تحميل KMPlayer Plus المدفوع اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق مشغل الفيديو والمـوسيقى KMPlayer من تطـوير PANDORA.TV النسخة المدفوعة Plus مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل KMPlayer Plus النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد
تنزيل KMPlayer Plus مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار

حول تطبيق KMPlayer Plus النسخة المدفوعة اخر اصدار

تحميل KMPlayer Plus اخر اصدار للاندرويد
سوف يجلب KMPlayer Plus للمستخدمين مشغل الوسائط المتعددة الأكثر احترافاً. إذا كنت تبحث عن مشغل من أنواع وسائط مختلفة مثل الفيديو أو الموسيقى بأفضل جودة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. سيعمل هذا التطبيق على زيادة المميزات الضرورية من الأساسي إلى المتقدم وفقاً لمتطلبات المستخدم. هناك أيضاً العديد من التجارب المثيرة التي سيحضرها الناشر في هذا التطبيق.

KMPlayer Plus هو تطبيق ضروري لصانعي الأفلام حول العالم. تُستخدم النميزات من هذا التطبيق كمساحة تقنية لتجميع المميزات المطلوبة لمنشئ فيديو محترف. باستخدام هذا التطبيق الصغير فقط ، يمكنك إنشاء العديد من مقاطع الفيديو عالية الجودة بألوان زاهية تتناسب مع كل حركة في لقطاتك. بالإضافة إلى السماح للمستخدم بضبط المعلمات من الفلتر ، يمكنك أيضاً ضبط السرعة.

هذا هو تطبيق مشغل وسائط معروف لجهة خارجية تقدمه PANDORA.TV وهو متاح هواتف الأندرويد. وهو يدعم جميع ملحقات وملفات الوسائط تقريباً. يوفر لك الكثير من الوظائف مثل تشغيل الفيديو عالي الدقة ، وضبط الألوان ، وعرض التكبير ، والتحكم في السرعة ، وواجهة المستخدم الجميلة ، والعديد من المميزات المذهلة التي تمنحك أفضل تجربة مشاهدة.

تحميل KMPlayer Plus مهكر ، الشيء المميز في تطبيق KMPlayer هو أنه يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات MP3 عن طريق استخلاصها من المكان الذي تريد استخراجها منه. وبالمثل ، يمكنك أيضاً إنشاء صور GIF من أي مقطع فيديو في غضون ثوانٍ وبضع خطوات سهلة.

سيقدم KMPlayer Plus مشغل وسائط متعددة أكثر احترافاً للمستخدم. إذا كنت تبحث عن مشغلات من أنواع مختلفة من الوسائط مثل الفيديو أو الموسيقى بأفضل جودة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. سيعمل هذا التطبيق على زيادة المميزات المطلوبة من الأساسي إلى المتقدم وفقاً لاحتياجات المستخدم. هناك العديد من التجارب الممتعة التي سيتم تقديمها للناشر في هذا التطبيق.

اختر أي فيديو
تحميل KMPlayer Plus النسخة المدفوعة من ميديا فاير ، من الصعب إنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدام الهاتف فقط. لكن هذا لم يعد صعباً للغاية عندما يكون لديك بالفعل دعم KMPlayer Plus. يمكنك استخدامه مباشرة على هاتفك مع العديد من الأدوات المساعدة ، مثل مساحة الأفلام الاحترافية. ميزة خاصة يمكن ذكرها هي ميزة الإشارة المرجعية ، أي أنه يمكن للمستخدمين وضع إشارة مرجعية على أي موقع وإدراج مقاطع فيديو أخرى. فقط أشر إلى الموقع وأدخل الفيديو ؛ لديك مقطع فيديو جديد بمحتوى كامل على الفور.

لذا فإن KMPlayer Plus يحقق النجاح ورضا المستخدم ، وستظل التجربة التي جلبت التطبيق دائماً في المقدمة. عند الاستخدام ، سيرسل التطبيق دائماً البضائع إليك ، وستكون قادراً على التبرع برأيك الشخصي لإرساله إلى الشركة المصنعة. بفضل نصيحتها ، يقدم لك التطبيق دائماً التحديثات الجديدة لإصلاح الأخطاء وإضافة مميزات إضافية لخدمة المستخدم.

في التحديث الأخير ، أضاف التطبيق العديد من المميزات المثيرة للاهتمام لتحسين الوظيفة للمستخدم. ستحصل على دعم إضافي وإضافة تقنية HDR ، إلى جانب المميزات المفيدة لـ Microsoft OneDrive. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون تكوين المنزل الجديد ، إلى جانب الدعم السحابي ، متاحاً للمستخدمين أيضاً. علاوة على ذلك ، تم أيضاً إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة في الإصدار السابق وإصلاحها بسرعة في أحدث إصدار ، تحميل KMPlayer Plus مهكر من ميديا فاير .

مشغل فيديو إحترافي
لتجربة أكثر دقة وواقعية من مقاطع الفيديو التي أنشأتها. بالإضافة إلى مشاهدته من الهاتف أو التحرير من التطبيق ، يمكن للمستخدمين نقل الفيديو إلى الأجهزة والشاشات الأخرى. تغيير موضع تشغيل الفيديو ، ولكن دون التأثير على الجودة ؛ انه حقا عظيم. يمكن للمستخدمين توصيل التلفزيون بالهاتف وبث الفيديو إلى التلفزيون للحصول على رؤية أوضح وليراها الجميع. على وجه الخصوص ، يمكنك اختيار جودة الفيديو من 4K إلى الوضوح العالي الكامل.

تنزيل KMPlayer Plus المدفوع مجانا ، إلى جانب ذلك ، يمكنك إدارة جميع ملفات الوسائط بهاتفك دفعة واحدة واستكشاف الوظائف مثل الزر السريع ، والتشغيل المنبثق ، واقتصاص الصوت ، واقتصاص الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط المؤثرات الصوتية باستخدام المعادل والتحكم في سرعة تشغيل الفيديو من 0.25x إلى 4x.
تحميل KMPlayer Plus النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد
على عكس مشغلات الوسائط الأخرى ، يدعم KMPlayer plus جميع تنسيقات جودة الفيديو ، بما في ذلك HD و UHD و 4K و 8K وحتى مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد. لذلك إذا كنت تحب مشاهدة أفلامك المفضلة بجودة فيديو عالية ، فإن هذا التطبيق هو الأفضل لتشغيل الفيديو عالي الدقة. أيضاً ، إذا كنت تبحث عن أي بدائل لتطبيق MX Player ، فقد يكون KMPlayer Plus هو الخيار الأفضل لك. على الرغم من أنه مشغل فيديو مدفوع إلا أنه يستحق ذلك.

تنزيل KMPlayer Plus النسخة المدفوعة للاندرويد
من أجل أن يحقق تطبيق KMPlayer Plus النجاح ورضا المستخدم ، ستكون التجربة التي يجلبها التطبيق دائماً في المقدمة. أثناء الاستخدام ، سيحتوي التطبيق دائماً على عناصر مرسلة إليك ، وستكون قادراً على المساهمة بآرائك الشخصية لإرسالها إلى الشركة المصنعة. بفضل الاقتراحات ، يقدم التطبيق دائماً تحديثات جديدة ليتمكن من تصحيح الأخطاء وإضافة مميزات إضافية لخدمة المستخدمين.

هذا تطبيق يقوم بتشغيل الوسائط في هاتفك للمستخدم ، لذلك تمت إضافة الكثير من المميزات الضرورية. الأول هو نوع الفيديو الذي تريد تشغيله في التطبيق وسيتم شحنه بجودة عرض عالية. سيتم دعم مستوى جودة الفيديو مثل HD ، Full HD ، UHD ، 4K ، 8K بشكل كامل. علاوة على ذلك ، ستكون أيضاً في الإشارات المرجعية مباشرة على الفيديو الذي يتم تشغيله. من هناك ، في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، ستتمكن من مراجعة القسم الموجود في الإشارات المرجعية الخاصة بك مباشرةً. ، تحميل تطبيق KMPlayer Plus مهكر النسخة المدفوعة .

بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضاً دمج ميزة أخرى ضرورية للتجربة ، مثل ضبط اللون أو تكبير وتصغير الفيديو. ستتمكن بعد ذلك من تغيير السطوع والتشبع وغاما المعلومات والتباين واللون بشكل كامل ، وما إلى ذلك ، يمكنك أيضاً ضبط حجم الفيديو من خلال العملية. انتقاد سريع على الشاشة للتركيز على الموضع الذي تريده.

حجم الإطار القابل للتعديل
تحميل برنامج KMPlayer Plus مهكر نسخة مدفوعة ، يساعدك KMPlayer Plus على مراقبة المزيد من المناطق الصغيرة بشكل أفضل في كل التفاصيل من الفيديو الخاص بك ؛ لدينا دعم مستخدم التكبير الأساسي. يمكنك استخدام هذه الوظيفة لإلقاء نظرة فاحصة على ملامح الفيديو إلى لون الفيلم وتحويله إلى عمل فني مثالي. فقط عن طريق السحب واللمس على الشاشة ، والمعالجة في مواضع معينة ، تمكن المستخدمون من التعرف بوضوح على كل عيوب الفيديو وإجراء التصحيحات في الوقت المناسب.

ضبط السرعة الفيديو
تحميل KMPlayer Plus مهكر آخر اصدار ، باستخدام التطبيق تحرير الفيديو هذا فقط ، ساعدتك العديد من المميزات المفيدة كثيراً في تحرير الفيديو. خاصة ميزة ضبط السرعة ، يمكن للمستخدمين التحكم في السرعة القصوى لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. من السحب لتسريع أو تقليل السرعة لكل مشهد. إنها أيضاً ميزة يمكنك استخدامها لإنشاء العديد من صور GIF المتحركة الفريدة.

في هذا التحديث الأخير ، أضاف التطبيق العديد من المميزات المثيرة للاهتمام لتحسين العمل للمستخدمين. ستحصل على الدعم الإضافي وإضافة تقنية HDR ، إلى جانب المميزات المفيدة لـ Microsoft OneDrive. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون تكوين المنزل الجديد ، جنباً إلى جنب مع الدعم السحابي ، متاحاً للمستخدمين أيضاً. علاوة على ذلك ، تم أيضاً تصحيح بعض الأخطاء الطفيفة في الإصدار السابق وإصلاحها بسرعة في الإصدار الأخير.

تغيير العنوان الفرعي لمقاطع الفيديو
تحميل KMPlayer Plus مهكر نسخة مدفوعة مجانا من ميديا فاير ، هناك بعض المواقف التي اضطررنا فيها إلى مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو أو مسلسلات الويب بلغات أخرى. حسناً ، إذا فهمت هذه اللغة ، فقد لا توجد مشكلة. ولكن إذا كنت جديداً تماماً على هذه اللغات ، فقد تكون الترجمة المنقذة لك.

إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يحتوي على عنوان فرعي ، فستساعدك هذه الميزة كثيراً. نظراً لأن هذه الميزة تسمح لك بتغيير موضع الترجمة ، فإنها تسمح لك أيضاً بتغيير لون الخطوط وحجمها وأنماطها ، ويمكنك أيضاً إزالة الترجمة إذا أردت.

العب في أي مكان باستخدام Chromecast
تمنحنا مشاهدة الأشياء المفضلة لدينا على الشاشة الكبيرة دائماً عرضاً أفضل ومفصلاً لمقاطع الفيديو ، وباستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضاً مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو الخاصة بهواتفك الذكية على التلفزيون الذكي حيث تأتي ميزة Chromecast التي تتيح لك إرسال مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على جهاز التلفزيون.ببساطة ، قم بتوصيل التلفزيون الذكي الخاص بك بنفس شبكة wifi ، وانقر فوق الزر "إرسال". يمكنك أيضاً إدارة السرعة والتشغيل وحتى صوت الفيديو المنعكس.

أضف ترجمات إلى الفيديو
تحميل KMPlayer Plus مهكر نسخة مدفوعة مهكر ، يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق KMPlayer Plus لإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو ، مما يساهم في التفرد والحيوية. اختر الموسيقى من مكتبتك أو امتلكها من التطبيق. ما عليك سوى كتابة وإدخال أسماء الأغاني التي تريدها. بشكل أكثر تحديداً ، يمكنك إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يساعد ذلك الأشخاص في الاستمتاع بالمنتج وتتبع كل الحوارات في الفيديو. اضبط موضع النص أو لونه أو حجمه ليناسب الفيديو.

واجهة مستخدم جميلة
يأتي التطبيق بواجهة جميلة ستحصل من خلالها على سمة سوداء افتراضية حيث يمكنك عرض جميع ملفات الوسائط المتاحة على هاتفك بشكل منفصل مع التنقل السلس. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير مظهر الواجهة من خلال تطبيق سمات مختلفة.معظم سمات تطبيق KMPlayer مقفلة ولا يمكن استخدامها إلا بعد شرائها. على الرغم من وجود بعض السمات المجانية أيضاً التي يمكنك استخدامها إذا كنت مستخدماً مجانياً لتطبيق KMPlayer.

المميزات الأساسية للمستخدمين
هذا تطبيق يقوم بتشغيل الوسائط على الهاتف للمستخدمين ، لذلك تمت إضافة الكثير من المميزات الضرورية. الأول هو أن أنواع مقاطع الفيديو التي تريد تشغيلها في التطبيق سيتم تسليمها بأعلى جودة عرض عالية. سيتم دعم مستويات جودة الفيديو مثل HD ، Full HD ، UHD ، 4K ، 8K بشكل كامل. علاوة على ذلك ، سيتم وضع إشارة مرجعية لك مباشرة في الفيديو الذي يتم تشغيله. من هناك ، في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، ستتمكن من مراجعة القسم الذي تم وضع إشارة مرجعية عليه مباشرة.

تحميل KMPlayer Plus مهكر نسخة مدفوعة مجانا برابط مباشر ، بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضاً دمج المميزات الأخرى الضرورية للتجربة ، مثل ضبط اللون أو تكبير وتصغير الفيديو. ستتمكن بعد ذلك من تغيير السطوع والتشبع ومعلومات جاما والتباين واللون تماماً وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، ستتمكن أيضاً من ضبط حجم الفيديو من خلال العملية. انتقاد بسيط على الشاشة للتركيز على الموضع الذي تريده.
تحميل KMPlayer Plus النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد
مميزات الدعم لأفضل تجربة
إلى جانب المميزات الأساسية المذكورة في القسم أعلاه ، يمتلك التطبيق أيضاً مميزات إضافية أخرى بحيث يمكن للمستخدمين تحسين تجربتهم. يجب ذكر أحدها في ميزة إعداد الترجمة للتطبيق. يمكن استخدام مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها بالعديد من اللغات المختلفة في العالم ، لكنك ستفهمها تماماً بفضل ترجمات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً التخصيص من موضع إلى حجم أو لون الترجمات المصاحبة للتتبع المريح.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص الواجهة الرئيسية للتطبيق بالكامل لتناسب تفضيلاتك الشخصية. لذلك ، سيتم توفير جميع أنواع الواجهات الجميلة لك حتى تشعر بالراحة أثناء تجربة التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم. باستخدام هذه الميزة ، سيتم إنشاء العناصر وتسميتها ب وإضافة مقاطع الفيديو أو الأغاني المفضلة لديك. من هناك ، سيصبح بحثك أيضاً أبسط من أي وقت مضى.

تحميل برنامج KMPlayer Plus للأندرويد ، العثور على مشغل وسائط ليس بالأمر الصعب ، لكن مشغل الوسائط الذي يتضمن الكثير من مميزات دعم المستخدم سيكون قليلاً جداً. عند القدوم إلى KMPlayer Plus (Divx Codec) - مشغل الفيديو والموسيقى ، سيختبر المستخدمون الكثير من المميزات الجذابة والمثيرة للاهتمام. إلى جانب ذلك ، فإن إمكانية تخصيص التطبيق ستجلب أيضاً مشاعر رائعة. 

بالإضافة إلى المميزات الأساسية المذكورة في القسم أعلاه ، يحتوي هذا التطبيق أيضاً على مميزات إضافية أخرى حتى يتمكن المستخدمون من تحسين تجربتهم. يجب ذكر أحدها في مميزات تطبيق إعدادات الترجمة. يمكن استخدام تشغيل الفيديو بعدة لغات في العالم ، لكنك ستفهمها تماماً بفضل الترجمة المصاحبة للفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص حجم أو لون العنوان الفرعي للتتبع المريح.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص الواجهة الرئيسية للتطبيق بالكامل لتناسب تفضيلاتك الشخصية. لذلك ، سيتم توفير جميع أنواع الواجهات الجميلة لك حتى تشعر بالراحة أثناء استخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم. باستخدام هذه الميزة ، سيتم إنشاء العناصر وإعطاء اسم ب وإضافة الفيديو أو أغنيتك المفضلة. من هناك ، سيصبح بحثك أيضاً أكثر بساطة من أي وقت مضى ، تنزيل KMPlayer Plus مهكر مدفوع كامل .

العثور على مشغل الميديا ​​ليس بالأمر الصعب ولكن مشغل الميديا ​​الذي يتضمن الكثير من المميزات التي تدعم المستخدم ستكون قليلة جدا. تعال إلى KMPlayer Plus (Divx Codec) - مشغل الفيديو والموسيقى ، سيشعر المستخدم بمميزات أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام. إلى جانب ذلك ، ستجلب القدرة على تخصيص التطبيق أيضاً شعوراً رائعاً. 

معلومات التطبيق

الأسـمKMPlayer Plus
المـطورPANDORA.TV
الحزمةcom.kmplayer.d
النـوعمشغل فيديو وموسيقى
التقـييم4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعر3.90$
الإصـدارV32.02.210
تاريخ التحديثالأحد ، 20 فبراير 2022
التـوافقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجـم66 ميغابايت
اللغةعربية
التـعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل KMPlayer مهكر النسخة المدفوعة Plus
التـــحــــــمـــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent