تحميل RAR مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذهِ المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ فك و ضغط المـلفات السلس والرائع RARمن تطـوير RARLABالنسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل RAR مهكر للاندرويد اخر اصدار
تحميل RAR مهكر اخر اصدار

حول التطبيق

تحميل برنامج RAR مهكر للاندرويد
تطبيق RAR هو تطبيق مفيد للهواتف المحمولة يمكنك من خلاله إنشاء أرشيفات وفك ضغطها. يتيح لك التطبيق العمل مع ملفات الأرشيف ذات الدقة الشائعة ، بما في ذلك ZIP و RAR. بفضل واجهته البديهية ، تتيح الأداة الوصول السريع إلى الملفات ، وتخصيص دليل الوجهة لإنشاء البيانات وتفريغها ، فضلاً عن نسخ البيانات ونقلها وحذفها. يتيح لك التطبيق أيضاً استرداد المحفوظات التالفة وقياس الأداء.

RAR هو التطبيق الذي يمكنك من إنشاء الملفات. للمستخدمين لتحرير الملفات التي يريدونها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن عرض المستندات مباشرة على الهاتف المحمول. تطبيق أنيق يمكنك استخدامه. يحتوي RAR على جميع الوظائف لتخصيصها. لن يكون ضغط الملفات بهذه الصعوبة بعد الآن. سيسمح التطبيق للمستخدم بالحصول على الملفات التي يريدها. تخزين بسرعة وكفاءة. إنها أيضاً أداة لإدارة ملفاتك ، تحميل RAR مهكر اخر اصدار .

RAR ضروري حقاً لأولئك الذين يتعاملون مع الملفات بانتظام. تريد أن تكتمل بسرعة بخطوات بسيطة. ثم سيكون RAR هو الخيار الأمثل لك. يعد إنشاء ملفات مضغوطة أمراً بسيطاً للغاية على الهواتف المحمولة باستخدام RAR في الوقت الحالي. الاستخدام الرئيسي لهذا التطبيق هو دعم ضغط وفك ضغط العديد من تنسيقات الملفات المختلفة من خلال بعض العمليات الأساسية للغاية.

تنزيل برنامج فك الضغط RAR مهكر للاندرويد ، البيانات كثيرة جداً وليس لديك حل بديل حتى الآن. ستحتاج بعد ذلك إلى تطبيقات الدعم. RAR هو أحد التطبيقات التي ستساعدك. مزودة بمميزات. وكذلك بالنسبة للمستخدمين للتعرف بسرعة على الاستخدامات. مع الإدارة الصارمة للملفات ، لن تقلق بشأن هذا بعد الآن. سيكون التطبيق أداة للمستخدمين لحفظ جميع أنواع الملفات. احصل على تحكم كامل في الملفات التي تريدها. لا مزيد من البحث ، RAR هو التطبيق الذي يجب عليك استخدامه. هناك جميع الوظائف لتلبية احتياجات المستخدمين. يعمل بقوة على العديد من الهواتف المختلفة. الآن يمكنك استخدام إدارة المحتوى بشكل كامل.

أداة قوية لضغط الملفات وفك الضغط
عادةً ما تستهلك مهمة إرسال الملفات الكبيرة الكثير من الوقت والجهد من المستخدم. لا تعتمد هذه العملية على سرعة إرسال الإنترنت فحسب ، بل تعتمد أيضاً على العديد من العوامل الأخرى. لذلك ، فإن الطريقة التي يختارها العديد من الأشخاص لحل الموقف أعلاه هي ضغط الملفات لتقليل حجمها ، تحميل برنامج RAR مهكر للاندرويد من ميديا فاير .

و RAR هو الخيار الأمثل لجميع أنواع المستخدمين في الوقت الحالي. هذه أداة مفيدة تم تطويرها بواسطة RARLAB (تم نشرها بواسطة win.rar GmbH). بالإضافة إلى ميزة إلغاء الضغط ، يعمل هذا التطبيق أيضاً كمدير ملفات مع العديد من المميزات القوية المتاحة. بفضل المزايا المذكورة أعلاه ، حقق هذا التطبيق الآن أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play بدعم من العديد من المستخدمين.

صانع ومدير الملفات
تحميل RAR مهكر برابط مباشر ، كيف افتح ملفات RAR في الأندرويد ، المزيد من الملفات. سيجعل من الصعب على المستخدمين التخزين والإدارة. إذا كان مقدار التحكم كبيراً جداً ، فلن يكون الأمر بهذه البساطة. التسبب في مزيد من الصعوبات للمستخدم. هذا هو السبب في أنك تستخدم الأدوات التي يمتلكها RAR بالفعل. التطبيق لديه بالفعل عدد كبير من المستخدمين. ما يقدمه RAR يلبي جميع متطلبات المستخدمين. سيقوم RAR ببناء واختبار ملفاتك معك. دع RAR تنجز عملك مع الملفات التي تريدها. مباشرة على هاتفك المحمول ، يمكنك استخدامه أيضاً. قم بضغط جميع الملفات وتنفيذ عمليات سهلة التذكر. لن تستغرق عملية القيام بذلك وقتاً طويلاً.

واجهة المستخدم
تنزيل RAR مهكر اخر اصدار للاندرويد ، لا تظهر الكثير من الاستخدامات في RAR للمساعدة في زيادة وقت المستخدم. لذلك ، فإن واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق بسيطة حقاً مع مجموعة متنوعة من الميزات المتاحة على الشاشة الرئيسية. فقط اضغط على المميزات المناسبة لاستخدامها على الفور. إلى جانب ذلك ، تم تطوير طريقة التصميم أيضاً بأسلوب حديث وبسيط مع تباين جيد وسهل الرؤية والتلاعب. بشكل عام ، مجرد عملية بسيطة بلمسة واحدة يمكنك أداء جميع المميزات في هذا التطبيق.
تحميل RAR مهكر للاندرويد اخر اصدار
الحاجة إلى استخدام الملفات المضغوطة والعمل معها
تعد الملفات المضغوطة من أكثر أنواع البيانات استخداماً في الوقت الحالي. ولكن لإنشاء ملفات مضغوطة ، يحتاج المستخدمون إلى الاستعانة بأدوات متخصصة ، مثل RAR. في الأساس ، يشبه هذا التطبيق نسبياً برنامج WINRAR على جهاز الكمبيوتر ، ولكنه يعمل بشكل أساسي على الهواتف المحمولة ، تحميل RAR مهكر للاندرويد .

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة استخراج أو ضغط ملفات البيانات وفقاً لاحتياجاتك بسرعة. هناك عدد غير قليل من التنسيقات المختلفة المتاحة بما في ذلك RAR و ZIP و TAR و XZ و BZ2 و ISO و ARJ والمزيد. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً استخدام هذا التطبيق لاستعادة بيانات الملفات وتشفير مستودع البيانات واستخدام المميزات الأخرى المثيرة للاهتمام المتاحة.

إستخراج الملفات
تحميل برنامج RAR مهكر اخر اصدار ، إذا كان هذا الملف يستهلك الكثير من البيانات. سوف تواجه العديد من المشاكل في الحفظ والتحميل. إذن ما الذي عليك فعله لإصلاح ذلك؟ لا تقلق كثيراً بشأن وجود RAR. سيقوم التطبيق بإنشاء ملفات مضغوطة وتقليل حجم الملف. من هناك ، ستتمكن من حفظ جميع الملفات التي تريدها. يتيح لك RAR إنشاء ملفات مضغوطة عبر أرشيفات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7z و ISO و ARJ. ضغط الملف لن يجعل من الصعب أرشفته بعد الآن. بغض النظر عن مقدار البيانات الموجودة. لا يزال من الممكن الحفظ على الهاتف بملفات كاملة. المستودع بتنسيقات عديدة. سيتيح لك RAR استخراج جميع أنواع الملفات بأسرع سرعة.

دعم أمان كلمة المرور
يسمح RAR للمستخدمين بتأمين الملفات المضغوطة عن طريق تعيين كلمة مرور لضمان السلامة من الأشرار. جميع الملفات المضغوطة من خلال هذا التطبيق لها معيار التشفير الخاص بها ولا يمكن فتحها إلا من قبل شخص يعرف كلمة المرور. تم البحث عن هذه الميزة بعناية فائقة وتم تطبيقها بنجاح على أجهزة الكمبيوتر. لذلك يمكنك أن تطمئن عند استخدامه. على الرغم من أن هذه ليست ميزة جديدة ، إلا أنها ضرورية لتطبيق ضغط الملفات مثل RAR.

تحميل تطبيق RAR مهكر من ميديا فاير ، مع الملفات لقد انتهيت من استخراج. سيتم تأمين RAR بكلمات المرور. سيقوم المستخدمون بإنشاء كلمات المرور الخاصة بهم. سيتم حفظ الكلمة ولن يكون في متناول أي شخص. لم يعد هذا أيضاً يربكك عندما يمكن لشخص ما استخدام ملفاتك. بالنسبة للملفات المهمة ، يمكنك أن تطمئن للسماح لـ RAR بالإدارة. سيتم عرض البيانات فقط عند فتح كلمة المرور. قم بإنشاء شخصياتك الخاصة. سيضمن التطبيق سلامة الاتصال. حسِّن الأمان عن كثب وامنع أي شخص من سرقة ملفاتك. لا يتيح لك إنشاء الملفات فحسب ، بل هو أيضاً أحد أكثر التطبيقات أماناً.

إدارة جميع الملفات
تنزيل برنامج RAR مهكر برابط مباشر ، سيتيح لك RAR إدارة جميع ملفاتك الحالية. الفرز حسب الصيغ. مقسمة إلى مجلدات منفصلة لتجدها بسهولة. تحرير أو حذف الملفات التي لا تحتاج. كل ذلك يتم من خلال أسرع عملية. وأفضل ما في الأمر أنه من الممكن إضافة ملفات إلى قوائم التشغيل المفضلة لديك. 

القدرة على إنشاء التطبيق مع فك ضغط الملفات. حتى تتمكن من تحميل هاتفك في أسرع وقت ممكن. مقابض للملفات الكبيرة جداً. يجعلك تتحكم في الاستخدام مع العديد من الوظائف الفردية. نسخ ، منشئ جديد ، وأكثر من ذلك بكثير. يقوم تطبيق RAR بفك ضغط الملفات التي تحتاجها. يجلب وظائفه الخاصة ليتم القيام بها. قم بتحميل RAR لإنشاء الملفات وتنظيمها.

تتبع النشاط
سيتم تخزين جميع عمليات الضغط أو فك الضغط في القائمة المتاحة. يسمح RAR للمستخدمين بتتبع الأنشطة بحرية أثناء تفاعلات البيانات الخاصة بهم. هذا مفيد حقاً في الكثير من المواقف المختلفة ، خاصة للمستخدمين النسيان. يرجى الانتقال إلى قائمة مراقبة النشاط لمراجعة ملفك مضغوطاً تماماً أم لا ، وبالتالي تقديم الحل العلاجي المناسب ، تحميل RAR مهكر للاندرويد اخر اصدار .

معلومات التطبيق

الأسـم RAR
المـطورRARLAB
الحزمةcom.rarlab.rar
نـوع التطبيقفك وضغط الملفات
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V6.10
تاريخ التحديث الإثنين ، 14 فبراير 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 5 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنت غير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

رابط التحميل

تحميل RAR النسخة الكاملة Premium
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent