تحميل كام سكانر CamScanner APK مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق ماسح ضوئي الرائع CamScanner‏‏من تطـوير CamSoft Informationالنسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل كام سكانر CamScanner APK مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل CamScanner Premium مهكر

حول تطبيق CamScanner مهكر كامل

تحميل برنامج CamScanner مهكر للاندرويد
اليوم ، تتطور التكنولوجيا بشكل متزايد لزيادة الإنتاجية وتلبية احتياجات الترفيه البشري. نموذجي لهذا التطوير هو الهاتف الذكي الذي تحمله معك بانتظام. أعلم على وجه اليقين أن كل شخص لديه أعماله الخاصة ، وهناك بالتأكيد عدد قليل منكم يحتاجون إلى هاتف للعمل. هل احتجت يوماً إلى تحويل النص في مستند لتحويله إلى مستند قابل للتحرير على هاتفك في كل مرة أرى فيها موقفاً من هذا القبيل ، أعتقد أنه لا أحد يريد أن يضطر إلى إعادة تجميع كل شيء على الهاتف وتحريره من نقطة الصفر. 

نظراً لأن هذا يستغرق وقتاً طويلاً للغاية وسيؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل ، إذا كنت تواجه مشكلة في مثل هذه الأمور ، فسوف أقدم لكم تطبيقاً يستخدمه العديد من رجال الأعمال غالباً . تم تطوير CamScanner مهكر اخر اصدار بواسطة CamSoft Information ، وهو تطبيق رائع يمكنه حل مشاكلك في أسرع وقت ممكن. أنا متأكد من أن هذا التطبيق سيجعلك تشعر بالرضا عن راحة الميزة التي يوفرها .

في عملية العمل ، هناك العديد من المستندات الموجودة على شكل صور أو على الورق. للحصول على هذا المحتوى ، يتعين علينا إعادة كتابة هذا المحتوى ، لذلك يستغرق الكثير من الوقت. هذه ظاهرة يمكن مواجهتها كثيراً أثناء العمل ،ومع ذلك ، لن تحتاج الآن إلى كتابة هذه المستندات الطويلة يدوياً بعد الآن. لأن هناك دعماً لـ تطبيق CamScanner بدون علامة مائية . 

CamScanner هي أداة لمسح البيانات ، تدعم المستخدمين لأداء العديد من المهام المختلفة. في عملية الدراسة والعمل ، سيتعين عليك في بعض الأحيان تحرير المستندات. حتى الاضطرار إلى كتابة عشرات الصفحات من الورق على الكمبيوتر. هذه عقبة كبيرة تتطلب منك مهارات كتابة مرنة. إلى جانب ذلك ، في بعض الأحيان ستكون هناك مستندات ذات رموز ورموز خاصة ، والتي تستغرق وقتاً طويلاً لإكمالها. لفهم هذه الصعوبة ، قام المطور CamSoft Information بتزويدك بتطبيق مسح البيانات كام سكانر مهكر اخر اصدار. ساعد المستخدمين في إنجاز المهمة بسهولة ودون الحاجة إلى قضاء الوقت في صياغة كل مستند.

سوف يقوم برنامج CamScanner مهكر بتحويل هاتفك المحمول إلى ماسح ضوئي محمول وجهاز فاكس ومحول PDF ومنصة مجانية لمشاركة المستندات عبر الإنترنت. هذا تطبيق يتميز بخاصية مسح ضوئي قوية. يمكن أن يساعدك في مسح أي مستند ورقي ضوئيًا من الإيصالات والواجبات إلى الكتب والدفاتر والمطبوعات والمزيد. يمكنك بعد ذلك تحويل المستند الممسوح ضوئياً إلى ملف PDF أو TXT أو JPG أو Excel. ويمكنك أيضاً تخصيص الملف الإلكتروني عن طريق التعليق والتوقيع والختم وغير ذلك. أخيراً ، لديك القدرة على التعبير عن المستندات أو مشاركتها في Google Drive و Gmail والمزيد.

هذا هو التطبيق الذي أصدرته CamSoft Information. يحتاج المستخدمون فقط إلى توجيه الكاميرا إلى المستند ، وسوف يقوم تلقائياً بتحويل تلك الصفحات إلى نص. إنه سريع جداً ومفيد وبسيط. بالتأكيد سوف تحتاج إلى هذا التطبيق كثيراً في العمل.عندما نذكر تطبيقات الهواتف المحمولة ، تظهر أفكار مسلية ولكن ليس الكثير من الأشياء المفيدة للعمل. في الآونة الأخيرة ، جلب مطورو التطبيقات المزيد والمزيد من الأدوات المكتبية إلى متاجر تطبيقات الهواتف المحمولة ، وأحد السيناريوهات الناجحة هو كام سكانر بريميوم.
تحميل كام سكانر CamScanner APK مهكر آخر اصدار للاندرويد
تعتبر أداة لجعل المستندات رقمية قياسية في كل مكتب. يقترح إنهاء مهنياً لوظائفنا واستعداداتنا قبل الانتقال في شكل مستند إلى أي شخص. وبالتالي ، فإن امتلاك أداة محمولة سيعني شيئاً كبيراً يمكن أن يعزز أدائك. CamScanner مهكر هو أحد التطبيقات الرائدة للتوثيق التي يقدمها CamSoft. من بين العديد من الخيارات التي يمكن أن تساعدنا في تحويل صورة إلى ملف pdf ، يعد هذا الخيار واحداً من أكثر الخيارات ودية ، وأكثرها مباشرة ، وأكثرها فائدة.

عند الحديث عن تحويل المستندات فقط ، كان هناك وقت نقوم فيه بذلك فقط على جهاز كمبيوتر وماسح ضوئي مع إجراء معقد محدد. النقطة المهمة هي أننا لم نتمكن من القيام بذلك خارج المكتب. نتيجة لذلك ، عندما جلب CamScanner مهكر مدفوع هذا الامتياز ، كان بمثابة تعزيز للعمل المكتبي.لدينا أي شيء تم مسحه ضوئياً إلى pdf الآن بالنظر إلى المستندات. ومن ثم ، فإن تطبيقات مثل هذه ستكون مفيدة للغاية. إلى جانب ذلك ، يوفر هذا التطبيق اشتراكاً مجانياً حتى يتمكن أي شخص من الاستفادة منه.

يستخدم CamScanner التكنولوجيا الذكية
تم تصميم تطبيق CamScanner مهكر كامل بتقنية ذكية. لديه القدرة على التعرف على الحروف والأحرف بسرعة وبدقة عالية. ساعد المستخدمين على الشعور بمزيد من الأمان في كل مرة يستخدمونها لمسح المستندات ضوئياً. إلى جانب ذلك ، فإن الاستخدام بسيط أيضاً وغير معقد جداً. يحتاج المستخدمون فقط إلى فتح الكاميرا في التطبيق وإظهار النص. سيقوم النظام بعد ذلك تلقائياً بمسح النص والأحرف ضوئياً ، بحيث يمكنك التصدير إلى مستند جديد.

في هذه العملية ، حاول تأطير الكاميرا بالطريقة الأكثر عمومية. لكي لا تضطر إلى القيام بذلك عدة مرات على مستند. إلى جانب ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على ميزة مسح الصور الممتعة للغاية. يحتاج المستخدمون فقط إلى ضبط الهاتف لمسح الصورة التي يريدونها ، ثم يتم تحويل التطبيق على الفور. لا سيما الصورة بعد تحويلها ، لا تزال لا تزال تحتفظ بالواقعية. إنها أكثر وضوحاً وحيوية من ذي قبل.

ملائم في العديد من الجوانب
بعد الفحص ، يمنحك النظام أيضاً عدداً من الخيارات ، مما يساعدك على إصلاح الأخطاء مباشرة على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير العديد من التخصيصات الأخرى لتمييز مستنداتك وتصنيفها.تساعدك ميزة التعرف الضوئي على الحروف في البحث في العثور على الكلمات الرئيسية بسهولة وسرعة. إذا كنت تريد تصحيح بعض الأخطاء في النص ، فما عليك سوى البحث عن الكلمة الأساسية ، وستظهر الشاشة على الفور النص الذي تبحث عنه.

ليس فقط مسح وتصدير المستندات الإلكترونية ، ولكن CamScanner النسخة المدفوعة يقدم أيضاً مجموعة متنوعة من التخصيصات الأخرى. على وجه التحديد ، إذا قمت بتحويل الصور إلى نص (.doc) ، فيحق لك إضافة تنسيق ملف المستند أو إزالته أو تعديله. يمكنك أيضاً ترجمة النص إلى العديد من اللغات المختلفة (يتم دعم أكثر من 41 لغة شائعة). بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق إضافة بصمات وتوقيعات رقمية وتعليقات توضيحية وملصقات ونص ... مباشرة على ملف المستند. بعد كل التخصيصات ، ما عليك سوى النقر فوق "حفظ" للإنهاء.

ماسح ضوئي ذكي بجودة مثالية للمستندات
في السوق اليوم ، هناك العديد من التطبيقات التي تدعم المسح الضوئي والتحويل إلى نص. تم دمجها مع تقنية الذكاء الاصطناعي ولكنها ليست ذكية حقاً. مع الأداء المتوسط ​​، عند مواجهة حالات صعبة مثل الصفحات ذات الحدود أو الخطوط الخاصة ، فإنها ستفشل على الفور. ومع ذلك ، سيقوم كام سكانر CamScanner مهكر بإصلاح جميع المشكلات المذكورة أعلاه. يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لمسح المستندات ضوئياً على الورق أو صور معينة بسرعة وبساطة. يمكنه التعرف على الكلمات بذكاء شديد ، على وجه الخصوص ، لديه كفاءة عمل عالية جداً. مع ورقة عادية ، بضع ثوانٍ فقط مع CamScanner ، ستحصل على منتجات عالية الجودة مع صور حادة على الفور. إذا كنت ترغب في تعديل لونها ، فأنت تحتاج فقط إلى السحب إلى اليمين ، وتحديد اللون المناسب ، وبذلك تكون قد انتهيت.

ما يهتم به الناس أيضاً هو جودة المنتج. يوضح كام سكانر مهكر اخر اصدار أنه أفضل من التطبيقات الأخرى من نفس النوع. سيتم تحويل النص والصور لإنشاء منتجات حادة جداً بدقة عالية جداً. لن تتمكن حتى من العثور على عيوب بسيطة مثل الحبر الزائد. للتحقق ، يمكنك استخدام مباشرة. أنا متأكد من أنك ستكون سعيداً جداً بهذا.

اليوم ، تحل المستندات الإلكترونية تدريجياً محل المستندات الورقية لتسهيل التخصيص والمشاركة. و CamScanner Premium مهكر كامل هو أداة قوية للمساعدة في تسريع هذا التحويل مباشرة على الهاتف. باستخدام المسح الذكي ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحويل معظم المستندات المطبوعة إلى ملفات إلكترونية. يأتي ملف الإخراج أيضاً في مجموعة متنوعة من التنسيقات لتناسب احتياجاتك. مع الفوائد التي تم جلبها ، يصبح هذا التطبيق أداة لا غنى عنها لجميع الطلاب والعاملين في المكاتب والفنانين.

خاصية المسح القوية
تم دمج هذا التطبيق مع تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة للتعرف على النصوص ومسحها ضوئياً بسرعة. تحتاج فقط إلى فتح التطبيق ، ووضع الكاميرا أمام المستند المراد مسحه ضوئياً ، والنقر فوق "موافق" لإكماله. سيتعرف التطبيق تلقائياً على النص ويقصه بذكاء. لذلك لا تحتاج إلى أداة أخرى تابعة لجهة خارجية أو قص الصورة بنفسك مرة أخرى. سيتم بعد ذلك عرض الصورة الملتقطة على الشاشة. يمكنك اختيار تصديره كملف PDF أو JPG أو DOC وفقاً لاحتياجاتك. وبالتالي ، يكون لديك مستند إلكتروني في أقل من 5 دقائق.

بالطبع ، يمكنك تطبيق نفس الخطوات على صفحات أخرى من المستند. سوف يدعمك التطبيق لدمج صفحات متعددة في ملف واحد وإدارتها بالاسم (تحددها بنفسك). على وجه الخصوص ، ستكون جودة الملفات الإلكترونية الممسوحة ضوئياً عالية الحدة. لا يوجد أبداً أي ضبابية أو فقدان للنص. يمكنك أيضاً تخصيص السطوع أو التباين أو الحدة لكل صفحة مستند. بفضل ذلك ، ستحصل مع هذا التطبيق على ملف المستندات الأكثر احترافاً.

تحويل الصور إلى نص
هناك أوقات تحتاج فيها إلى إدخال نص من محتوى في الصور. الطريقة المعتادة التي لا تزال تقوم بها هي إدخال النص يدوياً. بالتأكيد هذا يستغرق الكثير من الوقت ، وخاصة محتوى النص الطويل. لذلك ، تم إنشاء أداة CamScanner مهكر اخر تحديث صورة-إلى-نص. باستخدام ميزة التعرف الضوئي على الحروف ، يمكنك التعرف بسهولة على النص من الصور. ما عليك سوى تحميل صورة تحتوي على نص ، وسيقوم النظام بالتعرف على النص وإنشاءه في شكل نص. ثم لديك خيار النسخ أو الحفظ. يمكن تحويل المستندات والصور ، بمجرد مسحها ضوئياً ، إلى PDF / Word / Excel / JPG. بعد ذلك ، ما زلت بحاجة إلى تعديل تلك التنسيقات .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تحرير النص بعد تصدير النص في الصورة إلى نص. يمكنك الاختيار من بين مميزات مثل التحرير والنسخ والحفظ والمشاركة ودعم التعرف على النص. يمكن لهذا التطبيق أن يترجم حتى 41 لغة حول العالم. على وجه الخصوص ، يمكن للهواتف والأجهزة اللوحية والعديد من الأجهزة الأخرى عرض المستندات وإدارتها في أي وقت . في السوق اليوم ، هناك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على مسح البيانات وتحويلها إلى نص. ومع ذلك ، لا تمنح جميع التطبيقات المستخدمين أداءً جيداً. على الرغم من أن معظم التطبيقات مبنية على أساس تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة. ولكن لا تزال هناك العديد من القيود ، مما يجعل التطبيق غير قادر على تلبية احتياجات المستخدمين.

خاصة بالنسبة للتطبيقات العادية ، الأداء ليس مستقراً حقاً والجودة ليست جيدة بما فيه الكفاية. يتم تصنيفها على أنها متوسطة فقط ، لأنه في كل مرة تقوم فيها بمسح البيانات باستخدام الخطوط أو الحدود ، ستكون هناك أخطاء. لذلك ، قام الناشر CamSoft Information بتزويد المستخدمين بتطبيق CamScanner مهكر احدث اصدار. هذه أداة دعم فعالة للغاية في مسح البيانات وتحويل النص.

قدرة CamScanner على التخزين والمزامنة والمشاركة
باستخدام كام سكانر CamScanner APK مهكر يمكنك اختيار إحدى طريقتين لتخزين البيانات. واحد على هاتفك مباشرة. والثاني هو استخدام Cloud Space الذي يمنحك إياه مطور التطبيق مجاناً. ومع ذلك ، فهو يمنحك 200 ميجا بايت فقط مجاناً ، لذلك يمكنك فقط تخزين المستندات مثل excel أو Docx. وإذا كنت تريد المزيد من السعة التخزينية ، فيمكنك استخدام الإصدار المميز ، والذي سيزيد سعة التخزين السحابية حتى 10 جيجابايت.

وبالطبع من أجل راحة المستخدمين ، سيقوم هذا التطبيق أيضاً بتحميل ومزامنة الملفات الموجودة في المجلد تلقائياً. يمكنك أيضاً إعداده وتسجيل الدخول إلى مساحات التخزين مثل Box و Google Drive وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، يمكنك عرض مستنداتك بغض النظر عن مكان وجودك أو الهاتف الذي تستخدمه.

مع هذه الميزة ، يمكنك العمل في أي مكان. يسمح CamScanner مهكر برابط مباشر للمستخدمين بالعمل على موقع الويب. ما عليك سوى الانتقال إلى www.camscanner.com وتسجيل الدخول إلى حسابك. ستتم مزامنة أي معلومات قمت بحفظها عليها. يمكنك البدء في العمل حتى لو نسيت هاتفك. ما عليك سوى استعارة هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر لشخص آخر ، ويمكنك البدء.

ذا كنت ترغب في مشاركة مستنداتك على الشبكات الاجتماعية ، فإن CamScanner مهكر بدون اعلانات قد غطيتك أيضاً. كل ما عليك فعله هو مسحه ضوئياً وتحويله وإرساله إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Google أو إرساله عبر رسالة نصية WhatsApp بسهولة. وإذا لم تكن هناك شبكة ، فيمكنك أيضاً إرسالها عبر البلوتوث وهو أمر مريح للغاية .

بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى بعض الحسابات المرتبطة ، مثل Google Drive أو OneDrive أو حساب ارتباط بيانات آخر. سيقوم التطبيق بعد ذلك بتحميل ومزامنة البيانات الموجودة في مجلدك تلقائياً. هذه أداة مفيدة جداً ، لأنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على أي هاتف آخر ، ويمكنك أيضاً استخدام مستنداتك.

تحرير الوثيقة
إذا كنت خبيراً في تطبيقات قراءة ملفات PDF ، فيجب أن تعرف أدوات التحرير. لن تحتاج إلى مثل هؤلاء القراء بعد الآن عندما تريد تعديل أو تمييز المحتوى في الملف. عادةً ما تكون قارئات pdf عبارة عن ملفات ثقيلة يمكن أن تبطئ الهواتف المحمولة أو تتسبب في حدوث خلل. يمكن أن يساعدك وجود تطبيق CamScanner مهكر اخر اصدار في إجراء التحرير الأساسي والعلامات على المستندات. علاوة على ذلك ، فهي محمولة بحيث يمكنك الأداء في أي مكان ، في مترو الأنفاق أو أثناء استراحة المقهى. من خلال القدرة على تحسين جدولك فقط ، فقد كان خياراً رائعاً لزيادة الإنتاجية.
تحميل كام سكانر CamScanner APK مهكر آخر اصدار للاندرويد
البحث في الوثائق
من السهل البحث باستخدام CamScanner مهكر apk. أولاً ، لقد قمت بالتنظيم جيداً على المنصة. سيكون لديك بعض العلامات التي يجب لصقها في مستندات مختلفة. عندما تفعل ذلك كعادة ، سيكون لديك خزانة رقمية بها فئات. باستخدام العلامات ، يمكنك إنشاء مجموعات وترتيبها والبحث عنها دون عناء.

نظراً لأن التطبيق يجهز تقنية OCR ، يمكنك اكتشاف المحتوى دون فتح الملفات.عندما يكون لديك الكثير من المستندات للبحث عنها ، ستوفر لك هذه الأداة من برنامج CamScanner مهكر النسخة المدفوعة الكثير من الوقت في فتح وتحميل مستندات مختلفة. بجانبه ، قد يكون مفيداً عندما تريد جمع المستندات ذات الصلة.

تحسين السرعة والجودة
ما عليك سوى وضع كاميرا هاتفك على الموضوع ، وسيقوم CamScanner بمسح جميع المستندات ضوئياً ورقمنتها بسرعة. قم بتضمين الصور والإيصالات والملاحظات والدعوات والعقود ونماذج التقارير…. سيتم حفظ جميع الملفات بصيغة PDF لسهولة التحرير. المستشعرات المدمجة في برنامج CamScanner مهكر للأندرويد قادرة على التحديد والمسح الضوئي بسرعة كبيرة. حتى الوثائق المعقدة يتم التعرف عليها بسرعة.

يولي الناشر أيضاً اهتماماً كبيراً بجودة الصورة الممسوحة ضوئياً. يضمن نظام التعزيز التلقائي جودة صورة حادة بدقة عالية. هذا أيضاً أحد العوامل المهمة التي تساعد على استخدام CamScanner مدفوع من قبل العديد من الأشخاص.

جودة عالية ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية
بعد إكمال التخصيصات واختيار تنسيق تصدير ، يمكنك مشاركة ملف المستند عبر الإنترنت أو دون اتصال. سيدعم هذا تطبيق كام سكانر مهكر إرسال رسائل الفاكس إلى أكثر من 30 دولة حول العالم ، والطباعة لاسلكياً ، ونقل المستندات عبر البلوتوث. علاوة على ذلك ، تصبح المشاركة أسهل عبر الإنترنت. لمسة واحدة فقط لمشاركة المستندات مع الجميع عبر البريد الإلكتروني و Weibo و Drive و Wechat و Messenger والعديد من تطبيقات المراسلة الأخرى. يحتوي التطبيق أيضاً على إمكانات مزامنة ، مما يتيح لك الوصول إلى مستنداتك عبر أجهزة وأنظمة أساسية متعددة.

جودة عرض CamScanner مهكر من ميديا فاير حادة للغاية. خاصة عند الحديث عن النص والصور ، بعد التحويل لا يزال يعطي دقة عالية. علاوة على ذلك ، يدعم التطبيق المستخدمين لمشاركة البيانات عبر الشبكات الاجتماعية. سيتم اقتراح بعض الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Messenger أو Line أو Google. حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، فمن الممكن أيضاً عبر البلوتوث. لمشاركة النصوص والصور الخاصة بك مع الجميع بسرعة. هذه أداة مفيدة للغاية ، حيث تساعد المستخدمين على مشاركة البيانات مع الآخرين بشكل أسرع ودون إضاعة الكثير من الوقت.

مميزات برنامج كام سكانر بريميوم مهكر

تحميل CamScanner مهكر اخر اصدار للاندرويد
CamScanner مهكر بريميوم هو تطبيق مسح قادر على تحويل الصور إلى مستندات PDF. بلمسة واحدة فقط ، يكون لديك ملف PDF لتحريره دون الحاجة إلى إعادة إدخال المستند الأصلي. المزايا التي يوفرها لك CamScanner هي ميزة توفير الوقت والسرعة والملاءمة وغيرها :
  • سرعة ترقيم المستندات : استخدم كاميرا هاتفك لمسح جميع أنواع المستندات الورقية ورقمنتها مثل الإيصالات والملاحظات والفواتير وبطاقات العمل ومناقشات السبورة والشهادات وما إلى ذلك.
  • تحسين جودة المسح الضوئي : يضمن الاقتصاص الذكي والتحسين التلقائي أن تكون النصوص أو الرسومات في المستندات الممسوحة ضوئياً واضحة بدقة فائقة.
  • استخراج النصوص من الصورة : تتعرف ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) على النصوص الموجودة في صور المستندات وتستخرجها من الصور للبحث أو التحرير أو المشاركة التالية.
  • مشاركة ملفات PDF / JPEG : يمكنك بسهولة مشاركة المستندات بتنسيق PDF أو JPEG مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وإرسال رابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني.
  • مستندات AirPrint والفاكس : قم بطباعة أي مستندات مباشرة في CamScanner باستخدام طابعة قريبة عبر AirPrint ؛ حدد المستند والفاكس لأكثر من 30 دولة من التطبيق.
  • تحرير المستندات المتقدم : قم بتدوين الملاحظات على المستندات باستخدام مجموعة كاملة من أدوات التحرير. يمكن أيضاً إضافة علامات مائية مخصصة لتمييز المستندات الخاصة بك.
  • البحث السريع : عندما يكون لديك الكثير من المستندات ، يمكنك استخدام العلامات لتوصيفها والعثور عليها بسرعة. أيضاً ، يساعدك التعرف الضوئي على الحروف في البحث في العثور على نصوص داخل الصور والملاحظات. فقط أدخل كلمة رئيسية واحدة ، يمكنك العثور على المستند الذي تريده على الفور.
  • تأمين المستندات المهمة : إذا كنت ترغب في حماية المحتويات السرية ، يمكنك تعيين رمز مرور لعرض المستندات ذات الصلة ؛ أيضاً ، أثناء إرسال رابط تنزيل المستند ، يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الآخرين من رؤيتها.
  • المزامنة عبر الأنظمة الأساسية : قم بالتسجيل لمزامنة المستندات أثناء التنقل. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى أي هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر ، ويمكنك عرض أي مستند وتحريره ومشاركته.

معلومات التطبيق

الأسـمCamScanner
المطـورCamSoft Information
الحزمةcom.intsig.camscanner
النـوعماسح ضوئي
التقييم4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV6.46.0.2308010000
تاريخ التحديثالسبت ، 12 أغسطس 2023
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم140 ميجابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون علامة مائية
OCR مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل CamScanner مهكر بالنسخة الكاملة Premium
التــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــمـــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent