تحميل SIM-Blocker مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق SIM-Blocker & Call-Blocker لحظر المكالمات SIM المزعجة وغير المرغوب فيها ، من تطـوير Siessl.it النسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل SIM-Blocker مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول التطبيق SIM-Blocker النسخة المدفوعة

تحميل SIM-Blocker مهكر آخر اصدار 
أفضل برنامج حظر المكالمات والرسائل للاندرويد ، كل يوم نتلقى غالباً العديد من المكالمات الهاتفية مجهولة المصدر ، وسيتحدثون عن بعض المشكلات. إذا كانت هذه المكالمات مرة أو مرتين ، فيمكن أن تتحلى بالصبر لإيقافها ، ولكن إذا كانت كثيرة جداً ، فهذه قصة أخرى. لقد أرسلت أرقام هواتف غريبة رسائل بريد عشوائي للعديد من الأشخاص ليوم واحد ، وهذا أمر مزعج للغاية. يمكن أن تؤثر هذه الوظيفة على الكثير من مشاعر الناس ، وخاصة أولئك الذين لديهم أشياء أساسية. كيف إذن يمكن أن ينتهي هذا؟ إذا كنت ترغب في إنهاءها ، فيمكنك فقط استخدام التطبيق SIM-Blocker & Call-Blocker - التطبيق المستخدم لحظر المكالمات المجهولة.

يجب أن تكون قد واجهت أيضاً مكالمات عديدة من أرقام غير معروفة. هذا سوف يضيع الوقت ويزعجك. يجعلك تشعر بعدم الارتياح ولا تريد أن يحدث ذلك. SIM-Blocker & Call-Blocker هو أحد التطبيقات التي ستحظر مثل هذه المكالمات. لا تجعل سيتم الاتصال بك من خلال تلك المكالمات الهاتفية مرة أخرى. SIM-Blocker & Call-Blocker هي أداة لمساعدة المستخدمين على التوقف عن تلقي المكالمات غير المرغوب فيها. إنه أحد التطبيقات ذات الوظائف الرائعة. كما المزيد والمزيد من المكالمات الهاتفية المجهولة. تجعلك ، مثل كثيرين آخرين ، تشعر بعدم الارتياح. SIM-Blocker & Call-Blocker هو الحل للتغلب على ذلك ، تنزيل SIM-Blocker مهكر اخر اصدار .

في بعض الأحيان تكون مسلياً في الألعاب ، وتستمع إلى الموسيقى. لكن الحصول على مكالمات من وإلى أرقام غير معروفة. يؤثر على طريقة اللعب وكذلك الوقت الذي تسترخي فيه. يمكن أن يحدث بشكل مستمر. ما زلت لا تعرف كيفية حل أكثر فعالية. تعال إلى SIM-Blocker & Call-Blocker الآن. جلب أدوات الدعم بالإضافة إلى العديد من المميزات الجديدة. حتى لا يتلقى الهاتف مثل هذه المكالمات بعد الآن ، مع حظر SIM وحظر المكالمات ، قم بإزالة جميع المكالمات الواردة غير المرغوب فيها. يوفر وظائف حظر الاتصال السريع. اجتمع مع SIM-Blocker و Call-Blocker وافعل ذلك بسرعة البرق. بنقرة واحدة فقط ، سيتم التراجع عن جميع المكالمات.

الإستعمال
تحميل تطبيق SIM-Blocker مهكر للاندرويد ، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف المستخدم ، تحتاج إلى تشغيله لبدء العمل. يحتاج المستخدمون إلى تشغيل التطبيق واختيار أي رقم لإضافته إلى القائمة السوداء للعمل. بعد القيام بذلك ، سيتولى التطبيق باقي المهام ، ولن يحتاج المستخدم إلى فعل أي شيء. سيكون التطبيق أداة لإدارة المكالمات الواردة والصادرة للمستخدمين. لذلك سيتأكد التطبيق من أن المكالمات التي تمت إضافتها إلى القائمة السوداء لن تصل إليك. ولكن قبل أن يتمكن التطبيق من القيام بذلك ، يحتاج المستخدم إلى منح التطبيق بعض الأذونات للعمل. 

في الواقع ، يشعر الكثير من الأشخاص بالقلق من أنه يمكنه الاستماع إلى محادثات المستخدم إذا كان التطبيق مصرحاً به. ربما يكون هذا صحيحاً بالنسبة لبعض التطبيقات ولكن لا ينطبق على هذا التطبيق ، يمكن للتطبيق ضمان ذلك. قبل ظهوره في المتجر ، تم اختبار التطبيق بدقة لضمان سلامة المستخدمين. يمكن للمستخدمين الشعور بالأمان عند استخدام التطبيق لحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، تحميل برنامج SIM-Blocker مهكر .

حظر على بطاقتي SIM
يمكن لهواتف الأندرويد اليوم استخدام كلتا بطاقتي SIM لتتمكن من التواصل مع كائنات متعددة. لكن التطبيقات المماثلة الموجودة في السوق يمكنها حظر شريحة SIM واحدة ، وستظل الأخرى كذلك. إذا أراد المستخدم حظر كليهما ، فعليه إجراء نفس العملية مرتين للإنهاء. لكن بالنسبة لهذا التطبيق ، ما عليك سوى مرة واحدة لأن التطبيق سيعمل على كلا الشريحتين. عندما يقوم المستخدم بحظر بطاقة SIM واحدة ، فسيقوم التطبيق تلقائياً بحظر بطاقة SIM الأخرى لضمان عدم إزعاجها. على الرغم من وجود العديد من التطبيقات في السوق ، إلا أن القليل منها فقط يمكنه توفير هذه الميزة.
تحميل SIM-Blocker مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل SIM-Blocker مهكر للاندرويد اخر اصدار ، يستخدم الكثير من الأشخاص الهواتف المزودة ببطاقتي SIM. لتتمكن من حفظ جهات اتصال متعددة وإجراء مكالمات مختلفة. لذلك ، إذا كنت تستخدم تطبيقاً لحظر الأرقام ، فستستجيب بعض التطبيقات فقط لحظر أرقام الهواتف على بطاقة SIM واحدة. وبالتالي ، فإنه لن يتغلب تماماً على حالة الاتصال بأرقام مجهولة. لكن SIM-Blocker & Call-Blocker فلن داعي للقلق بعد الآن. تطبيق لحجب كلتا بطاقتي SIM. عند إجراء عملية لبطاقة SIM واحدة ، سيتم تلقائياً حظر بطاقة SIM الأخرى على الفور. ما عليك سوى تصغير الخطوات وحظر كلتا بطاقتي SIM تماماً في هذا الهاتف. جعلت هذه الميزة البارزة العديد من مستخدمي SIM-Blocker & Call-Blocker. تلبية المتطلبات والوظائف لأداء المستخدمين.

حظر المكالمات المجهولة
تطبيق حظر المكالمات SIM-Blocker مهكر آخر إصدار ، لا تريد مكالمات غير معروفة على هاتفك. إذا حدث هذا الموقف بشكل مستمر ، فسيؤثر على المشاعر. المستخدمون أيضاً لا يكملون مهامهم. إذن ما الذي يجب فعله لمنع حدوثه مرة أخرى؟ SIM-Blocker & Call-Blocker هو خيار يجب أن يكون لديك على هاتفك. احصل على الوظيفة التي تريدها. سهل الاستخدام والأداء مع عمليات بسيطة. من هناك ، لن يتم القبض عليك بعد الآن مع العديد من مكالمات البريد العشوائي. الإنهاء السريع من مجهول ولا توجد معلومات محددة. يستخدم SIM-Blocker & Call-Blocker في معظم الهواتف المحمولة. تأكد من التعامل مع أي مكالمات تريد حظرها.

خطة للحظر
هناك أوقات حساسة ، وحتى الصوت الخفيف الصادر من الهاتف يمكن أن يدمر جميع محاولات المستخدم ، مثل المشاركة في مسابقة. قبل ذلك ، يقوم المستخدمون عادةً بإيقاف تشغيل الهاتف المحمول ، ولكن ستكون هناك أوقات تنسى فيها ، لذا فإن التطبيق جاهز لمساعدتك. يحتوي التطبيق على ميزة حظر مجدولة قام المستخدم بتثبيتها مسبقاً حتى لا تنسى. على سبيل المثال ، يوم الاثنين من الساعة 7 صباحاَ حتى الساعة 10 صباحاً ، لديك مسابقة لدخول الجامعة التي تريدها. يمكن للمستخدم تحديد ذلك الوقت بدقة ، وعندما يحين الوقت ، سيقوم التطبيق تلقائياً بحظر جميع المكالمات الواردة.

لا مزيد من الازعاج
تنزيل SIM-Blocker مهكر اخر اصدار ، الوظيفة التي توفرها أداة حظر SIM وحظر المكالمات. لن تزعجك مثل هذه المكالمات بعد الآن. على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق أيضاً على ميزة لتعيين وقت حظر للمكالمات خلال الفترة الزمنية التي يحددها المستخدم. يتم حظر المكالمات الواردة تلقائياً على الفور. بغض النظر عما تفعله ، لن تظهر جهات الاتصال بعد الآن. SIM-Blocker & Call-Blocker هو تطبيق حظر فعال. سيكون هذا تدبيرا فعالا إذا كنت تحضر حدثا أو تدخل مقابلة. يمكن أن يؤثر رنين الهاتف أيضاً بشكل كبير على النتائج التي تشارك فيها. وستكون هذه الميزة أفضل طريقة لعدم التسبب في إزعاج للمستخدمين.

الإعداد السريع على الهاتف
تحميل برنامج SIM-Blocker مهكر للاندرويد ، يمكن لمعظم الهواتف المستخدمة استخدام SIM-Blocker . كيفية ضبط الإعدادات بسرعة. فقط قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك استخدامه كالمعتاد. إدارة المكالمات وجهات الاتصال. أضف إلى القائمة السوداء أرقام الهواتف التي تريدها. بعد استخدامات قليلة ، من الممكن إكمال حظر الأرقام. SIM-Blocker & Call-Blocker يضمن أيضاً سلامة المستخدم. بواجهة بسيطة ولكنها لا تزال توفر جميع المميزات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً إلغاء الحظر باستخدام أرقام الهواتف المحمولة. تم تخصيصها بالكامل بواسطتك باستخدام أدواتها ووظائفها. متوافق ويعمل على أي هاتف محمول. لجميع أولئك الذين يواجهون مكالمات غير مرغوب فيها كل يوم. سوف يقضي ويمنع قدر الإمكان.

الوظائف
SIM Blocker هو في الأساس تطبيق أمان يتيح العديد من الوظائف :
  • حظر المكالمات في مزدوج SIM
يعد SIM Blocker أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات على متجر Play بسبب وظيفة بطاقة SIM المزدوجة. هذا التطبيق هو تطبيق Dual SIM الوحيد لهواتف Android. إذا كان لديك هاتف به بطاقتي SIM ، فيمكنك ضبط وضع الحظر لكل بطاقة SIM بشكل منفصل. تتوافق وظيفة التحكم هذه مع جميع الهواتف الذكية تقريباً بدءاً من أندرويد 7.0.
  •  جدولة المهام
واحدة من أفضل مميزات SIM-Blocker هي تخطيط المهام. يمكنك جدولة القائمة السوداء بحيث يتم حظر المكالمات في أوقات معينة فقط أو يمكنك إلغاء حظر المهام المتكررة ليوم من أيام الأسبوع. على سبيل المثال ، يتم تمكين حظر المكالمات من الساعة 09:00 إلى الساعة 14:00 كل يوم اثنين وأربعاء. يقوم التطبيق بجدولة المهمة تلقائياً ولا داعي للقلق بشأنها بعد الآن.
  • الرسائل القصيرة والإشعارات
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنشيط الرسائل القصيرة والإشعارات التلقائية. يبدأ التطبيق تلقائياً في شريط الإعلام. إذا تم حظر إحدى المكالمات ، فيمكنك الضبط لإرسال رسالة SMS تلقائياً وتلقي إشعار بجميع المكالمات المحظورة. يمكنك أيضاً رفض المكالمات الواردة يدوياً برسالة نصية قصيرة في أي وقت.

مميزات برنامج SIM-Blocker مهكر اخر اصدار

تحميل SIM-Blocker مهكر برابط مباشر
كل يوم ، نتلقى غالباً الكثير من المكالمات الهاتفية مجهولة المصدر ، وسوف يتحدثون عن بعض المشاكل. إذا كانت هذه المكالمة مرة أو مرتين ، لا يمكن أن تنتظر لإيقافها ، ولكن إذا كانت كثيرة ، فهذه قصة أخرى. لقد أرسل رقم هاتف غريب رسائل غير مرغوب فيها لكثير من الأشخاص خلال النهار ، وهو أمر مزعج للغاية. يمكن أن يؤثر هذا العمل على مشاعر الكثير من الناس ، وخاصة أولئك الذين لديهم الأشياء المهمة. ثم كيف ينتهي هذا؟ إذا كنت تريد التوقف ، يمكنك فقط استخدام التطبيق SIM-Blocker & Call Blocker - التطبيق المستخدم لحظر المكالمات المجهولة. المميزات الرئيسية لتطبيق SIM Blocker :
  • واجهة مكالمات بديهية للمكالمات الواردة والصادرة.
  • حظر الأرقام وجهات الاتصال.
  • يتم توفير القائمة البيضاء للتأكد من عدم حظر بعض الأشخاص.
  • القائمة السوداء لحظر الأرقام.
  • احصل على إشعار عند حظر مكالمة.
  • قم بتنشيط رسائل الرد التلقائي على المكالمات المحظورة.
  • يتم توفير وضع عدم الإزعاج.
  • إعداد سريع وسهل.
  • جدولة نظيفة وسهلة الاستخدام.
  • تمكين المهام المتكررة.
  • قائمة بجميع المكالمات المحظورة.
  • أقوى تطبيق لحظر المكالمات في متجر التطبيقات.
  • حظر المكالمات لمزدوج سيم .
  • الحجم صغير جداً.

معلومات التطبيق

الأسـمSIM-Blocker
المـطورSiessl.it
الحزمةit.siessl.simblocker
نـوع التطبيق حظر مكالمات SIM
تقييم التطبيق4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيقV2.6.0
تاريخ التحديث الإثنين ، 08 مارس 2021
تـوافق التطبيقأـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 6 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل SIM-Blocker النسخة الكاملة Pro
التحمـــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent