تحميل ZEDGE مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أصدقائي في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق ZEDGE ™ لـ تخصيص هاتفك بكل سهولة من خلال الخلفيات ،الرنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار ،‏‏من تطـوير Zedge‏النسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل برنامج ZEDGE مهكر اخر اصدار
تحميل برنامج ZEDGE مهكر اخر اصدار | تحميل برنامج ZEDGE مدفوع اخر اصدار

حول تطبيق ZEDGE مهكر مدفوع اخر اصدار

تحميل برنامج zedge مهكر للاندرويد
تطبيق Zedge هو بلا شك أفضل التطبيقات لتخصيص هاتف يعمل بنظام أندرويد ، حيث سوف تحصل على كتالوج شامل من الديكور عالي الجودة لجميع الأذواق. يوفر التطبيق العديد من المميزات الرائعة مثل أصوات التنبيه والإشعارات وخيارات التحميل والعناصر المفضلة والمشاركة مع الآخرين والعديد من الأشياء الأخرى.في بعض الأحيان باستخدام الهاتف ، يشعر المستخدمون أن واجهة الهاتف بسيطة للغاية. أو أن الصوت والصورة ليسا حيويين للغاية. الآن تريد تغيير الرسومات وتحسين واجهة الهاتف ، لجعل هاتفك أكثر تميزاً وجاذبية. للقيام بذلك ، قام مطور Zedge بتزويد المستخدمين بتطبيق ZEDGE مهكر

مع ZEDGE مهكر بدون اعلانات ، يمكن للمستخدمين تخصيص هواتفهم. على وجه الخصوص ، مع الإصدار المهكر ، سيتمكن المستخدمون من استخدام جميع مميزات التطبيق. إلى جانب ذلك ، ستتم إزالة الإعلانات ولن تظهر أثناء تجربتك. علاوة على ذلك ، تم تحسين مزايا التطبيق ، لتسهيل استخدامه على المستخدمين .لا تتردد في وضع تأثيرات رائعة وفلاتر فيديو رائعة على الخلفيات الحية حتى بعد تطبيقها على شاشة هاتفك. ستحصل على تحكم كامل في وظائف التطبيق التي تعزز تجربة المستخدم في النهاية. يوفر زر البحث المدمج في التطبيق المحتوى الذي تريده في متناول يدك.

هناك الآلاف من الفنانين الموهوبين الذين قاموا بتحميل فنونهم في هذا التطبيق والتي يمكنك استخدامها دون أي أذونات. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحميل أي محتوى إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك من هذا التطبيق ، فيجب عليك توفير إذن وصول محدد لهذا التطبيق. حالياً ، يمكن أن تساعدك العديد من تطبيقات التخصيص في متجر التطبيقات على تغيير هذه العناصر. 

إلى جانب ذلك ، فإن جميع التطبيقات التي تجدها تقريباً يمكن أن تساعدك فقط في تغيير أي منهما ، ويمكن أن يساعدك عدد قليل جداً على تحسين كل من الخلفيات ونغمات الرنين. بالطبع ، لقد ساعدتك في العثور على تطبيق مجاني رائع يمكنك العثور عليه في متجر التطبيقات ، وهو ZEDGE Premium APK مهكر. تم تطويره بواسطة مطور التطبيقات الذي يحمل الاسم نفسه ، وهو أفضل تطبيق هاتف أعتقد أنك ستحتاج إليه على الإطلاق.

توفر ZEDGE عدداً كبيراً من الخلفيات والنغمات المذهلة لهاتفك. إنها مجانية تماماً ، لذا انطلق وجربها. مع توفر المزيد والمزيد من الخلفيات ، يمكنك جعل هاتفك أكثر حصرية وجمالاً. يوفر التطبيق خلفيات ثابتة وديناميكية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أصوات التنبيه لمجموعة متنوعة من المهام. سيتم توفير كل فئة من الصور والأصوات بشكل منفصل لتسهيل البحث.

طريقة الإستعمال
في الأساس ، لم أر أي تطبيق تخصيص يجعل الأمر صعباً على جميع المستخدمين ، لأنه تم تحسين هذه التطبيقات من حيث الواجهة لتصبح أكثر وضوحاً. و برنامج ZEDGE مهكر اخر اصدار كذلك لأن المميزات التي تتيح لك تخصيص هاتفك معروضة بوضوح على الشاشة. في هذا التطبيق ، سيتم تقسيم المميزات المحددة لتخصيص هاتفك إلى فئات مختلفة في الفئة. بهذه الطريقة ، لن يتم الخلط بين العناصر ، وبالنسبة لي ، فإن تصميم الواجهة مثل هذا سيعطينا شعوراً بالاحتراف. 

داخل كل ميزة يقوم المطور بتقسيم الأشياء إلى أجزاء أصغر. مثل ميزة تغيير الخلفيات ، سيتم تقسيم الصور إلى العديد من الموضوعات المختلفة. ليس ذلك فحسب ، بل يصنفها المطور أيضاً وفقاً لفئات مثل جديد ، أعلى معدل ، مفضل. أؤكد لك أن هذه الميزة ستساعدك على الشعور براحة أكبر أثناء الاستخدام لأن جميعها تم عرضها بوضوح شديد. ومع ذلك ، إذا قمت بتسجيل حساب في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة حفظ أنواع مختلفة من الخلفيات ، نغمات الرنين ، الإشعارات ، ... لتخصيص هاتفك متى كنت مهتماً. 
تحميل برنامج ZEDGE مهكر اخر اصدار
ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضاً إنشاء خلفياتك الخاصة ، مثل إدراج ملصقات في الصور الحالية ، أو التقاط صور متاحة عبر الإنترنت لتخصيصها مرة أخرى. ويمكنك أيضاً مشاركته على الصفحة الرئيسية للتطبيق ليشاركه المستخدمون الآخرون. بشكل عام ، استخدام هذا التطبيق سهل ، ويمكنك التعود عليه سريعاً بعد اتباع الإرشادات التي قدمها المطور عند استخدام هذا التطبيق لأول مرة. في رأيي ، تطبيق ZEDGE مدفوع هو التطبيق الأكثر احترافاً وتنوعاً على منصة الهاتف الذي يمكنك العثور عليه.

ترشيح محتوى قوي
وفقاً للإحصاءات يوفر برنامج ZEDGE مهكر للاندرويد حالياً أكثر من 10 آلاف خلفية مع 40 ألف نغمة ، خاصةً جميعها مجانية. يمكن ملاحظة أن هذا  رقم ضخم للغاية ، وربما سيجعل من الصعب على المستخدمين العثور على محتوى مناسب. لكن لا داعي للقلق ، فسيقسم هذا التطبيق المحتوى إلى عدة فئات مختلفة. على سبيل المثال نغمات الرنين والإشعارات والخلفيات والخلفيات الحية.

عند تحديد فئة ، تتحول الشاشة الرئيسية للتطبيق تلقائياً إلى المحتوى الأكثر شيوعاً للفئة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً البحث عن المحتوى عن طريق إدخال الكلمات الأساسية في مربع البحث. لاحظ أنه يجب عليك استخدام شبكة Wifi لتحميل المحتوى على الهاتف لأن شبكة الهاتف المحمول ستستهلك الكثير من البيانات.

خلفيات جديدة يومية
يركز Zedge بشكل أساسي على مزايا المستخدمين ورضاهم ، بسبب قيامهم بتحديث قاعدة بياناتهم باستمرار ضمن نغمات وخلفيات جديدة. تأتي الأشياء الجديدة في الغالب في الأحداث والمهرجانات الشعبية مثل عيد الميلاد وعيد الحب وغيرها الكثير. لا تتردد في إضافة هذه العناصر إلى قائمتك المخصصة والحصول عليها وقتما تشاء في بضع ثوان. كما هو الحال مع تطبيقات الخلفية الأخرى مثل 3D Parallax Background و PaperSplash Pro ، ستحصل على العديد من المميزات الفريدة في تطبيق ZEDGE Premium. إحداها هي ميزة مشاركة المحتوى مما يعني أنه يمكنك مشاركة المحتوى الذي تم تحمييله مع أصدقائك أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد ما ستعطيه خلفية هاتفك بصورة جميلة تُظهر أسلوبك ، فاستخدم هذا التطبيق على الفور. سيوفر لك مجموعة واسعة من الخلفيات الفريدة من نوعها في مواضيع وأحجام مختلفة. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك تحديد صورة مفضلة وتعيينها كخلفية وشاشة قفل. بالطبع ، يمكنك تخصيص الخلفيات بشكل أكبر باستخدام المرشحات والملصقات اللطيفة.

إذا كنت تبحث عن خلفيات حية ذات مؤثرات خاصة ، فإن Zedge مهكر يحتوي على العديد من الأشياء من أجلك. هناك الكثير من الخلفيات الحية المتاحة في هذا التطبيق للاختيار من بينها ، مما يجعل شاشة خلفية هاتفك مذهلة. أفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى تغيير الخلفيات الحية في كل مرة لأن نظام الواجهة الخلفية سيعمل تلقائياً. ستسعد بمعرفة أن هذه الخلفيات الحية محسّنة للغاية ولا تستنزف بطاريتك.

خلفيات ثابتة مملة وعادية للغاية ؛ بدلاً من ذلك ، جرب مجموعة خلفيات ونغمات ZEDGETM للخلفيات الحية ذات السمات المتنوعة. كم هو رائع أن يكون لديك مقاطع فيديو بتأثيرات جذابة كخلفية لهاتفك؟ مجموعة من الخلفيات المثيرة للاهتمام تعزز التجربة ؛ بالطبع ، لا تستنزف هذه العملية بطارية الهاتف مع استمرار تلبية جميع الاحتياجات. لدينا الأنوثة والشخصية والإسراف والرتابة بالنسبة لك.

يوفر الذكاء الاصطناعي خلفية فريدة وجذابة
يمكنك عمل أنماط شيقة وجميلة بدون استخدام قوالب مسبقة الصنع. حوّل بعض العبارات التي توصلت إليها إلى الخلفية المرغوبة. يمكنك عمل المزيد من التوقيعات إذا كنت لا تريد أن يسرق أي شخص خلفياتك الحصرية. بعد الانتهاء من الكتابة ، يمكنك حفظها أو مشاركتها مع المجتمع حتى يتمكن الجميع من رؤية أفضل أعمالك.

إضفاء الطابع الشخصي على هاتفك مع الصور والأصوات الفريدة
ZEDGE هو تطبيق لتخصيص الهاتف المحمول. هنا سيتم تزويد المستخدمين بمخزن من المحتويات المتعلقة بصور الخلفية ومقاطع الفيديو ونغمات الهاتف وأصوات الرسائل الواردة. هذا لا يجعل هاتفك فريداً عن الهواتف الأخرى فقط. لكنه يمنحك أيضاً شعوراً جديداً بمميزات جذابة وفريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين عرض وتطبيق المحتوى الذي يحبونه بسرعة وسهولة. 

ولكن مع برنامج ZEDGE مهكر من ميديا فاير ، تم تحسين كل شيء ويسمح لك بالتهيئة بسرعة. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من أشكال أندرويد الجميلة والفريدة من نوعها. ما عليك سوى البحث عن الواجهة التي تريدها ثم تطبيقها بالواجهة المطلوبة لتهيئة هاتفك. بالنسبة لملف الصوت ، ينطبق الأمر نفسه على الموسيقى. يمكنك البحث في مكتبة هذا التطبيق أو تحميله من الإنترنت ثم استخدام ZEDGE لتثبيته بغرض إنشاء نغمات رنين ونغمات رسائل وما إلى ذلك ...

صور متحركة جذابة
كل شيء متاح على Zedge ، سواء كنت تريد خلفيات قائمة على فيلم أو برنامج تلفزيوني ، أو مجموعات فنية من صنع المعجبين ، أو مجرد خلفيات متحركة. هناك العديد من المجموعات المهمة من الخلفيات المتحركة التي ترغب في تثبيتها واستخدامها على الهاتف الذكي . جودة خلفية الرسوم المتحركة واضحة تماماً وعالية الجودة ، ولا يوجد شيء من هذا القبيل ، وهذا هو جمال هذا التطبيق الرائع. عندما يكون لديك مثل هذه المجموعة الرائعة من معارض الصور الفنية ، يصبح كل شيء جميلاً، ولهذا السبب فإن الكثير من الناس معجبون بـ Zedge.

الصور الثابتة والرسوم المتحركة
كما ذكرت أعلاه يقدم ZEDGE مهكر اخر تحديث للاندرويد صوراً عالية الجودة مع محتوى ثلاثي الأبعاد. تتمتع كل صورة بجودة عرض حادة مع محتوى مختلف يساعدك بالتأكيد على الاختيار بسهولة. علاوة على ذلك ، يتيح هذا التطبيق أيضاً للمستخدمين تحميل الصور بالعديد من التنسيقات المختلفة من HD إلى 4K لتلبية احتياجاتهم.

إلى جانب الصور الثابتة ، يجب ألا تتجاهل مظهر الرسوم المتحركة التي يقدمها هذا التطبيق. تمتلك ZEDGE مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة ، ولكل منها تأثير فريد سيجعلك بالتأكيد تشعر بالإثارة. ومع ذلك ، سيؤدي استخدام الرسوم المتحركة إلى استنزاف هاتف المستخدم لطاقة البطارية أكثر من المعتاد. لذا ، يرجى التفكير ملياً قبل اتخاذ قرار باستخدامه.

اختر نغمات مختلفة
هل الأصوات المتوفرة في الهاتف تجعلك تشعر بالملل والرتابة؟ جرب استخدام الأصوات في ZEDGE لتشعر بالفرق الذي تحدثه. اختيار الأصوات يشبه اختيار الصور ، ستبدأ أيضاً باختيار المفضلة والاستماع إليها. ثم اختر الصوت الذي تشعر أنه مناسب لتطبيقه على الفور. بشكل أساسي ، الأصوات في هذا التطبيق مناسبة جداً للنغمات والإشعارات لتحل محل الأصوات الأصلية على الهاتف. هناك شيء جميل في وجود نغمة الرنين الصحيحة على رقم هاتفك لأنه عندما يرن هاتفك ، فإن نغمة الرنين هذه ستشحن حالتك المزاجية. هناك الآلاف من نغمات الرنين المتاحة على Zedge ، ومجموعتها ضخمة من حيث الكمية ، ولا يمكن لأحد التغلب عليها. 

ليست هناك حاجة لتحميل تطبيقات متعددة للحصول على نغمات رنين أو خلفيات لهاتفك لأن هذا التطبيق يحتوي عليها جميعاً. سيوفر لك مجموعة متنوعة من نغمات الرنين البسيطة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الممتعة. يمكن للمستخدمين تحديد نغمات الرنين المفضلة لديهم وتخصيصها للعديد من التنبيهات أو الرسائل أو المكالمات الهاتفية. يمكن للمستخدمين بالطبع تعيين نغمات رنين فردية أو مجموعات نغمات رنين.

صور وأصوات مختلفة
يمتلك ZEDGE مهكر مدفوع بشكل خاص أكثر من 10 آلاف خلفية متنوعة. هنا يمكن للمستخدمين اختيار الخلفيات الأكثر تميزاً والبحث عنها بحرية. مع وجود مخزون ضخم من الخلفيات ، سوف تقضي الكثير من الوقت في البحث. لا يمكنني حتى العثور على ورق الحائط المفضل لدي. لذلك يوفر التطبيق للمستخدمين شريط أدوات بحث. يمكنك الآن إدخال الكلمات الأساسية المتعلقة بالمحتوى الذي تريد البحث عنه ، ثم سيعيد النظام النتائج المقابلة. 

إلى جانب ذلك ، سيتم تزويد المستخدمين بأكثر من 400 ألف أغنية فريدة. كل مسار عبارة عن أغنية أو أغنية أو صوت مختلف ، تم توليفه من مجموعة متنوعة من الأنواع حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم التطبيق بتقسيم الخلفيات والأصوات إلى العديد من الفئات وترتيبها في فئات متطابقة. ثم ما عليك سوى النقر فوق الفئة ، سيظهر على الشاشة الكثير من الموضوعات الشيقة للاختيار من بينها.

تأتي أجهزة الإنذار ، مثل الأصوات ، في تصميمات مختلفة ، ويتم تصنيع أجهزة الإنذار. الأمر الآن بسيط. إذا "وقعت في حب" صوت الهاتف أو الخلفية ، فيمكنك حفظه أو وضع إشارة مرجعية عليه لاحقًا. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى تنزيله ويمكنك العثور عليه بسهولة مرة أخرى إذا احتجت إليه لاحقًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن الوصول إلى العناصر التي تحفظها في مفضلاتك على أجهزة أخرى بتسجيل دخول واحد.

خلفيات ونغمات ZEDGE مهكر للاندرويد اخر اصدار ستجعل هاتفك أكثر جمالا وجاذبية. حاول تجربة خلفية أو صوت يوميًا ؛ هذا سيجعل مزاجك أكثر راحة وسعادة. سنبلغك إذا كانت هناك عطلات مثل عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة أو عيد الحب للصور الثابتة أو الخلفيات الحية حتى تتمكن من مواكبة الاتجاه في الوقت المناسب

الآلاف من صانعي المحتوى الرائعين
يستضيف Zedge ورق الحائط ونغمات الرنين التي أنشأها بنفسه والمكان الذي يمكن أن يأتي فيه كل شخص فني ويتعاون مع الآخرين. يشارك العديد من المبدعين في هذا المجتمع فنهم الرائع مع الناس ؛ يمكنك إلقاء نظرة على بعض هذه الأشياء المتميزة مجاناً. هناك بعض الخلفيات والصور والرسوم المتحركة ونغمات الرنين الهائلة التي صنعها المعجبون والتي تفوق توقعاتنا كثيراً ، ولهذا السبب سيمنحك الحصول على Zedge إمكانية الوصول إلى هذه الأشياء مجاناً. إذا كنت من الأشخاص المهتمين بمشاركة فنهم في شكل صور أو ملفات صوتية أو ملفات فيديو ، فيمكنك القيام بذلك من خلال مشاركتها مع الآخرين هنا.
تحميل برنامج ZEDGE مهكر اخر اصدار
أشياء جديدة محدثة
سواء كانت الخلفية أو معرض الصور أو نغمات الرنين ، يتم تحديث كل شيء من قبل المطورين بشكل متكرر. لست بحاجة إلى استخدام الإصدار الأقدم من Zedge على مدار الفترة الممتدة ، فكل شيء متاح بالتنسيق المحدث ، وهذا هو جمال هذا التطبيق الرائع. يمكنك دائماً الحصول على Zedge ومعرفة أن التطبيق قد تم تحديثه بالفعل دون ضجة من أي شخص. يضمن المطورون وراء هذا التطبيق حصول المستخدمين على تجربة غير منقطعة عندما يقومون بتثبيت هذا التطبيق مرة واحدة على هواتفهم الذكية. لأنه عند القيام بذلك ، لا داعي للقلق بشأن أي أخطاء أو مشاكل في التطبيقات لأن كل شيء يتم تحديثه في الخلفية.

شارك المحتوى
يسمح ZEDGE أيضاً بمشاركة الصور والصوت. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، يحتاج المستخدمون إلى التسجيل للحصول على حساب شخصي. هنا يمكنك تسجيل حساب جديد من التطبيق أو اختيار طريقة الربط بحساب الشبكة الاجتماعية. يمكن للمستخدمين بعد ذلك تصميم وتحميل صورهم وأصواتهم إلى العالم. سيساعدك ذلك على مشاركة الفرح وتقديم الأشياء الجيدة لمجتمع ZEDGE. لكن عليك الانتباه إلى ما تقوم بتحميله. لأنه قبل ذلك ، سيتحقق النظام عن كثب ، حتى يكون المحتوى متوافقاً ومناسباً للمجتمع. علاوة على ذلك ، في عملية البحث عن محتوى كلمات الآخرين وعرضه. يمكنك التعبير عن مشاعرك للجميع باستخدام أيقونتك المفضلة.

يحتوي ZEDGE على الكثير من المحتوى المرئي والمسموع. على وجه الخصوص ، يعمل التطبيق بطريقة التحميل المسبق ، مما يجعل المستخدمين يستهلكون الكثير من البيانات. ليس هذا فقط ، في بعض الأحيان تكون كثافة البيانات غير مستقرة. سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً للانتظار وسيتم أيضاً تحميل المحتوى بشكل أبطأ بكثير. لإصلاح ذلك ، يجب أن تكون متصلاً بشبكة Wifi أثناء عملية إعداد المحتوى. هذا هو الحل الأفضل لأن الاتصال المستقر سيساعد التطبيق على العمل بسلاسة وتحميله بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام صور وأصوات أكثر تقدماً. برسومات حادة وجودة صوت رائعة. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى مشاهدة إعلانات التطبيق حتى يتمكنوا من تنزيلها واستخدامها.

مميزات برنامج ZEDGE Premium APK مهكر اخر اصدار

      تحميل ZEDGE مهكر اخر اصدار للاندرويد
      أولاً ، نريد أن أذكر المميزات الرئيسية لـ ZEDGE لمساعدتك على فهمها بشكل أفضل. يمتلك هذا التطبيق نظام صوت وخلفية غني جداً ، وغالباً ما يتم استخدامه كخلفيات أو نغمات رنين للهواتف. يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد المحتوى المتاح ، ثم تحميله على هواتفهم لاستخدامه على الفور. من خلال هذا المحتوى المتاح ، يمكنك تخصيص هاتفك ببضع نقرات بسيطة للغاية.

      يدعم هذا التطبيق أيضاً المستخدمين لإعداد ملفات الوسائط المتعددة لهواتفهم. عادةً ، عند تحميل صورة معينة ، سيسألك التطبيق عما يجب أن تفعله بهذه الصورة. بعد ذلك ، سيقترح بعض الخيارات مثل الخلفية وشاشة القفل. بشكل عام ، هذه الميزة مفيدة للغاية وتوفر لك الكثير من الوقت.إليك بعض المميزات الرئيسية :
      • سهل الاستخدام : يمكن للجميع استخدام ZEDGE مهكر. تبدو واجهته كمعرض غير رسمي للصور والموسيقى. لا نرى أي صعوبات في التلاعب قد يواجهها المستخدمون الأقل خبرة.
      • نغمات : تشجعك ZEDGE على تغيير نغمات الرنين أيضاً. تعتبر الخلفيات أكثر شخصية ، لكن نغمات الرنين تتعرض للجماهير الخارجية. هذا هو السبب الذي يجعل الناس أكثر انتقاءً فيما يتعلق بالموسيقى التصويرية. ومع ذلك ، فهذا يعني عدم وجود صعوبات للتطبيق الذي نتحدث عنه . مقارنة بالصور ومقاطع الفيديو ، فإن نغمات الرنين لا تقل تنوعاً في الأسلوب. تتكون المجموعة من الألحان والأصوات والموسيقى والنغمات. يمكن للمستخدمين تخصيص الاختيار عن طريق إضافة بعض التأثيرات الموجودة في المنزل. ستمنحك خيارات التنبيهات المختلفة العملية وقتاً جيداً لإنشاء أصوات معينة لجهة اتصال محبوبة ووضع علامة عليها. سيصبح هذا الإجراء مفيداً عندما لا تتمكن من رؤية الشاشة بعد معرفة من المتصل. لا تأخذ نغمات الرنين كأمر مسلم به.
      • تخصيص الخلفيات : تفرض خلفيات ZEDGE عالماً نابضاً بالحياة. لديهم مصادر متاحة لك لاستغلالها في ثانية. لكن بالنسبة لبعض الناس ، فإنهم يريدون التفرد. ثم هنا يأتي خياران.أولاً ، يمكنك تنقيح الخيارات المتاحة. ملحقات التزيين عبارة عن ملصقات ورموز تعبيرية وصور أخرى يمكنك تثبيتها على الخلفية المختارة. ليس من الصعب إنشاء خلفية خاصة بك ، على الأقل باستخدام ZEDGE.الخيار الثاني هو الإنشاء من الصفر. يمنحك النظام لوحة قماشية فارغة مع جميع الملحقات المتاحة لبناء جدار الشاشة الخاص بك. احصل على كل ما تريد وكن فريداً. يُعتقد أن هذه الميزة هي نقطة بيع ZEDGE لأنها جعلت التطبيق مكاناً فنياً وليس مستودعاً فورياً.
      • الموسيقى التصويرية : يمكنك تغيير كل أنواع الأصوات الصادرة من هاتفك ، وليس فقط نغمات الرنين. الإخطارات والإنذارات هي تلك الأنواع من التنبيهات. ربما ضجروا منك. قد لا تعمل أصوات التنبيه معك بعد الآن لأن عقلك يؤسس قبولاً لها. قم بتغيير كل منهم الآن وانفجر. أو على الأقل ، هذا يعمل على إيقاظك.
      • طبعات العيد : تقدم ZEDGE مهكر النسخة المدفوعة خيارات احتفالية في عيد الميلاد وعيد الشكر ورأس السنة الجديدة وعيد الهالوين وما إلى ذلك. شاشة هاتفك ضرورية مثل ملابسك في الوقت الحالي. بينما يمكنك تغيير المظهر مجاناً .
      • مكتبة شخصية : ما تريد أن تأخذه لاحقاً أو تستمتع باستخدامه مرة أخرى يمكن أن يحفظه في المفضلة للمستقبل. ليس من الضروري التحميل حيث يمكن لمساحة السحابة التعامل مع المجموعة الشخصية بشكل جيد بما فيه الكفاية.

      معلومات التطبيق

      الأسـمZEDGE
      المطـورZedge
      الحزمةnet.zedge.android
      النـوعتخصيص
      التقيـيم4.4 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع
      السعرمجاني
      سعر النسخة19.99$
      الإصـدار V7.36.1
      تاريخ التحديث الجمعة ، 08 أبريل 2022
      التـوافقيةأنـدرويد 5.0 فما فوق
      الحـجم36 ميغابايت
      اللغةعربية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعميديا فاير
      في المـتجر Google Play

      رابط التحميل

      تحميل ZEDGE مهكر النسخة المدفوعة Premium
      Google Drive  إنقر هنا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
      google-playkhamsatmostaqltradent