تحميل لعبة الألغاز The Room النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم لعبة الألغاز الممتعة The Room من تطـوير Fireproof Games النسخة المدفوعة مجاناً ، آخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة الألغاز The Room النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد
تحميل لعبة The ROOM برابط مباشر

عن اللعبة

تحميل لعبة The Room 1 للاندرويد
The Room هي أول لعبة من سلسلة ألغاز المهام المادية التي تحمل اسمًا والتي يتعين علينا فيها فتح صناديق وخزائن مختلفة محمية تماماً بآليات مختلفة. في الواقع ، سيتعين علينا اختراق هذه الآليات ، لكن لهذا علينا أن نفكر حقاً بأدمغتنا. كل مستوى عبارة عن غرفة يوجد في منتصفها طاولة ، وعلى هذه الطاولة صندوق مغلق بإحكام ، مهمتنا هي تدويره في اتجاهات مختلفة ، والبحث عن أدلة وعناصر إضافية لفتح قفل تلو الآخر.

"The Room" هو الجزء الأول بالإضافة إلى مقدمة لنجاح هذه السلسلة من ألعاب الألغاز. تم إطلاقها مع مجتمع ألعاب كبير في عام 2010 من قبل الشركة المصنعة Fireproof Games ، وهي شركة أصدرت العديد من ألعاب الألغاز المثيرة. هذه اللعبة هي أيضًا اللعبة التي شكلت علامة فارقة لنجاح الشركة. عند القدوم إلى اللعبة ، ستشعر بالألغاز الصعبة التي قدمها فريق الإنتاج. مع نظام الأسئلة المعقدة ، يجعل المتشابك باستمرار اللاعبين يركزون على التفكير لتقديم أفضل إجابة. بعض الأشياء تبدو عادية جداً ، ولكن هناك عشرات الألغاز التي تحتوي عليها. ستشعر بالصعوبة التي تجلبها اللعبة. على الرغم من التحدي ، يحاول معظم اللاعبين الاستمرار ولكن لا أحد يستسلم في منتصف الطريق. 
تحميل لعبة الألغاز The Room النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد
القصة
تأخذ الغرفة اللاعبين في رحلة غامضة ، تتبع الآثار الغريبة للقلعة ولكن ليس هناك شخص واحد. يتم توجيه اللاعبين إلى غرفة بها خزانة أمان عالية للغاية بواسطة العديد من الطبقات والألغاز المختلفة. مهمة اللاعب هي كيفية فتح هذا الصندوق. بعبارة أخرى ، سيتعين عليك إيجاد طريقة لحل ألغاز منشئ هذا الصندوق لفتح جميع أقفال الصندوق واحدة تلو الأخرى. ثم تعرف أخيراً على السر الأخير لخالق هذا الصندوق المخفي بداخله. هناك الكثير من الألغاز المخفية تماماً ، ولكن إذا لم تنظر بعناية ، فيمكنك تجاهل التلميحات الصغيرة التي قدمتها الشركة المصنعة عن طريق الخطأ وتصبح مرتبكاً بشأن ما يجب القيام به. 

تنزيل لعبة the room مجانا ، كان يُعتقد أن الصندوق السري هو الشيء الوحيد الذي يحتوي على تلك الألغاز ، لكن لا ، كل شيء في الغرفة كان عبارة عن آلات غامضة تحتوي على ألغاز. ستوفر الأشياء الموجودة حول الغرفة إجابات لمساعدة اللاعبين على الاقتراب من الصندوق الرئيسي. تم صنع العناصر الموجودة حول الغرفة بواسطة يد شخص غامض يُدعى "حرفي". إذا قمت بحل هذه الألغاز ، سيتم الكشف عن كل هذه الأشياء داخل اللعبة ، لذا راقب الأشياء من حولك بعناية شديدة لأنها ربما تكون مفاتيح الإجابة. في بعض الأحيان يبدو أنك قد حللت جميع الأسئلة ولكن لا. سيفتحون باباً جديداً مع تحدٍ جديد لك.

اكتشف كل الألغاز داخل الغرفة
تتميز اللعبة بأسلوب لعب يسمى "من السهل البدء ، ويصعب إخمادها ، وهي سهلة الفهم ولكنها تتطلب ذكاء ودقة. سيقودك النظام من لغز إلى آخر ، حتى التلميح هو لغز. في بعض الأحيان تختار وظيفة المساعدة في اللعبة ، ولكنها تمنحك عنصراً لا تعرف ما يجب فعله به. أو ستكون هناك أوقات يزودونك فيها بكلمة ، ولكن أيضاً اللغز. بالنسبة لهذه اللعبة ، فإن اللغز هو كل ما نحتاج إلى القيام به. يبدو الأمر واضحاً ، لكن المشكلة الحقيقية تكمن في ألغاز الشركة المصنعة. ستجعلك هذه الألغاز تقوم بالعصف الذهني للعثور على الإجابات.
تحميل لعبة الألغاز The Room النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد
انتقاء وتشغيل النموذج
ما عليك سوى لمس إصبعك على الكائنات المعروضة على الشاشة للانتقال إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه. سيشعر اللاعبون وكأنهم يلمسون العنصر بأيديهم العارية ، وليس مثل لعب اللعبة من خلال شاشة الهاتف. الشك عند القدوم إلى اللعبة ، كل شيء حول اللاعبين مريب. انظر عن كثب ، لا تفوت أي شيء لأن معظم العناصر العادية يمكن أن تكون أيضاً نقطة أساسية. على سبيل المثال ، يحتوي السرير على أربعة أقدام طبيعية ، ولكن من بين هذه الأرجل الأربعة ، يوجد واحد مختلف عن الباقي. عندما يلمسها اللاعب ، سيؤدي ذلك إلى مفتاح غير متوقع لحل اللغز. لذا كن حذرا جدا مع كل شيء من حولك.

الرســـــومات
تحميل لعبة the room مجانا للاندرويد ، مجهزة برسومات ثلاثية الأبعاد حية وصادقة في كل التفاصيل. يُعد أسلوب الرسوم أيضاً من أبرز مميزات The Room عند اصطحاب اللاعبين إلى مساحة كلاسيكية قديمة لعالم قد تراجع إلى الماضي البعيد. سياق اللعبة عبارة عن غرفة محاطة بالعناصر والأشياء العادية ولكنها تحمل العديد من الألغاز التي أنشأها "الحرفي". الغرفة المظلمة مضاءة بأشعة الشمس الصغيرة فقط. يسقطون في النقاط المتدلية من السقف على الأشياء اللامعة في الغرفة. كل ذلك يضيف إلى غموض وغموض اللعبة. سيشعر اللاعبون وكأنهم منغمسون في غرفة مليئة بالظلام والغموض.

التأثيرات والصوت
آثار الأشياء في اللعبة لا حصر لها. عندما تلمس الشيء ، فإنه يتحرك في الاتجاه الذي أعطيته له ، دون الشعور بالتيبس أو عدم الراحة. اللعبة هادئة ما لم تصل إليها لإصدار صوت. يمنح هذا الهدوء اللاعبين أقصى تركيز للتفكير والمراقبة للعثور على الإجابات. يتم منح اللاعبين الشعور بالخصوصية عندما لا يكون هناك سواك ، بمفردك مع السماء ، للتركيز بشكل أسهل. ساهم هذا الجو الهادئ إلى حد ما في غموض اللعبة لجعل اللعبة أكثر جاذبية. بعد كل شيء ، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز للاعبين. إنها مليئة بكل ما يشكل لعبة ألغاز رائعة. تعد الرسومات الجميلة والتأثيرات السلسة وحتى الموسيقى والأصوات ميزة إضافية كبيرة للعبة. 

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة the room مدفوعة
لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون شيئاً عن اللعبة. لقد سمعوا عن The Room لأول مرة. لذا ، دعني أخبرك أنها لعبة مذهلة مع الكثير من المميزات المذهلة. فيما يلي نشارك المميزات الرئيسية للغرفة. بعد قراءة المميزات ، سوف تصبح مجنوناً باللعبة. لذا دعني نناقش مميزاته الرئيسية : 
  • رسومات واقعية : تقدم اللعبة رسومات مرئية مذهلة تبدو واقعية تماماً. كل الأشياء تبدو طبيعية وواقعية على شاشة الهاتف المحمول. 
  • ضوابط اللعبة : تحتوي اللعبة على عناصر تحكم بسيطة وسلسة وسهلة للغاية. هذا يدل على أن المطورين عملوا كثيراً على هذه اللعبة. 
  • تختبر اللعبة ذكاءك وذكائك مع الألغاز في بعض الأحيان ستصاب بالإحباط بسبب صعوبة اللعبة. 
  • اللعبة لديها منظور ثلاثي الأبعاد لذلك ، يمكنك بسهولة ضبط الكاميرا حسب حاجتك ورؤية الغرفة من أي زاوية. 
  • الكثير من المستويات : كل مستوى صعب ولديه تحديات مختلفة. له نظرة قاتمة ووحشية تماماً. 
  • اللعبة مظلمة وتبدو مرعبة نظراً للرسومات المذهلة ، تبدو حقيقية تماماً.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  The Room
المـطورFireproof Games
الحزمةcom.FireproofStudios.TheRoom
نـوع اللعبةالألغاز
تقييم اللعبة4.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.07
تاريخ التحديثالأربعاء ، 09 ديسمبر 2015
حجم اللعبة197 ميغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعicedrive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

تحميل لعبة الغاز الغرف ذا روم The Room مجانا
سيرفر 1 ( icedrive ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل اللعبة بحجمها الكلي ، بعد التحميل قم بالتثبيت .
  2. الإنتظار لحين تثبيت اللعبة داخل المثبت ، بعد التثبيت قم بالإستمتاع في اللعبة .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent