تحميل لعبة الألغاز The Room Old Sins النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الألغاز The Room: Old Sins من تطـوير Fireproof Games النسخة المدفوعة مجاناً وآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة الألغاز The Room Old Sins النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة The Room Old Sins مجانا للاندرويد
The Room: Old Sins هي مهمة مثيرة للأندرويد ، حيث ستحل القصة الغامضة لاختفاء عائلة Wildgrave. في هذه اللعبة ، ستلعب دور المحقق الذي أوكلت إليه قضية غامضة حيث عليك أن تجد مهندساً طموحاً وزوجته. قم بزيارة منزل المفقودين الضخم واستكشفه ، وتسلق العلية واكتشف دمية غير عادية هناك. حل جميع الأسرار والأحاجي ومعرفة كيفية تورط بيت الدمى في اختفاء أصحاب المنزل. اكتشف المصير الإضافي للعائلة المفقودة وشاهد كيف سيتحول المنزل أمام عينيك ويغير المواقع من حولك. انغمس في عالم رائع من الأسرار والألغاز واكتشف أين ذهبت العائلة.

النظر إلى الغرفة : من المؤكد أن Old Sins ستستمتع بأسوأ رعب على الإطلاق. إنه لا يشبه الفيلم الذي يتم عرضه غالباً على السينما ولكن له تصميم قصة فريد خاص به. سيتم الكشف عن الأسرار ببطء ، مما يجعلك تشعر أنك تسقط في عالم غامض. هل أنت مستعد لهذه المغامرة؟
تحميل لعبة  The Room Old Sins مجانا
قصة فريدة من نوعها تنقلك من السر إلى السر
تنزيل The Room Old Sins برابط مباشر ، في الإصدارات السابقة ، تهيمن عليك القوة والصوت المخفي ، لكن في The Room: Old Sins ، تلعب دوراً استقصائياً أكثر. لن تحاول فقط لمس أجزاء مختلفة من الصناديق والآلات وتصفحها والنقر عليها لاكتشاف أسرارها ، بل ستحاول أيضًا معرفة ما حدث للعشاق الصغار في الحبكة الرئيسية للعبة.عند ارتداء نظارات خاصة ، سترى عالماً غريباً مليئاً بالغرابة. وتابع: "إذا لم نحضر أي شيء جديد ، فإننا نقوم باللعبة". قال Barry Meade ، مدير المبيعات في Fireproof Games: "نريد طرح كل شيء". فقط للاعبين الجدد ولكن بالنسبة للجماهير منذ فترة طويلة ، فهم يستحقون ذلك. بدلاً من التركيز على العناصر الخارقة للطبيعة ، يبذل فريق التصميم هذا الكثير من الجهد في الهندسة الفيكتورية. أواخر القرن التاسع عشر) بالمقاييس وأدوات القياس والتروس. "

مهمتك
كل شيء يحدث حول دمية تجدها في علية متربة. من خلال تمرير الإصبع على الشاشة ، ستقوم بسحب الرافعات ، والضغط على المفتاح ، ووضع المكونات المفقودة في مكانها ، مع إشارة إلى أنك نجحت.لاستكشاف أسرار The Room: Old Sins ، ستدير عصا التحكم لبدء تشغيل الآلات وتنشيط المحركات البخارية وحتى محاولة إصلاح أنابيب المياه. قال وودبريدج: "لقد أنشأنا بيتاً حقيقياً للدمى في المكتب ، لكنها كانت عملية ممتعة للغاية ، لكن النتيجة كانت سيئة - اعتقدت أن المنزل انهار في غضون بضعة أشهر فقط. الدمى في اللعبة أكثر متانة ... "العملية في هذه اللعبة رائعة ، وستكون راضياً حقًا لأن الهواتف المحمولة قد نمت أيضاً بشكل كبير على مر السنين. تدور الألغاز في هذه اللعبة حول حل الألغاز والعثور على الأشياء واستخدامها. الغموض في كل مكان.

تصميم غريب يأخذك إلى مساحة بيت الدمى
تحميل لعبة The Room Old Sins اخر اصدار ، عندما تصل إلى منزل ذلك المهندس ، فإن آخر شيء تراه هو بيت الدمى. سيتم نقل اللاعب إلى هذا المنزل. سيكون عليك إيجاد طريقة للهروب وكذلك معرفة الأسرار التي تحدث في المنزل. التصاميم في هذا المنزل غريبة للغاية. سوف تراهم مصورين في الخلفية برسومات ثلاثية الأبعاد مع الكثير من التفاصيل بألوان داكنة. في هذا المنزل ذي الطراز الغربي ، توجد قطع أثرية ذات صلة بآسيا مثل هيكل عظمي على شكل رأس تنين. ستقودك الخرائط والمسابقات إلى أماكن مذهلة. يبدو الأمر كما لو كنت تعاني من وهم. الليل يشعر بالخوف ويختلط بالإثارة.
تحميل The Room Old Sins النسخة المدفوعة مجانا
تنتشر الألغاز في جميع أنحاء المنزل
كما هو موضح أعلاه ، يتم الحفاظ على هذا المنزل بسحر غريب. كل مكان تذهب إليه به ألغاز فريدة. إذا لم تحل هذه الألغاز ، فلن تتمكن بالتأكيد من اتخاذ أي خطوات أخرى داخل المنزل. كل لغز له عرض تقديمي مختلف وحل لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث لك في الخطوات التالية. كل تحدٍ يجد حلاً يترك أيضاً القليل من دليل ما سيحدث بعد ذلك. بمجرد أن تنجح في التواجد ، تذكر النتائج ، وأحياناً تساعدك على المضي قدماً.

كل شيء سيعمل بطريقة لم تراها من قبل. على سبيل المثال ، عند بدء اللعبة ، سيتعين عليك إيجاد طريقة لفتح مصباح يدوي لإضاءة بيت الدمى. لا يمكن مساعدته هذا الصباح لأن الدائرة كانت مقطوعة من قبل. سيتعين على اللاعبين إيجاد طرق لتوصيل جميع المكونات في الدائرة. أو عندما تنظر داخل الحقيبة التي تحتوي على معلومات ، سترى بيضة معدنية. يمكنك فتحه عن طريق تحريكه مقابل عصا معدنية صغيرة على جسم البيضة. ستكون أداة تساعدك على رؤية الأشياء في الظلام. بشكل عام ، ستعمل التحديات في اللعبة وفقاً لآلية فريدة جداً لا يمكنك التنبؤ بها.

عناصر تحكم فريدة تجعلك تشعر وكأنك في اللعبة
 لعبة The Room Old Sins النسخة المدفوعة مجانا ، سيتم نقلك إلى اللعبة عن طريق تمرير الشاشة. لهذا السبب يمكن للاعبين الذهاب إلى أي مكان حسب تقديرهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لكل شيء في اللعبة التفاعل مع اللاعب من خلال اللمس. هذا يعني أنه يمكنك لمس كل شيء ورفعه كما لو كان في العالم الحقيقي. إذا كانت لديك ملاحظات دقيقة وتذكرت القرائن التي لمستك ، فمن المؤكد أن الألغاز لن تكون صعبة عليك. في بعض الأحيان ، توضع أشياء عديمة الفائدة هناك لمجرد تشتيت انتباه اللاعب. لكن في بعض الأحيان توجد أيضاً عناصر تساعد في تنشيط هذه الآليات المخفية. يمكن أن يقودك إلى غرف أخرى ، وتحديات أخرى بتصميمات مختلفة عن السابق.
تحميل لعبة The Room Old Sins النسخة المدفوعة مجانا
تدعم اللعبة العمل على العديد من الهواتف المختلفة
بفضل هذا الدعم ، يمكنك تخزين طريقة اللعب الخاصة بك في السحابة ثم اللعب على الهواتف الأخرى. هذا مجرد نوع من الدعم حتى تتمكن من لعب الألعاب في أي مكان تريده. في بعض الأحيان ، عندما تواجه صعوبة في الإجابة ولا يمكنك الإجابة عليها ، يمكنك أن تطلب من شخص آخر إكمالها. يحتاج اللاعبون فقط إلى مشاركة تقدمهم.

مميزات اللعبة 

تحميل The Room Old Sins برابط مباشر للاندرويد
ستكون الأبواب المغلقة والغرف الخانقة ومجموعة متنوعة من الكائنات العضوية المتطورة وموسيقى الخلفية الأثيرية هي أعمق انطباع لك في هذه اللعبة. اللعبة من خلال نمذجة ثلاثية الأبعاد حقيقية للغاية ، مع الدعائم المؤامرة وموسيقى الخلفية الأنيقة للاعبين لخلق جو غامض ، مما يمنح اللاعبين تجربة لعب غير مسبوقة.
  • صندوق اللغز النهائي.
  • بيك أب ولعب التصميم.
  • ضوابط لمس بديهية.
  • كائنات بديهية.
  • دعم الحفظ السحابي.
  • دعم متعدد اللغات.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة The Room: Old Sins
المـطورFireproof Games
الحزمةcom.FireproofStudios.TheRoom4
نـوع اللعبةألغاز
تقييم اللعبة4.9 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبة4.99$ 
إصـدار اللعبة V1.0.2
تاريخ التحديثالإثنين ، 27 مايو 2020
تـوافق اللعبةأنـدرويد كيتكات 4.4 فما فوق
حـجم اللعبة 588 ميغابايت
لغة اللعبة  إنجليزية
التعديل -
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1- جوجل درايف إنقـر هنا
2- apkadmin إنقـر هنا
3- تليجرام إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent