويد
يجعل MIUI-ify من الممكن إضافة إعدادات وإشعارات MIUI 10 لوحة-التي تظهر من أسفل الشاشة-إلى أي هاتف أندرويد. ثم يمكنك تنشيط أو تعطيل WiFi ، البلوتوث ، المصباح اليدوي ، NFC ، وغيرها من المميزات مباشرة من اللوحة. عملياً كل مميزات MiUi-ify يمكن تكييفها من قائمة خياراتها . من تلك القائمة ، يمكن للمستخدمين تغيير مظهر الإشعارات واختيار ألوان مختلفة لتطبيقات محددة ، فقط لإعطاء بضعة أمثلة . كما يمكن تغيير حجم ولون مقبض اللوحة ويمكن حتى نقلها إلى أي مكان على الشاشة .

لكن تلك ليس كل مميزاته : هذا التطبيق يمكن المستخدمين أيضاً من تخصيص تخطيط الأيقونة ، وإختيار عدد الصفوف ، الأعمدة ، وحجم الأيقونات. هناك حتى خيار لإخفاء نص كل أيقونة لإنشاء لوحة نظيفة المظهر. افتراضياً ، يعرض التطبيق شريحة للتحكم في سطوع الهاتف . ومع ذلك ، يمكن تغيير المزلجات بسهولة من قائمة خيارات التطبيق ، مع خيار إضافة (أو إزالة) مزلجات مختلفة ،بما في ذلك ضوابط الحجم للهواتف الإنذار ، المكالمات ، ووسائط الإعلام. قم بتخصيص كل جانب من هاتف الأندرويد الخاص بك مع التطبيق مفيد MIUI-ify . جرب هذا التطبيق و أضف إعدادات شخصية و إشعار لوحة لهاتف الأندرويد الخاص بك.

تنزيل برنامج MIUI-ify مهكر اخر اصدار ، يوفر MIUI-ify إحساساً سلساً وسريعاً وشعوراً أصلياً MIUI 12 على غرار إعداد سريع ولوحة إعلام أسفل الشاشة ، مما يسمح لك بتبديل الإعدادات مثل WiFi و Bluetooth و Flash وغيرها الكثير ، بالإضافة إلى إضافة اختصارات للتطبيقات والمواقع الإلكترونية في اللوحة أيضاً!

حالياً ، تمتلك هواتف Android المحمولة مستوى عالٍ من التخصيص الذي يسمح للمستخدمين بتغيير كل شيء على هواتفهم بسهولة. بالطبع ، ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات الطرف الثالث ، وليس مجرد تغيير المميزات الأصلية. على سبيل المثال ، يساعدك MIUI-ify في إنشاء عناصر واجهة مستخدم جديدة ولكنه يضمن الوظائف الرئيسية بشكل كامل. بالنسبة إلى MIUI-ify ، يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة الإشعارات وإعداد كل ما يريدونه بسرعة ، تحميل MIUI-ify مهكر .
تحميل MIUI-ify مهكر آخر اصدار للاندرويد
هذا تطبيق من الناشر Tom Bayley. إنهم متخصصون في إنتاج التطبيقات بغرض تخصيص واجهة الهاتف المحمول للمستخدم. هناك بعض الأسماء البارزة مثل Power Shade أو Mi Control Center و MIUI-ify هو أحدث تطبيق من هذا الناشر ، وقد تلقى أكثر من مليون عملية تثبيت بعد حوالي عام من الإصدار. هذا رقم مثير للإعجاب بالنسبة لتطبيقات الهاتف المحمول.

تخصيص شريط الإعلام للنظر
تحميل MIUI-ify مهكر ميديا فاير ، يمتلك MIUI-ify القدرة على تخصيص شريط الإشعارات على الهواتف المحمولة لجعله أكثر حداثة وجديدة. لا تتغير الواجهة فحسب ، بل ستتغير الرموز الموجودة في شريط الإشعارات أيضاً وفقاً لتفضيلات المستخدم. على سبيل المثال ، ستكون رموز الإشعارات المعتادة على الهاتف عبارة عن دوائر ، وسيقوم التطبيق بتغيير شكلها إلى مثلث ، مربع ، بيضاوي. على الرغم من أنه مجرد تغيير بسيط ، إلا أنه سيمنح المستخدمين بالتأكيد تجربة جديدة عند استخدام هواتفهم.

لم يعد من الصعب ضبطه على الهاتف. يحتوي MIUI-ify على أدوات دعم كافية. ما عليك سوى الانتقال إلى MIUI-ify  والقيام بذلك من خلال الإجراءات. مستخدم بالفعل من قبل ملايين المستخدمين. التحول للهواتف المحمولة. من خلال التخصيص مع شريط الإعلام هذا. كما أنه يجلب العديد من وسائل الراحة أثناء الاستخدام. تتيح لك تلقي المعلومات بسرعة بالإضافة إلى وجود مميزات جديدة لاستخدامها بشكل أكثر فعالية. يحتوي على أيقونات وسهل التثبيت بالأدوات. MIUI-ify  هو حل نهائي تم إعداده باستخدام الإعدادات ولتغيير الاستخدام. تطبيق لا غنى عنه إذا كنت تريد أن يظهر هاتفك بواجهة جديدة.

طريقة الاستخدام MIUI-ify مهكر آخر اصدار
هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن تغيير مظهر شريط الحالة أمر مستحيل ومعقد للغاية ، ولكن MIUI-ify سيغير رأيك تماماً. يحتوي هذا التطبيق على طرق استخدام بسيطة نسبياً ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تثبيته على هواتفهم. بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق لإكمال تثبيت المورد. عند تسجيل الدخول لأول مرة ، سيرى المستخدمون شريط تمرير يظهر على الشاشة وتحتاج إلى التمرير سريعاً لليمين لتنشيط التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج المستخدمون أيضاً إلى منح MIUI-ify بعض الوصول إلى نظام الهاتف.

تنزيل MIUI-ify مهكر للاندرويد اخر اصدار ، عادة الحق في قراءة / كتابة البيانات والإخطارات. بالطبع لن تؤثر هذه الأذونات على أمن معلومات الهاتف ، لذا يمكنك التأكد تماماً من ذلك. هذا أيضاً هو الاستخدام الكامل لهذا التطبيق. نأمل ألا تواجه الكثير من الصعوبات في التجربة الأولى.

واجهة محسّنة
اظهر بواجهة مُحسَّنة. سيستخدم المستخدمون الألوان أو التخطيط على الهاتف ويخصصونها. مباشرة على الصفحة الرئيسية ، يمكنك بالفعل التخصيص باستخدام المميزات. لا حاجة لاستخدام التطبيقات التي يصعب استخدامها. MIUI-ify هو خيار لك! تحسين جميع خطوات التنفيذ. ولكن لا يزال لديها وظائف كافية لتلبية احتياجات المستخدم. ليس فقط لتجربة طريقة جديدة للتخصيص. ولكن أيضاً أدوات مفيدة. تطبيق بسيط ولكنه قوي. تم تصنيفها بدرجة عالية من قبل أولئك الذين استخدموها. حزم الأيقونات وأطنان من الوظائف الفريدة. يوجد أيضاً وضع تغيير تلقائي. اضبط مع طرق ضبط الإعدادات الفعالة.

لوحة الإعدادات
تحميل MIUI-ify مهكر مدفوع ، تغير مع ألوان الخلفية. للحصول على مظهر جديد عن طريق تغيير اللون في شريط تمرير الإشعارات. تماماً لك لتخصيصه حسب رغبتك. هناك أدوات متاحة لك لاستخدامها فقط. قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل زر بدء الطاقة. أيقونات بأشكال مختلفة. اختر رمزاً ، وسيظهر على الشاشة. قم بإعداد الهاتف بالعديد من التحولات الفريدة. خلفيات ملونة. تسليط الضوء على هواتف المستخدم. مع لوحة الإعدادات في MIUI-ify بالفعل. إنشاء الإخطارات والتخصيصات على لوحة الإعدادات. حتى لو كنت مستخدماً جديداً ، فلن يكون استخدام MIUI-ify صعباً كما تعتقد.
تحميل MIUI-ify مهكر آخر اصدار للاندرويد
احصل على إشعارات سريعة
تنزيل MIUI-ify مهكر النسخة الكاملة ، سيتم إرسال جميع المعلومات إليك للتتبع. الرسائل والإخطارات في التطبيقات. يعمل MIUI-ify أيضاً على توليف الأمر ويسمح لك بالإمساك به. الرد على الرسائل الواردة على الفور. أو يمكنك عرضه أو حذفه إذا أردت. كل ذلك سيجلب الراحة أثناء الاستخدام. أنت تمتلك على أي هاتف يعمل بنظام Android. سيعمل MIUI-ify على معظم أنظمة التشغيل. بدلاً من نفس طريقة عرض الإشعارات ، يقدم التطبيق مظهراً مختلفاً تماماً. خطوة بخطوة لإعداد الإشعارات واستلامها من خلال الواجهة الكاملة. ظل واحد - إضفاء الطابع الشخصي على هاتفك.

معلومات التطبيق

الأسـمMIUI-ify
المـطورTom Bayley
الحزمةcom.tombayley.miui
النـوعتخصيص إشعارات
التقـييم4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV1.9.1
تاريخ التحديثالجمعة ، 15 يوليو 2022
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم5 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل MIUI-ify مهكر النسخة المدفوعة Premium
التـــحــمـــــــيل  إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent