تحميل Volume Styles مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق للتخصـيص مستوى الصوت الخاص بهاتفك مع الكثير الانماط و الألوان Volume Styles‏‏‏، من تطـوير Tom Bayleyالنسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Volume Styles مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Volume Styles مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Volume Styles النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج Volume Styles مهكر آخر اصدار
يقدم Volume Styles إعدادات شريط مستوى الصوت المتقدمة على هاتفك المحمول. يستخدم مجموعة محددة مسبقاً من الأصوات ، والتي تعمل بنقرة واحدة. على سبيل المثال ، من خلال اختيار نمط من Android و Samsung One UI و iOS و MIUI و Oxygen OS وغيرها ، يمكنك تغيير مظهر شريط مستوى الصوت. تتوفر إعدادات إضافية لكل طراز: موضع اللوحة ، ونصف قطر الزاوية ، والوضع التلقائي المظلم. بالإضافة إلى المظهر ، تختلف الوظيفة أيضاً اعتماداً على التفضيلات المحددة للمستخدم. اختر نوع شريط التمرير المعروض في شريط مستوى الصوت - على سبيل المثال ، أحجام الوسائط ونغمات الرنين وساعات المنبه والمكالمات والإشعارات وما إلى ذلك.

إعداد متقدم
تحميل Volume Styles مهكر من ميديا فاير ، بالإضافة إلى الخيارات المتقدمة ، يمكنك إضافة اختصارات إضافية لتسريع الوصول وتغيير السطوع والمزيد إلى التطبيقات الأكثر طلباً. إذا لم تكن لوحة التحكم القياسية راضية لسبب ما ، يصبح التطبيق أداة أساسية للوصول إلى إعدادات لوحة الصوت. تساعدك Volume Styles على تخصيص لوحة مستوى الصوت بالكامل بهاتفك. يغير الألوان ، ويحدد مجموعة من السمات مثل iOS و MIUI ويغير موضع لوحة الصوت والمزيد. 

يمكنك أيضاً إضافة اختصارات وتغيير إضاءة الشاشة للسماح بوصول أسرع إلى المهام. يمكنك تخصيص لوحة مستوى الصوت بدقة كما تريد ، مثل اختيار اللون الذي تريده ، أو الوضع الداكن التلقائي ، أو تحديد درجة الزاوية ، أو تحديد موقع أو وقت لوحة الصوت. تظهر لوحة الصوت. يمكنك أيضاً إضافة اختصارات مثل تبديل التدوير التلقائي ولقطة الشاشة ولقطة الشاشة ووضع جلسة التبديل ووضع تبديل الصوت والتحدث بتبديل مستوى الصوت.

غيّر الواجهة تماماً
تنزيل Volume Styles مهكر للاندرويد ، يمكنك تغيير شكل ومظهر التحكم في مستوى الصوت تماماً ، بل يمكنك توسيع السعة بشكل كبير. الهدف الرئيسي من Volume Styles هو تغيير وجه لوحة أو لوحة التحكم في مستوى الصوت القياسية على الهاتف. يعتمد الصوت على الهاتف المحمول والعلامة التجارية التي تمتلكها ولوحات التحكم في مستوى الصوت المختلفة. 

ومع ذلك ، مع التطبيق ، يمكنك بسهولة تغييره واستخدام الإمكانات المذهلة لتكوينه للاستفادة منه. يمكن للمستخدمين إضافة اختصارات وضبط سطوع شاشة التطبيق والمساعدة في الوصول إلى المهام بسرعة وكفاءة أكبر. يمكنك بسهولة تطبيق أي قالب ؛ لمسة واحدة فقط يمكنها تغيير المظهر على الفور. تتضمن Volume Styles أيضاً مصمماً مخصصاً حيث ، لأغراضك المختلفة ، يمكنك تخصيص كل شيء إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى.
تحميل Volume Styles مهكر اخر اصدار للاندرويد
اضبط شريط الصوت
تحميل Volume Styles مهكر اخر اصدار ، هل أنت من محبي استخدام هاتفك الذكي لأغراض مختلفة؟ تتيح لك الهواتف الذكية القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء وتوفير كل ما تحتاجه. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والتقاط الصور والدردشة مع الأصدقاء ولعب الألعاب عبر الإنترنت. يمكنك أيضاً تغيير الخلفيات والسمات ولوحات المفاتيح. لا يمكنك تغيير لوحة التحكم في مستوى الصوت.

لا تسمح لك هواتف اليوم بتخصيص لوحة مستوى الصوت. ليس من الواضح سبب ذلك ، ولكن لا يقوم الأشخاص بتعديل لوحات الصوت الخاصة بهم كثيراً كما يفعلون مع السمات. يجعل Volume Styles من السهل القيام بذلك دون أي تكلفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط ، بما في ذلك Paranoid Android و Vivo Funtouch OS لنظام Android 10 و OnePlus OxygenOS لنظام Android 10 وشريط Android Oreo الأفقي لنظام Android Oreo و Realme UI على Windows Phone و Volume Knob وغيرها الكثير. يمكنك أيضاً الوصول إلى Style Creator من هنا. يمكنك اختيار ما تريد تضمينه مثل الرنين والإشعارات والمكالمات الصوتية والبلوتوث والمنبه.

الحرية  في إختيار النمط
تحميل تطبيق Volume Styles مهكر للأندرويد ، يمكنك أيضاً إرسال تصميماتك إلى موجز التصميم جنباً إلى جنب مع الآلاف من أنماط المجتمع الأخرى بمجرد تصميم أنماطك المثالية. ستساعدك Volume Styles على التخطيط والمشاركة في آلاف الأعمال في تطبيقك الفريد. يفضل أسلوب التغذية لحفظه لوقت لاحق أو استخدامه بنقرة واحدة على الفور. يزيد تنوع المطور وتصميمه الذاتي من إبداعك وشغفك بالتعلم. 

يمكن للمستخدمين اختيار أي صوت ويمكنهم أيضاً إضافة شريط باهت لمتطلبات المستخدم الفردية. إنه يحتوي على صوت وسائط متعددة ، وصوت رنين ، وصوت إعلام ، وصوت مؤقت ، وصوت كلام ، ونظام صوت ، وحجم بلوتوث ، وحجم نقل ، وأخيراً سطوع. يحتوي الصوت أو حتى السطوع على منزلقات رأسية أو أفقية تتكيف مع كل موقف وغرض.

يمكنك تخصيص لوحة مستوى الصوت لتناسبك: اختر اللون الذي تريده ، سواء كان أزرق أو أسود أو أبيض. يحتوي على وضع تلقائي للضوء والظلام لتمكينك وتعطيلك بسرعة ومرونة. يمكنك اختيار عرض لوحة الصوت على الشاشة عند عرض لوحة مستوى الصوت. يمكن للمستخدمين إضافة اختصارات أخرى مثل اختصارات الشاشة ، وحجم تبديل التنبيه ، وحجم تبادل المحادثات ، وحجم نظام التبادل. ستسهل عملية التبديل على المستخدمين ضبط مستوى الصوت ليناسب الأغراض المختلفة دون اتباع خطوات يدوية مفرطة مثل ضبط الأصوات واختيارها ، تحميل Volume Styles مهكر للاندرويد اخر اصدار .

مميزات برنامج Volume Styles مهكر اخر اصدار

تحميل Volume Styles مهكر للاندرويد برابط مباشر
تحظى الهواتف الذكية بشعبية كبيرة اليوم لأنها ميسورة التكلفة ومتاحة بسهولة. الهواتف الذكية متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها لأي غرض تقريباً. يمكن الاعتماد على الهواتف الذكية ، سواء كنت تستخدمها للاتصال بالأصدقاء أو إرسال رسائل إلى شخص ما أو الحصول على آخر التحديثات. سوف ينظر الكثير من الناس إلى هواتفهم الذكية طوال اليوم ويستخدمونها متى شاءوا. يمكن أن تحول Volume Styles لوحة الحجم المملة إلى شيء فريد حقاً.

هذا التطبيق يفعل شيئاً واحداً ، وهو جعل لوحة التحكم في مستوى الصوت تبدو رائعة! إنه لأمر مزعج أن لوحة الصوت يمكن تغييرها ولكن ليس الخلفيات والسمات. يغير هذا التطبيق كل شيء حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الأنماط التي تم نسخها من الهواتف الأخرى. يمكنك الاختيار من بين أنماط الصوت التالية: iOS 13 و Windows 10 و RGB و Huawei EMUI. Android 10 ، Realme UI ، Color OS . iOS 12 و Volume Knob و Android 10 Color OS.
  • قم بتعديل لوحة الصوت الخاصة بك: يخدم الهاتف الذكي العديد من الأغراض بالنسبة لنا اليوم. يمكن استخدامه كخريطة وكاميرا وأداة مراسلة ووحدة تحكم ألعاب محمولة والمزيد. نود أيضاً تخصيص خلفيات وموضوعات هواتفنا الذكية لأننا نستخدمها كثيراً. يتيح لنا ذلك تخصيص هواتفنا بأي طريقة نحبها حتى نتمكن من تحقيق مظهر معين. تعد Volume Styles هي الطريقة الوحيدة لتخصيص لوحة مستوى الصوت.
  • انماط مذهلة : تسهل تغيير لوحة التحكم في مستوى الصوت. يمكنك الاختيار من بين الأنماط المحددة مسبقاً التي يمكنك الحصول عليها على الهواتف الأخرى الآن. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنماط مثل iOS 13 و Android 10 و Huawei EMUI و RGB و Color OS. هذه الأنماط متوفرة من أفضل ماركات الهواتف الذكية!
  • تعديل أشرطة التمرير: يمكنك أيضاً تعديل محتويات أشرطة التمرير الخاصة بك. يمكنك فقط وضع كمية معينة من العناصر في لوحة الصوت في المرة الواحدة. يتيح لك ذلك تحديد الإرسال والسطوع والإخطار. يمكنك أيضاً إعداد المكالمات الصوتية والوسائط والنظام وبلوتوث والمكالمات الصوتية. من الممكن اختيار ما تستخدمه اليوم فقط. يمكنك بعد ذلك تغيير الإعدادات في أي وقت.
  • يمكنك التخصيص: يمكنك أيضاً تخصيص التطبيق بالعديد من الخيارات الأخرى. يمكنك تغيير الألوان ونصف قطر الزاوية والوضع المظلم. يمكنك أيضاً اختيار موضع لوحة التحكم بحيث تظهر على الشاشة. يمكنك أيضاً ضبط مدة لوحة الصوت.
  • استخدام الاختصارات: يمكن إضافة التسميات التوضيحية الحية وتغيير التدوير والمصابيح الكاشفة.

معلومات التطبيق

الأسـمVolume Styles‏
المـطورTom Bayley
الحزمةcom.tombayley.volumepanel
نـوع التطبيقتخصـيص
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V4.4.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 17 يونيو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 7.0 فما فوق
حـجم التطبيق 6 ميغابايت
لغة التطبيق عربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذونات-
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Volume Styles مهكر النسخة المدفوعة Premium
التحمـــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent