تحميل Assistive Touch‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق مساعد اللمس Assistive Touch for Android‏‏ من تطـوير Assistive Touch Team‏النسخة المدفوعة VIP مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Assistive Touch‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد
تنزيل Assistive Touch‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Assistive Touch for Android مهكر

تحميل Assistive Touch مهكر اخر اصدار
يُعرف اللمس المساعد أيضاً باسم زر الصفحة الرئيسية الافتراضي. يمتلك التطبيق أكثر من 50 مليون تطبيق تحميل يمكن استخدامه مع أندرويد 5.0 وما فوق. التطبيق مجاني تماماً مع العديد من مميزات دعم المستخدم. مع سرعة وسلاسة التطبيق ، يثق العديد من المستخدمين في اللمس المساعد.

Assistive Touch هي أداة متعددة الاستخدامات تبسط تفاعل المستخدم وتزيد من إمكانية تحسين أداء المستخدم. كما أنه يأتي مع تخصيص شامل ومتعدد الاستخدامات ، مما يسهل على المستخدمين اتخاذ إجراءات جديدة أو تحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم إلى المستوى التالي. إمكانات التطبيق لا حصر لها ، ويمكن للمستخدمين تخصيص أي وظيفة معينة بحرية أو استخدامها لتحقيق المرونة الكاملة ، تنزيل Assistive Touch مهكر آخر اصدار للاندرويد .

يوفر التطبيق للمستخدم لوحة عائمة على الشاشة. يمكنك بسهولة استخدام هاتف Android الذكي الخاص بك بطريقة أكثر ملاءمة. تمنحك Assistive Touch وصولاً سريعًا إلى جميع التطبيقات والألعاب المفضلة لديك. حتى الإعدادات الخاصة بك يمكن تشغيلها على الطاير.

نظف هاتفك
تحميل Assistive Touch مهكر من ميديا فاير ، بلمسة واحدة فقط ، ستساعدك Assistive Touch على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها في هاتفك. يقوم التطبيق بإزالة الملفات غير المستخدمة والمكررة في عملية الحذف. سيعمل هاتفك بشكل أسرع وأكثر سلاسة دون تأخير. يمكن أن تساعدك هذه الميزة في استبدال تطبيق تنظيف القمامة العادي.

الحد من عمليات المفتاح الثابت
سيوفر لك التطبيق زر الطاقة وزر الصوت الافتراضي. وببضع نقرات فقط ، يمكنك التحكم في هاتفك دون لمس الأزرار. في الهواتف التي تم استخدامها لفترة طويلة ، ستظهر الأزرار علامات تدل على عدم الحساسية. هذه الميزة سوف تتغلب على القيد بالنسبة لك. سيؤدي التعامل مع زر الصفحة الرئيسية ومستوى الصوت وزر الطاقة الموجود على الشاشة بالكامل إلى إصلاح الوضع المعطل تماماً.

تصميمات سلسة ومحسنة للتفاعل
تحميل برنامج Assistive Touch مهكر للاندرويد ، كل مستخدم عادي لديه العديد من العادات ، ولكن لا يبدو من اللطيف الوصول إلى أي ميزة على الهاتف يدوياً. لذا فإن Assistive Touch يساعد المستخدمين تماماً على التركيز على بعض المميزات الرئيسية ويوفر اختصاراً معينًا للوصول السهل أو التفاعل بدلاً من تكرار عملية معقدة. الأمر المثير للإعجاب هو أن التطبيق يقدم فئة تراكب ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الأشياء التي أضافوها من النظام.

لديه وظائف مماثلة لزر تعدد المهام في نظام iOS ، ولكنه يتمتع الآن بتخصيص شامل ومجموعة متنوعة من الأساليب الرائعة لتوسيع إمكانات المستخدم. يمكن للمستخدمين الوصول بحرية إلى أي من مميزات الهاتف من خلال فئة التراكب أو تخصيص مساراتهم بمرونة. ستصبح عملية المستخدم أكثر اقتصادا من خلال هذه الوظيفة ، مما يمنح المرونة المطلقة أثناء العمل على الهاتف.

إجراءات ذكية مع Assistive Touch
تحميل تطبيق Assistive Touch مهكر للأندرويد ، يوفر لك Assistive Touch زر الصفحة الرئيسية الافتراضي ، فقط بضع لمسات لقفل الشاشة. إلى جانب ذلك ، يساعدك زر الصوت الافتراضي على العمل بشكل أسرع مع الهواتف ذات الشاشات الكبيرة. تحتاج فقط إلى اللمس بسرعة لزيادة مستوى الصوت أو خفضه ، مع الاستمرار في الضغط على الصفر والتبديل إلى وضع الاهتزاز.

خذ لقطات الشاشة بسهولة
تحميل Assistive Touch النسخة المدفوعة ، يمكنك بسهولة التقاط لقطة شاشة بنقرتين سريعتين على زر الصفحة الرئيسية الافتراضي. هناك هواتف يجب أن تأخذ لقطة شاشة من خلال الضغط على زر الطاقة مع زر الصفحة الرئيسية. توفر لك هذه الميزة الاضطرار إلى التقاط لقطة شاشة ، فقط بضع لمسات. يمكن أن يساعدك التقاط لقطة شاشة سريعة في التقاط اللحظات المثيرة. يضمن التطبيق عدم ظهور زر الصفحة الرئيسية الافتراضي عند التقاط لقطة شاشة.
تحميل Assistive Touch‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد
معزز ضوء الفلاش
ميزة التطبيق هي القدرة على تضخيم ضوء الفلاش. سيساعد التطبيق مصباح الهاتف ليكون أقوى وأكثر سطوعاً. هذه الميزة تجعل من هاتفك إضاءة فعالة للغاية. إذا تم استخدام هاتفك لفترة طويلة ، فإن المصباح يضعف ، ويمكن للتطبيق إصلاحه. إن قدرة تعزيز المصباح في التطبيق مذهلة.

مسجل الشاشة
تحميل Assistive Touch‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد ، ميزة تسجيل الشاشة هي أفضل ميزة يقدمها التطبيق. خاصة أن التطبيق لا يتطلب الوصول إلى الروت ، ولا يوجد حد زمني ، ولا يوجد علامة مائية. سيكون التطبيق خالياً من الإعلانات وسهل الاستخدام مع التشغيل لبدء التسجيل وإيقافه. ستتيح لك ميزة تسجيل الشاشة هذه إنشاء مقاطع فيديو جميلة من خلال توفير كل ميزة. سيتأكد التطبيق من حصولك على المميزات التي تحتاجها في تصميم تجربة بسيطة وأنيقة.

يمكن أن يكون تسجيل الفيديو على الشاشة فيديو عالي الدقة و Full HD. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضاً تسجيل الصوت من الميكروفون لمطابقة الإجراءات التي تظهر على الشاشة. تجعل هذه الميزة من السهل عليك إنشاء مقاطع فيديو تعليمية وإعلانات وتعليقات حول اللعبة. أو ببساطة سجل لعبتك أو دردشة فيديو لا تنسى.

تخصيص شكل ومظهر اللمس المساعد
يمكنك تخصيص لون الخلفية ورمز Assistive Touch في أي وقت. عند استخدام التطبيق لفترة من الوقت ، قد تشعر بالملل من الواجهة المتكررة. إذا كنت ترغب في تجربة التغيير ، يمكن للتطبيق أن يرضيك. يمكنك بسهولة تغيير أيقونة زر الصفحة الرئيسية الافتراضية لجعلها ممتعة وممتعة للعين.

المزيد من فرص الاستكشاف
تحميل Assistive Touch‏ مهكر للاندرويد اخر اصدار ، قدرات اللمس المساعد لا حصر لها تقريباً في مساعدة المستخدمين على التفاعل مع كل من مميزاته أو أدواته المضمنة. الشيء العظيم هو أنه يدمج كلاً من التقاط الشاشة ومسجل الفيديو البديهي ، مما يساعد المستخدمين في التقاط اللحظات المهمة. تسمح بعض الخيارات البارزة أيضًا بالتفاعل المباشر مع النظام ، مثل إعادة التشغيل وتطبيقات الخلفية النظيفة والعديد من الأنشطة الأخرى التي تساعد في تحسين النظام.

سيجلب تفوق وتعدد استخدامات اللمس المساعد للمستخدمين أكثر الاكتشافات راحة وروعة عند تحسين الهاتف بأكمله. يمكن أيضاً تخصيص كل شيء بحرية وديناميكياً لفتح إمكانات الاستخدام الجديدة للمستخدمين بشكل مستمر وتعزيز التفاعل مع الهاتف بأكمله أو المميزات المضمنة في الهاتف ، تحميل Assistive Touch for Android مهكر .

معلومات التطبيق

الأسـم Assistive Touch‏
المـطورAssistive Touch Team
الحزمةcom.easytouch.assistivetouch
نـوع التطبيقمسـاعد
تقييم التطبيق4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيقV38
تاريخ التحديثالخميس ، 10 فبراير 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق8 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتإمكانية الوصول
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Assistive Touch مهكر النسخة المدفوعة Vip
التحمـــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent