تحميل Koloro Vip مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ تحرير الصـور الإحترافي Koloro – Presets for Lightroom‏‏من تطـوير cerdillac النسـخة المدفوعة Vip مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Koloro Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج Koloro Pro مهكر

حول Koloro Pro مهكر

تحميل برنامج Koloro Pro مهكر
الإعدادات المسبقة لـ Koloro عالماً رائعاً من تحرير الصور وتحرير الفيديو باستخدام مرشحات الألوان المثالية. يمكنك استخدام رمز الاستجابة السريعة لمسح الفلتر وحفظه على هاتفك الخاص كأصل خاص ، والعكس صحيح ، قم بنقل الوصفة المخصصة الخاصة بك بسرعة كرمز QR ليتمكن جميع المستخدمين من الوصول إليه.إلى جانب ذلك ، يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 مرشح لوني جميل متاح في جميع الأنماط لتلبية جميع احتياجات ومجالات المستخدمين.

هذا التطبيق هو تطبيق تحرير صور احترافي. في الماضي ، للحصول على صورة جيدة ، كان تحرير الصور صعبًا للغاية بالنسبة لبعض الأشخاص. ومع ذلك ، الآن مع تطور التقنيات ، أصبح التقاط الصور وتحريرها أبسط وأسهل. يعد Koloro - Presets for Lightroom أحد التطبيقات التي تجعل تحرير صورك أكثر ملاءمة.

إذا كنت بحاجة إلى تعديل الصور القابلة للطي دون الكثير من الوقت ، فإن Koloro هو الخيار المناسب لك. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة المصممة والمجمعة من الشبكات الاجتماعية الشهيرة. يتضمن مرشحات فريدة والتأثيرات الأكثر شيوعاً بالإضافة إلى تأثيرات الضبابية أو الغبار. يمكنك بسهولة إبراز صورك بالإضافة إلى تلك التي تم التقاطها في الاستوديو. إنه مناسب للمبتدئين في تحرير الصور لأنه لا يواجه أي صعوبات في التثبيت والاستخدام. الواجهة مليئة أيضاً بالأدوات التي يمكنك استخدامها على الفور دون قضاء الكثير من الوقت في البحث.

تحميل برنامج koloro مهكر من ميديا فاير اخر اصدار
صنع إعداد Lightroom مسبقاً في هذا التطبيق اسماً لهذا التطبيق. يسمح هذا الإعداد المسبق لغرفة الإضاءة للمستخدمين بالحصول على صور مذهلة من خلال تعديل بسيط. مع إعدادات Lightroom المسبقة المتاحة ، سيكون لديك العديد من الخيارات لصورك. على وجه التحديد ، أكثر من 800 إعداد مسبق بالعديد من الألوان والسمات المختلفة.

تأتي معظم الإعدادات المسبقة في التطبيق من العديد من المصادر مثل الأفلام والأزياء والطعام والسفر ... بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيف هذه الإعدادات المسبقة أيضاً حسب السمات مثل الرجعية والعتيقة ، والعطلات ، والأسود والأبيض ، وعشاق الطعام ، ... لذلك ، أنت سيعمل على تخصيص الصورة التي تريدها تماماً وتناسب تفضيلاتك بشكل أفضل. يمكنك أيضاً مشاركة هذه الصور مع أصدقائك والأشخاص من حولك ، تحميل برنامج Koloro Pro مهكر .

ضبط مسبق لتصحيح الألوان الاحترافي على موضوعات متنوعة
يأتي Koloro مع إعدادات مسبقة للألوان تم إنشاؤها بواسطة المدونين المشهورين. هذه الإعدادات المسبقة مستوحاة من الكثير من المصادر ، مثل الأفلام والسفر وحفلات الزفاف والطعام وما إلى ذلك ، لذا يمكنك استشارة والاستفادة من العديد من الإعدادات المسبقة الجميلة والفريدة من العديد من المصادر المختلفة. يمكنك الاستفادة من كل هذه الموارد لجعل صورك أكثر جاذبية.
تحميل برنامج Koloro Pro مهكر
يتم تصنيف الإعدادات المسبقة التي يوفرها وتصنيفها حسب العديد من الموضوعات المختلفة ، مثل الرجعية والعتيقة ، والإجازة ، وتسرب الضوء ، وخوخه ، والأبيض والأسود ، و Cyberpunk ، وعشاق الطعام ، والأفلام ، لتختار من بينها. أيضاً ، يتيح لك هذا التطبيق نقل صيغ الألوان من وإلى Lightroom. لذلك لا يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في فتح كلا التطبيقين واستخدامهما ذهاباً وإياباً.

فن تراكب الصورة
تحميل برنامج koloro مهكر من ميديا فاير اخر اصدار ، يوفر Koloro مجموعة متنوعة من التراكبات الفريدة لخلق جو للصورة. يمكنك إضافة طبقات متعددة إلى صورتك ، من النجوم ، والثلج ، والرذاذ ، واللمعان ، والضوء ، والظل ، لجعل الصورة أكثر تميزاً وتعبيراً عما تجلبه الصورة. لإنشاء صور رائعة ، يمكنك استخدام التراكبات وإضافة تأثيرات إلى LR لدمج الصور. يمكنك الاستمتاع بتأثيرات التسرب والتألق كما هو الحال في فيلم 8 مم الكلاسيكي.إذا كنت تريد إضافة التأثير إلى صورة ذات إطار بسيط ، فيمكنك استخدام الأضواء والظلال غير الواضحة. 

كما أنه يوفر للمستخدمين تأثيرات الغبار والدخان أو الجسيمات في الصور الكلاسيكية ومحاكاة MV. يمكنك أيضاً الرجوع إلى تأثيرات الصور الشخصية في اللوحة القماشية أو تحرير تطبيق الوجه. كما أنه يوفر مجموعة واسعة من تسريبات الضوء الطبيعية والحقيقية التي أنشأها المصورون المحترفون. يمكنك أيضاً تجربة التأثير الأكثر سخونة لظلة الشمس أو تأثير الستائر ، أو صورة ظلية أفاتار مريحة ، أو تأثير حاجب الشمس. ستجعل هذه التأثيرات مجموعة الصور الخاصة بك أكثر جمالاً وجاذبية.

تحرير فيديو احترافي
تحميل برنامج koloro مهكر اخر اصدار ، إلى جانب تحرير الصور ، يتيح لك هذا التطبيق أيضاً تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي. باستخدام المرشحات المدمجة والعديد من الإعدادات المسبقة ، يمكنك أيضاً تحرير الفيديو بسهولة. لا تقوم فقط بتحرير مقاطع الفيديو القصيرة ، ولكن يمكنك أيضاً استخدام الأدوات التي يوفرها لتعديل أفلامك شيئاً فشيئاً. 

تتضمن هذه الأدوات قص أو لصق أو استبدال أو تأثيرات تراكب فنية. مع كل تأثير ، يمكنك إنشاء ألوان فيديو مختلفة وفقاً لتفضيلاتك. بمجرد الانتهاء من إنشائك ، يمكنك تصدير الفيديو بجودة 4K ، HD. تكون مقاطع الفيديو هذه دائماً في حالة الإطار الكامل ، وليست مقطوعة عن الإطار ، تحميل برنامج koloro مهكر للاندرويد .

باستخدام الإعدادات المسبقة والمرشحات المدمجة ، يمكنك أيضاً تحرير مقاطع الفيديو والأفلام بسهولة من خلال المرشحات المدمجة. تحرير مقاطع الفيديو يشبه تحرير الصور. باستخدام مميزات التحرير والفلاتر المثبتة مسبقاً ، يمكنك بسهولة التعامل مع التطبيق. يمكنك أيضاً إخراج فيديو 4K HD دون القلق بشأن اقتصاص الفيديو وفقدان الإطارات.

أدوات تحرير الصور الاحترافية
تحميل برنامج koloro مهكر للاندرويد ، يمكن للمستخدمين استخدام أدوات تحرير الصور الاحترافية ، بما في ذلك تخصيص التباين والسطوع والتشبع والبهت وما إلى ذلك. باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك تخصيص كل شيء - أشياء على صورتك دون خوف من الاعتماد على الأدوات المتاحة. قد يساعدك إذا نظرت إلى أوضاع الألوان في صورك وكيف تريد تعديلها وفقاً لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً اقتصاص الصور وتدويرها وقلبها والتنقل بينها بسهولة دون الحاجة إلى الكثير من الخبرة في التصميم السابقة. يتيح لك التطبيق تحديد وتحرير الصور بنفس الحجم الكامل للصورة الأصلية ، دون أي قص.

تم تثبيت هذا التطبيق بالعديد من المميزات الاحترافية مثل السطوع والتباين والتشبع والتدرج وما إلى ذلك. إذا لم تعجبك سمات الألوان المتاحة ، فيمكنك أيضاً إنشاء أسلوبك الخاص. . هذه ميزة فريدة تمتلكها بعض التطبيقات الأخرى.إلى جانب ذلك ، من خلال Koloro ، يمكن أيضاً اقتصاص الصور وتدويرها وقياسها وعكسها بطريقة مخصصة. هذا يجعل من السهل على المستخدمين التلاعب أثناء الاستخدام ، تحميل برنامج Koloro مهكر من ميديا فاير اخر اصدار .

بعد تنظيف المنشور الخاص بك ، يمكنك تحميل صورة بالحجم الكامل على Instagram دون قصها. إلى جانب ذلك ، يمكن اقتصاص الصور أو تدويرها أو تكبير حجمها وفقاً لتفضيلاتها. يمكنك أيضاً متابعة المرآة بسهولة لمساعدة المستخدمين في الحصول على الصور في اتجاه جديد. في بعض الحالات ، لكي تكون الصورة في نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة ، يجب قلب الصورة المعكوسة أو تدويرها والتنقل فيها.

تخصيص المرشحات
تحميل برنامج koloro مهكر للأندرويد ، إلى جانب امتلاكك لفلاتر من الآخرين ، زودك Koloro بمجموعة ضخمة من المرشحات عند وصولك. على وجه التحديد مع أكثر من 1000 مرشح متميز تم بحثها بدقة في المختبر ، والآن ملكك بالكامل. لكل صورة ، يمكنك اختيار المرشح الذي يناسبك. نمنحك القدرة على معاينة الصورة عند تطبيق الفلتر لتقرير ما إذا كنت تريد تصديرها أم لا.

تم إنشاء هذه المرشحات المثالية من قبل أكثر صانعي الأفلام والمصورين احترافاً في جميع أنحاء العالم ؛ جوهر الفن الآن بين يديك. على سبيل المثال ، الفلتر الكلاسيكي في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، أو الصور الملونة في الأفلام حول الطعام في المدن التي تحولت إلى اللون البرتقالي والأصفر هي جذابة وعصرية بشكل لا يصدق. حتى أنه يحتوي على مرشحات خشبية دافئة مناسبة لحفلات الزفاف السعيدة .
تهكير برنامج Koloro اكواد Koloro تحميل برنامج Koloro للايفون
تحميل تطبيق Koloro Pro مهكر اخر اصدار ، الفريق الإبداعي لهذا التطبيق هو محررو الفيديو وصانعو الفيديو ، حتى يعرفوا ما هو مناسب للمستخدم لتجربته. لذلك من خلال فهمهم ، قاموا بتخصيص فلاتر التطبيق على النحو الأفضل ليستخدمه المستخدمون. ولكن لا يشعر الجميع بالرضا عن هذه الأشياء ، لذلك يمكن للمستخدمين تخصيصها للعثور على ما يحتاجون إليه. لذلك عندما يأتي المستخدمون إلى التطبيق ، سيجدون ما يحتاجون إليه لاستخدامه في صورهم .

تحرير تغييرات سهلة في المعامل
تحميل برنامج koloro مهكر ، بعد اختيار مرشح تريده ، يمكنك تصدير تلك الصورة مباشرةً واستخدامها ، ولكن كل صورة سيكون لها معلماتها الخاصة ، لذلك لن يكون المستخدمون راضين حقاً عند تطبيق المرشح. لذلك ، يتيح Koloro للمستخدمين تخصيص التحفة الفنية بحرية عن طريق ضبط السطوع ، واللمعان ، والتوازن ، وتراكب المزيد من الجسيمات ، ... بالإضافة إلى معلمات التباين ، والإبرازات ، والتعرض يُقترح أيضاً.

مميزات تطبيق Koloro Pro مهكر اخر اصدار

      تحميل برنامج Koloro مهكر برابط مباشر للاندرويد
      محرر صور سيسعد المعجبين بإنشاء الصور باستخدام الهواتف المحمولة. باستخدام هذا التطبيق ، سيتمكنون من استخدام أكثر من 500 مرشح رائع تم تكوينه بالفعل لبعض المعلمات الشائعة. يوفر التطبيق الألوان والظلال الأكثر ملاءمة ، ويسلط الضوء على الكائن الرئيسي المطلوب ، وما إلى ذلك. سهولة الاستخدام ، وتغيير القيم المحددة ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات ، فضلاً عن توافر أدوات إضافية لن تترك التطبيق دون انتباه خبراء الصور المعالجة الجميلة.
      • 500+ مرشح مسبق الإعدادتظهر على شاشتك عند فتح التطبيق قائمة طويلة من المرشحات المعدة مسبقاً. هم يشكلون الجزء الأكثر بروزاً هنا ، ولديك حوالي أربع علامات تبويب أخرى لتقديم قطاعات مختلفة من الحقول. إنها مزيج من الخيارات المدفوعة والمجانية ، ولكن يمكنك الانتقال إلى الحانة مجاناً إذا كانت كل ما تحتاجه.
        أنشأ مطورو التطبيقات المجموعة من الإلهام إلى اتجاهات IG ، وأفكار التدوين العصرية ، والأفلام ، والأعمال الفنية. المواضيع متنوعة ، نتيجة لذلك. إن منشور Facebook ليس السبب الكامل لتحرير الصور ولكن الإعلان أو الصفحة المقصودة أو الكتالوج أو غلاف المجلة. لكل غرض وحتى الأسلوب ، لدى Koloro مجموعة لتقدمه.
      • ضبط مسبق مستوردمن المتوقع ألا يتمكن بعض الأشخاص من العثور على الخيار الأمثل في التطبيق ، ترحب بك Koloro لإدخال الإعداد المسبق الذي تريده. للقيام بذلك ، قد ترغب في الوصول إلى المتجر الحالي ووضع عدة طبقات حتى تجده مفيداً بدرجة كافية. سيأتي كل إعداد مسبق بتحكم شفاف يسمح لك بتقليل لون وتأثيرات تلك التأثيرات. لا توجد صيغة إجبارية ، وبعد ذلك يمكنك إنشاء الخلود.
      • معدل الصورإلى جانب الإعدادات المسبقة ، إذا كنت لا تريد الكثير من التنقيح ، فقد يكون المحرر الكلاسيكي كافياً. يوفر التطبيق غرفة يمكنك من خلالها تغيير النسبة والقص وتغيير التعرض وزيادة السطوع والمزيد من أدوات التحرير. لديكما كلاهما لمعرفة أفضل مظهر لصورتك.
      • استوديو لغرض مختلفكما ذكرت من قبل ، يمكن أن تستدعي التأثيرات هنا الكثير من الأغراض. تتراوح الأساليب من جلسات التصوير غير الرسمية للجمال إلى المجلات الفنية. إليك بعض الأمثلة للرجوع إليها: التراكب ، المدون ، المخيف ، الإندي ، الهالوين ، وغير ذلك الكثير للاختيار من بينها.فيما يتعلق بالألوان ، تختلف الخيارات من الظلال الباردة إلى المجموعات الدافئة. بغض النظر عن ما تلتقطه والأجواء التي تريد حملها ، يمكن أن توفر لك المجموعة المعدة مسبقاً على Koloro عروضاً ممتازة.
      • نسبة المشاهدات و IGأصبحت قصة IG فيروسية مؤخراً. قد تحصل القصص على مشاهدات أكثر من المشاركات. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق يوفر لك مكاناً كاملاً لصور IG. تأتيك العديد من الإعدادات المسبقة الآن في متجر بحجم الجيب وتساعدك على إنتاج أفضل الصور.
      • التوافق مع مقاطع الفيديوالتطبيق مخصص بشكل أساسي للصور ، ولكن يمكنك إجراء بعض الإصدارات هنا لمقاطع الفيديو. التأثيرات المعينة مسبقًا ليست نابضة بالحياة مثل الصور ولكنها كافية لتنشيط المقاطع. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو باستخدام أدوات احترافية ، فأنا اوصي بشدة باستخدام Kinemaster .

      معلومات التطبيق

      الأسـم Koloro
      المـطورcerdillac
      الحزمةcom.cerdillac.persetforlightroom
      نـوع التطبيقمحرر صور
      تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      سعر التطبيقمجاني
      إصـدار التطبيق V5.6.4
      تاريخ التحديث الإثنين ، 21 مارس 2022
      تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
      حـجم التطبيق 28 ميغابايت
      لغة التطبيق إنجليزية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
      الإنترنتغير مطلوب
      موقع الرفعGoogle Drive
      في المـتجر Google Play

      رابط التحميل

      تحميل Koloro بالنسخة الكاملة Vip
      سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
      سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
      google-playkhamsatmostaqltradent