تحميل مسجل المكالمات Cube ACR APK مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Call Recorder - Cube ACR يُعتبر من أفضل تطبيقات لتسجيل المكالمات ( مكالمات الهاتف و مكالمات الواتساب والفايبر وسكايب )‏‏من تطـوير Cube Apps Ltd النسخة المدفوعة Vip مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل مسجل المكالمات Cube ACR APK مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج Cube ACR Pro مهكر اخر اصدار

حول مسجل المكالمات Cube ACR APK مهكر

تحميل برنامج Cube ACR مهكر
مسجل المكالمات - Cube ACR هو تطبيق به وظائف لك لتسجيل المكالمات. احفظ المعلومات بسهولة. سيتم تسجيل جميع المكالمات التي انضممت إليها بواسطة Call Recorder - Cube ACR. سجل مساحة غير محدودة. إليك كيفية حفظ مكالماتك المهمة. خاصة إذا كان عليك في كثير من الأحيان الاتصال بالشركاء. تحدث عن الروتين اليومي أو الأحداث. حتى لا تضطر إلى تدوين الرقم. ثم سيكون Call Recorder - Cube ACR حلاً سريعاً. حتى تتمكن من تذكر ما قمت بتبادله. دون الحاجة إلى نسخ أي وسائط أخرى. مسجل المكالمات - سيساعدك Cube ACR على توفير الوقت بشكل فعال.

مسجل المكالمات Cube ACR APK مهكر اخر اصدار ، هو تطبيق يسجل كل مكالمة على هاتفك بشكل مباشر وواضح. إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات المهمة أو الاجتماعات الهاتفية ، فهذا هو الخيار الصحيح الذي لا يمكنك تجاهله. بفضل أدوات التسجيل الفريدة والحديثة ، يستجيب هذا التطبيق ويخدمك بطريقة عالية الجودة.

تحميل برنامج Cube ACR مهكر عربي | تحميل ACR Pro مجانا
تطبيق تسجيل صوتي به العديد من المميزات. أي مكالمات تريد الانضمام إليها تريد تسجيلها. مسجل المكالمات - سيساعدك Cube ACR على القيام بذلك. تخصيص وحفظ المكالمات الهاتفية بسرعة. مباشرة في التطبيق ، ستكون هناك مجلدات للحفظ. مع المدة سواء كانت طويلة أو قصيرة ، يستجيب مسجل المكالمات - Cube ACR أيضاً. لاستخدامها مع وظائف بارزة. القدرة على الادخار بأكبر سعة. لذلك لا داعي للقلق كثيراً بشأن هذا الأمر. ستتم إعادة سماع كل مكالمة متى احتجت إليها. مسجل المكالمات - سيوفر لك Cube ACR الأدوات المثلى. يجلب كفاءة عالية عند استخدامه.

مسجل المكالمات الهاتفية
في بعض الأحيان تتدخل في مكالمات وتتحدث عن أحداث مهمة. أو مجرد محادثة حميمة مع الأصدقاء والأقارب. تريد تسجيله على الهاتف. Cube ACR هو أحد أفضل تطبيقات التسجيل. كان هناك أيضاً عدد غير قليل من التطبيقات ذات الوظائف المماثلة. لكنها غير فعالة عند استخدامها. سيكون Cube ACR تطبيقاً يجمع جميع المميزات. استخدام ومسجل مناسب. وايضاً سيكون Call Recorder - Cube ACR يساعد المستخدمين على توفير أكبر قدر ممكن.

تسجيل غير محدود
المكالمات إلى الهاتف أو عند إجراء مكالمة صادرة. سيقوم التطبيق أيضاً بتسجيل الصوت. سيتمكن المستخدم من استخدام المحادثة وحفظها. تسجيل غير محدود للمكالمات التي تتبادلها. سيحفظ التطبيق أيضاً كل المحتوى الذي تريده. سجل جميع المحادثات في أي وقت من الأوقات. ستكون ذاكرة هاتفك هي العامل الحاسم لمقدار توفيره. هو تطبيق يتيح للمستخدمين استخدامه بأقصى طريقة. مسجل المكالمات - سيوفر لك Cube ACR المحادثات التي تريدها. قم بتدوين المعلومات بعد الانتهاء من المكالمة ، برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk كامل .

تمتع بجودة صوت واضحة
عند استخدام Cube ACR ، يمكن للمستخدمين تسجيل بعض المحادثات بحرية على الهاتف بالطريقة الأكثر سهولة ويسهل الوصول إليها. علاوة على ذلك ، يتم تسجيل الأصوات بوضوح شديد. يتم التعبير عن كل جملة بشكل أصلي للغاية ، تماماً كما تتحدث مع بعضكما البعض في الحياة الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضاً على وظيفة مريحة للغاية تقوم تلقائياً بتسجيل كل مكالمة على وجه التحديد. سيتم تسجيل الوقت والمحتوى بين المحادثة بدقة أكبر.

فرز حسب المجلدات
تحميل برنامج Cube ACR مهكر ، مع التسجيلات سيتم ترتيب التطبيق في فئات منفصلة. يمكنك أيضاً تدوين المحتوى المحفوظ مسبقاً. بمعنى آخر ، إنه مع كل عنصر محفوظ. اكتب أسماء حول المحادثة. على سبيل المثال ، حول مشاريع العمل أو المكالمات لإجراء مقابلة ... وبالتالي ، بعد المراجعة ، سيكون من السهل تمييز المستخدمين. لم يعد سيتم الخلط بين العديد من المكالمات المختلفة. سيكون من الأسهل العثور عليه عند الحاجة. ستكون كل مكالمة مسجلة تحت أسماء وقوائم واضحة. قم بتمييز الأشياء التي قمت بتخزينها ، وتجنب الالتباس عند اختيار الخيارات.
تحميل برنامج Cube ACR مهكر
سجل المفهوم بالطرق اليدوية
إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات التي تريدها وفقاً لرغباتك ، وليس الصور النمطية ، فهناك Cube ACR. في هذا التطبيق ، هناك وظيفة التسجيل اليدوي. تضغط على زر تسجيل المكالمات لجعل عملية تسجيل مكالمة هاتفية بأي شخصية مباشرة. يتم تخزين جميع المحتويات والمعلومات الهامة بعناية في ذاكرة الهاتف. ستكون هذه الطريقة أكثر ملاءمة ومرونة ، مما يساعدك في الحفاظ على سرية القصص التي تتحدث إليها مع الآخرين ، باستخدام طريقة التسجيل فقط عندما تكون هناك حاجة إليها.

شارك المكالمات المسجلة
برنامج تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة ، المكالمات التي قمت بها للتو. تريد أن تنقل كل المحتوى للآخرين. بدلاً من ذلك ، عليك إخبار ذلك الشخص مرة أخرى. استخدم فوراً ميزة مشاركة المكالمات المسجلة في Call Recorder - Cube ACR. سيتيح لك التطبيق إرسال التسجيل بسرعة إلى مستخدمين آخرين. من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter. أي مكالمة هاتفية ، سيدعمك Cube ACR أيضاً لمشاركتها بأسرع سرعة. معاً Call Recorder - Cube ACR ينشئ العديد من التسجيلات. ثم أرسلها لمن يحتاجها. إنشاء قوائم المكالمات المسجلة. وكذلك استبعاد الأشخاص الذين يجرون مكالمات غير أرشيفية.

مميزات التطبيق

تحميل برنامج cube acr مهكر
Cube ACR هو تطبيق مناسب لتسجيل المكالمات الصادرة والواردة. وهي لا تدعم فقط الميكانيكا القياسية من خلال "المتصل" القياسي ، ولكن أيضاً العديد من تطبيقات المراسل ة والموارد الأخرى التي تستخدم المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت. يمكن أيضاً أن تعمل Skype و WhatsApp و Facebook و Telegram الشهيرة والعديد من التطبيقات الأخرى غير المعروفة مع Cube ACR. يتيح لك التحكم المريح مع وجود الرموز المرئية لبدء التسجيل وإيقافه العمل بسرعة كبيرة وبدون حركات غير ضرورية مع الوظيفة. حسناً ، التصميم الأنيق يضيف انطباعات إيجابية.
  • دعم لجميع إصدارات Android
  • تسجيل المكالمات الواردة والصادرة ، وكذلك VoIP
  • المزامنة مع Skype و Viber و WhatsApp و Facebook و Telegram وما إلى ذلك 
  • جودة صوت نقية
  • وضع التشغيل التلقائي واليدوي
  • اختيار بعض المشتركين 
  • إنشاء قائمة استثناءات
  • مدير ملفات مدمج
  • التنصت السري
  • إعداد رمز PIN
  • إضافة مداخل إلى "المفضلة"
  • الحفظ على Google Disk أو بطاقة الذاكرة
  • تسليط الضوء على محادثة مهمة عن طريق هز هاتفك الذكي
  • إمكانية التسجيل بصيغة MP4

شرح برنامج Cube ACR مهكر

معلومات التطبيق

الأسـمCube ACR
المـطورCube Apps Ltd
الحزمةcom.catalinagroup.callrecorder
نـوع التطبيق مسجل مكالمات
تقييم التطبيق4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V2.3.223
تاريخ التحديث الإثنين ، 28 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 12 ميغابايت
لغة التطبيق إنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
Mega
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Cube ACR بالنسخة الكاملة Vip
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( ميغا ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent