تحميل لعبة GTA 3 مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المـغامرات الرائعة Grand Theft Auto 3 من تطـوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً ومهكره الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد و الآيفون
تحميل لعبة GTA 3 مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل gta 3 للاندرويد مهكره - تحميل لعبة gta 3 مهكرة للايفون

عن اللعبة

تحميل لعبة grand theft auto 3 للاندرويد مجانا
تحظى سلسلة ألعاب Grand Theft Auto بشعبية كبيرة وأصبحت نصباً دائماً في سوق الألعاب العالمي. طورتها Rockstar ، أثناء تطويرها ، تحتوي اللعبة على الكثير من الإصدارات المختلفة. تم إصدار اللعبة أيضاً في العديد من الإصدارات مثل وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول. تتحدث السلسلة بشكل أساسي عن أحداث حقيقية في الولايات المتحدة ولكن بنسخة مختلفة وأسماء مختلفة. كان أحد أجزاء اللعبة التي شكلت علامة فارقة لهذه السلسلة هو Grand Theft Auto III ، والتي ميزت الانتقال من رسومات ثنائية الأبعاد إلى رسومات ثلاثية الأبعاد.

Grand Theft Auto III هي أيضاً أول لعبة متوفرة على منصات هواتف المحمولة وقد حظيت باهتمام كبير من اللاعبين حول العالم. ظهرت اللعبة لأول مرة على منصات الهواتف المحمولة في عام 2011 وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة ليس فقط في ذلك الوقت ولكن أيضاً حتى الآن. عند القدوم إلى اللعبة ، ستشعر باكتشاف مدينة Liberty City الجميلة ولكنها ليست جميلة كما تراه. هذه مدينة فوضى وهي أيضاً المكان الذي تحدث فيه العصابات غالبًا للتنافس على الأرض. اللعبة ستجلب للاعبين مغامرات رائعة.

قصة لعبة GTA 3 للاندرويد والايفون
قامت كاتالينا وصديقها كلود بسرقة بنك في ليبرتي سيتي مع ميجيل ، وهو رجل كولومبي. أثناء هروبها بعد تنفيذ المهمة بنجاح ، اعترفت كاتالينا للمجموعة بأنها امرأة طموحة. وهكذا قامت بسحب بندقيتها لإطلاق النار على كلود وكل الآخرين لاحتكار الأموال المسروقة. نجا كلود من الحادث لكن الشرطة ألقت القبض عليه بتهمة السطو على بنك وقتل. سُجن في السجن ، لكنه كان وسجيناً آخر يُدعى 8-Balls يخططون للهروب. 

تحميل لعبة 3 Grand Theft Auto مهكرة ، بعد الهروب من السجن ، قدمت 8-Balls كلود إلى رجل أعمال شهير في المدينة - Luigi Goterelli. كان عليه أن يعمل تحت إمرته ولإثبات فائدته ، فعل الكثير من الأشياء القذرة مثل القتل وتجارة المخدرات ... وهذا أيضاً وقت قصة كلود. بالانتقال إلى صفحة جديدة ، اتبع خطى كلود لمعرفة قصة حياته.
تحميل لعبة GTA 3 مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
طريقة اللعب
تدور طريقة اللعب في اللعبة حول القضايا الرئيسية التي تتمثل في العنف والسباق ، وسيذهب اللاعبون إلى عالم مفتوح كبير للغاية لاستكشافه. تحتوي اللعبة على نظام مهام ضخم يمكن للاعبين استكشافه. ستحصل على خيارين لأداء المهام المعطاة في اللعبة أو تجاهل كل شيء لاكتشاف Liberty City الجميلة. يدور كل شيء أو عمل في اللعبة حول المهمة التي حددها الرئيس فقط. إذا أراد اللاعب اكتشاف مخطط اللعبة ، فسيتعين على اللاعب أداء هذه المهام. 

تحميل gta 3 للايفون ، تحميل gta 3 للاندرويد برابط مباشر ، ستقود كل مهمة اللاعبين إلى حدث مختلف يحدث في حياة كلود. في البداية ، سيتم تزويد اللاعبين بسيارة قديمة لأداء المهمة الموكلة إليهم. لكن إذا كان اللاعب لا يحب هذه السيارة ، يمكنك سرقة أي سيارة تريدها على الطريق. 

يمكنك حتى سرقة سيارة شرطة ، لكن هذا سيجعلك مطلوباً من قبل الشرطة. اللعبة لديها النظام المطلوب المعروض على شكل 5 نجوم ، فكلما زاد عدد النجوم كلما ارتفع المستوى المطلوب. في النجوم الأولى ، سيكون اللاعب مطلوباً فقط بواسطة السيارات العادية ولكن في المستويات الأعلى ، سيكون اللاعب مطلوباً بواسطة سيارات الدبابات والمروحيات. العنف هو هوية هذه السلسلة ، يمكن للاعبين مهاجمة أي شخص لمجرد التسلية. يمكن للاعبين استخدام البنادق أو استخدام أيديهم فقط ، حتى أنه يمكنك قتل الناس ولكن إذا فعلت ذلك فستكون مطلوباً.

ملحمة الجريمة المترامية الأطراف التي غيرت ألعاب العالم المفتوح إلى الأبد
فيما يتعلق بهذه اللعبة على وجه الخصوص ، علق الناشر بأنها ملحمة جريمة مترامية الأطراف قادرة على تغيير اللعبة العالمية بشكل دائم. هذا صحيح أيضاً لأنهم بذلوا قصارى جهدهم لجعل اللعبة جذابة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة. لا يحتوي إصدار الهاتف المحمول هذا على بساطتها ، ولا يوجد مقتطف من أي تفاصيل ، يتم تضمين كل شيء مشهور في اللعبة حتى يتمتع اللاعبون بتجربة كاملة معها. لقد تم الآن تكييف العالم السفلي المظلم والمفعم بالحيوية لمدينة Liberty City الذي كان الكثير من الناس شغوفين به على الكمبيوتر الشخصي وتحويله إلى لعبة محمولة. يمكن للاعبين المشاركة في المهمات وتدمير المدينة في راحة يديك.

تحميل لعبة GTA 3 مهكرة للاندرويد برابط مباشر ، تم تصميم عالم Grand Theft Auto III بطريقة كاملة ومفتوحة ومتنوعة. إذا ما قورنت بما أظهرته ، فهناك مميزات فريدة. سيكون عليك مواجهة عالم الجريمة المظلم والمثير للفضول والقاسي. لن يتسامحوا ، يستخدمون أفظع الأسلحة ويجبرك على القتال أو الموت. سيتم جعل الأسلحة والمركبات وحتى المواقع الأكثر واقعية. يجب أن يتعلم اللاعب كل شيء بنفسه دون أي تعليمات. ستمنحك مجموعة الشخصيات الجامحة من كل مجالات الحياة نظرة شاملة في عالم محاكاة حيث يعبد الشر.

مرحبا بكم في ليبرتي سيتي. حيث بدأ كل شيء
يعد التحضير للعبة وراء الكواليس ملحوظاً جداً أيضاً عندما يقوم المنتجون بتعيين فريق صوت فعال. إذا انتبه اللاعبون إلى الخطوط وتفاعل اللاعبين مع العالم ، فسيتم ملاحظة الفرق في الجودة على الفور. تخلق الموسيقى التصويرية المذهلة أيضاً جاذبية وتقود مشاعر اللاعبين باللعبة. إلى جانب ذلك ، يتم الاهتمام بالمحتوى في اللعبة كثيراً عندما يتم تشكيل القصة بشكل مدروس مثل فكاهي. يمكن القول أن "Grand Theft Auto III" تعيد تعريف نوع لعبة العالم المفتوح لجيل جديد من اللاعبين.
تحميل لعبة GTA 3 مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
بشكل عام ، لا يختلف المحتوى كثيراً عن الألعاب الأخرى في هذه السلسلة. ستلعب دور رجل عصابات بزي يشبه الشارع ثم تبدأ في التعرف على الحياة في مدينة الجريمة هذه. لن تكون هناك إرشادات واضحة حول كيف يجب أن تعيش بشكل لائق. كلهم مجرد مدينة كبيرة صاخبة وما حولها مجرمون إلى جانب الشرطة. كيف تعيش هنا؟ عندما يكون مجرمون خطيرون على يقين من قتلك إذا تأثرت مصالحهم ، فإن رجال الشرطة سيرسلونك أيضاً إلى السجن إذا فعلت شيئاً غير قانوني حتى لو كان أصغر. 

من الأفضل أن تعيش بمهارة هنا ، وانتبه إلى الأماكن الفريدة على الخريطة لمشاهدة المهام المثبتة هناك. سيمنحك إكمالها مكافآت ضخمة ومتغيرة لحالتك الاجتماعية. تذكر أن هذه مدينة لا تحترم فيها القوانين ، لذا يمكنك القيام بكل شيء مثل القتال والسرقة وحتى قتل الناس. كل شيء على ما يرام طالما أنك لا تسمح للشرطة بإلقاء القبض عليك ويقتل المجرمين سيئي السمعة.

يستخدم اللاعبون ألعابهم واستراتيجياتهم الخاصة للتقديم في هذه اللعبة
تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد مهكرة ، يتعين على اللاعبين التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة والمعقولة للتكتيكات وأسلوب اللعب. كل خطوة هي قرار بالفوز أو الخسارة في هذه اللعبة الممتعة. سيكون لكل لاعب طريقة لعب وله أشكال مختلفة من اللعب على مستويات مختلفة وجديدة من اللعب.

مميزات اللعبة 

تحميل gta 3 للاندرويد مجانا apk وللايفون برابط مباشر 2021
لطالما اعتبرت GTA واحدة من الألعاب الرائدة. أول منصة ألعاب في العالم بسبب محتواها وروعة عالم المحاكاة. حتى الآن ، تحتوي اللعبة على أكثر من خمسة أقساط ، وكلها تحظى بتقدير اللاعبين حول العالم. لهذا السبب ، يجب على الناشر Rockstar التفكير في حلول جيدة لإنشاء المزيد من الإصدارات للاستفادة من هذه العلامة التجارية. Grand Theft Auto III هو جزء من اللعبة يحتوي على نسخته المحمولة الخاصة وقد تم إصداره على Google Play بواسطة Rockstar Games نفسها. مع أكثر من مليون عملية تحميل ، اكتسبت اللعبة بالتأكيد شعبية بين معجبيها.
  • العشرات من الأسلحة المختلفةتحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة للاعبين ليختاروا القيام بأعمالهم العنيفة. من أسلحة المشاجرة إلى البنادق ذات الأضرار الشديدة وحتى قاذفات اللهب موجودة في اللعبة. يمكن للاعب شرائها من متجر أسلحة في المدينة ، ولكن يتعين على اللاعب استخدام المكافآت عند إكمال المهام.
  • نظام مهام متنوعستمنح اللعبة اللاعبين عشرات المهام المختلفة للاعب. ستختلف أيضاً متطلبات هذه المهام ، فهناك مهام سيتعين على اللاعبين فيها نقل المخدرات وأيضاً مهمة تدمير العصابات المنافسة. في كل مرة تكمل فيها هذه المهام ، سيحصل اللاعب على العديد من المكافآت لإنفاقها للأغراض الشخصية مثل التسوق وقص الشعر ...
  • الرسوماتلا يزال يحتفظ برسومات إصدار الكمبيوتر الشخصي وهو تنسيق رسومات ثلاثي الأبعاد جديد بدقة HD ، مما يمنح اللاعبين تجربة حقيقية ومثيرة للغاية. خريطة Liberty City للعبة كبيرة للغاية ، ولكن كل التفاصيل في اللعبة مثل الصحف التي تلوح في مهب الريح ... تتم بشكل مثالي للغاية. إذا كنت تبحث عن لعبة للترفيه والاستكشاف ، فإن Grand Theft Auto III ستكون لعبة رائعة بالنسبة لك.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Grand Theft Auto III 
مـطور اللعبةRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstar.gta3
الأيدي479662730
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة4.99$ في الأندرويد
8.99$ في الـ IOS
إصـدار اللعبة V1.8 في الأندرويد
V1.5 في الـ IOS
تاريخ التحديثالإثنين ، 10 يونيو 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
نظام 
iOS 8.0 فما أعلى
حجم اللعبة1 غيغابايت
التعديلالكثير من الأمـوال
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفع-

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1- Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2- Mega أندرويد إنقـر هنا
3- Icedrive أندرويد إنقـر هنا
4- Apkadmin أندرويد إنقـر هنا
5- Dwdisc iOS إنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent