تحميل Lightroom مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور والفيديوهات الرائع Adobe Lightroom من تطـوير Adobe النسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Lightroom مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل لايت روم Lightroom مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Adobe Lightroom مهكر للاندرويد

تحميل Lightroom Premium مهكر للاندرويد
Adobe Lightroom هو تطبيق للشباب الذين يحبون "العيش الافتراضي" وحتى المصورين المحترفين. هذا وحده يكفي لرؤية التجربة التي يجلبها تطبيق تحرير الصور هذا للمستخدمين. إذا لم تكن الجودة حقاً ، فإن القدرة على تحرير الصور ليست مثيرة للإعجاب ، فإن Lightroom CC لم يكن موثوقاً به. Adobe Lightroom هو تطبيق محرر صور إحترافي الذي يتكامل تماماً مع التقنيات الحديثة من الناشرين Adobe. مع المميزات الفريدة ، يمكن للمستخدمين إنشاء صور بحرية لتناسب تفضيلاتهم من خلال Lightroom Premium مهكر. نعتقد أن هذا التطبيق يمكن أن يجلب رضا المستخدمين تماماً من التجربة الأولى. أكمل قراءة المقالة حتى تعرف مميزات التطبيق بالكامل.

عندما يتعلق الأمر بـ Adobe Lightroom على جهاز الكمبيوتر ، فمن المحتمل أن يفكر الكثير من الناس في التلاعبات المعقدة بتخصيصات مختلفة لإنشاء صورة جميلة. ومع ذلك ، يتغير كل شيء تماماً على النظام الأساسي للجوّال عندما يكون أكثر ملاءمة للاستخدام. ستظل أدوات تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر بنفس تصميم الواجهة على الهاتف المحمول. على وجه التحديد ، يمكن للمستخدمين التقاط الصور بحرية وتحريرها مباشرة على هواتفهم المحمولة. يصبحان معاً أقوى أداتين يحتاج المصور لإتقانها. في الواقع ، في الوقت الحاضر ، تعد الصور الملتقطة بالهواتف الذكية أكثر بكثير من تلك التي تم التقاطها بكاميرات مخصصة. لذلك لا يزال الاتجاه يحول التطبيقات الشائعة على أجهزة الكمبيوتر إلى تطبيقات للهواتف الذكية. لايت روم مهكر مفتوح كل المميزات هو الإصدار نفسه الذي تم إصداره مباشرة على Google Play وحصل على أكثر من 60 مليون عملية تحميل. إذا ما قورنت بنفسها ، فهذا ليس رقماً مهماً في الواقع ، ولكن إذا ما قورنت بتطبيقات الهاتف الحالية ، فهي واحدة من أفضل التطبيقات .

تطبيق التصوير الفوتوغرافي من Adobe ، الشركة الرائدة في السوق في تطبيقات تحرير الصور عبر مجموعة واسعة من المنصات ، يسمى Adobe Lightroom. يقدم هذا التطبيق تصميماً بسيطاً للمستخدم ويسهل التنقل فيه نسبياً ، على عكس تطبيقات تحرير الصور المتطورة على هواتف الأندرويد. يمكنك تثبيته واستخدامه بكفاءة ، حتى إذا كنت لا تعرف أي شيء عن التلاعب بالصور. توجد جميع المميزات الأساسية لتطبيق تعديل صور الهاتف المحمول في Adobe Lightroom مهكر من ميديا فاير. من الأسهل العثور على النسبة المثالية لصورك عن طريق تدويرها واقتصاصها. يمكن اقتصاص الصورة ميكانيكياً أو باستخدام نسب محددة مسبقاً. يمكنك تحريف صورتك لتناسب أي موضع باستخدام التدوير. قم بإمالة الصورة إلى الزاوية المرغوبة بأطراف أصابعك.

التعليق أعلاه ليس خاطئاً على الإطلاق ، لأن إخبارك بالقوة يمكن أن يخلق صوراً أفضل بكثير من الصورة الأصلية. إذا كنت تتساءل ، يمكن تحرير كل مرشح متوفر في تطبيقات المرافق الحالية تقريباً باستخدام لايت روم مهكر جميع الفلاتر. الشيء المهم هو أنه مجاني ولا يقع في أي حدود. يمكن للمستخدمين تحرير صورهم مباشرة على الهاتف الذكي في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى القلق من انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك ، على الرغم من أنها أداة قوية ومحترفة ، إلا أنها مصممة بمظهر طبيعي يسهل فهمه. إذا حاولت استخدام Lightroom مهكر بدون اعلانات على جهاز كمبيوتر ، يمكنك أن تشعر بسرعة بمدى تعقيده. ولكن على الهاتف الذكي ، لا يمكن القيام بذلك بهذه الصعوبة ، لذا فإن المعايير سريعة وسهلة الفهم وسهلة الاستخدام.

سيكون لدى المستخدمين محرر صور خبير تماماً من Adobe Lightroom مهكر للاندرويد اخر اصدار . لن يخذلك التطبيق إذا كنت مصوراً فوتوغرافياً أو مصمم رسومات وتتطلع إلى الحصول على أفضل محرر صور متاح مباشرة على هاتفك المحمول. لكي تتمكن من إنشاء أجمل الصور التي يمكن تخيلها، تم بالفعل تضمين العديد من المميزات الجديدة والمميزة. احصل على نسخة من Lightroom واستخدم أحدث مميزاته فقط.

 بالإضافة إلى إعطائك أداة لإنشاء صور أفضل ، يحولك تحميل لايت روم مهكر اخر اصدار أيضاً إلى مصور أفضل. فيما يلي بعض المميزات الرئيسية التي يمكن أن يوفرها لك إصدار الهاتف الذكي هذا. بالطبع ، هذه مميزات مجانية ، لكنها بالفعل قوية بما يكفي. إذا كنت تريد صوراً أكثر تقدماً. في الوقت الحالي أصبحت الحاجة إلى التصوير الفوتوغرافي أحد العناصر الأساسية للحياة البشرية الحديثة. إذا لم يكن لدينا ذلك فلا يزال بإمكاننا العيش بشكل طبيعي ولكن لا يمكننا مواكبة اتجاه المجتمع. حتى هذا العام لديه اتجاه يسمى السياحة لتعزيز التأثير يسافر الناس ويستخدمون صورهم للنشر على المواقع الاجتماعية ليصبحوا شخصاً عصرياً . يؤكد هذا جزئياً القوة التي تجلبها الصور للناس في القرن الحادي والعشرين. لايت روم مهكر من ميديا فاير هو تطبيق احترافي لتحرير الصور والفيديو وهو ضروري لأي شخص مهتم بإنشاء صور مذهلة. سيوفر هذا المحرر متعدد الاستخدامات مميزات مفيدة للغاية لجعل صورك أو أفلامك أكثر روعة وإنشاء صور مثالية.

تحرير وإدارة ومشاركة الصور
عندما يتعلق الأمر بـ لايت روم Lightroom مهكر اخر اصدار ستتخيل بالتأكيد صوراً جميلة مصححة بالألوان بواسطة مصورين محترفين. ولكن مع الإصدار الخاصة بالأندرويد ، يمكنك بسهولة تحويل أعمالك إلى تحفة فنية. هذه الأدوات ممتلئة أيضاً مثل ما هو موجود في إصدار الكمبيوتر الشخصي وتم تحسينها بشكل أكبر للهواتف المحمولة. بفضل ذلك يمكن للعديد من الأشخاص استخدامه بسهولة. يمكنك إنشاء صور رائعة على هاتفك الذكي بمجرد الانتهاء من التقاط الصور فلا داعي للانتظار حتى تصل إلى المنزل واستخدام هاتف الكمبيوتر الخاص بك . 

الوظائف الرئيسية الثلاث التي توفرها لك الأداة هي التقاط الصور وتحريرها ومشاركتها. لا تحتاج بعد الآن إلى استخدامه كأداة تحرير ولكن يمكنك من إستخدامه كمرشح أثناء التصوير. وستساعدك وظيفة التحرير على إزالة البقع الجميلة واستبدالها بألوان أكثر جمالاً. بعد العمل بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التحديث إلى أي شبكة اجتماعية تريدها. إن Instagram و Facebook و Twitter و Flickr كلها مدمجة لتتمكن من مشاركتها وحتى Lightroom مهكر تنشئ شبكة اجتماعية للمستخدمين لمشاركة أعمالهم.

Adobe Lightroom سوف يُظهر محرر الصور العكس إذا كنت تعتقد أن تحرير الصور مهمة صعبة. وبمساعدة التكنولوجيا المعاصرة، سيوضح لك التطبيق أن تحرير الصور لا يتطلب منك أن تكون خبيراً. ما عليك سوى استخدام هاتف صغير والصورة المختارة وبعض الضربات الشديدة للقيام بذلك.

يمكن لمستخدمي Lightroom مهكر مدفوع النسخة الكاملة تجربة القدرة على التمرير كإحدى مميزاته. بتمريرة واحدة فقط، يمكنك الوصول إلى جميع الخيارات الرئيسية، مثل تغيير المرشحات، واختيار نظام الألوان المفضل لديك، وضبط تدرجات الألوان. سيكون الضرب إجراءً شائعاً يسهل تنفيذه بكفاءة عالية جداً في تحرير الصور بفضل الدراسة التي أجراها مطورو التطبيقات. باستخدام أشرطة التمرير والتمرير السريع لتحرير الصور، سيكون لديك تحكم كامل في سمات كل صورة.

تحرير الصور رقم واحد في الأندرويد
لقد تحدثت عن الميزة الرئيسية من هذا القبيل وستجعل المميزات المحدثة حديثاً إقامتك مع برنامج Lightroom مهكر أطول بكثير. أولاً ، ستكون وظيفة علامة تبويب الألبومات المشتركة بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة عرض الصور أكثر من أي وقت. الاتجاه الحالي هو أن كل شيء مترابط في شبكة ضيقة ، والتي غالباً ما نسميها الشبكات الاجتماعية.لذلك يبدو أيضاً أن هذه الوظيفة تنشئ نظاماً حيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة وعرض جميع أعمال الأشخاص الآخرين المنشورة على "lightroom.adobe.com" من خلال هذه الوظيفة.

ومع ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية إنشاء مخصص يمكن مشاركته بسهولة مع مجتمع Lightroom على الويب. اختر أفضل أعمالك وأنشئ مجموعة ، ثم انقر على أيقونة ثلاثية النقاط وحدد "مشاركة على الويب" لتتمكن من نشر عملك.

يتيح لك Lightroom مهكر النسخة المدفوعة أيضاً إنشاء صور من البداية إذا كنت لا ترغب في استيراد الصور الملتقطة بالفعل لتحريرها. بالإضافة إلى ذلك، قام منشئو التطبيق باستثمار كبير في كاميرا احترافية جديدة تمامًا يمكن للمستخدمين استخدامها داخل التطبيق. يمكنك بسهولة ضبط تفاصيل صورك قبل التقاطها باستخدام محرر الصور هذا بدلاً من الكاميرا الميكانيكية. يمكنك تغيير إعدادات التعرض والإعدادات المسبقة الفورية والمؤقت الذاتي والخشن والمزيد.

يمكنك أيضاً مشاركة الصور المتطورة مع أصدقائك بسهولة. يمكنك إنشاء ألبوم كبير يكون متاحاً للعديد من مستخدمي الويب باستخدام هذه الإمكانية. لاحقاً، ستتمكن من ضم أصدقائك إلى الألبوم ومشاركة الأحداث التي لا تنسى معهم عبر صورك. سيلتقط المصور أيضاً الكثير من الصور، مما يعني أنه ستكون هناك حاجة إلى مساحة تخزين. ومع ذلك، لا داعي للقلق لأن ميزة التخزين السحابي ستساعدك في تحقيق ذلك. فقط ابذل قصارى جهدك في كل ما تفعله.

سيكون من السهل جداً تحديد موقع تطبيق تحرير الصور الشخصية وإنشاءها. ولكن لا يبحث الجميع عن تطبيق عالي الجودة لتحرير الصور وإنتاجها مع الكثير من المميزات الرائعة. عند استخدام 1000 فلاتر لايت روم مهكر ، يمكنك استخدام نظام كاميرا احترافي لالتقاط لحظات مذهلة وأدوات تحرير عالية الجودة لتحسين صورك. في التطبيق، يمكنك العثور على جميع التجارب غير العادية المتوفرة.
تحميل Lightroom مهكر اخر اصدار للاندرويد
قم بتحرير التفاصيل في الصورة أو الفيديو بشكل مثالي
هذا التطبيق ليس فريداً فقط من حيث قدرته على إجراء تصحيح الألوان التفصيلي ، ولكن يمكنه أيضاً تحرير المعلمات الأخرى للصور أو مقاطع الفيديو بطريقة احترافية للغاية. يمكنك إجراء الاقتصاص التلقائي وتصحيح السطوع والتجميل على مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يسمح لك وضع Masking بالحفاظ على لون الكائن الذي تريده أثناء جعل الكائنات المحيطة بالأبيض والأسود ، مما يجعل الكائن في التركيز أكثر وضوحاً. هذا ملحوظ لأنه يمكنهم إنتاج صور أو مقاطع فيديو مذهلة مع موضوع كنقطة محورية. يمكنك أيضاً حذف كائنات محددة من صورة وتحرير الجزء المحذوف لمطابقة الصورة بشكل أفضل. يوجد أيضاً قسم يمكنك من خلاله تغيير زاوية الصورة لمشاهدتها من منظور مختلف.

مهندس صور محترف للجميع
سيكون الجميع وكل شيء مكاناً للتوظيف للأفراد الذين يعملون كمصورين. سيكون من السهل على المستخدم إكمال مهمته؛ ما عليك سوى إدخال إحدى الصور التي يرغبون في تعديلها في التطبيق والبدء في العمل. مع أخذ ذلك في الاعتبار، أجرى منشئ لايت روم Lightroom APK مهكر تعديلات دقيقة للغاية لضمان إمكانية وصول المستخدمين إليه واستخدامه بسرعة وسهولة أينما كانوا.

لن يتم إنتاج أفضل التأثيرات من خلال صورة أولية تم التقاطها باستخدام الكاميرا المدمجة بالهاتف. سيكون من المفيد أن تضع في اعتبارك أن الصور الملتقطة باستخدام الكاميرا الأساسية للهاتف ستحظى بأفضل مستوى من الوضوح والواقعية. ستتمكن بعد ذلك مرشحات الألوان الموجودة في التطبيق من العمل بأقصى كفاءتها. والآن بعد أن عرفت الإرشادات الخاصة بإنشاء صورة رائعة، فلنبدأ.

مزج ألوان احترافي
يوفر التطبيق 40 صورة Prestes مختلفة مما يجعل تغيير ألوان الصور أسهل من أي وقت مضى. مزج الألوان بأسلوبك الخاص باستخدام الأدوات والفلاتر ... سيساعد بالتأكيد على تلوين صورك بجودة أعلى بكثير.يسمح لك Siders بالتحكم بسهولة في الأدوات لتخصيص إضاءة الصورة ولونها. تعتبر منحنيات النغمة و خلط اللون من أهم أدوات التحرير التي تساعد على تغيير اللون تماماً.بدلاً من مجرد السماح بتحرير اللون الكامل للصورة بعملية واحدة ، يدعم التطبيق المستخدمين لتحرير كل لون في الصورة. بفضل ذلك ، سيصبح لون الصورة أكثر تناغماً وواقعية.

إذا كنت لا ترغب في تمرير معلوماتك خارج نظام الهواتف الموثوقة  فالأمر سهل للغاية. Ethernet هو بروتوكول اتصال داخلي موثوق به حتى الآن ، على الرغم من وجود وسائل أكثر قوة. تطبيق Lightroom مهكر للاندرويد اخر اصدار ليس استثناءً عندما تم دمجه للتو لمشاركة المعلومات من خلال هذه الشبكة الداخلية. سيكون ذلك أسهل بكثير للأشخاص الذين يشاركون شبكة اتصالات داخلية داخل عائلة أو شركة أو مجموعة ، وما إلى ذلك. بشكل عام ، هذا البروتوكول سريع ومجاني وآمن ، لذلك لا يزال موثوقًا به. إلى جانب ذلك ، يدعم أيضاً بعض الطرق لنقل المزيد من المعلومات المفيدة.

يمكن الآن استخدام الإعدادات المسبقة والمرشحات التي يوفرها لايت روم مهكر لعمليات محرر الصور السريعة والفعالة. يمكنك التقاط أي صورة بسرعة باستخدام الكاميرا الخبيرة الخاصة بك عن طريق تحديد التحسينات المرئية التي تريد استخدامها هنا. ستؤدي التغييرات المباشرة والممتعة إلى تعزيز صورك في النهاية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك في Lightroom APK مهكر وتحميل إصدار جديد باستخدام بعض مزيج من المميزات الرقمية. ما عليك سوى النقر فوق الإعدادات المسبقة المخزنة للحصول على نهج سريع وفعال في أي وقت ترغب في تعديل الصور الفوتوغرافية الجديدة. يمكنك عرض صورة معدلة بشكل جميل تم التقاطها مؤخراً فقط في غضون نقرات.

غيّر لون الصورة حسب تفضيلك
الميزة الأولى لهذا التطبيق هي القدرة على تغيير لون صورة أو مقطع فيديو. هذه هي الوظيفة الأكثر استخداماً لأنها تمنح صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إحساساً جديداً تماماً وتجعلها أكثر صلة بالموضوع. ستحتاج إلى لون أكثر إشراقاً عند التصوير بالورود أو بالخارج ولون أغمق للصور ذات الطراز القديم. سيكون برنامج Lightroom Photo & Video Editor مهكر مدفوع أداة ممتازة لمساعدتك في هذا المسعى. يمكن للمستخدمين بسهولة تعديل الألوان الأكثر تفصيلاً للصورة ، مثل تصحيح الألوان والتشبع والسطوع. علاوة على ذلك ، يمكنك مزج الألوان لصورك كما تريد ، وسيوفر لك هذا التطبيق المنتجات الأكثر إثارة للاهتمام.

مرشحات مختلفة
يحتوي Adobe Lightroom CC مهكر من ميديا فاير على الكثير من المميزات التي ستقضي الكثير من الوقت في التعرف عليها واستكشافها. عندما تفهمها إلى نقطة معينة ، فإن صنع صور جميلة ليس هو الشيء الوحيد. بعد أن تلتقط صورة لنفسك ، فإن الشيء التالي الذي عليك القيام به هو وضعها من خلال مرشحات مختلفة. من أول الأشياء التي عليك القيام بها هو عدم الذعر والاستمتاع بكل لون واحداً تلو الآخر. إذا كنت تعتقد أنه يتطلب الكثير من العمل ، فأنت مخطئ! عندما ترى كيف تتغير تأثيرات عملك بمرور الوقت ، سيكون من الممتع رؤيتها. في نفس الوقت ، سيساعدك هذا على تعلم كيفية اختيار المرشحات المناسبة لصورك.
تحميل Lightroom مهكر اخر اصدار للاندرويد
يدعم جميع تنسيقات ملفات RAW
يتيح لك تحميل الإصدار الجديد من لايت روم مهكر جميع الفلاتر إمكانية التقاط الصور بستة أنواع مختلفة من ملفات RAW ، مما يتيح لك تغيير المزيد وحفظ جميع المعلومات التي تم الحصول عليها بواسطة جهاز الكشف الضوئي. يمكنك اختيار أجزاء معينة من الصورة لتعديل إضافي بالإضافة إلى خيارات التحرير الدقيقة الموجودة. يمكنك بسهولة استخدام نفس عناصر التعديل على الصور التي تلتقطها لسيناريو أو شيء معين إذا التقطت العديد من اللقطات له. ومع ذلك ، فإن أي شيء تقوم بتعديله سيتزامن على الفور بين الهواتف الذكية الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تطبيق لايت روم مهكر للاندرويد اخر اصدار أيضاً للمستخدمين تصدير الصور بسهولة بالتنسيق الذي يرغبون فيه من خلال عدد قليل من العمليات البسيطة نسبياً. على وجه التحديد ، حدد الصور التي تريد تصديرها وانقر فوق رمز المشاركة للوصول بسرعة إلى شاشة التصدير. يمكنك تصدير الصورة المحررة بتنسيق JPEG أو TIF أو RAW أو كصورة أصلية مع تطبيق الإعدادات.

دعم على العديد من المنصات مع حزم مختلفة
هذا التطبيق متوافق مع العديد من الهواتف ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية. يوفر Lightroom Premium مهكر أيضاً حزم ترقية لزيادة الإنتاجية للمصورين المحترفين أو محرري الصور إذا كنت تريد صوراً عالية الجودة. توفر كل حزمة ترقية مزيداً من التخزين والمميزات المتنوعة ويمكن استخدامها على العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى. ومع ذلك ، سيكلفك هذا الوضع ، لذا فكر في استخدامه للحصول على تجربة أكثر اكتمالاً وتكاملاً.

تتوفر قوالب فريدة وجميلة لتختارها
إذا واجهتك مشكلة في كيفية تعديل الصور أو مقاطع الفيديو ، فإن برنامج Lightroom Photo & Video Editor مهكر للاندرويد يقدم عدداً كبيراً من القوالب المعدة مسبقاً. سيكون لديهم المعلمات التي تم تحريرها موضوعيا. اختر من بين القوالب المعدة مسبقًا مثل Vintage Instant للحصول على مظهر كلاسيكي ، و Cool Mate للحصول على ألوان أكثر برودة ، وعدد لا يحصى من القوالب الأخرى الرائعة والجميلة بشكل لا يصدق. تتمثل إحدى نقاط القوة في التطبيق في القدرة على إكمال صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك على الفور ببضع خطوات بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير النموذج الحالي لتحقيق منتج نهائي مثالي. في وضع تصحيح المنظور ، يمكنك ضبط النسيج والوضوح والمقاييس الأخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بك أو جوانب صورك.

مميزات برنامج Lightroom مهكر آخر اصدار

تحميل لايت روم مهكر من ميديا فاير
يمكن للمستخدمين تحرير صورهم مباشرة على الهاتف الذكي في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى القلق من انتهاء صلاحيتها. بالإضافة إلى ذلك على الرغم من أنها أداة قوية ومحترفة إلا أنها مصممة بمظهر طبيعي يسهل فهمه.عندما يتعلق الأمر بشراء منتجات Adobe أو تحديث المنتجات الحالية وترقيتها ، غالباً ما يغمر الناس جميع المميزات التي تأتي محملة مسبقاً. في حين أنه من الصحيح أن هناك فهماً أساسياً للتحرير يجب توفره من أجل استخدام Lightroom وتطبيقات Creative Cloud الأخرى ، يفقد العديد من الأشخاص المميزات التي يمكن أن تحسن تجربة العمل لديهم بشكل كبير. فيما يلي بعض المميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اختيار محتوى Adobe :
  • الإعداد المسبق : الميزة الأولى التي ذكرتها تتيح للمستخدمين أن يصبحوا محرراً عبقرياً بلمسة واحدة فقط بسرعة. في الواقع الأمر ليس بهذه البساطة إنها إعادة التعيين التي تم جمعها بواسطة أفضل مصوري Adobethu وخبراء الصور من مصادر مختلفة. تم تجميعها في إعدادات مسبقة بحيث تحتاج فقط إلى لمسها لتطبيق البيانات على الصورة التي التقطتها للتو. لتسهيل فهمه يمكنك أيضاً تسميته عامل تصفية .
  • الملفات الشخصية : إنها في الأساس مماثلة لـ PRESET لكنها تسمح بإجراء تغييرات مذهلة بصرياً على الشكل والمظهر في صورك. هذا التغيير غير مقنع ولكنه قد يؤدي إلى بعض التغييرات التي تجعل الصورة أكثر ملاءمة لمستخدمي الصور .
  • المنحنيات : إذا كنت شخصاً اعتاد استخدام تطبيقات تحرير الصور المتخصصة فمن المؤكد أنك ستتعرف على هذه الميزة. هذا أحد الدروس الأساسية قبل أن ترغب في إتقانها. سيتعين على المستخدمين تعديل المؤشرات المألوفة مثل اللون والتعرض والنغمة والتباين مع الرسوم البيانية البسيطة مثل الشيء الحقيقي .
  • خلط اللون : عبارة عن ميزة أصغر توفر تعديلات في تنظيم الألوان لجعلها أكثر تناسقاً وطبيعية. بالكاد يمكن للمستخدمين التعرف على أنه قد أحدث تغييراً في اللون حيث يساعد في الصورة. ولكن بمجرد النظر إليها شعرت أن الألوان تم دمجها ومزجها بشكل أكثر سلاسة .
  • الوضوح ، والقوام، والدهشة : قد تشير هذه المميزات الثلاث إلى الأدوات الرائدة في الصناعة. إنهم قادرون على تغيير نظام تحرير الصور بأكمله. تقريباً جميع التطبيقات المفضلة حالياً مبنية على هذه المميزات .
  • كاميرا إحترافية : سيتم تجهيز التعريض والمؤقت والإعدادات المسبقة الفورية والمزيد على الشاشة حتى يتمكن هاتفك من استغلال إمكاناته بالكامل. أوضاع الكاميرا ذات الحافة الحادة : تسمح أوضاع الالتقاط المتقدمة للمستخدمين بالتقاط صور أكثر تفصيلاً. اختر صيغة HDR واحترافية وخامة. 
  • التنظيم والإدارة : استخدم المجلدات والألبومات وتقييمات النجوم والأعلام هي أدوات لتمييز أفضل صورك. جمعت هذه المميزات الثلاث في واحدة لأنها تساعد المستخدمين على تحقيق مستوى الإدارة وتحسين قوة الهاتف الذكي. يسمح للمستخدمين بتحويل هواتفهم إلى كاميرا احترافية بالإضافة إلى وحدة تخزين .

معلومات التطبيق

الأسـم Lightroom
المطـورAdobe
الحزمةcom.adobe.lrmobile
النـوعمحرر صور وفيديوهات
التقـييم4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعـرمجـاني
الإصـدار V8.5.0
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 22 أغسطس 2023
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم 120 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط تنزيل لايت روم مهكر

تحميل Lightroom مهكر النسخة الكاملة Premium
التـحــــــــــــمــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent