تحميل ai.type Keyboard Plus مجانا آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق لوحة مفاتيح ai.type keyboard Plus + Emoji‏‏من تطـوير ai.typeالنسخة المدفوعة مجاناً ‏‏‏‏بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل كيبورد لوحة المفاتيح ai.type keyboard Plus + Emoji مهكر كامل مدفوع النسخة المدفوعة مجانا اخر اصدار
تحميل كيبورد لوحة المفاتيح ai.type keyboard Plus مهكر كامل مدفوع النسخة المدفوعة مجانا اخر اصدار

حول تطبيق لوحة المفاتيح ai.type مهكر مدفوع

تحميل كيبورد ai.type keyboard Plus مهكر النسخه المدفوعة للاندرويد
Ai.type Keyboard Plus هي لوحة مفاتيح مشهورة وقوية ومميزة وجميلة من استوديو برمجة ai.type لنظام Android، والتي تم إصدارها في نسختين مجانية ومدفوعة على Google Play وبناءً على طلبك أحدث إصدار مدفوع ومجاني من إنه مجاني للتنزيل وهو أمامك! من خلال تثبيت لوحة المفاتيح هذه على جهازك اللوحي أو هاتف Android، يمكنك الكتابة بشكل أسرع بكثير من ذي قبل، واستخدام مميزات مثل التصحيح التلقائي للنص والتنبؤ القوي بالنص واستخدام الرموز الجميلة في رسائل SMS الخاصة بك. تدعم لوحة المفاتيح هذه 35 لغة حول العالم، بما في ذلك اللغة الفارسية الحلوة.

لها سمات جميلة مثل Windows 10 وiPhone، والتي يمكنك استخدامها لإضفاء مجموعة متنوعة من المظاهر على لوحة مفاتيح هاتفك الذكي وضبط لوحة المفاتيح بالألوان المطلوبة وفقاً لاحتياجاتك. ذوق! يتضمن هذا التطبيق مجموعة واسعة من المميزات والإمكانيات، والتي لن تجدها في أي تطبيق مرة واحدة! إذا كنت تبحث عن واحدة من لوحات مفاتيح Android الأكثر اكتمالاً وقوة، فلا تفوت النسخة الإضافية والمدفوعة من لوحة المفاتيح هذه!

تطبيق ai.type keyboard Plus - تم إنشاء هذا التطبيق لنظام الأندرويد. سيكون التطبيق مفيداً للمستخدمين الذين يطبعون بشكل متكرر على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. لوحة المفاتيح ai.type مهكر عبارة عن كيبورد عربي اندرويد - ستكتب النص بسرعة وكفاءة. التطبيق كما كان يتوقع أن يقوم المستخدم بالكتابة ، ويقدم خيارات للاستمرار مع السياق والمعنى. وبالتالي ، يتم تصغير مجموعة المستخدم للحركات.

تم تحسين وتخصيص عملية الكتابة ، ai.type keyboard Plus مهكر برابط مباشر هو تطبيق مفيد لأولئك الذين يطبعون الكثير على الهواتف المحمولة.  سيسمح لك بجعل الكتابة أسرع وأسرع بسبب التنبؤ بالكلمات والجمل المتأصلة في التطبيق والتي تتوافق مع معنى التهجئة. وظائف التطبيق أوسع مع التصحيح التلقائي، وإعداد الأسطح، وتذكر النمط.

تطبيق ai.type keyboard Plus أفضل لوحة كيبورد مُتقدم لجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد الإصدار الكامل ومُفعل. إنه لوحة مفاتيح ذكية جداً وإصطناعية بالإضافة إلى أحدث الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد. إنه تطبيق رائع يندرج في أناقة المعدات التي تم تطويرها من قبل أنواع افضل المطورين ، وهو مطور رئيسي في متجر Google Play. يعتبر ai.type keyboard النسخة المدفوعة، أحد أدوات لوحة المفاتيح المستخدمة على نطاق واسع حيث يستخدمها أكثر من 50 مليون مستخدم في كل مكان حول العالم ، وبالتاكيد هذا كيبورد كامل وايضاً كيبورد يدعم اللغة العربية.

ستكتب النص بسرعة وكفاءة. تطبيق كما كان يتوقع أن يقوم المستخدم بالكتابة ، ويقدم خيارات للاستمرار مع السياق والمعنى ، وبالتالي ، يتم تصغير مجموعة المستخدم للحركات ، قدم المطورون القدرة على إنشاء التصميم الخاص بك واختيار السمات والألوان والخطوط. سيوفر هذا أقصى درجات الراحة التي لها تأثير إيجابي فقط على سرعة الطباعة.

ai.type Keyboard Plus مجانا اخر اصدار هي لوحة المفاتيح الأذكى والأكثر تخصيصاً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. مع أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم ، نقوم بتحويل تجربة المراسلة. يتيح لك التطبيق بالكتابة بشكل أفضل وأسرع من خلال التعرف على أسلوب الكتابة الخاص بك ، كما يتيح لك تخصيص لوحة المفاتيح وتخصيصها بالطريقة التي تريدها. استمتع بجميع مزايا التطبيق المتميزة (التوقع والإكمال والتصحيح والتمرير السريع والرموز التعبيرية وغيرها) واستمر في استخدامها في جميع الأوقات من حياتك اليومية.
تحميل كيبورد لوحة المفاتيح ai.type keyboard Plus + Emoji مهكر كامل مدفوع النسخة المدفوعة مجانا اخر اصدار
يتكيف لوحة مفاتيح ai.type free مجانًا مع أسلوب الكتابة الفردي. وبالتالي ، أثناء الطباعة ، هو توقع الكلمة التالية. كان هناك هنا وبدون التدقيق الإملائي التلقائي. إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدمين تغيير حجم لوحة المفاتيح بسهولة ، واختيار الخيار الأفضل. أيضاً في ai.type keyboard Plus قادر على إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بهم. ولكن للراحة ، يتم نطق جميع الكلمات نظراً لوجود التوجيه الصوتي. ومع ذلك ، يمكن دائماً تعطيل هذه الوظيفة.

ai.type keyboard Plus مهكر من ميديا فاير بالإضافة إلى رمز تعبيري ، سوف تستمتع بالمراسلة كما لم يحدث من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعطاؤه مجموعة شاملة من الرموز التعبيرية التي تجسد جميع الرموز التعبيرية الجديدة في نظام iOS 12. لقد تم منح هذا التطبيق الرائع الكثير من المشكلات المجانية ، ويمكنك بالتأكيد اختيار واحدة منها في حالة احتياجك إلى جعل لوحة المفاتيح ممتازة وجذابة. 

يمكنك أيضاً تخطيط الموضوعات الخاصة بك عن طريق تغيير ألوان السجل والصور. يمكنك أيضاً استخدام السوق المعني لثيمك المفضل. هناك أكثر من 800 رمز تعبيري جديد يمكن استخدامها للمراسلة. كما أنه يدعم خاصية التنبؤ بالعبارة ، مما يساعدك في كتابة رسائلك باختصار. بغضف النظر عن هذا ، فإنه يروج أيضاً لميزة تصحيح العبارات التي تهدف إلى تصحيح العبارات التي تم كتابتها بشكل خاطئ. تساعد لوحة مفاتيح ai.type keyboard Plus بالإضافة إلى + رمز تعبيري أيضاً على التمرير. هذه طريقة جديدة رائعة لكتابة رسالتك بسرعة باستخدام الضرب من مفتاح إلى مفتاح.

مميزات برنامج كيبورد مستر بلس ai.type keyboard Plus مهكر اخر اصدار

تنزيل لوحة المفاتيح ai.type keyboard Plus + Emoji النسخة المدفوعة
ai.type keyboard Plus هو تطبيق مصمم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. سيكون التطبيق مفيداً للمستخدمين الذين غالباً ما يطبعون على جهاز لوحي أو هاتف ذكي. هنا ، تم تحسين وتخصيص عملية كتابة النصوص بشكل كبير.قدم المطورون القدرة على إنشاء التخطيطات الخاصة بك واختيار السمات والألوان والخطوط. سيوفر ذلك أقصى قدر من الراحة ، والذي سيؤثر بشكل إيجابي فقط على سرعة الطباعة.

يتكيف كيبورد ai type بلس مهكر للاندرويد مع أسلوب الكتابة الفردي. وهكذا ، أثناء الطباعة ، يتم توقع الكلمة التالية. لا يخلو من التدقيق الإملائي التلقائي.إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدمين تغيير حجم لوحة المفاتيح بسهولة ، واختيار الخيار الأفضل لأنفسهم. أيضاً في لوحة المفاتيح ai.type PLUS يمكنك إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك. حسناً ، لمزيد من الراحة ، سيتم نطق جميع الكلمات بفضل وجود التوجيه الصوتي. ومع ذلك ، يمكن دائماً تعطيل هذه الميزة.
  • الآلاف من السمات المجانية - اختر أياً من سمات لوحة المفاتيح المجانية والجذابة من بين آلاف السمات المتاحة كجزء من سوق السمات.
  • صمم وشارك موضوعك الخاص.
  • صمم تخطيطاً مخصصاً (الخلفية ، والألوان ، والخطوط ...) ، وشارك المظهر مع الأصدقاء ، وقم بتحميل السمة إلى سوق سمات التطبيق لدينا حيث يمكن لملايين المستخدمين الآخرين رؤيتها وتقييمها وتحميلها.
  • استمتع بتصميم Emoji الجديد القابل للتمرير الذي يساعدك على التنقل بسهولة عبر 800 رمز تعبيري مختلف وأكثر من 1000 حرف رسومي.
  • اقترح تلقائي ايموجيات.
  • دعنا نساعدك ونقترح عليك الرموز التعبيرية الصحيحة بناءً على الكلمات التي تستخدمها .
  • التنبؤ بالكلمة التالية والإكمال والتصحيح التلقائي - يعتمد السياق على التنبؤ بالكلمة التالية والتصحيح التلقائي بناءً على أسلوب الكتابة الفريد الخاص بك. التنبؤ التلقائي ، متاح بأكثر من 50 لغة.
  • انتقاد - اكتب أسرع عن طريق تمرير إصبعك من مفتاح إلى آخر.
  • لوحة مفاتيح ai.type بالإضافة إلى تحديد مظهر لوحة المفاتيح ووظائفها وإنشاء مفاتيحك واختصاراتك المخصصة.
  • تعيين أي صورة كصورة الخلفية الخاصة بك
  • يمكنك تغيير حجم لوحة المفاتيح ديناميكياً وفقاً لاحتياجاتك.
  • الصف العلوي الفعال - استخدم الصف الخامس العلوي لدينا لإضافة الأرقام وعلامات الترقيم والرموز التعبيرية بكفاءة من داخل شاشة لوحة المفاتيح الأساسية.
  • البحث باستخدام لوحة المفاتيح - لمساعدتك في العثور على النص على الفور.
  • السرد الصوتي - تملي الكلمات أثناء كتابتها.
  • الخصوصية - خصوصيتك هي المهمة الرئيسية. لن نشارك بياناتك أبداً أو نتعلم من حقول كلمة المرور. يظل النص مشفراً وخاصاً.

معلومات التطبيق

الأسـمai.type keyboard Plus + Emoji
المطـورai.type
الحزمةcom.aitype.android.p
النـوعكيبورد كتابة
التقيـيم4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعـر2.99$
الإصـدارV9.6.2.0
تاريخ التحديثالخميس، 14 مايو 2020
التـوافقيةأندرويد 4.0 فما فوق
الحـجم37 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

رابط التحميل

تحميل كيبورد ai.type keyboard Plus مجاناً للاندرويد
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
قاموس اللغة العربية إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent