تحميل تليجرام الذهبي Telegram Gold APK آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق المراسلة الأسرع في العالم Telegram‏‏النسخة الذهبية مجاناً آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تليجرام الذهبي اخر اصدار للاندرويد
تحميل تليجرام الذهبي Telegram Gold اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق تيليجرام الذهبي آخر اصدار

تحميل تلجرام الذهبي اخر اصدار للاندرويد
Telegram الذهبي هو تطبيق سريع وآمن من فكونتاكتي ، الشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة في روسيا والعالم. يمكنك تبادل الرسائل النصية والصور والفيديو مع الملفات الكبيرة ونقلها وإرسالها بسهولة. يتم استخدام الهاتف الذكي للمستخدم لإنشاء حساب التطبيق واستعادة كلمة المرور الخاصة به عند التسجيل أو استرداد حسابه. يتم إجراء التحقق من كلمة المرور عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز إلى هاتفه الذكي.

يوفر تليجرام الذهبي اخر اصدار للاندرويد مساحة خاصة رائعة للمحادثات التي لا تنتهي. غير محدود من حيث الوقت والمحتوى والجمهور ، تواصل على الفور مع الأصدقاء واستمتع بمتعة لا تنتهي. أحدث الإصدار الذي تم إصداره مؤخراً نجاحاً كبيراً عند إضافة أنشطة جديدة مثل عرض التقويم والسرعة إلى الوسائط المشتركة. إلى جانب ذلك ، يؤدي ظهور الرموز الجديدة أيضاً إلى تنويع المجموعة. قدم طلبات جديدة للمجموعات والقنوات واستمتع!

دردشة غير محدودة مع أشخاص من حولك أو مع أصدقاء حول العالم من خلال تيليجرام الذهبي. إنه في الأساس تطبيق دعم اتصالات مع مراسلة سريعة ومجانية على الأنظمة الأساسية للجوّال. راجع هذه المقالة إذا كنت تريد أن تفهم بشكل أفضل ما يقدمه هذا التطبيق.

يمكن توسيع تجربة المستخدم باستخدام تطبيق مخصص تابع لجهة خارجية ، وهو تليجرام الذهبي Telegram Gold. يضيف هذا التطبيق العديد من الوظائف الإضافية التي لا يمتلكها تطبيق Telegram الأصلي. بالإضافة إلى أنه سيوفر العديد من الاحتمالات المثيرة للفضول ويعزز مشاركة المستخدم بعدة طرق أكبر. سيكون مألوفاً لأي شخص يستخدم Telegram.

تليجرام الذهبي تطبيق مراسلة قوي يستخدم واجهة برمجة تطبيقات Telegram
كانت الرسائل النصية ولا تزال أحد أكثر أشكال الاتصال شيوعاً حول العالم في الوقت الحالي. لذلك ، هناك العديد من تطبيقات دعم الرسائل في السوق لمساعدة المستخدمين على الاختيار وفقاً لاحتياجاتهم. ولكن لا تعمل كل التطبيقات على تعزيز أمان البيانات للمستخدمين ، وهذا هو الوقت المناسب لاستخدام تيليجرام النسخة الذهبية للاندرويد. تم تقديم هذا التطبيق لتوفير أقصى قدر من الخصوصية لجميع المستخدمين بفضل تقنية الأمان المتقدمة.

في الواقع يوفر هذا المنتج من الناشر Ali4Tech للمستخدمين العديد من المزايا الأخرى إلى جانب الأمان. عادةً ما يتم إرسال الرسائل النصية بسرعة عالية ، وسهولة الاستخدام ، وحظر الرسائل ، والمزيد. لذلك ، حقق هذا التطبيق بسرعة أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play حتى الآن. يمكنك استخدام تليجرام الذهبي من ميديا فاير لاستبدال تطبيق المراسلة اليومية الخاص بك إذا كنت تريد ضمان أمان بياناتك.

إنشاء علامات منفصلة لإدارة أسهل
الميزة الأولى والأبرز للتطبيق هي القدرة على التمييز بين علامات التبويب المختلفة داخل التطبيق ، والتي يمكن لكل منها تصفية الرسائل وعرض الأرقام تلقائياً. يتيح لك ذلك إدارة علامات التبويب الخاصة بك بسهولة وتتبع المقالات غير المقروءة أو الأخبار الحيوية الأخرى ، كما يتيح لك إنشاء علامات التبويب الخاصة بك مع أولويات معينة. يمكنك أيضاً مزامنة العديد من الحسابات في نفس الوقت ، مما سيضمن عرض الرسائل بالكامل وسيعزز إنتاجيتك بشكل كبير. يمكنك أيضاً تحديد أولويات كل علامة تبويب ، مما يمنحك ثباتاً محسناً.

إنشاء دردشة جماعية
باستخدام Telegram الذهبي برابط مباشر ، يمكنك إجراء مجموعة متنوعة من الدردشات مع عدد غير محدود من المشاركين. للحفاظ على خصوصية اتصالاتك ، استخدم ميزة الدردشة السرية لضمان عدم إمكانية تتبع رسائلك. يمكنك مزامنة التطبيق مع أي هاتف تقريباً ، ولديك حق الوصول إلى السجل الخاص بك في السحابة ، حتى لا تفقد بياناتك أبداً. تطبيق رسائل آمن للغاية لإنشاء مجموعات دردشة تضم ما يصل إلى 200000 عضو ومزامنة البيانات عبر أجهزة متعددة. أثناء الدردشة ، يمكن للمستخدمين مسح جميع المعلومات والآثار الخاصة بالمحادثة على الفور أو ضبط مؤقت لمسح الرسائل الخاصة بالمحادثات.

دعم المراسلة الفورية
باستخدام تلجرام الذهبي منع حذف الرسائل ، يمكن للمستخدمين إنشاء محادثات بسهولة مع الأشخاص الذين يحبونهم على الفور. الآن ، سيتم الرد على الرسائل النصية من خلال هذا التطبيق بسرعة وبسرعة نقل عالية. كل ما عليك فعله هو التواصل مع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة ، وبالتالي إنشاء مجموعات دردشة حميمة ومشاركة قصصك .
تحميل تليجرام الذهبي اخر اصدار للاندرويد
ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن يكون هذا التطبيق أيضاً مكاناً للمستخدمين لإجراء اتصالات متعلقة بالعمل لأن مستوى أمانه مرتفع جداً. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقسيم كل رسالة عند إرسالها إلى كائن مختلف في Telegram النسخة الذهبية إلى علامات تبويب دردشة منفصلة. نتيجة لذلك ، يمكنك الإدارة بسهولة أكبر دون الخلط بينك وبين المحادثات السابقة.

مشاركة الصور السرية
يعمل على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPad حتى تتمكن من متابعة الرسائل السابقة وإجراء بحث عن أشخاص آخرين. يمنع تليجرام النسخة الذهبية اخر اصدار رسائلك من المقاطعة ويحافظ على تشغيل تطبيقك دون انقطاع. يتم أيضاً تضمين القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو والصور وما يصل إلى 1 جيجابايت من السعة الكبيرة. أصبح تدفق المحادثة أكثر سلاسة من أي وقت مضى. لا ترسل رسالة نصية أو تتصل أو تدردش مع الأشخاص على Telegram النسخة الذهبية فقط ؛ اجعلها أكثر إثارة باستخدام هذه الملصقات المثيرة المتوفرة حصرياً على تليجرام الذهبي للاندرويد

تم تصميم سرعة الإرسال لتلبية هذا الهدف لتقليل التكاليف إلى الحد الأدنى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تتمكن من إرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية حتى لو كنت في منطقة بها اتصال إنترنت ضعيف ، وكان عليك دفع أكثر من بيانات 5G. باستخدام أداة التحميل هذه ، يمكنك حفظ الملفات المخزنة في السحابة ونسخها ومشاركتها ثم إعادة الوصول إلى الملفات ومحتوى الفيديو الذي تم إرساله مسبقاً. غالباً ما يكون سجل وصولك متاحاً على هواتف متعددة.

إنشاء قائمة جهات اتصال
أحياناً نواجه مشكلة التصنيف عند استخدام التطبيقات التي تدعم الاتصال العادي. يتفهم تليجرام الذهبي جولد آخر اصدار أن هذا التطبيق سيساعد المستخدمين على تصنيف الفئات إلى العديد من الفئات الصغيرة. على سبيل المثال ، فئة الأسرة أو الترفيه أو الخدمة الخاصة بالعمل. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت في العثور على الفئات المناسبة من وقت لآخر. نظّم الدردشات في المقام الأول لتسهيلها في المرة التالية التي تستخدمها فيها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً استعادة أي من الفئات عند الطلب إذا قمت بحذفها عن طريق الخطأ.

راحة مع تليجرام الذهبي Telegram Gold
تهدف معظم تطبيقات المراسلة الموجودة في السوق اليوم إلى توفير الراحة للمستخدمين. تليجرام الذهبي احدث اصدار ليس استثناء. يحتوي هذا التطبيق على طرق اتصال مريحة للغاية. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين التحدث إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم من خلال اتصال بالإنترنت. على الرغم من وجود أشكال اتصال شائعة مثل الدردشة والمكالمات العادية ومكالمات الفيديو ، إلا أن هذا التطبيق لا يزال يقدم مميزات مميزة. عادةً ما تكون سرعة النقل سريعة ، جنباً إلى جنب مع إمكانيات الأمان المتقدمة.

حماية البيانات
الخصوصية هي أحد المعايير الأكثر أهمية في إجراءات أمان Telegram Gold الذهبي آخر اصدار. تم إصدار هذا التطبيق مجاناً لا يعني أن أي إعلانات تضمن أمان معلوماتك. جميع المكالمات والرسائل مشفرة من طرف إلى طرف ، مما يوفر حماية كاملة للمستخدمين. يمكن للمستخدمين مشاركة عدد غير محدود من الصور والمستندات وجهات الاتصال والمواقع والأصوات والأصوات على الهاتف. اكتسبت الخدمة شعبية كبيرة على مر السنين ، مما مكنها من تقديم وظائف بسيطة وسريعة ومجانية تماماً لمستخدميها. أضف كل من ليس عضواً في المجموعة عن طريق كتابة الحرف @ أولاً ثم تحديدهم من القائمة التي تظهر.

مشاركة ، نسخ احتياطي للبيانات
البيانات هي أحد العناصر التي لا غنى عنها في أي محادثة في تليجرام الذهبي Telegram Gold APK للاندرويد. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مشاركة المستندات مع بعضهم البعض من خلال نقرة واحدة ، حتى تتمكن من الوصول بسرعة إلى الملف الذي تحتاجه. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً استخدام محفوظات التحميل للتحميلات اللاحقة للوصول إلى المستندات بسرعة. سيتم أيضاً توفير وقت الإرسال أو المرسل أو حجم الملف بشكل مرئي على الشاشة لتسهيل البحث بواسطة المستخدمين.

تفاعل مع الدردشة أكثر مرونة
سيكون لدى تطبيق تيليجرام الذهبي بدون اعلانات المزيد من إمكانيات التحكم إذا أصبحت مجموعة الدردشات مشغولة للغاية لأن هذا سيجعل من الصعب متابعة مضمون المحادثات. يمكنك أيضاً تعيين جداول زمنية للمناقشات وتلقي إشعارات تلقائية في حالة توفر شروط مرتبطة معينة. في الدردشة ، يمكنك إخفاء أو الكشف عن تفاصيل حول مستخدمين آخرين ، مما يجعل جمع المعلومات أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على نسخ الرسالة متفوقة لأنها تتيح لك التقاطها ، مما يؤدي إلى مزيد من الدقة يدوياً.

تخصيص الدردشات
إلى جانب المميزات المذكورة ، يتيح تليجرام الذهبي apk ، للمستخدمين أيضاً تخصيص لون المحادثة بسهولة. هذا سيجعل تمييز كل محادثة أسهل أو يجعل استخدامها أكثر متعة. علاوة على ذلك ، يدمج هذا التطبيق آلاف السمات المختلفة مما يتيح لك الاختيار وفقاً لاحتياجاتك. جميع الفئات عرضة للتغيير في حقها في الوصول إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية مع ظهور العديد من المميزات المريحة.

استخدم الرموز التعبيرية والملصقات لمزيد من التواصل
تعد Emojis والإضافات الأخرى المضمنة في التطبيق إضافات مفيدة ومريحة يمكن أن تجلب إحساساً أكبر بالحيوية والجمال للمحادثة من خلال استخدام مخططات تنسيق مختلفة. يمكن تخصيص الدردشة بأي طريقة تراها مناسبة ، ويمكنك الاختيار من بين عدد كبير من مصادر الملصقات والرموز التعبيرية لإضافة لون إلى الإجراءات. يمكنك أيضاً إرفاق الأفلام والصور المتحركة والصور بسهولة ، ولا تعد مساحة التخزين مصدر قلق عند القيام بذلك. يسمح لك ذلك بمشاركة الذكريات مع الآخرين. يأتي التطبيق مزودًا بالعديد من المميزات القابلة للتخصيص ، والتي تعد مفيدة وستوفر للمستخدمين تجربة شاملة محسّنة.

وظائف مطورة
سيقوم تطبيق Telegram النسخة الذهبية بمزامنة دفتر الهاتف عبر الإصدارات ، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن الآخرين بالاسم. يمكن تعديل إعدادات إشعارات جهات الاتصال الفردية ، مما يتيح للمستخدمين كتم صوت جهات الاتصال التي ترسل قدراً كبيراً من الرسائل أو تأجيلها. يتم توفير وضع تقسيم الشاشة عن طريق فتح اللوحة الجانبية والنقر على قائمة المشاركين. تتمثل إحدى أفضل الطرق لإثارة الجاذبية في الحياة اليومية لمن حولك في تصميم خلفيات حية مصممة لتحميلها واستخدامها بنفسك أو مشاركتها مع الآخرين.

مميزات غير محدودة بدون قيود
سيتم إزالة عدد الأعضاء والقدرة على نقل البيانات والقدرة على الحفاظ على المحتوى كقيود في التطبيق الأصلي ، مما يسهل التفاعل مع النظام الأساسي. يتضمن ذلك أيضاً التواصل مع الأشخاص الآخرين المشاركين في الدردشة بشكل أكثر مرونة ، بالإضافة إلى طرح خيارات إضافية لإدارة أسهل. بالإضافة إلى القيود الأساسية ، يتيح التطبيق مزامنة الحساب ويوفر مميزات أساسية أخرى لجعل التفاعل طويل الأمد مع برنامج تلجرام الذهبي للاندرويد اخر اصدار أكثر ملاءمة.

موضوعات مخصصة بألوان جميلة
إذا كنت تريد تجربة مستخدم أفضل وأكثر سلاسة ، فإن تخصيص الواجهة أمر مهم ومطلوب. يتضمن ذلك امتداداً في المزيد من التعديلات ، مثل القدرة على إدراج صور مخصصة لتجربة مستخدم أكثر راحة مما تقدمه Telegram Gold APK بشكل عام. تعد التعديلات العديدة المرفقة معها مسلية وروح الدعابة أيضاً ، وهي تضمن إحساساً فريداً من الإبداع لا يمكن للتطبيق الأساسي توفيره.

مميزات برنامج تليجرام الذهبي Telegram Gold APK

      تحديث تليجرام الذهبي اخر اصدار - تنزيل تطبيق تلجرام الذهبي للاندرويد
      تليجرام النسخة الذهبية هو تطبيق مراسلة غير رسمي يستخدم Telegram API. يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام تطبيقات منفصلة للمجموعات والمفضلة ورسائل على هواتف الأندرويد وحسابات المشرف والمبدعين. يمكنهم أيضاً تخصيص مهمتهم. يمكن لمستخدم تليجرام الذهبي استخدام ما يصل إلى 10 حسابات في المرة الواحدة.

      يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء مجموعات مخصصة حسب رغبتهم. يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء مجموعات عائلية منفصلة عن مجموعات العمل. يمكن حفظ الفئات التي تصنعها واستعادتها في حالة فقدها لبياناتها. ميزة النسخ الاحتياطي فعالة للغاية. يمكن للمستخدمين استخدام الملصقات والرموز التعبيرية للتعبير عن أفكارهم بسهولة.

      يمكنك أيضاً العثور على محادثاتهم التي تصل إلى 100 ، وهناك إخطارات عائمة أيضاً. يمكن استخدام هذه الإخطارات عندما يكون المستخدمون متصلين بالإنترنت أو يكتبون. يمكن للمستخدمين تحديد جميع الدردشات مرة واحدة. قد يؤدي ذلك إلى وضع القراءة على كتم الصوت أو إلغاء كتم الصوت. يمكن للمستخدمين حفظ المستندات باسمهم الأصلي ويمكنهم حتى نسخ مجموعة الرسائل النصية. يمكن لمستخدمي Telegram Gold للأندرويد أيضاً ضبط جودة الصورة قبل الإرسال .

      يمكنهم أيضاً إضافة وقت إلى التاريخ العائم في الدردشة. يسجل أي شخص يستخدم تليجرام النسخة الذهبية للاندرويد ، الفيديو باستخدام الكاميرا الرئيسية. يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الرسوم البيانية. يمكنهم إظهار أو إخفاء كتم الصوت لإلغاء كتم الأزرار من القنوات. يمكن للمستخدمين أيضاً إخفاء أرقام الهواتف المحمولة من دليل المستخدم والتي تتحول بسهولة إلى الوضع الليلي. وإليكم المميزات الرئيسية لهذه النسخة :
      • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام : يتمتع تلجرام الذهبي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية تساعد مستخدمه على التنقل بسهولة من فئة إلى أخرى دون أي صعوبة.
      • إنشاء مجموعات مخصصة : يمكن لمستخدم تيلجرام الذهبي إنشاء مجموعات مخصصة. يمكنهم إنشاء مجموعات منفصلة للعائلة أو الأصدقاء أو العمل أو أي شيء آخر.
      • علامات تبويب منفصلة : يسمح التطبيق للمستخدمين بالحصول على تطبيقات منفصلة للمحادثات الجماعية والقنوات المفضلة والرسائل غير المقروءة والمسؤول أو المنشئ وغيرها.
      • الدردشات المثبتة : يسمح التطبيق Telegram الذهبي للمستخدمين بتثبيت مخططاتهم. يمكنهم تثبيت ما يصل إلى 100 دردشة.
      • إعدادات جودة الصورة : يمكن لمستخدم التطبيق ضبط إعدادات جودة الصورة بسهولة قبل إرسال الصورة إلى الأصدقاء أو العائلة.
      • السيرة الذاتية للمستخدم : يسمح تطبيق Telegram Gold للمستخدمين أيضاً بالاطلاع على السيرة الذاتية دون الانتقال إلى قسم المعلومات. يتم عرض السيرة الذاتية في الدردشة نفسها.
      • الوقت في التاريخ العائم : يحتوي تطبيق Telegram النسخة الذهبية على ميزة فريدة للتاريخ العائم. يمكن للمستخدم إضافة الوقت إلى التاريخ العائم في الرسم البياني أيضاً. كما أنه يزود المستخدمين بإشعارات عائمة أخرى عندما يكونون مشغولين بالكتابة أو يفعلون أي شيء آخر.
      • التبديل بين الدردشة : يمكن لمستخدم برنامج Telegram النسخة الذهبية التبديل بسهولة بين الرسوم البيانية المختلفة وكذلك إظهار رسائل المستخدم على الوسائط في الدردشة الجماعية.
      • إظهار وإخفاء الخيارات : يحتوي تطبيق Telegram النسخة الذهبية على خيارات إظهار وإخفاء مختلفة موجودة في قائمة التنقل. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم إظهار اسم مستخدم الشخص بدلاً من رقم الهاتف المحمول. يمكن القيام بذلك عن طريق إخفاء رقم الهاتف المحمول من قائمة التنقل أو قائمة الإعدادات. وبالمثل ، يمكن للمستخدم إظهار أو إخفاء أزرار كتم الصوت.
      • سهل العمل : من السهل جداً تشغيل تطبيق Telegram الذهبي ولا يتطلب دليلاً تفصيلياً لمستخدميه الجدد.
      • وضع الليل : يتكون Telegram النسخة الذهبية من وضع ليلي مفيد لعيون المستخدمين.
      • ايموجيات وخيارات الخط : يتيح تطبيق Telegram النسخة الذهبية للمستخدمين استخدام الرموز التعبيرية الخاصة به بالإضافة إلى الخيارات المختلفة لإنشاء رسالة نصية. يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات إلى قائمة المفضلة الخاصة بهم. يمكن للمستخدم إضافة ما يصل إلى 20 ملصقاً إليها.
      • عداد الدردشة : يتكون تطبيق تيليجرام النسخة الذهبية من عداد دردشة حيث يمكن للمستخدم رؤية جميع الدردشات بسهولة.

      معلومات التطبيق

      الأسـمتليجرام الذهبي
      المطـورAli4Tech
      الحزمةorg.telegram.gold
      النـوعمراسلة
      التقـييم4.5 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      السعرمجاني
      الإصـدارV9.7.4.0
      تاريخ التحديث السبت ، 05 أغسطس 2023
      التـوافقأندرويد 4.2 فما فوق
      الحـجـم30 ميغابايت
      اللغة عربية
      التعديل/
      الأذوناتالتخزين
      جهات الإتصال
      المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 200 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعميديا فاير

      رابط التحميل

      تحميل Telegram Gold النسخة الذهبية اخر اصدار
      التــــــحــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent