تحميل YouCam Perfect مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق مـحرر الصـور Youcam Perfect من تطـوير Perfect Mobile Corp النسخة المدفوعة Premium مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل YouCam Perfect مهكر كامل اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

حول تطبيق YouCam Perfect مهكر

تحميل YouCam Perfect مهكر اخر اصدار
يتزايد الطلب على تحرير الصور تدريجياً مع تطور الشبكات الاجتماعية. يمكنك العثور على الكثير من تطبيقات تحرير الصور على Google Play. ومع ذلك ، أعتقد أن YouCam Perfect سيكون الخيار الأمثل لك لتحرير الصور. خاصة صور سيلفي المقربة للوجه. التصوير هو نشاط شائع في المجتمع. احصل على هاتف ذكي الآن. تزداد قوة الهواتف الذكية ويصبح الناس أكثر حرصاً في إنشاء صور مذهلة. يمكن أن تظهر كل هذه الصور على صفحة Facebook الشخصية لأي مستخدم. من المهم أن تتذكر أن معظم الصور التي يلتقطونها هي صور سيلفي.

تم تطوير العديد من تطبيقات تعديل الصور على الهواتف الذكية لمساعدة الأشخاص على إنشاء صور جميلة. تمتلك جميع تطبيقات تحرير الصور تقريباً القدرة على تعديل صور السيلفي. قم بإنهاء عمل تحرير الوجه الخاص بك. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق الانتقال إلى خيارات التحرير المثيرة في YouCam Perfect كما يمكنك أيضاً استخدام زر "تحرير الكل" للسماح لهم بتعديل صورك والتأليف. يمكنك تضمين شخصياتك المفضلة في العديد من التنسيقات المختلفة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول. يتيح لك ذلك تمكين التأثيرات والخطوط والملصقات الفريدة على الصور المحددة.

كاميرا سيلفي منفصلة
تنزيل YouCam Perfect مهكر للاندرويد ، غالباً ما يكون أصل الكاميرا هاجساً للعديد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية. والسبب هو أنه لا يمكن تغطية عيوب الوجه. لذلك ، قامت YouCam Perfect بدمج كاميرا سيلفي منفصلة لتلتقطها مباشرة من التطبيق. تم تضمين مرشح افتراضي ويغطي تلقائياً جميع عيوبك. يمكن لمعظم تطبيقات تحرير الصور القيام بهذه المهمة. ومع ذلك ، للاندماج في الكاميرا ، يعد هذا التطبيق من أوائل التطبيقات التي تم الحصول عليها.

التقط الصور وقم بتحريرها بسرعة
تجميل صورك الشخصية بنقرة واحدة فقط! تبييض الأسنان ، والجلد الناعم ، وإعادة تشكيل الوجه ، وأدوات تعديل YouCam Perfect تنقل صورك الذاتية إلى المستوى التالي. قولي وداعاً لحب الشباب والبقع الداكنة القبيحة على وجهك. مع ميزة مزيل حب الشباب ، يمكنك التخلص من البثور غير المرغوب فيها بلمسة إصبع. استخدم تأثيرات محرر الصور الحية لالتقاط صور مذهلة أو تسجيل مقاطع فيديو على الفور بنقرة واحدة ، تحميل YouCam Perfect مهكر للاندرويد .
تحميل YouCam Perfect مهكر اخر اصدار
يوفر لك YouCam Perfect أيضاً العديد من الأدوات الأساسية الأخرى للتحرير. قم بإنشاء تركيبة متوازنة للصورة عن طريق التدوير ، والقص ، والدمج ، وتحرير الخلفية ... لجعلها أكثر جاذبية. اضبط صورك باستخدام أدوات HSL & Blur الجديدة. قم بتمييز الصور أو التركيز على ما هو مهم فيها للحصول على لقطات شخصية أفضل. أضف أدوات ضبط Hue و Saturation و Lightness (HSL) التي تتيح لك تغيير تدرج اللون والتشبع بدقة وتحسين صورك. كل ما تحتاجه لتجميل صورك تجده هنا!

التقط صور سيلفي مثالية وقم بتحريرها
تحميل YouCam Perfect مهكر اخر اصدار ، باستخدام YouCam Perfect ، يمكن لمستخدمي الاندرويد التقاط صور جماعية أو صور سيلفي وتعديلها على الفور باستخدام الكاميرا المدمجة. لالتقاط صور سيلفي مثالية ، ما عليك سوى تمكين تأثيرات محرر الصور الحية لعرض التغييرات في الشخصيات والمنطقة المحيطة. يمكنك أيضاً استخدام هذه الميزة لالتقاط لقطات مذهلة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول.

يمكن للمستخدمين أيضاً تعديل صورهم الشخصية بسرعة باستخدام أدوات التحرير المضمنة. يمكنك بسرعة تحديد الأدوات التي تفضلها لتبييض أسنانك ، وتنعيم بشرتك ، وإزالة التجاعيد والعيوب ، وتشكيل وجهك ، واستخدام مميزات التحرير الذكية الأخرى. يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي الرائعة القيام بكل هذا بسهولة.

إطارات فيديو وصور مجمعة مذهلة
تحميل YouCam Perfect مهكر مدفوع ، لدى YouCam Perfect العديد من الطرق المذهلة لتقديم صورك ، بما في ذلك مقاطع الفيديو المجمعة والإطارات. قم بإنشاء صور مجمعة مثالية لقضاء العطلات أو الأحداث المهمة الأخرى. لجعل صورك أكثر إثارة ، يمكنك إضافة إطارات لصور متعددة. يمكنك أيضاً استخدام العديد من القوالب والشبكات لإنشاء صور مجمعة لـ Facebook و Instagram وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يمكنك إضافة تأثيرات مثيرة للاهتمام إلى صورك باستخدام المرشحات
يتيح YouCam Perfect لمستخدمي Android الاستمتاع بتأثيرات وفلاتر رائعة. يمكن إضافتها إلى الصور لتحريرها بسهولة. يمكنك بسهولة تخصيص اللقطات الخاصة بك باستخدام شبكة أو قالب. يمكنك تحسين الألوان في صورك بإجراء تعديلات دقيقة ، أو ببساطة الاستمتاع بالتأثيرات العصرية المتوفرة في YouCam Perfect.

أطلق العنان لإبداعك مع العديد من تأثيرات الرسوم المتحركة والتراكبات والأدوات. قم بإنشاء تأثيرات مذهلة من الصور الحية وقم بتحويل كل صورة إلى عمل فني سحري. باستخدام مرشحات وتأثيرات مذهلة ، يمكنك بسهولة إنشاء تأثيرات ديناميكية فريدة. أضف مرشحاً جديداً لمعاناً للصور الحية والكاميرا التي ستأسر متابعيك وتفاجئ أصدقائك ، تحميل YouCam Perfect مهكر اخر اصدار برابط مباشر .

Magic Brush هي ميزة حصرية تماماً لتطبيق YouCam Perfect. تمت إضافته بمجموعة متنوعة من الأشكال والألوان لإنشاء صور سحرية. حوّل صورك إلى روائع باستخدام البخاخة التي تناسب جميع ألوان البشرة. ضع طبقات متعددة من الصور والملصقات والنصوص لإنشاء صور مذهلة. ابتكر فنوناً ورسوماً توضيحية من البخاخة أو ارسم شيئاً ملهماً للمتعة فقط.

استخدم الفرشاة وخيارات الطبقة المثيرة للاهتمام عند العمل مع هذه المنتجات
يتوفر لمستخدمي الاندرويد الآن خيار استخدام فرش مثيرة للاهتمام لجعل التطبيق أكثر متعة. هذا يسمح لهم بالرسم بحرية على الصور. لإنشاء أشكال وملصقات ورسومات مذهلة ، يمكنك تراكب الصور. الطبقات ممتعة لاستخدامها في التحرير. هذا يجعل من السهل تحرير الصور والملصقات وكذلك النصوص ، تنزيل YouCam Perfect مهكر للاندرويد اخر اصدار .
تحميل YouCam Perfect مهكر اخر اصدار
إزالة الخلفيات والأشياء المحددة
يمكنك أيضاً اختيار إزالة الخلفية أو كائنات محددة من صورة ما لتخصيصها. يمكنك اختيار إزالة مواضيع معينة من الصور وجعلها أكثر تشويقاً من خلال منحها خلفية روح الدعابة. يمكنك إنشاء خلفيات جديدة وتغيير موضع وقطع كائنات مختلفة واستخدام أدوات إزالة الكائنات لجعلها أكثر تشويقاً.

مميزات YouCam Perfect مهكر مدفوع اخر اصدار

تحميل YouCam Perfect مهكر للاندرويد
انت لست مصور محترف أنت مجرد محب للتصوير الفوتوغرافي في كل مكان وفي كل لحظة تمر بها. حفظ الذكريات واللحظات الجميلة لمشاركتها مع الأصدقاء من حولك. YouCam Perfect هو أفضل تطبيق لالتقاط الصور وتحريرها تحتاج إلى تحميله على هاتفك المحمول. رائع عندما تلتقط صوراً فنية وجميلة.
  • التقاط صورة مثاليةيتوفر Beauty بنقرة واحدة فقط على تطبيق YouCam Perfect. يمكنك التقاط الصور مباشرة باستخدام العديد من أدوات التجميل المجانية. لا حاجة للذهاب إلى محرر الصور الجاف بعد الآن. تحرير الصور الحية أثناء التصوير. سترى ملامح الوجه والمناطق المحيطة. قم بتغيير وإزالة النقاط البارزة ، وتجميل صور السيلفي بلمسة واحدة ، وتبييض الأسنان ، وتلاشي البقع والتجاعيد ، وتنعيم البشرة ، وإعادة تشكيل الوجوه ، وإزالة العين الحمراء ، وضبط الابتسامات ، وأكثر من ذلك! استخدم تأثيرات محرر الصور مباشرة على تطبيق YouCam Perfect لالتقاط صور مذهلة على الفور.
  • محرر صور احترافيأنت تتوق دائماً إلى أن تجد لنفسك محرر صور. YouCam Perfect هو خيار رائع. تطبيق تحرير الصور الشخصية وأمبير. أفضل كاميرا تجميل بأكثر من 300 مليون عملية تحميل وتتزايد! كل أدوات تحرير الصور وكاميرا التجميل التي تحتاجها. مع YouCam Perfect ، يمكنك تحرير الوجوه وتأثيرات الصور ومرشحات الكاميرا والصور المجمعة والخطوط والملصقات والإطارات والرسوم المتحركة بحرية والمزيد!
  • كل شيء يخصكاحفظ الصور في النسخة الاحتياطية السحابية وقم بالوصول إليها عبر الأجهزة. التقط صور سيلفي حلوة ومبتكرة مع YouCam Perfect لتحويل صورك إلى روائع! YouCam Perfect له واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لتعتاد عليه.

معلومات التطبيق

الأسـمYoucam Perfect
المـطورPerfect Corp
الحزمةcom.cyberlink.youperfect
نـوع التطبيقمـحرر صور
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V5.72.1
تاريخ التحديث الجمعة ، 13 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 110 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
لا يحتاج إلى خدمات Google
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل YouCam Perfect بالنسخة الكاملة Premium
سيرفر ( GDrive )  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent