تحميل Shazam مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق Shazam Encore ليتعرف على أي أغنية في ثوانٍ‏‏من تطـوير شركة Appleالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Shazam مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Shazam Encore مهكر اخر اصدار

حول Shazam النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق shazam مهكر اخر اصدار
Shazam Encore - تطبيق مشهور بشكل لا يصدق. وقد تم تحقيق هذا الطلب على حساب المميزات المفيدة للغاية ووظائف الإدارة. التطبيق مضمون ليكون مفيداً لأي مستخدم ، حتى أولئك الذين لا يحبون الموسيقى. هناك حالات منتظمة يكون فيها اللحن المفضل غير مألوف. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك العثور بسرعة وسهولة على كل شيء عن المسار المحدد. في الوقت نفسه ، يتم الحفاظ على درجة عالية من التعرف الناجح ، مما يجعل Shazam خياراً ممتازاً للتخلص من الحكة بسبب عدم القدرة على اكتشاف جميع البيانات المتعلقة بالموسيقى بشكل مستقل ، تحميل Shazam Encore مهكر اخر اصدار .

لقد ولت الأيام التي كان يُعتقد فيها أن تطلب من اللاعبين الحصول على مقطوعة موسيقية مستمرة! في الوقت الحاضر ، لدينا التكنولوجيا ، وكل ما نحتاجه هو تطبيقات الأندرويد لإكمال جميع المهام المطلوبة. ومن أجل هذه الأشياء ، أنت بحاجة إلى تطبيق Shazam! Shazam هو تطبيق هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ، والذي يلتقط الأغنية وهي تذهب إلى مكان ما ، ويخبرك باسمها فقط من خلال الميكروفون الذي تم تمكينه .

تحميل شازام Shazam مهكر ، إنه لا تشوبه شائبة نظراً لأن التكنولوجيا المستخدمة هنا غير موجودة في متجر تطبيقات الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي بالكامل. علاوة على ذلك ، أقدم لك أيضاً النسخة المعدلة من Shazam داخل هذا الإصدار ، يمكنك استيعاب جميع عناوين الأغاني الخاصة بك دون أي مقاطعة للإعلان أو جوانب أمان Google!

استمتع بأداء فريد من نوعه وأغانيك المفضلة
يتزايد البحث عن أنواع الموسيقى ، ولكن ستكون هناك أوقات لا يمكنك فيها تحديد الأغنية التي سمعتها للتو في بضع ثوان. نتيجة لذلك ، فإن مظهر هذا التطبيق هو الحل الأفضل بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بتوفير المميزات الضرورية حتى يتمكن المستخدمون من العثور بسهولة على الأغاني دون إضاعة الكثير من الوقت. تم تصميم Shazam بواجهة بسيطة لتسهيل استخدام هذه الأدوات الرائعة والتكيف معها. علاوة على ذلك ، فإن مبدأ تشغيل التطبيق هو أنك ستبحث عن الأغاني من خلال سماع مقطع صغير ، باستخدام ميكروفون جهاز البحث عن الموسيقى لتحديد الأغنية. ثم ستظهر لك النتائج بعد قليل.

اكتشف الأغاني وكلمات الأغاني في ثوان
ربما أصبح الاستماع إلى الموسيقى أحد الاحتياجات الأساسية في حياة كل شخص. مع الموسيقى ، يتقلب السوق دائماً يوماً بعد يوم ، كما أن الزيادة في عدد الأغاني تجعل من الصعب على المستمعين تذكر أسماء الأغنية بأكملها. على سبيل المثال ، عندما تسمع لحناً جيداً للأغنية ، ستنجذب إليه على الفور ولكنك لن تتمكن من معرفة الاسم الدقيق للأغنية ، تنزيل شازام مهكر من ميديا فاير اخر اصدار .

لذلك ، وُلد هذا التطبيق كأداة رائعة لتوفير جميع المعلومات عن الأغاني التي يحبها المستخدمون. من المهم أن يحتاج المستخدمون فقط إلى حمل الجهاز وتسجيل الأغنية لفترة قصيرة من الوقت ، وسيعرض هذا التطبيق تلقائياً جميع المعلومات حول تلك الأغنية. يقترح هذا التطبيق أيضاً بعض الأغاني المشابهة للمستخدمين لمساعدتهم على الحصول على خيارات أكثر ملاءمة.
تحميل Shazam مهكر اخر اصدار
استوعب اسم جميع أغانيك المفضلة بنقرة واحدة على Shazam
هل اندهشت من الموسيقى التي سمعتها في مركز التسوق ، وتريد أن تعرف اسمها دون أن تطلب من غرفة التحكم! إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت الآن في المكان الصحيح ، حيث أقدم لك تطبيق Shazam. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون شيئاً عن Shazam ، فهو تطبيق أندرويد يمكنك استخدامه لفهم اسم أغنيتك المفضلة بمجرد سماعها عبر ميكروفون هاتفك.

تنزيل شازام مهكر اخر اصدار ، لن تحتاج إلى أي إعداد كبير للقيام بذلك ، وكل ما تحتاجه هو هذا التطبيق الصغير للنقر على زر Shazam والعثور على اسم الأغنية بشكل لا يصدق. هناك المزيد من هذه المميزات الملحمية داخل Shazam ، لذا انتقل أدناه وتصفحها في أسرع وقت ممكن!

استمع إلى موسيقى Apple وأضف قوائم التشغيل الخاصة بك
تنزيل Shazam مهكر اخر اصدار للاندرويد ، لا تقلق بشأن عدم توافق هاتفك لأن Shazam: Music Discovery سيعمل على كل من iOS و Android. علاوة على ذلك ، يحتوي Shazam على شريط بحث متعدد الاستخدامات يسمح للمستخدمين بالعثور على الأغاني في ثوانٍ. والأكثر تميزًا هو أن التطبيق يقترح ألبومات وأغاني إضافية للفنان الذي اكتشفته للتو. يمكنك أيضاً الاستماع إلى الموسيقى على Spotify و Apple Music باستخدام مشغل الموسيقى هذا. سيحفظ تطبيق Shazam تلقائياً الأغاني التي اكتشفتها للتو ، والتي يمكنك تشغيلها بعد ذلك على Apple Music. يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة قوائم التشغيل المفضلة لديهم إلى Apple Music والانغماس في الفضاء بألحان حلوة.

قم بتشغيل جميع أغانيك المكتشفة مع مشغلات الموسيقى الخارجية عبر الإنترنت
تنزيل Shazam مهكر من ميديا فاير ، أول شيء ، إن Shazam ليس تطبيقاً لبث الموسيقى عبر الإنترنت ، وبالتالي فهو يمنحك فقط كلمات الأغنية الوحيدة لأغنيتك المكتشفة. بعد ذلك ، إذا كنت ترغب في سماع هذه الأغنية بالكامل ، فأنت بحاجة إلى العودة داخل تطبيق دفق الموسيقى الذي تريده مثل Spotify أو Gaana أو YouTube Music والاستماع إليها هناك.

كنقطة إضافية ، يقدم لك تطبيق Shazam امتياز "اللعب باستخدام"! بعد الحصول على هذا الامتياز ، لست بحاجة إلى العودة إلى منصة بث الموسيقى عبر الإنترنت التي تطمح إليها والبحث عن العنوان الذي حصلت عليه هناك. كل ما تحتاجه هنا هو النقر فوق الزر "تشغيل باستخدام" ، وستجد قائمة بجميع التطبيقات المثبتة ، مثل Spotify و Apple Music و YouTube Music. ما عليك سوى النقر فوقه وإعادة توجيهك إلى تطبيقك المفضل والاستماع إليه!

بالإضافة إلى المميزات المذكورة أعلاه ، يوفر Shazam للمستخدمين العديد من الأدوات المفيدة الأخرى لتجربتها. من خلال ربط التطبيقات بالعديد من التطبيقات الأخرى ، يمكنك الآن الاستماع مباشرة إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube دون فتح التطبيق. اختر الموضوع المفضل لديك وتعاون في إنشاء ملاحظاتك الموسيقية. علاوة على ذلك ، لتحسين وتلبية احتياجات المستخدمين ، ستزودك Shazam بأداة للعثور على الأغاني حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت ؛ سيتم حفظ هذه الأغاني ، وستظهر النتائج بمجرد حصولك عليها. أعد توصيل الشبكة. حان الوقت الآن لتنغمس في عالمك جنباً إلى جنب مع موضوعات موسيقية لطيفة أو نابضة بالحياة أو حتى عاطفية.

اكتشف المخططات العالمية والمخططات مع جميع المسارات المفضلة في العالم
الأغاني التي يطمح إليها كل البشر! يمكن أن يساعدك تطبيق Shazam في المخططات العالمية ومخططات المدينة. سواء كنت تعيش في أي مكان ، يمكنك تحديد بلدك أو مدينتك أو الراديو الدولي والاستماع إلى المقاطع الصوتية الأكثر بحثاً على Shazam من موقعك.

تحميل Shazam مهكر اخر اصدار ، بغض النظر عن بلدك والراديو الدولي ، يمكنك أيضاً تبديل المخططات الاستثنائية مثل مخطط مدينة نيويورك ، وشارت لوس أنجلوس ، وشارت موسكو ، وشارت باريس ، وشارت روما ، وشارت لندن ، وشارت برلين لمزيد من المسارات الاستثنائية التي لم تسمع بها من قبل . لذا ابدأ في الاستماع إلى شيء جديد كل يوم ؛ قم بالتبديل إلى SHAZAM!

قم بتشغيل مئات الأغاني الموصى بها حسب ذوق البحث الخاص بك
Shazam هو أداة التعرف على أسماء المقطوعات الموسيقية الوحيدة داخل متاجر التطبيقات العالمية بأكملها! لا يوجد تطبيق الاندرويد آخر تم تطويره حتى الآن للتغلب على الخدمة التي تقدمها Shazam. إنه حل هاتف ذكي غني بالمميزات ، تم اكتشافه ليخبرك بالمقاطع الصوتية التي تحبها ، تنزيل shazam مهكر للاندرويد .

مرة أخرى باعتباره الامتياز الأكثر تقديراً ، ينظم Shazam قائمة موصى بها لجميع المستمعين العالميين. هذه الميزة تجعل Shazam أكثر ملاءمة من منصات بث الموسيقى عبر الإنترنت ، حيث يمكنك هنا الاستماع إلى أفضل التوصيات ، بناءً على البحث في الميكروفون أو ببساطة طعم الأغنية الخاص بك! لا تنتظر دقيقة واحدة أخرى وتحميل تطبيق Shazam في أسرع وقت ممكن!
تحميل Shazam مهكر اخر اصدار
ابحث في جميع أغانيك المفضلة دون أي انقطاع للإعلان
تحميل Shazam app مهكر اخر اصدار ، الإعلانات هي أكثر الانقطاعات المزعجة داخل كل موسيقى أو خدمة بث فيديو عبر الإنترنت. وبالمثل ، يحتوي تطبيق Shazam الرسمي أيضاً على إعلانات عبر الإنترنت ، وفي معظم الأحيان ، يقاطع المستمعين بإعلانات الفيديو أثناء البحث عن مقطوعاتهم الموسيقية المفضلة. لا تقلق ، وقم بتحميل تطبيق Shazam! ستوفر لك هذه النسخة المعدلة واجهة تطبيق خالية من الإعلانات بنسبة 100٪ دون فرض رسوم على سنت واحد. استعد لإنشاء إعداد بحث عن الموسيقى بدون انقطاع!

سهل الإستخدام
على شاشة التطبيق ، سترى زر "استماع" في المنتصف. كل ما تحتاجه هو لمسها والسماح لـ Shazam بالاستماع إلى أي مقطوعة موسيقية. سيقوم التطبيق بتسجيل وتصفية الألحان المتشابهة في النظام. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستعرض النتائج بدقة مطلقة. ستشمل النتائج التي تم إرجاعها اسم الأغنية وأداء المغني والمسار إلى الأغنية الأصلية (عادةً Youtube) ، تحميل تطبيق Shazam مهكر .

يمكن لهذا التطبيق اكتشاف الأغاني من مختلف البلدان. السبب هو أنها تعمل بشكل أساسي على لحن الأغنية. يسمح الذكاء الاصطناعي لـ Shazam بمقارنة النتائج وتصفيتها بسرعة ودقة. لذلك يمكنك البحث حرفيا عن أي أغنية في العالم.

تحقق من الأغاني الجديدة واشترِ تذاكر الحفل للفنانين
تحميل شازام Shazam مهكر للاندرويد ، يتضمن التطبيق ميزة ذكية تتيح لك التعرف بسرعة على عنوان الأغنية دون تشغيل Shazam. علاوة على ذلك ، سيتم تحديث المستخدمين باستمرار بقائمة الأغاني يومياً للحصول على تجربة كاملة. وبشكل أكثر تحديداً ، سيتم عرض كلمات الأغاني على هاتفك المحمول ، ويمكنك الوصول إليها بسهولة إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، سيساعدك التطبيق في شراء تذاكر الحفلات الحية من الفنانين المفضلين لديك للاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك. يمكنك أيضاً استخدام الوضع المظلم لحماية عينيك من أشعة الضوء الضارة أثناء الانغماس في عالم الموسيقى الخاص بك.

أخيراً ، غير مقيد من خدمات Google والتحليلات المعطلة
تنزيل برنامج Shazam مهكر للاندرويد ، تأخذ خدمات Google والتحليلات بعض البيانات مثل التوصيات ومذاق الموسيقى من هاتفك الذكي باستخدام تطبيقات Android مثل Shazam! في كثير من الأحيان ، تشعر بعدم الأمان نظراً لأن Google تمتلك كامل الاحتفاظ ببياناتنا! لذا توقف عن القلق وقم بتحميل تطبيق Shazam!

مميزات shazam app مهكر اخر اصدار

تنزيل Shazam مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار
يكشف لك هذا التطبيق السحري الأغاني الموجودة في ألبوم معين ومن قبل مغني معين. كما تعلم ، اللحن يتغير عندما يقوم به شخص آخر. وإضافة إيقاع من آلة موسيقية ، يمكننا أن نحصل على رهبة مختلفة تماماً. يهدف تطبيق Shazam إلى مساعدتك على مواكبة هذا التغيير البسيط. إليكم بعض المميزات الرئيسية :
  • ابحث عن أي أغانٍيجب أن يكون الاستخدام الأكثر شيوعاً لتطبيق Shazam هو العثور على الأغاني. لم ترَ الهدف بعد إذا لم تكن في حفلة في وقت ما. نعم ، لماذا نحتاج إلى تطبيق جديد تماماً للبحث عن الأغاني فقط؟ يمكننا الانتقال إلى Spotify وكتابة الاسم. يمكننا البحث عنه على موقع يوتيوب عن طريق إدخال أي كلمات نتذكرها. لكن كل هذه الإجراءات تبدو ضخمة جداً مع Shazam. يساعدك هذا التطبيق في عرض جميع المعلومات حول الأغنية التي تسمعها في الوقت الحالي ، بشكل سري وفوري. تحتاج إلى مطابقة التطبيق في أقرب وقت ممكن من مصدر الصوت ، ويتزامن بشكل جميل. ليست هناك حاجة لمساحة هادئة. يعمل التطبيق بشكل جيد حتى إذا كنت في نوادي صاخبة أو حفلات مزدحمة أو شوارع.
    ومع ذلك ، قد يرغب بعض الأشخاص في حفظه لوقت لاحق. لا حفر للتعامل معها حيث يظهر التطبيق النتيجة وحفظها لعرضها لاحقاً. لديك الحق في العودة إلى ما تكتشفه سابقاً. إنه يشبه البحث الأخير على YouTube ولكنه أكثر امتداداً.
  • كلمات المزامنةإذا كنت بحاجة إلى كلمات الأغاني على الفور للغناء معها ، فقد يساعدك التطبيق أيضاً. إنها أداة متعددة المهام عندما يمكنك الحصول على كلمات متزامنة أثناء تشغيل التطبيق والألحان. ليست هناك حاجة لتطبيق ثانٍ ، ويمكنك البدء في الغناء على الفور. نراها كميزة محتملة لعشاق الحفلات حيث يمكنهم الاندماج مع الموسيقى وقتما يحبون.
  • ارتباط بالفيديوتظهر النتيجة على الشاشة بالاسم والمغني ، ولكن يمكنك المضي قدماً في العرض. إما mp3 أو عرض الفيديو ممكن. يتصل التطبيق بـ YouTube ، حيث يمكنك مشاهدة المقطع بدون وقت في البحث. الأهم من ذلك ، أنه الفيديو الذي يظهر فيه اللحن الدقيق ، وليس نفس اللحن.
  • ضبط المظهر الداكنيأتي تطبيق Shazam Encore الآن بوضع حماية العين. عندما يظهر المظهر الداكن على Facebook و Insta ، فقد كان فيروسياً جداً. والآن ، في هذا التطبيق ، يساعدك على مزامنة اللحن بشكل أكثر ملاءمة في أي مكان ، حتى في السينما أو الغرف المظلمة.
  • استخدم في التطبيقاتإذا كنت كسولاً جداً لتشغيل أو إيقاف تشغيل Shazam Encore ، فلا تفعل ذلك ولكن استخدم العملية داخل التطبيق. كل ما عليك فعله هو تغيير الإعداد إلى تصريح "الظهور في الأعلى" ، ويعمل التطبيق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في اكتشاف أي نغمة تصادفها على Facebook أو IGTV أو YouTube. إنه وضع عدم استخدام اليدين ، وبعد ذلك ، نعتقد أن مجموعة ضخمة في نهاية اليوم يمكن أن ترضيك قبل النوم.
  • تشغيل في وضع عدم الإتصالإنه أمر رائع أكثر عندما تعرف خدمة Shazam Encore دون اتصال بالإنترنت. ليس عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت لاكتشاف الأغاني. ومع ذلك ، قد تكون بعض المميزات محدودة ، مثل التشغيل على YouTube أو الارتباط بقائمة تشغيل. على أي حال ، لا يزال هذا امتيازاً.
  • مواكبة أحدث الأغانييحتوي Shazam على مخطط في الزاوية اليمنى حيث يمكنك عرض الأغاني. إنه يشبه أي مشغل موسيقى تقريباً ، ولكن هذه المجموعة تأتي مع مجموعات مختلفة من المناطق. على سبيل المثال ، لدينا أفضل الأغاني في باريس أو لندن أو برلين لمتابعة.

معلومات التطبيق

الأسـمShazam
المطـورApple lnc
الحزمةcom.shazam.android
النـوعمعرفة الأغاني
التقييـم4.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV13.27.0-230420
رمز الإصـدار1302700
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 25 أبريل 2023
التـوافقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجم28 ميغابايت
اللغةإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذونات-
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير

رابط التحميل

تحميل Shazam النسخة المدفوعة Premium
التــحمـــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent