تحميل ES File Explorer مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق ES File Explorer File Manager‏‏لإدارة الملفات ، من تطـوير ES APP Groupالنسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصــدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل ES File Explorer مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل ES File Explorer مهكر اخر اصدار

حول تطبيق ES File Explorer مهكر

تحميل برنامج ES File Explorer مهكر اخر اصدار
ES File Explorer هو تطبيق به مدير ملفات على معظم هواتف Android. مجاني للاستخدام. المساعدة في إدارة البيانات والتطبيقات والمزيد. مع العديد من المميزات وكذلك أدوات الدعم القوية. يجعل ES File Explorer معالجة ملفات الملفات أسرع. حتى الآن ، تم استخدام التطبيق على نطاق واسع. الاستجابة الجيدة للاحتياجات التي يريدها المستخدمون. أصبح ES File Explorer أفضل وأفضل. لمنح المستخدمين أفضل تجربة. هو تطبيق مفيد جداً ، يخدم في عملية العمل. عندما يكون عملك يحتوي على عدد كبير جداً من ملفات المستندات للتعامل معها. ES File Explorer مهكر هو الحل.

إذا كنت تبحث عن تطبيق لنفسك ، فقم بحل المشكلة المذكورة أعلاه. ثم لا تفوت ES File Explorer. مجهزة بوظائف مصممة لتناسب جميع احتياجاتك. استخدام وإدارة البيانات في أي مكان. الوصول إلى الملفات على الهواتف المحمولة بسهولة. شاركها مع الجميع من حولك. ترتبط ارتباطاً وثيقاً بشبكات الجيل الثالث والواي فاي ... لمشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها بسرعة. سيحقق ES File Explorer العديد من الفوائد ، فهو الخيار الأمثل لك.

إذا كنت تتساءل عن كيفية إدارة الملفات والتطبيقات محليًا لجهازك ، فاستخدم برنامج ES File Explorer مهكر للاندرويد على الفور. يدعم المستخدمين في إدارة الوثائق ، إدارة الوسائط الأكثر تأثيرًا. يمكنك البحث عن ملفات المستندات وتقسيمها بسهولة مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق. على وجه الخصوص ، يمكنك العمل مع هذا التطبيق مثل الكمبيوتر عندما يمكنك لصق ، وقص ، وإعادة تسمية ... العديد من المستندات المختلفة.

إدارة الملفات على هاتفك
إدارة معلومات الملف لم تعد مصدر قلق. سوف ينجزك مدير الملفات مهكر بريميوم ES File Explorer Pro اخر اصدار في أي وقت من الأوقات. تلعب معظم المميزات المعروضة دوراً نشطاً في عملية المستخدم. مع ملف معين تريد الالتحاق به في الكلية ، انتقل إلى فئات أخرى ... لم تعد هذه الوظائف تعطيك صداعاً. نظراً لوجود ES File Explorer - تطبيق متخصص في حل المشكلات المتعلقة بالملفات. في وقت قصير ، سيتم حل الملفات بكفاءة.

بالتأكيد هاتقك ، سيكون هناك بعض الدعم في تخزين وإدارة المستندات مثل الذاكرة الرئيسية ، وبطاقة SD ، و USB OTG ... سوف يقومون بتخزين العديد من مستندات المستخدم المهمة ، وهذا قد يجعلك لا تعرف كيفية إدارتها وتنظيمها بشكل صحيح. سيساعد تطبيق ES File Explorer مهكر المستخدمين في إدارة جميع الملفات والمجلدات الهامة على وحدة التخزين الداخلية والخارجية.

نظراً لطبيعة عملك ، قد لا تتمكن من إدارة جميع المستندات الموجودة على هاتفك حالياً. هذا هو سبب انخفاض إنتاجيتك لأن العديد من المستندات غير ذات الصلة تستمر في الظهور على هاتفك. لكن هذا لن يحدث عندما تستخدم أفضل مدير ملفات نقدمه لك. باستخدام هذا التطبيق ، سيتم تنظيم ملفاتك ومجلداتك ، مثل الصور والصور والأصوات التي تم تحميلها ... تلقائياً. بل إنها مرتبة حسب الملف وتتميز مثل التاريخ لتسهيل العثور عليها.

تخزين الذاكرة
مشكلة استخدام هذا التطبيق هي حجم الذاكرة. سيؤدي تخزين عدد كبير جداً من الملفات إلى امتلاء الذاكرة. يتميز ES File Explorer دائماً بميزة فحص مجلدات الملفات. ثم سيتم إحصائيات حجم كل ملف مشغول على الهاتف. يمكن أن تكون الملفات صوراً أو مقاطع فيديو أو مستندات ... اعرض المعلومات التي يوفرها التطبيق. احذف الملفات غير المرغوب فيها بشكل أسرع ، بحيث تكون مساحة تخزين التطبيق أكبر .

لا يمكن أن تكون ذاكرة الهواتف المحمولة كبيرة مثل ذاكرة أجهزة الكمبيوتر. إن حقيقة أن الذاكرة محدودة وكذلك مساحة التخزين تتقلص تدريجياً تثير اهتمام المستخدمين للغاية. عند استخدام مستكشف ملفات ES عربي ، يتم حل هذا الصداع بسهولة. بمجرد تثبيته على هاتفك المحمول ، سيقوم ES File Explorer تلقائياً بفحص جميع الملفات والمجلدات الموجودة على هاتفك. 
تحميل ES File Explorer مهكر اخر اصدار
في أقل من دقيقة ، تشتمل جميع معلمات المساحة التي يشغلها كل ملف على ملفات الصوت (ملفات الصوت والموسيقى) والمستندات (Word و Excel و PowerPoint) والصور والتطبيقات الترفيهية. ما عليك سوى التمرير لأسفل لرؤية تحليلات وتوقعات ES File Explorer. علاوة على ذلك ، يسرد هذا التطبيق أيضاً الملفات الزائدة عن الحاجة أو المكررة أو غير المرغوب فيها للمستخدمين لتحرير الذاكرة على الفور لتوفير مساحة تخزين أكبر.

بعض الملامح
مع المميزات البارزة ، إدارة الملفات عن بعد. فقط قم بتنشيطه . يتم التقاط كل ملف بسهولة. القدرة على عرض وتشغيل العديد من أنواع الملفات المتكاملة. مثل ملفات الصور والموسيقى والفيديو المعروضة بطريقة حادة. مستكشف الجذر مع أدوات للمستخدمين. يوفر الوصول إلى عناوين الأنظمة والبيانات. قم بتثبيت وحدة مدير المهام لإلغاء التنشيط بلمسة واحدة فقط. شارك الملفات مع مستخدمين آخرين عبر البلوتوث. ستحقق جميع المميزات أقصى قدر من الكفاءة عند استخدامها.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يمكن لأي شخص اختراق المستندات الموجودة على هاتفك وعرضها. وهي مضمونة لتكون آمنة ومضمونة بحيث يمكنك استخدامها داخلياً. على وجه الخصوص ، يدعم التطبيق بعض المميزات الفريدة مثل تشغيل الموسيقى أو عرض الصور أو تحرير المستندات ... كل ذلك داخلياً ، مما يعني أن الأشخاص الذين حصلوا على إذن منك هم فقط من يمكنهم العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للمستخدمين باستخدام الميزات المدمجة لدعم العمل وزيادة إنتاجية العمل.

إضفاء الطابع الشخصي على الموضوع
إنه ليس تطبيقاً للإدارة الجافة فحسب ، بل يتيح ES File Explorer مهكر اخر اصدار أيضاً للمستخدمين تغيير السمات على الهواتف المحمولة لإنشاء شيء جديد وأكثر إبداعاً. العشرات من سمات الألوان المتنوعة لتختار من بينها ، من البسيط ، النابض بالحياة إلى الهادئ الجميل ... ستلبي بالتأكيد متطلباتك. يمكنك استخدام القوالب المضمنة التي يوفرها ES File Explorer.

بالإضافة إلى ذلك ، يلتزم ES File Explorer مهكر من ميديا فاير أيضاً بتخزين أمان المعلومات بالإضافة إلى توفير أدوات للمستخدمين لحماية ملفات البيانات الخاصة بهم. قم بتعيين رمز PIN من خلال تحديد أحد التطبيقات ، ثم تحديد وتعيين كلمة مرور. من خلال بضع خطوات بسيطة ، تتم حماية مجلداتك وملفاتك بشكل جيد. ولكن ماذا لو كنت شخصاً نسياً وغالباً ما نسيت كلمة المرور التي قمت بتعيينها؟ يحتوي ES File Explorer أيضاً على ميزة إخفاء الملفات. على الرغم من أن هذه الميزة ليست آمنة مثل تعيين كلمة مرور ، فهي حل فعال للأشخاص النسيان.

العديد من الموضوعات للاختيار من بينها
العديد من السمات في التطبيق لتختار تغييرها. أكثر من مجرد تطبيق مدير ملفات. إذا كنت تشعر أن واجهة ES File Explorer غير راضية. يمكنك تغيير ألوان التطبيق. أيقونات وملصقات مختلفة لإبراز ES File Explorer أكثر. يريد ES File Explorer مهكر برابط مباشر دائماً تقديم أفضل الخدمات لك. وبالطبع ، فهي مجانية ، إذا كنت ترغب في استخدام خدمة متميزة ، فاستخدم خطة متميزة. قم دائماً بتزويد المستخدمين بمجموعة متنوعة من السمات للاختيار من بينها.

إدارة جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف
يمكن للمستخدمين الاعتماد على ES File Explorer للعمل مثل جهاز الكمبيوتر. عندما يمكنك عرض وإدارة التطبيقات المتوفرة على الهواتف المحمولة. من الممكن معرفة التطبيقات التي تعمل بكامل طاقتها أو تتسبب في أكبر قدر من تلف البطارية بحيث يمكن إزالتها في الوقت المناسب. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين أيضاً حذف ملفات مستندات متعددة وتحديدها وقصها وإعادة تسميتها بسهولة. ليس ذلك فحسب ، بل سيقوم تلقائياً بإدارة التطبيقات وتصنيف التطبيقات غير النشطة وحذفها لتوفير مساحة.

وصول سريع
من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك الوصول إلى التطبيق. انتقل بانتظام إلى الشبكة والوصول إلى الملفات. يجب تحميلها عدة مرات وتحميلها بوقت طويل. ولكن مع ES File Explorer مهكر النسخة المدفوعة ، لم تعد هذه مشكلة. يمكنك إنشاء اختصار ، ووضعه على الشاشة الرئيسية مباشرة في التطبيق. البحث وكذلك الوصول سيكون أسرع. يعد حذف البيانات أيضاً أمراً بسيطاً للغاية. يمكنك بالتأكيد فعل ذلك في أي وقت. يحتوي ES File Explorer دائماً على أدوات مضمنة لإنجازه بسرعة.

ES File Explorer هو تطبيق لإدارة ملفات الهاتف المحمول بكفاءة. سيكون هذا اختياراً ذكياً لك. الآن لم يعد التعامل معهم صداعاً. سوف يساعدك ES File Explorer مدفوع والأدوات في إنجاز المهمة. العديد من المميزات البارزة في انتظارك لاستكشافها. جلب الكثير من المفيد والمريح أثناء الاستخدام .

دعم العمل مع عدة علامات تبويب ونسخ المستندات المهمة احتياطياً
باستخدام تطبيق ES File Explorer Pro APK مهكر ، يمكنك بسهولة العثور على المستندات التي تحتاجها بناءً على المعلومات التي قمت بتعيينها مسبقاً. يُسمح للمستخدمين بالتبديل واختيار العديد من الطرق المختلفة لإدارة المستندات بحرية. من ناحية أخرى ، يمكنك العمل بشكل أفضل عندما يدعم التطبيق علامات تبويب متعددة في نفس الوقت. وبشكل ملحوظ ، سيتم حفظ محفوظات البحث تلقائياً ونسخ ملفات المستندات المهمة احتياطياً لك.

إنشاء الاختصارات بسرعة
هل سبق لك أن اضطررت إلى تحميل الكثير من ملفات APK من الإنترنت واضطررت إلى حذفها مباشرة بعد التثبيت ، مما يجعلك مضطراً إلى الانتقال إلى مجلد التحميل عدة مرات؟ إذا كنت في هذا الموقف من قبل ، فستوفر لك ميزة إنشاء الاختصار هذه الكثير من الوقت. يمكنني التفكير في هذه الميزة على أنها ميزة إنشاء اختصار على جهاز الكمبيوتر ، بسيطة ومربحة.

مميزات برنامج مستكشف الملفات ES ES File Explorer Pro اخر اصدار

تحميل ES File Explorer مهكر مدفوع
ES File Explorer هو تطبيق يساعدك على إدارة الملفات والمستندات على هواتف الاندرويد بشكل احترافي. يسمح لك باستخدامه مجاناً وإدارة الملفات والملفات على الاندرويد بطريقة مذهلة. مع وجود العديد من المميزات المدعومة ، تصبح إدارة البيانات على هاتف Android أمراً سهلاً. تثبيت الألعاب والتطبيقات بنقرة واحدة فقط هو ما يفعله التطبيق جيداً. يعد تحرير أي ملف أو نقله أو حذفه على الأندرويد أمراً بسيطاً. يتم تحديد كل هذه الأشياء بسهولة من قائمة ES File Explorer مهكر ، مما يتيح لك القيام بما تريد بهاتفك. كل ما يدور حوله هذا التطبيق هو الواجهة البديهية والراحة وسهولة الاستخدام. وعد لمساعدتك ومساعدتك كثيراً.
  • مدير المستندات : تعامل مع سجلاتك في الواقع كما تفعل في منطقة عملك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تحديد مختلف ، قص / تكرار / لصق ، نقل ، عمل ، محو ، إعادة تسمية ، بحث ، عرض ، إرسال ، تخزين بعيداً ، عمل طريقة بديلة ، وإشارة مرجعية . يمكن تنفيذ كل الأنشطة على المستندات القريبة (على هاتف Android الخاص بك) أو حتى عن بُعد (من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر مؤسسة).
  • مشرف التطبيق : قم بترتيب وإلغاء التثبيت والنسخ الاحتياطي وإنشاء مسارات بديلة لتطبيقاتك لـ ES File Explorer APK.
  • مشرف السجل البعيد : عندما يتم تمكين هذا العنصر ، يمكنك الإشراف على المستندات الموجودة على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • دعم الضغط الضمني و RAR : يسمح لك بحزم وفك ضغط سجلات الضغط ، وتفريغ مستندات RAR ، وإنشاء مستندات مشفرة (AES 256 بت).
  • المراقبون والمشغلون الضمنيون لأنواع المستندات المختلفة : بما في ذلك الصور الفوتوغرافية والموسيقى والتسجيلات ؛ يدعم تطبيقات خارجية مثل سبيدي أوفيس لتحقيق ربحية أفضل
  • يظهر الصور المصغرة : لملفات APK والصور .
  • الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك : من خلال هاتفك الخلوي عن طريق WiFi مع SMB
  • القدرات كعميل FTP و WebDAV : قم بالإشراف على السجلات الخاصة بعاملي FTP و FTPS و SFTP و WebDAV الذين يحبون فعلاً الإشراف على المستندات الموجودة على بطاقة SD الخاصة بك.
  • تسجيل البلوتوث : يمكنك إعادة ترتيب المستندات بين الهواتف المجهزة بتقنية البلوتوث. يدعم ES Document Wayfarer (Record Chief) OBEX FTP للاطلاع على الأدوات ونقل السجلات بين أدوات Bluetooth مثل ES File Explorer .
  • قم بتسريع أداتك : تتضمن أداة أساسية تبقى على شاشتك الرئيسية لتخبرك بظروف Smash الحالية الخاصة بك وبالتالي تنفيذ المهام ، مع تجاهل قائمة التجاهل للتغاضي عن التطبيقات التي تحتاجها لمواصلة تشغيل. الوحدة النمطية Errand Administrator مطلوبة لهذا المكون.
  • منظف ​​الاحتياطي ومدير التشغيل التلقائي : امسح المستندات المهملة التي تشغل مساحة إضافية كبيرة. مطلوب وحدة مدير التعهد لهذا المكون من ES File Explorer.

معلومات التطبيق

الأسـمES File Explorer
المطـورES APP Group
الحزمةcom.estrongs.android.pop
النـوع إدارة الملفات
التقييـم4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV4.4.0.6
رمز الإصـدار10292
تاريخ التحديث الأربعاء ، 10 مايو 2023
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم40 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعميديافاير

رابط التحميل

تحميل ES File Explorer مهكر النسخة الكاملة Premium
التــــحــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصل بي في هذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent