تحميل aodNotify مهكر لاضاءة حواف الشاشة في هواتف Samsung

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق للعرض الإشـعارات المهمة aodNotify من تطـوير Jawomo النسـخة المـدفوعة Pro الإصــدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل aodNotify مهكر لاضاءة حواف الشاشة في هواتف Samsung
تحميل aodNotify Pro مهكر اخر اصدار

حول التطبيق

تحميل aodNotify مهكر برابط مباشر
تطبيق لتغيير تصميم إشعارات النظام على الهواتف الذكية من Samsung. تطبيق لتغيير شكل الإشعارات من نظام هاتفك الذكي. يمكنك تكوين وجود أو عدم وجود التنبيهات الصوتية ، ونظام الإضاءة والألوان ، ووضع توفير البطارية ، وتغيير أيقونات التطبيق والرموز الموجودة على سطح المكتب. من الممكن تقليل جودة الرسوم المتحركة من خلال إجراءات النظام القياسية لتقليل استهلاك الشحن. شراء رائع لأولئك الذين يرغبون في تغيير المظهر على شاشة هواتفهم المحمولة ، وتحسين التصميم والاستمتاع بنمط مرئي عالي الجودة.

سيساعد aodNotify المستخدمين على التفاعل مباشرة وتغيير مصابيح LED للهاتف أو تخصيص آلية العرض الدائم للهاتف للجيل الجديد من الهواتف الذكية. ليس ذلك فحسب ، فكل تخصيصاته دقيقة ومتعمقة ، مما يعد بفتح إمكانات جديدة دائماً للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة مستخدم. كما أنه يأتي بإضاءة شبكية متطورة وحديثة بحيث ينضح الهاتف دائماً بجمال جذاب في وضع AoD.

تحميل aodNotify مهكر اخر اصدار ، تم إنشاء التطبيق من قبل المبرمجين الرسميين من Samsung لتنويع تصميم سطح المكتب على الهواتف المحمولة. تحظى هواتف هذه العلامة التجارية بشعبية في السوق الحديثة ، والتي تنتجها إحدى شركات تصنيع الهواتف الذكية الرئيسية في العالم. يرغب العديد من المالكين في تغيير مظهر تنبيهات النظام بطريقة ما ، والتي يتم عرضها بانتظام على الشاشة في الخلفية ، مما يشير إلى العمليات المختلفة في النظام والتطبيقات ، فضلاً عن مشاكل في تشغيل الهاتف.

قم بإعداد وضع الإضاءة والمضيء الجديد AOD للهاتف
تنزيل برنامج aodNotify مهكر لهواتف سامسونغ ، غالباً ما يضع العديد من المستخدمين هواتفم في AoD أثناء العمل ، ويساعدهم ذلك في إدراك الإخطارات الخاصة بالرسائل والأنظمة والتطبيقات. مع ذلك ، ستقدم aodNotify سلسلة من المميزات البارزة للمستخدمين ليغوصوا في تخصيص AoD للهواتف ذات الأنماط والأنماط الإبداعية التي لا حصر لها. يمكنهم أيضاً تعيين أوضاع معينة أو أنماط إضاءة لأنشطة معينة للتعرف على المعلومات الجديدة التي يتم تلقيها من خلال الوميض.

مجموعة واسعة من التخصيصات للألوان الخفيفة AOD
تحميل تطبيق aodNotify مهكر للاندرويد ، يتضمن تخصيص AoD في التطبيق أيضاً تغيير نظام الألوان العام ، بما في ذلك تغيير لون خط الشبكة لجعل الهاتف أكثر روعة. يتضمن ذلك أيضاً العديد من المشكلات ويمكن توسيعه باستمرار بناءً على تغييرات المستخدم الكبيرة في النظام نحو وضع AoD. يمكنهم أيضًا استخدام ألوان مختلفة لخط الشبكة وتخصيص توقيت التغيير لخلق جو محدد بناءً على الألوان المستخدمة.
تحميل aodNotify Pro مهكر
قم بتخصيص أنظمة الإشعار باستخدام وضع AOD
برنامج aodNotify لاضاءة حواف الشاشة في هواتف Samsung ، تؤدي الإشعارات من التطبيقات والرسائل والنظام أحياناً إلى تشتيت انتباه المستخدمين ، وسيقدم aodNotify ميزة للمستخدمين لتغيير الأشياء. بالطبع ، قد يعتمد التعرف على رسائل معينة على وضع وميض AoD أو رسائل صامتة أو إشارات معينة من النظام. لحسن الحظ ، يتم تشغيل كل هذه الإشعارات فقط عندما يضع المستخدم الهاتف في حالة معينة بحيث يكون كل شيء نشطاً ويعمل في الخلفية.

يعتمد تغيير أوضاع LED على حالات الهاتف
تحميل برنامج aodNotify مهكر اخر اصدار ، ميزة النظام هي أنه يمكن للمستخدم تغيير وضع سطوع LED بشكل مباشر مع العديد من الأوضاع عن طريق تنشيط الميزة عبر شريط الإشعارات. يمكنهم أيضاً تغيير القوائم أو الأوضاع لإجراء تغييرات كبيرة على الهاتف أثناء وجودهم في وضع الراحة. يمكن أن يتغير وضع إضاءة LED أيضاً مع حالة شحن البطارية والمكالمات الواردة والرسائل وغير ذلك الكثير للمستخدمين لإضفاء الطابع الشخصي بشكل مريح وخلق جمال جديد للهاتف.

تحسين جيد لاستهلاك أقل للبطارية
غالباً لا يقوم العديد من المستخدمين بتنشيط وظيفة AoD بسبب اختلاف استنزاف البطارية ، ولكن يحتوي aodNotify على تحسين مدمج مثالي وشامل. اعتماداً على وضع LED أو AoD النشط ، سيتغير استهلاك بطارية النظام بشكل مختلف ، مما يضمن قدرة المستخدمين على استخدام الهاتف لفترة طويلة. يمكنهم أيضاً تغيير استهلاك البطارية لكل وظيفة ، لكنهم يستبدلون السطوع أو البروز الذي تنضح به AoD في وضع السكون.

تحميل برنامج aodNotify Pro مهكر اخر اصدار ، يعد aodNotify بجلب الكثير من التغييرات والتخصيصات في ميزة AoD وشبكة LED التي يحبها الجميع لتغيير الجمال المميز للهاتق. اعتماداً على ذوق كل مستخدم ، يمكنهم تخصيص كل شيء معقد وحديث للغاية للحصول على أوضاع AoD الأكثر إبداعاً لأنفسهم.
  • تطبيق ممتاز للتغيير والعمل مع Always-on Display للهاتف وحتى توسيع فعاليته بتغيرات فريدة.
  • لوحة ألوان مدمجة للمستخدمين لإضفاء جمال ومظاهر جديدة على خطوط الشبكة أو وضع AoD للهاتف.
  • قم بتغيير وضع الوميض لإشعارات أو إجراءات محددة من تطبيقات وأنظمة ورسائل من أنظمة أساسية متعددة.
  • تحسين جيد لاستهلاك بطارية نظام AoD لتستمر لأطول فترة ممكنة أثناء التشغيل في الخلفية.
  • قم بتنشيط وضع AoD المتنوع أو أنماط خطوط الشبكة من خلال أشرطة الإشعارات لمشاهدة التغييرات الرائعة في التأثيرات والمزيد.

الهواتف المدعومة

هـذا التطبيق مٌـصمم خصيصاً لهواتف من شركة SamSung ، ولكن لا تدعم كل الهواتف و إليكم ادناه قائمة الهواتف المدعومة :
  • سـامسونج S21 / S21+ / S21 Ultra 
  • سـامسونج S20 / S20+ / S20 Ultra 
  • سـامسونج S8 / S9 / S10 / S10+ 
  • سـامسونج Note 8 / Note 9 / Note 10 / Note 20 
  • سـامسونج A51 / A71 
  • سـامسونج A6 / A7 / A8 / A9 
  • سـامسونج A30 / A50 / A70 / A80 
  • سـامسونج C5 / C7 / C8 / C9 
  • سـامسونج M30

معلومات التطبيق

الأسـم aodNotify
المـطورJawomo
الحزمةcom.jamworks.alwaysondisplay
نـوع التطبيقأداة
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V3.74
تاريخ التحديث الخميس ، 26 فبراير 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 5 ميغابايت
التعديلكل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل aodNotify بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent