تحميل Story Lab مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Story Lab لإنشـاء قصص إنستغرام بالشكل الرائع و بسلاسة ، من تطـوير cerdillac النسـخة المدفوعة Vip مجانا‏ً‏‏‏ آخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل برنامج Story Lab مهكر

حول برنامج Story Lab مهكر

تحميل برنامج Story Lab مهكر اخر اصدار
ترى أشخاصاً آخرين لديهم صور رائعة في قصص Instagram ، وتريد أيضاً الحصول على صور جميلة كهذه؟ هل تعتقد أنه من الصعب إنشاء مثل هذه الصور؟ لا ، سوف أقدم لك تطبيق Story Lab ، الذي طورته شركة "cerdillac" ، والذي سيساعدك على إنشاء قصص جميلة على Instagram بطريقة ليست صعبة على الإطلاق. عندما تفتح قصة جديدة ، فقد تجمع الكثير من الأصدقاء معاً!

طرح Instagram عدداً كبيراً من المميزات الجديدة في أعقاب صعوده الصاروخي. أكثر الأشياء التي يجب ذكرها وضوحا هي القصة - حيث يمكنك سرد قصصك القصيرة. نتيجة لذلك ، تتزايد الحاجة إلى إنشاء القصص ومشاركتها يوماً بعد يوم. لتلبية هذا الطلب ، تم إطلاق StoryLab. سيساعدك هذا التطبيق في إنشاء مميزاتك الأنيقة. أنت حر في إنشاء قصص بأنماط متنوعة ، بدءاً من الحد الأدنى إلى القديم إلى الحديث والفاخر.

تحميل Story Lab مهكر
يستخدم عدد كبير من الأشخاص ميزة Instagram's Story بشكل يومي ، تماماً كما يفعلون مع Facebook. يرغب الناس في الوقت الحاضر دائماً في الحصول على جدار ملف تعريف فني مثير للإعجاب ، لذلك يستخدمون القصص لمشاركة قصصهم وصورهم الشخصية وعواطفهم اليومية. سيتم حذفها تلقائياً بعد 24 ساعة ، ولكن سيتم عرضها بشكل بارز في الجزء العلوي من الخلاصة ليراها الأشخاص.

مع أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم ، فإن StoryLab هو محرر القصص الأكثر شهرة على Google Play. تلقى تطبيق Cerdillac ملايين التقييمات الإيجابية لمميزاته القوية والمثيرة للإعجاب والمريحة التي تتيح للمستخدمين تحرير القصص بسهولة على هواتفهم قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

رواية القصص من خلال الصور
تحميل Story Lab مهكر اخر اصدار ، ميزة القصة نشر صورة أو مقطع فيديو في غضون 24 ساعة - أثارت اهتمام الشباب. ومع ذلك ، فإن وظيفة تحرير القصة في Instagram بسيطة للغاية ، مما يترك المستخدمين غير راضين في بعض الأحيان. لا تقلق ، ستساعدك StoryLab في تحرير قصتك بشكل احترافي بأسلوبك الخاص. هذا التطبيق هو أداة تحرير صور قوية للغاية تسمح للمستخدمين باستخدام الإطارات والملصقات وحتى فقرات النص ، من بين أشياء أخرى. حدد أدوات التحرير بعمليات بسيطة ، لقد قمت بتحويل صورة إلى عمل فني بأسلوبك الفريد.

صانع الفن مع قصة Instagram
Story Lab هو محرر أنيق يساعدك على إنشاء تخطيطات ig جميلة لقصص Instagram. سيتم إنشاء قصص ومشاركات فريدة من نوعها باستخدام أدوات التخصيص القوية! يمكنك استخدام القالب أو حالة التصميم والقصة في لوحة قماشية فارغة ، ثم تخصيصها باستخدام فلاتر إنستغرام والتراكبات والنصوص والملصقات والفرش. باستخدام StoryLab ، من السهل تصميم قصص رائعة ومنشورات Instagram وصور مجمعة للقصص وحالات الفيديو والخلفيات ؛ حتى أغطية الشعارات والشعارات المميزة لـ Instagram و Facebook و WhatsApp ، تنزيل Story Lab مهكر اخر اصدار .

كل ما عليك فعله هو اختيار عمل فني ، أو قالب موجز ، أو مجرد اختيار لوحة بيضاء فارغة لتعديلها لجعلها خاصة بك ، ثم اختيار صورة أو فيديو من مجموعتك. يمكنك تحريره بمميزات مسطّحة ومرشحات وتراكبات ونصوص وملصقات وفرش. ما عليك سوى مد أصابعك قليلاً لتخصيص صورك الرائعة أو منشورات Instagram أو صانع الملصقات أو مخطط التغذية أو منشئ الرموز والشعار أو محرر الفيديو في IG و Facebook و WhatsApp.
تحميل برنامج Story Lab مهكر
إن الحاجة إلى تحرير الصور ليست غريبة على كل واحد منا. يرغب معظم الأشخاص في الحصول على أفضل الصور قبل مشاركتها مع من حولهم. على وجه الخصوص ، أدى تطوير مميزات Story على الشبكات الاجتماعية Facebook و Instagram إلى جعل اتجاه تحرير ومشاركة القصص اليومية من خلال الصور ينفجر في الوقت الحاضر.

تحميل Story Lab مهكر برابط مباشر ، ترى دائماً أشخاصاً آخرين يمتلكون صوراً مليئة بالشخصية ، هل تريد أيضاً أن تجعل لنفسك صورة جميلة من هذا القبيل؟ دع StoryLab يسهل عليك إنشاء قصص يومية مع ضمان نقل الرسالة بالكامل. هذا تطبيق من cerdillac - ناشر كان في مجال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول منذ سنوات قليلة. لذلك ، يمكنك التأكد تماماً من المميزات التي يوفرها هذا التطبيق.

أنشئ قصصاً هائلة بإجراءات بسيطة
تشتهر Story Lab بتفاعلها البسيط مع المستخدمين ، مما يتيح لهم التصميم بحرية أو الاختيار من بين مختلف المحتويات المتاحة لإنشاء واحدة من أكثر القصص إثارة للإعجاب. بمعنى آخر ، إمكانيات التطبيق لا حصر لها ، ويمكن للمستخدمين تحفيز خيالهم للاستفادة من كل إمكانات أو إمكانيات الأشياء على أكمل وجه. بعد الوصول إلى التطبيق ، يحتاج المستخدمون فقط إلى بضع خطوات بسيطة لإنشاء قصة مثالية لصورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم. أيضاً ، سيمنح المستخدمين الكثير من التخصيص أو التحسين لتوفير الوقت اللازم عند تحرير كل شيء ، تنزيل برنامج Story Lab مهكر .

أدوات إنشاء القصص الشاملة والمتقدمة
معظم أدوات التطبيق أو ميزاته مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين الدقة إذا قام المستخدم بتحرير كل شيء يدوياً. يحتاجون إلى اختيار القوالب أو التصميمات التي يحبونها في معظم الأوقات ثم إدراج الصور الشخصية أو مقاطع الفيديو لبدء إنشاء قصة كاملة. على الرغم من أن التطبيق لا يدمج نظام تخصيص الصور الاحترافي ، إلا أن موارده ومحتوياته لا حصر لها ليطبقها المستخدمون على نطاق واسع.

تحميل Story Lab اخر تحديث للاندرويد ، يمكن للمستخدمين إضافة العديد من الأشياء الجذابة ، مثل الصور المجمعة أو النصوص الأنيقة ، لجعل القصص أكثر تميزاً وروعة دون التوقف عند القوالب أو المعارض الرائعة. يتضمن ذلك أيضاً العديد من التأثيرات المرئية الفريدة والملفتة للنظر ، مثل اللمعان والإضاءة والمزيد. اعتماداً على إبداع كل شخص ، يمكنه استخدام جميع الموارد لتصميم وإنشاء واحدة من أجمل القصص وأكثرها مثالية. بالطبع ، يمكن تضمين بعض التخصيصات أو الإعدادات المسبقة لإجراء الكثير من التغييرات بشكل عام.

مستودع بيانات ضخم
قبل الحديث عن المميزات الأخرى ، اريد أن تعرف أن StoryLab بها قاعدة بيانات ضخمة مناسبة لجميع أنواع المستخدمين. يوفر هذا التطبيق أكثر من 700 قصة على Instagram ، إلى جانب أكثر من 500 قالب مصدر تتيح للمستخدمين صياغة تخطيط قصتهم بسهولة. كما تعلم ، ليس من السهل الخروج بالفكرة الرئيسية للقصة اليومية. لذلك ، سيساعدك StoryLab على إنهاء عملية الصياغة بسرعة من خلال التخطيطات الحالية. مهمتك هي ببساطة اختيار قالب يناسب الرسالة التي تريد نقلها واستخدامها على الفور.

استخدام بسيط
لدى StoryLab طريقة بسيطة نسبياً لاستخدامها ، وهي تعد بعدم جعل المستخدمين يواجهون صعوبة كبيرة من التجربة الأولى. كل ما عليك فعله هو اختيار صورة مناسبة متوفرة في الهاتف ، ثم اختيار السياق الرئيسي لصورتك من خلال نظام البيانات الذي يوفره هذا التطبيق. إلى جانب ذلك ، يتيح StoryLab أيضاً للمستخدمين اختيار قماش أبيض وبيانات فارغة. سيمنحك هذا حرية تخصيص القصة لاحتياجاتك الخاصة ، دون أن تهيمن عليها المخططات الحالية. بمجرد اكتمال عملية الصياغة ، يمكن للمستخدمين استخدام مميزات التحرير المتاحة لتخصيص قصتهم على الفور ، تنزيل برنامج StoryLab مهكر اخر اصدار للاندرويد .

قوالب فنية
لا تتجاهل مجموعات النسيج إذا كنت تريد أن تحتوي قصتك على ألوان أكثر جمالاً ، أو تأثيرات تحول الصور من خلال الأوهام ، أو ببساطة لانتحال بصماتك الخاصة. يتوفر أكثر من 1400 قالب فني مختلف في التطبيق ، مما يمنح صورك مظهراً ثلاثي الأبعاد أكثر حيوية. أضف قوالب مرئية إلى الصور بحيث يمكن للمشاهدين تحديد الألوان وكثافة التفاصيل بوضوح.

مرشحات وتأثيرات مختلفة
تعتبر الفلاتر والملصقات من أهم موارد Story Lab ، حيث يمكنها تغيير لون أو نمط محيط المستخدم. سيساعد ذلك على إبراز المحتوى الرئيسي للقصة بوضوح ويمنح المستخدمين المزيد من الخيارات ليكونوا أكثر إبداعاً ومرونة عند تصميم أنواع أخرى من القصص. علاوة على ذلك ، يأتي أيضاً مع العديد من الإعدادات المسبقة ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص واستخدام العديد من الأنماط المختلفة للقصص الجديدة في المستقبل وتوفير الوقت في التحرير أو إنشاء قصص جديدة.

تحميل تطبيق Story Lab مهكر اخر اصدار ، تمت إضافة العديد من المرشحات الرائعة إلى التطبيق ، مما يلغي الحاجة إلى تطبيقات تابعة لجهات خارجية لمعالجة صورك بعد ذلك. يمكن للمستخدمين تخصيص ألوان صورهم باستخدام أدوات السطوع وتصحيح الألوان إذا كانوا غير راضين عن ألوان المرشحات المتاحة. يتضمن التطبيق عدداً كبيراً من التأثيرات في مجموعة متنوعة من الأساليب بدءاً من الكلاسيكية والعتيقة إلى الحديثة والفاخرة. سيؤدي استخدام التأثيرات إلى جعل صورك أكثر حيوية وفنية.

مجموعة الخطوط الفريدة
يتضمن التطبيق أكثر من 50 خطاً مختلفاً مكتوباً بخط اليد بالإضافة إلى التأثيرات الجميلة ومرشحات الألوان. ستؤدي إضافة رسائل ذات مغزى إلى الصورة ، إلى جانب الخطوط الجميلة ، إلى تحسين جاذبيتها بلا شك. تتوفر الملصقات والإطارات بسهولة في المجموعة. ستؤدي إضافتها إلى تعزيز حيوية وجمال صورك.

معلومات التطبيق

الأسـمStory Lab
المـطورcerdillac
الحزمةcom.cerdillac.storymaker
نـوع التطبيقإنشاء قصص انستغرام
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V4.0.2
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 04 يناير 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 28 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمـطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Story Lab بالنسخة الكاملة Vip
سيرفر 1 ( GDrive ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent