تحميل Puffin Browser Pro اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم متصفح الأكثر أماناً وإستخداماً تطبيق Puffin Browser من تطـوير CloudMosa, Inc النسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Puffin Browser Pro اخر اصدار للاندرويد
تنزيل Puffin Browser Pro اخر اصدار للاندرويد

حول Puffin Browser Pro اخر اصدار

تحميل برنامج Puffin Browser Pro مهكر اخر اصدار
Puffin Browser Pro هو تطبيق يدعم المستخدمين للوصول إلى مواقع الويب. سريع ولا يستغرق وقتاً طويلاً للانتظار. يقدم التطبيق أسرع سرعة. اجعل المستخدم سيوفر أقصى قدر من الوقت. الوصول كل يوم والحصول على كفاءة عالية عند الاستخدام. سيكون Puffin Browser Pro خياراً لك. لتتمكن من الوصول إلى الشبكة في أي وقت. ابحث عن المعلومات أيضاً للمستخدمين المتصلين. أحد التطبيقات العديدة التي تزيد من استخدام الشبكة. دعم للاستخدام على الهواتف المحمولة. احصل على وصول أسرع من أي وقت مضى للجميع. يضمن Puffin Browser Pro خدمات الشبكة المقدمة.

Puffin Browser Pro هو نسخة مطورة مدفوعة من متصفح Puffin ، والأمن هو الميزة التي جعلت اسم هذا المتصفح. مع التصميم المباشر ، فإن التصميم السهل الرؤية مع صورة الببغاء هو الرمز الذي يميز المتصفح ، مما يجعل المستخدم يرى بسرور وعن قرب. تم إطلاق المتصفح في 2010 بواسطة CloudMosa ، ناشر لمراجعة أساليب المستخدمين لتصفح الويب من خلال عرض جانب الخادم.

تحميل Puffin Browser Pro مجانا برابط مباشر ، لا تريد الانتظار طويلاً حتى يتم تحميل الشبكة. هذه هي العقلية العامة لمستخدمي الإنترنت. يعد Puffin Browser Pro أحد تلك التطبيقات التي تقدم حلولاً. إنه متصفح شبكة يجب ألا تتجاهله. يوفر وظائف وأدوات للاستخدام. ستفاجئك سرعة المستخدمين هنا ، على عكس بعض التطبيقات الأخرى. سوف يمنحك Puffin Browser Pro أفضل تجربة خدمة. سيتم التحكم في كل وصولك بواسطة Puffin Browser Pro. استخدمه للبحث وممارسة الألعاب والمزيد. بالتأكيد ، سيكون Puffin Browser Pro التطبيق الأكثر استخداماً. تلبية جميع الاحتياجات التي يريدها المستخدمون.

سهل الاستخدام على الهواتف المحمولة
Puffin Browser Pro هو متصفح محمول سهل الاستخدام على الهواتف المحمولة الذكية. يحتوي Puffin على واجهة سهلة الاستخدام للغاية تكملها زر الرجوع وشريط العناوين وشريط القوائم وقائمة مشتركة مرتبة جميعاً بنفس طريقة الشاشة من اليسار إلى اليمين.

بوفين مهكر ، في القائمة العامة لـ Puffin ، يمكننا العثور على مرجع لتوفير البيانات لدينا. يسمح لنا بالوصول إلى الإعدادات والإشارات المرجعية والتحميلات وسجل المتصفح. هناك أيضاً أداة اتصال سريع مريحة للغاية ، بالإضافة إلى قارئ أخبار ، وهو أمر مفيد حقاً.
تحميل Puffin Browser Pro اخر اصدار
يوفر لنا متصفح Puffin Browser Pro للجوال أيضاً خيار الاختيار بين السمات الفاتحة أو الداكنة. ضع في اعتبارك أننا نستخدم الوقت المتاح لدينا ، لتجنب حقيقة أننا نعاني من إجهاد العين عند تعرضنا للضوء الأزرق لفترات طويلة ، ولتجنب تعريض صحة المستخدم للخطر.

سرعة فائقة
تحميل puffin browser pro اخر اصدار ، يعد استخدام الإنترنت البطيء دائماً تجربة مروعة لأي شخص. بالنظر إلى ذلك ، ركزت شركة CloudMosa على تطوير متصفح Puffin Browser Pro وفقًا لاتجاه البساطة والسرعة. ستلاحظ فرقًا سريعًا عند مقارنة سرعة متصفح الويب هذا مع أي منافسة يمكنك طرحها ، بما في ذلك Google Chrome أو Mozilla Firefox.

إذن ، من أين أصبحت أسرع من عمالقة التكنولوجيا الآخرين؟ الإجابة هي استخدام الخوادم السحابية وتشفير البيانات وضغط البيانات الذكي. سينقل عبء العمل ليتم معالجته من أجهزة الإنترنت المنخفضة أو مواقع الويب كثيفة الاستخدام للموارد إلى الخادم السحابي. علاوة على ذلك ، بفضل استخدام خادم سحابي ، يمكن للمتصفح الوصول بسهولة إلى بعض مواقع الويب المحظورة من قبل شركات النقل وبعض مواقع الويب ذات السرعة المحدودة.

على الرغم من أنه لا يحتوي على العديد من المميزات الجذابة مثل الامتدادات والمزامنة ... ولكن لا يزال Puffin Browser Pro يمتلك عدداً كبيراً من المستخدمين المخلصين. لأن السرعة بالنسبة لهم في بعض الأحيان هي العامل الأكثر أهمية عند تصفح الويب.

سرعة اتصال الشبكة السريعة
تحميل متصفح puffin مهكر ، تواجه مشكلة في استخدام الشبكة أو الاضطرار إلى انتظار الشبكة. هذا أحد الأشياء التي تقلق المستخدمين. سيؤثر على عملية الاستخدام. الاتصال ليس سلساً كما ينبغي. Puffin Browser Pro هو التطبيق الذي سيتغلب عليه المستخدمون. تم تحميل التطبيق بواسطة عدد كبير من مستخدمي الشبكة. هناك العديد من الوظائف البارزة. 

اعتماداً على الغرض من الوصول الذي يجب عليك استخدامه. سوف يجلب Puffin Browser Pro اتصالاً بخط قوي. حتى تتمكن أنت والمستخدمون من استخدامها في أي وقت وفي أي مكان. إحضار نسخة متميزة عبر الإنترنت لتستخدمها بحرية. سيكون هذا التطبيق معك للاتصال بالإنترنت بأفضل طريقة ممكنة.

سرعة التحميل والعرض
تحميل تطبيق Puffin Browser Pro اخر اصدار ، عندما تريد تحميل موقع ويب معين أو الوصول إليه ، ما عليك سوى النقر فوق مربع البحث الذي يحتوي على الرابط الذي تريده. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستظهر النتائج التي تريد البحث عنها على الفور. اعرض كل المعلومات التي تحتاجها. يتمتع متصفح Puffin Browser Pro بميزة العثور على البيانات بسرعة. لذلك ، تم تثبيت Puffin Browser Pro من قبل العديد من الأشخاص على الهاتف. 

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الشبكة بانتظام ويقومون بتحديث الأخبار. بعد ذلك سيكون من المستحيل عدم استخدام Puffin Browser Pro. هناك العديد من الوظائف التي تجعل المستخدمين يشعرون بالرضا. تجاوز توقعات المستخدم وزيادة سرعة الاتصال. جرب الإنترنت بما يفوق خيالك.

مجهول عند استخدام الإنترنت
ستواجه النقاط التي تستخدم الشبكة الكثير من المشاكل المحتملة. لذلك ، يوفر Puffin Browser Pro دائماً الأمان عند الاستخدام. قم بإخفاء علامات التبويب التي تم البحث عنها وحذف الأنشطة إذا لزم الأمر. في نفس الوقت ، سيكون الموقع الذي تستخدمه آمناً أيضاً. جميع المعلومات المتعلقة بالمستخدم. يتم أيضاً حماية Puffin Browser Pro عن كثب ، تحميل Puffin Browser Pro اخر اصدار .

وصولك من التطبيق إلى خوادم الإنترنت. مشفرة أيضاً بعيداً عن الأخطار. نظراً لأن المتسللين عبر الإنترنت أصبحوا أكثر إثارة للاهتمام ، فمن السهل سرقة حقوق الخصوصية وانتحال هوية المستخدمين لأغراض ضارة. لذلك من الصعب جدا السيطرة عليها. يحتوي متصفح Puffin Browser Pro على أدوات للتحقق وضمان أمان الشبكة المطلق.

لا تستهلك البيانات عند استخدام
يمكنك ممارسة الألعاب والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة الصحف. تتوفر العديد من عمليات الوصول المختلفة على Puffin Browser Pro. ومع ذلك ، لن تستهلك مساحة عند استخدامها. مع الوضع الاقتصادي ، يمكنك تحميل واستخدام عدد غير محدود. لكن هذا لا يعني أن Puffin Browser Pro لا يشغل المساحة المتاحة. 

تحميل Puffin Browser Pro اخر اصدار برابط مباشر ، والآخر هو أن Puffin Browser Pro أقل تكلفة من التطبيقات الأخرى. حتى تتمكن من حفظ الحد الأقصى من البيانات على الهاتف الذي تستخدمه. علاوة على ذلك ، سيمنع أيضاً جميع الإعلانات حتى يتمتع المستخدمون بتجربة كاملة. طرق الاستخدام بالإضافة إلى الأدوات المتوفرة. إنه تطبيق للاتصال بالشبكة بأمان وبأقصى سرعة.

من مزايا الهواتف المحمولة الراحة ، حيث يمكنك استخدامها للترفيه والعمل ... في أي مكان وزمان. ولكن ليست كل الأماكن بها شبكات wifi لاستخدام قطرة الغاز. هذا هو الوقت المناسب لاستخدام بيانات الجوال. باستخدام Puffin Browser Pro ، ما عليك سوى إنفاق 10٪ من بيانات الهاتف المحمول مقارنة بمتصفحات الويب الأخرى. كما هو مذكور أعلاه ، يحتوي متصفح الويب هذا على تشفير ذكي للبيانات وخوارزمية ضغط البيانات.
تحميل Puffin Browser Pro اخر اصدار
تحميل متصفح puffin pro للاندرويد ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص المعلمات أثناء تصفح الويب لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن بحاجة إلى عرض الصور بأعلى جودة ، فسيساعدك قسم حفظ البيانات. إذا كنت تستخدم wifi ، فيمكنك إيقاف تشغيل ميزة توفير بيانات الهاتف المحمول تمامًا للحصول على أفضل تجربة. كمية البيانات التي تحفظها في الشهر مدرجة أيضاً بواسطة المتصفح في قسم الإعدادات. مساعدتك في الحصول على البيانات واستخدامها بشكل معقول الشهر المقبل.

مميزات متصفح بوفين برو مهكر اخر اصدار

تحميل puffin browser pro مهكر
Puffin Browser Pro هو مستعرض ويب Puffin قائم على السحابة ، مما يمنحنا القدرة على تأمين وحماية أنفسنا بشكل شامل من التطبيقات الضارة ذات المحتوى الضار الآخر. نظراً لعدم تحميل أي شيء فعلياً على هواتفنا ، فإنها ليست عرضة لخطر إصابة الهواتف.

لدى Puffin Browser Pro جانب سلبي يقلق المستخدمين. سياسة الخصوصية لمتصفح puffin متناقضة تماماً ؛ هذا لأن الناشر يقول إن المتصفح لا يتتبعنا عند تصفح الويب عبر الإنترنت. لكن سياسة الخصوصية للناشر تفعل العكس تماماً نظراً لأن جميع السجلات المختلفة لنشاطنا على الإنترنت يتم الاحتفاظ بها للإبلاغ عنها. هذا يدل على أن السلطات ، من المحتمل أن تراجع المواقع التي قمنا بزيارتها.
  • سرعة تحميل لا تصدق
  • وضع Theater لفيديوهات وألعاب الفلاش
  • تحميل صفحة Javascripts بسرعة
  • أوضاع تصفح سطح المكتب والهاتف الذكي
  • حاظر الإعلانات
  • تتوفر لوحة اللمس ولوحة المفاتيح الافتراضية
  • احذف كل محفوظات الجلسة وملفات تعريف الارتباط تلقائياً عند استخدام علامة تبويب تصفح ويب مجهول الهوية

فيديو التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـمPuffin Browser Pro
المـطورCloudMosa, Inc
الحزمةcom.cloudmosa.puffin
نـوع التطبيق متصفح
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيق2.99$
إصـدار التطبيق V9.7.1.51314
تاريخ التحديث الجمعة ، 22 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 74 ميجابايت
التعديل/
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Puffin Browser النسخة المدفوعة Pro
Google Drive  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent