تحميل Dual Space Pro مهكر اخر اصدار للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Dual Space‏‏لعمل نسخة إخرى من تطبيق أو لعبة على الهاتف من تطـوير DUALSPACE‏‏‏ النسخة المدفوعة مجانا Pro آخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Dual Space Pro مهكر اخر اصدار
تنزيل Dual Space Pro مهكر اخر اصدار

حول التطبيق

تحميل Dual Space Pro مهكر اخر اصدار
أنت مشارك اجتماعي شخصي ومهني. من الصعب أن تكون قادراً على تلبية كل من الأغراض المذكورة أعلاه في نفس الحساب. يسبب بعض الإزعاج للمستخدمين. لذلك نختار عادةً استخدام حسابين في آنٍ واحد ، أحدهما للعمل والآخر شخصي. لكن التبديل المستمر بين حسابين يستغرق أيضاً وقتاً طويلاً. هذا عندما نحتاج إلى Dual Space Pro. يساعدنا التطبيق على استخدام حسابين على وسائل التواصل الاجتماعي في نفس الوقت دون إضاعة الوقت في التحويل.

تم تطوير التطبيق من قبل شركة DUALSPACE ، وهي شركة برمجيات متعددة الجنسيات. لديهم الكثير من تطبيقات تحسين النظام التي تعمل على تحسين كفاءة استخدام الهاتف المحمول. هذه المرة أيضاً ، يحتوي Dual Space Pro على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على Google Play. إظهار الجاذبية والفعالية التي تجلبها.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
التطبيق له واجهة بسيطة للغاية. لا ، إنه يمنحنا الشعور بأنه ليس له واجهة. يشبه تصميم شعار التطبيق مجلد التطبيق. تماماً مثل المجلدات العادية ، افتح قائمة التطبيقات الموجودة فيها. لكن التطبيقات الواردة هنا خاصة للغاية. يمكنك فتحها وتسجيل الدخول إلى حساب شبكة تواصل اجتماعي آخر دون التأثير على الحساب الحالي على الهاتف. منذ ذلك الحين ، لن تضطر إلى تسجيل الخروج أو تسجيل الدخول مرة أخرى. فقط افتح Dual Space وسيكون حسابك المتبقي جاهزًا للعمل.

استخدم حسابين في نفس الوقت
تحميل برنامج Dual Space مهكر ، احصل على مساعد لا غنى عنه للمستخدمين النشطين الذين لديهم حسابات متعددة. عادة ما تحتاج إلى تسجيل الخروج من حسابك ، وتسجيل الدخول مرة أخرى لفتح صفحة أخرى. تساعدك هذه الأداة الصغيرة في إنشاء نسخ كاملة من التطبيقات. على سبيل المثال ، الشبكات الاجتماعية والمراسلين الآخرين. يمكنك فتح العديد من النوافذ وإجراء المراسلات في نفس الوقت على كل منها. إنه مفيد ليس فقط للمستخدمين النشطين للشبكات الاجتماعية ، ولكن أيضًا لرجال الأعمال الذين ترتبط أنشطتهم ارتباطاً مباشراً بالاتصال عبر الإنترنت.

آمن عند الاستخدام
لأن التطبيق يستخدم أذونات عديدة للوصول العميق إلى هاتفك. قد تحدد العديد من تطبيقات الأمان عن طريق الخطأ هذا التطبيق على أنه ضار. لا تقلق ، يرجى السماح لهذا التطبيق بمواصلة العمل في تطبيق الأمان الخاص بك. تم تحميل التطبيق على Google Play ، وخضع لرقابة Google للتأكد من أن التطبيق غير ضار تماماً. لذلك يمكنك استخدامه براحة البال دون الحاجة إلى القلق.

منطقة الخصوصية وميزة استنساخ التطبيق
يوفر Dual Space Pro المزيد من خدمات الخصوصية. لا يتداخل حسابان مفتوحان ويعملان بنفس الطريقة. التطبيق مناسب. لا يتطلب أي تكوين أولي بعد التحميل. يضمن المستخدمون حماية البيانات الشخصية بسرية تامة. بعد إغلاق النوافذ ، يبقى تطبيق واحد في ذاكرة الهاتف ، وليس تطبيقين. لا تبطئ الأداة وظائف ذاكرة الوصول العشوائي ولا تستهلك الكثير من الطاقة.

تعيين تطبيق كلمة المرور
من الطبيعي تماماً استخدام حسابات متعددة على هاتفك الخاص. لكن في بعض الأحيان يحتوي حسابك على الكثير من المحتوى المهم. تريد إبعادها عن أعين الأشخاص الفضوليين الذين يقترضون هاتفك. يرجى تعيين كلمة مرور لهم. بمجرد وضعه ، في كل مرة تخطط لاستخدام Dual Space ، سيطلب منك التطبيق إدخال كلمة المرور الصحيحة حتى تتمكن من المتابعة. تأكد من أن لديك مساحة خاصة.
تحميل Dual Space Pro مهكر اخر اصدار
القدرة المدمجة
عادةً ما يكون تطبيقك مجرد لوحة فارغة. لعرض المعلومات عليه. يجب تزويده بمعلومات من الذاكرة مثل الحساب والصوت والصورة ... النقطة الخاصة هي أن التطبيق الخاص بك لن يضطر إلى النسخ في العديد من النسخ. تقوم ميزة Dual Space بإنشاء منطقة الذاكرة الخاصة بها. في كل مرة تستخدم فيها تطبيقاً في Dual Space Pro. سيقوم التطبيق بالوصول إلى هذه الذاكرة لاسترداد المعلومات. حتى تتمكن من استخدام راحة البال ، فإن ذاكرتك لن تزداد كثيراً.

التبديل بين الحسابات باستخدام زر واحد
تحميل تطبيق Dual Space Pro مهكر للاندرويد ، الفكرة الرئيسية بسيطة تتيح لك هذه الأداة إنشاء نسخة من أي تطبيق آخر مثبت بالفعل على هاتفك الذكي. استخدمه لتبادل المواد أو الرسائل ، حيث تحتاج باستمرار إلى تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور. لا توجد خوارزميات معقدة ، ولا إضافات إضافية - فقط احصل على نسخة ، وقم بتشغيل التطبيق والاتصال بحسابك الخاص. يتم التبديل بين هذه الملفات الشخصية بنقرتين ، حتى لا تضيع وقتاً إضافياً في تسجيل الخروج من النظام.

دعم لجميع المنصات الرائدة
يدعم Dual Space جميع منصات الإنترنت الحالية : Facebook و Viber و Instagram و Twitter و WhatsApp وغيرها. لن يرى المستخدمون الآخرون الذين يستخدمون مثل هذه الشبكات الاجتماعية أنك تستخدم نسخة - كل شيء سيكون سرياً قدر الإمكان. هذا مفيد ليس فقط لأولئك الذين تعتبر صفحتهم الثانية "مزيفة" ، ولكن أيضاً لأولئك الذين يجمعون بين الأنشطة المنزلية والعمل ، ولا يرغبون في رؤية رسائل حول العمل على الصفحة الرئيسية.

مميزات Dual Space Pro مهكر

تنزيل Dual Space Pro مهكر برابط مباشر
Dual Space Pro تطبيق صغير جداً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android يتيح لمستخدمه استنساخ هاتفه حرفياً إلى قسمين. تطبيقات الاستنساخ وسطح المكتب والحسابات وغير ذلك الكثير ، كل هذا ممكن بمساعدة Dual Space Pro. سيكون هذا التطبيق مفيداً بشكل خاص للأشخاص الذين يشاركون هواتفهم مع شخص آخر ، على سبيل المثال ، طفل أو نصفه الآخر.
  • استنساخ تطبيقات - تعد تطبيقات الوسائط الاجتماعية من أكثر التطبيقات شيوعاً التي يمكنك الاستمتاع بها الآن على هاتفك. إنها تتيح لك التواصل مع الآخرين ونشر الصور ومقاطع الفيديو والتعليق على المنشورات ومتابعة الأشخاص ومشاهدة مقاطع الفيديو.هناك العديد من الاستخدامات لتطبيقات الوسائط الاجتماعية وهذا هو سبب شهرتها. ولكن إذا كنت تريد استخدام حسابات متعددة بسهولة ، فقم بتحميل Dual Space Pro.
    هذا التطبيق يحل المشاكل التي يواجهها الكثير من الناس اليوم. يمكنك استخدام حساب واحد فقط لمعظم منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram وغيرها الكثير.ولكن إذا كنت شخصاً يستخدم العديد من الحسابات للأعمال ، والعمل ، والأغراض الشخصية ، فستحتاج إلى Dual Space Pro! يتيح لك هذا التطبيق استنساخ تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، حتى لا تضطر إلى تبديل الحسابات في كل مرة. يعمل كل استنساخ كتطبيق فردي مع تخزينه وبياناته وحسابه!
  • تلقي الرسائل والإشعارات - جمال وجود Dual Space على هاتفك هو أنه يتيح لك استخدام حسابات متعددة لتطبيق واحد. من الشائع في الوقت الحاضر أن يكون لديك حسابات متعددة لمنصات وسائط اجتماعية مختلفة.يستخدم العديد من الأشخاص حسابات مختلفة للعمل والأعمال والمدرسة وحياتهم الشخصية. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تكون دائماً متصلاً بالإنترنت في كل حساب من حساباتهم ، ولكن يصعب القيام بذلك عندما يسمح التطبيق بحساب واحد فقط في كل مرة. ولكن مع Dual Space ، يمكنك تلقي الإخطارات والرسائل بسرعة لحسابات متعددة!
  • يدعم العديد من التطبيقات - يدعم Dual Space Pro العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية اليوم مثل Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و TikTok وغيرها الكثير. يوجد اليوم العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، لذا يمكنك استخدام التطبيق لأي تطبيق يتطلب حساباً.لذلك ، سواء كنت تستخدم حسابات مختلفة للأعمال أو العمل أو حتى للأغراض الشخصية ، يمكنك استخدام Dual Space اليوم! لا تتردد في إنشاء العديد من التطبيقات المستنسخة التي تريدها.
  • سريع ومباشر - ميزة Dual Space بسيطة ومجانية الاستخدام. فهي تستهلك بطارية وطاقة أقل لوحدة المعالجة المركزية ، لذلك لا داعي للقلق. يعمل كل تطبيق مستنسخ أيضاً تماماً مثل التطبيق الأصلي ، لذلك ما عليك سوى استنساخها. هذه العملية سهلة للغاية ومبسطة ليستخدمها الجميع!

معلومات التطبيق

الأسـمDual Space Pro
المـطورDUALSPACE
الحزمةcom.ludashi.dualspaceprox
نـوع التطبيقناسخ تطبيقات
تقييم التطبيق4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V2.1.7
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 29 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 18 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Dual Space بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent