تحميل مسجل الشاشة Mobizen مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Mobizen Screen Recorder‏ لتصوير الشاشة من تطـوير MOBIZEN النسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
Mobizen Pro apk
تحميل Mobizen مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول مسجل الشاشة Mobizen مهكر

تحميل mobizen مهكر اخر اصدار
Mobizen Screen Recorder هو تطبيق يمكنك من تسجيل شاشة هاتفك بشكل مريح للغاية. يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة. مع مجموعة كاملة من المميزات لتلبية احتياجات المستخدمين. يتم أيضاً تحديث الواجهات بالكامل. يساعدك التطبيق على تسجيل شاشة الهاتف بسرعة وتسجيل كل شيء على الهاتف. فقط قم بتشغيل التطبيق وافعل ما تريد. يُرضي Mobizen Screen Recorder المستخدمين دائماً ، فقط مع الهاتف المدمج. سجل الأصوات والصور التي تريدها ، سهلة الاستخدام للغاية. التطبيق مفيد للغاية ، ومناسب بشكل خاص لأي شخص يعمل على Youtube ... شارك تعابيرك ليراها الجميع.

Mobizen Screen Recorder يمكن لأي شخص استخدامه. لا حاجة إلى الكثير من الخبرة أو المهارات ذات الصلة ، فلا يزال بإمكان المستخدمين استخدامها بسهولة. يتم تحديث المميزات والواجهة بشكل واضح لاتباع التعليمات. قم بإنشاء أفضل مقاطع الفيديو مثل المحترفين. تسجيل الصوت الخاص بك ، التطبيق للمستخدمين دون مقابل. استمتع بتحرير وإنشاء مقاطع فيديو فريدة على الشاشة ، تحميل برنامج mobizen مهكر .

Mobizen Screen Recorder هو أداة ممتازة تساعد المستخدمين على تسجيل أو التقاط الشاشات لحفظ كل المحتوى المهم والمزيد في أي وقت وفي أي مكان. أصبح مسجل الشاشة أكثر شيوعاً اليوم ، حيث يأتي مزوداً بالعديد من الأدوات الجذابة لتوسيع إمكانيات المستخدم للعديد من الأشياء الجديدة. كما أنه يطبق العديد من الوظائف الجذابة لتوفير وسائل راحة ومرونة لا حصر لها لتعدد المهام أو تحسين التجربة عند ممارسة الألعاب أو صنع الفيديو.

طريقة استخدام Mobizen
Mobizen Screen Recorder مع استخدام بسيط للغاية. الواجهة ودية ، مع بضع خطوات أساسية يمكنك استخدامها. مشاركة الصور والملفات مع الأصدقاء والأقارب بسرعة. يمكن للمستخدمين أيضاً التسجيل أثناء استخدام Mobizen Screen Recorder. ومع ذلك ، فإن التطبيق يسمح لك فقط بتسجيل الأصوات داخل الهاتف. على سبيل المثال ، عند تسجيل مقطع فيديو تشاهده ، يقوم Mobizen Screen Recorder بتسجيل صوت الشخصيات في هذا الفيديو فقط. قطعا لا تسجل كلماتك في الخارج. ما عليك سوى تحميل الهاتف والتحديث وفقاً للإرشادات التي ستتمكن من تسجيل الأشياء التي تريدها.

تحميل برنامج mobizen مهكر للاندرويد ، بالإضافة إلى تسجيل الشاشة على الهاتف ، يمكن للمستخدمين أيضاً قص الصور وتجميعها في الفيديو. قم بتحرير مقاطع الفيديو الأكثر احترافًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضاً تعديل مقاطع الفيديو المتوفرة في هاتفك. يمنحك التطبيق حرية إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. اجمع بين العديد من مقاطع الفيديو الفريدة ذات السعات الطويلة والقصيرة المختلفة. أيضاً ، التقط لقطات شاشة مباشرة من Mobizen Screen Recorder. في بضع ثوانٍ فقط ، التقطت ما تريد أثناء التصوير.

مسجل شاشة موسع بمرونة مطلقة
Mobizen هو مسجل شاشة افتراضياً ، وهو يأتي مع الكثير من التحسينات المثالية لالتقاط كل شيء أثناء التسجيل. يتضمن ذلك أيضاً صورة أو جودة صوت ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو جديدة بشكل أكثر ملاءمة ومباشرة من أي وقت مضى. علاوة على ذلك ، يمنح بعض التخصيص للمستخدمين أيضاً إمكانيات جديدة في عملية التسجيل ، وبالتالي إنشاء مقاطع فيديو بأفضل جودة للجميع ، تنزيل mobizen مهكر بدون علامه مائيه .
Mobizen Pro apk
تطبيق لك لتسجيل جودة شاشة فيديو عالية الدقة. قم بتصوير مقاطع الفيديو طالما تريد ، وليس صارماً جداً في الوقت المحدد. يمكنك بسهولة التقاط مقاطع الفيديو والتقاط شاشة الهاتف. مناسب جداً عند تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو التي تريدها. استخدم وضع Intro & Outro لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ، ووضع التسجيل النظيف لتسجيل شاشة الهاتف. يوفر Mobizen Screen Recorder مجموعة كاملة من أدوات التحرير والأوضاع المساعدة. تتيح لك تجربة تأثيرات ومميزات التطبيق.

مسجل الشاشة mobizen سامسونج مهكر ، ستلتقط عملية التسجيل أيضاً كل شيء بمعدل 60 إطاراً في الثانية أو أكثر ، وهو مفهوم مثالي للمستخدمين لالتقاط مقاطع فيديو أثناء اللعب أو عمل مهم آخر. يمكن أيضًا تخصيص عملية التسجيل أو تفاعلها بشكل مباشر ، مما يسمح للمستخدم بتغيير كل شيء ، بما في ذلك جودة الصورة أو وقت التسجيل المناسب. يمكن أيضاً إجراء معظم التفاعلات عبر شريط الإشعارات أو فقاعة التراكب المدمجة في التطبيق.

يمنح Mobizen Screen Recorder المستخدمين تجربة تسجيل مقاطع فيديو الشاشة على الهاتف نفسه. ملائم للغاية مع مجموعة كاملة من المميزات. أضف الصور ومقاطع الفيديو كما تريد ، وعبر عن شخصيتك. يمنحك الحرية في إنشاء العديد من مقاطع الفيديو التي تجذب المزيد من المشاهدين ، تنزيل mobizen مهكر جاهز .

بث خبرتك في الألعاب وغير ذلك الكثير
تحميل mobizen مهكر كامل ، إلى جانب مسجل الشاشة المدمج ، يمكن للمستخدمين استخدام البث لمشاركة أي شيء مع معجبيهم أو مع المجتمع. تعتبر هذه الوظيفة تطبيقاً فعالاً تابعاً لجهة خارجية لتحسين جودة الصورة أو إضافة تأثيرات خاصة إلى المحتوى الرئيسي. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين إعادة توجيه جميع عمليات البث مباشرة إلى منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، والاستمتاع بالتفاعل مع الأشخاص بشكل ملائم.

يمكن أيضاً تخصيص وظيفة البث مجاناً ، بما في ذلك تحسين كل شيء وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة والعديد من المميزات الأخرى للتفاعل مع المشاهدين. ستتم إضافة مميزات خاصة إلى تجربة المستخدم ، مما يعدهم بأفضل تجربة ممكنة ، بما في ذلك جودة الصورة أثناء البث. إلى جانب وظيفة التقاط الشاشة ، يتمتع البث بالعديد من التأثيرات الرائعة التي يمكن للمستخدمين اكتشافها أو الاستمتاع بها بشكل كامل ، موبي زين مهكر اخر اصدار .

ميزة لقطة شاشة متكاملة مع وصول سريع
تحميل مسجل شاشه mobizen مهكر ، يتكامل Mobizen أيضاً مع أداة التقاط الشاشة ، والتي يمكن تنشيطها عبر شريط الإشعارات أو الفقاعة المتراكبة والتقاط كل شيء على الفور ، بما في ذلك فقاعات تراكب التطبيقات الأخرى. إنها وظيفة رائعة يحتاجها معظم الأشخاص لأجهزتهم ، حتى أنه يزيل أو يستبدل التقاط الشاشة الافتراضي للهاتف. يمكن للمستخدمين أيضاً تغيير آلية تشغيل التقاط الشاشة باستخدام زر الفيزياء لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم.

محرر صور بسيط وسهل الاستخدام
لا تقدم Mobizen مميزات الالتقاط على الشاشة فحسب ، بل إنها فعالة في مساعدة المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو أو الصور إذا لم يكن لديهم تطبيق احترافي. كما أنه يوفر جميع وسائل الراحة والوظائف الفعالة للتحرير ، مما يجعل كل شيء أكثر مرونة وقابلية للتكيف ، ويمكن حتى الوصول إليه بعد إنشاء محتوى جديد. بفضل المحرر الأساسي ، يمكن للمستخدمين الاهتمام بجميع وسائل الراحة والاحتياجات الأساسية للمستخدم في أي وقت من الأوقات ، mobizen مهكر رابط مباشر .

تعد إمكانات وذهول Mobizen المستخدمين بتجارب جديدة لتطبيقات التقاط الشاشة. سوف يفاجئ المستخدمين بالعديد من المميزات الرائعة الأخرى في النظام ، بما في ذلك توفير الخدمات للاحتياجات الشخصية لكل شخص والمزيد في حالة تضمين التلاعب بالشاشة.

مميزات موبي زين سامسونج مهكر

تحميل برنامج Mobizen مهكر اخر اصدار للاندرويد
Mobizen هو أحد أفضل التطبيقات التي يجب ألا تفوتها إذا كنت تريد التقاط أو تسجيل لقطات شاشة عالية الجودة. يسمح Mobizen للمستخدمين بتسجيل الأفلام والصور وحتى وجوههم باستخدام هواتف الاندرويد الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين أيضاً تعديل الأفلام والرسم على الصور بسهولة ، مما يجعل تجربة جذابة.
  • وصول سريع إلى الرموز العائمةمن حيث كيفية عملها ، فإن Mobizen يختلف عن العديد من التطبيقات الشائعة الأخرى. لا يحتاج المستخدمون إلى زيارة التطبيق مباشرة لاستخدامه. بدلاً من ذلك ، سيظهر رمز عائم على الشاشة ، مما يتيح لك الوصول بسرعة إلى الوظائف. هذا يجعل من السهل على الجميع الحفاظ على السيطرة وإكمال المهام بسرعة.
  • أداة Facecam مفيدةيسمح لك Facecam حالياً بتسجيل وجهك وصوتك على شاشة الهاتف باستخدام كاميرا وميكروفون الهاتف. أثناء تسجيل الشاشة ، يمكن للمستخدمين التعبير عن مشاعرهم دون عناء. يضيف رد فعل وجهك أيضاً إلى النداء العام لفيلمك. عند التسجيل ، لا تؤثر هذه الميزة على الصورة أو الصوت على شاشة الهاتف. سيتم تشغيل جميع العمليات في نفس الوقت.
  • تحرير فيديو سريع وبسيطلا يحتوي Mobizen على مميزات التقاط الشاشة فحسب ، بل يتيح للمستخدمين أيضاً تعديل أعمالهم بسرعة. هناك ، يمكنك تحرير الفيلم بسهولة باستخدام العديد من أدوات التحرير ، بالإضافة إلى إضافة مقدمة أو صوت. ومع ذلك ، فإن خيارات التعديل محدودة. قد تجدها في متجر تطبيقات تحرير الفيديو الخاص بنا إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو أكثر احترافية.
  • تخزين الملفات على وحدة تخزين خارجيةسيحتاج المستخدمون إلى قدر كبير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لالتقاط أفلام طويلة وعالية الجودة. سيؤدي ذلك إلى تقليل مقدار المساحة المتوفرة على هاتفك وجعله غير مستجيب. ستوفر لك Mobizen نفس خيار "اتصال التخزين" لتبديل موقع التخزين إلى بطاقة الذاكرة في هذه المرحلة. يسمح لك بتسجيل شاشتك بطريقة مريحة.

معلومات التطبيق

الأسـمMobizen‏
المـطورMOBIZEN
الحزمةcom.rsupport.mvagent
نـوع التطبيقتصوير الشاشة
تقييم التطبيق4.2 من 5 نجوم
لغة التطبيقإنجليزية
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V3.9.4.3
تاريخ التحديث الإثنين ، 28 مارس 2022
توافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 36 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجرGoogle Play

رابط التحميل

تحميل Mobizen النسخة الكاملة Premium
سيرفر (GDrive ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف19 مايو 2022 في 9:22 م

    نرجوا تعربب تطبيق موبزون لو اطلع مظاهرات 😜😜😜😜

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent