تحميل NetGuard مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق NetGuard لمنع وصـول الإنترنت إلى التطبيقات بدون روت ، من تطـوير Marcel Bokhorst النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
NetGuard مهكر اخر اصدار
تحميل NetGuard Pro مهكر اخر اصدار

حول تطبيق NetGuard مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج NetGuard مهكر اخر اصدار
من أهم الاهتمامات التي يواجهها معظم الأشخاص اليوم ضمان سلامة بياناتهم - سواء على أجهزة الكمبيوتر أو هواتفهم المحمولة. بغض النظر عن جانب الخصوصية ، تخزن هذه الهواتف في الوقت الحاضر الكثير من المعلومات المالية الحساسة ، والتي عادة ما يتم الوصول إليها بمساعدة الإنترنت. إذا كنت قلقاً بشأن أي شيء ، فقد يكون من المنطقي أن تقوم بـ تحميل NetGuard هو تطبيق يوفر للمستخدم خيار حظر الوصول إلى الإنترنت لأي تطبيق لا يريد الوصول إلى الإنترنت على هواتفهم. 

Netguard هو تطبيق جدار حماية للهواتف التي تعمل الأندرويد يمكن استخدامه بدون روت. كما تعلم ، فإن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والإنترنت هما طائرا حب لا يمكن فصلهما الآن. مع الإنترنت ، بالطبع ، يمكن القيام بالعديد من الأشياء باستخدام الهاتف الذكي. لكن الإنترنت نفسه يخزن الكثير من الأشياء التي تشكل خطورة على هاتف Android الخاص بك. 

تحميل NetGuard مهكر اخر اصدار ، ستطاردك هجمات الفيروسات والتطبيقات الضارة وسرقة البيانات وما إلى ذلك في كل مرة تستخدم فيها الإنترنت ، خاصة عند التحميل أو التصفح على أي موقع ، وخاصة المواقع المحظورة. حسناً ، بالطبع ، أنت بحاجة إلى نظام أمان شامل يمكنه منع هذه الأشياء الخطيرة. يعد استخدام تطبيق جدار الحماية أحد الطرق.

تحميل برنامج Netguard مهكر فصل النت على التطبيقات للاندرويد
يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف الأخرى ، بما في ذلك حظر مرافق الإنترنت لبعض التطبيقات التي تريدها. هذا بالتأكيد مفيد جداً لأولئك منكم الذين يشعرون أن حصتهم من الإنترنت تنفد بسرعة. تحتاج فقط إلى التمشيط من خلال التطبيقات التي نادراً ما يتم استخدامها ، ثم تعيين حظر الإنترنت لتلك التطبيقات.

أحد أفضل الأشياء في تطبيق NetGuard هو أنه لا توجد حاجة لعمل روت للهاتف ، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى. البساطة التي يوفرها NetGuard تجعله حلاً مثالياُ لأي شخص ، حتى أولئك الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا. علاوة على ذلك ، فإن الوظيفة التي يوفرها التطبيق تجعلها طريقة متقدمة للغاية تعتمد على الأداة المساعدة للتأكد من أن التطبيقات التي لا تريدها للوصول إلى الإنترنت لا يمكنها ذلك.

يدعم حظر اتصالات الإنترنت والتحكم في الوصول إلى الشبكة
الإنترنت هو جزء لا غنى عنه في أي مجال ، وخاصة احتياجات الترفيه. غالباً ما نستخدم الهواتف المحمولة لتصفح الويب والبحث عن المعلومات على الإنترنت دون حتى معرفة أن هناك العديد من التهديدات التي تنتظرنا. مع وصول NetGuard ، سيكون كل شيء أكثر أماناً من أي وقت مضى ، تحميل NetGuard مهكر للاندرويد .

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين برفض الإذن للتطبيقات أو العناوين الخارجية للوصول إلى بيانات الشبكة الخاصة بهم. نتيجة لذلك ، ستكون بياناتك الشخصية آمنة دائماً دون مواجهة التنقيب غير المصرح به عن البيانات. على الرغم من ظهوره في شكل وصول مبكر فقط ، إلا أن المنتج من الناشر Marcel Bokhorst تلقى دعماً سريعاً من العديد من المستخدمين. والدليل هو أنه وصل إلى 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play في فترة زمنية قصيرة فقط.
تحميل برنامج NetGuard مهكر للاندرويد
هناك الكثير من المزايا لـ NetGuard. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية التي يوفرها في أنه يمكنه منع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت في الخلفية لتشغيل الإعلانات. هذا يجلب معه العديد من المزايا. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقييد استخدام WiFi أو البيانات الهاتف ، فمن المحتمل أن توفر تكاليف البيانات. علاوة على ذلك ، من المحتمل أيضاً تمديد عمر البطارية لكل شحنة. إنه التطبيق الوحيد الذي يمكن أن يساعد المستخدم على التحكم بسهولة في اتصال الإنترنت الوارد أو الصادر لأي تطبيق محدد مثبت أو نظام. 

تحميل NetGuard مهكر برابط مباشر ، عندما يفتح المستخدم هذا التطبيق ، يقوم تلقائياً بتحميل جميع التطبيقات المتاحة على لوحة القيادة حيث تحتاج إلى نقرة واحدة لإدارة التطبيق المحدد. NetGuard قبل استخدامه ، تحتاج إلى السماح لحالة النافذة المنبثقة لمنحها الوصول المثالي وتخزين القائمة المتاحة بالاسم أو المعرف. من السهل جداً تكبير أو تصغير التطبيق من القائمة وعندما تفتحه تظهر قواعد متعددة. الشرط الذي يمكنك تطبيقه بسهولة وتحتاج إلى علامة تبويب واحدة للاستيراد لتأمين جميع الإعدادات. إنه التطبيق الوحيد الذي يمكن أن يساعد المستخدم على الحفظ بسهولة ويحتاج إلى نقرة واحدة لإيقاف جميع محاولات الوصول.

تحليل بيانات نشاط الإنترنت
تحميل NetGuard مهكر للاندرويد ، أول شيء عليك القيام به هو تثبيت NetGuard وتشغيله على هاتفك لاستخدام مميزاته. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق تلقائياً بفحص جميع التطبيقات. وسرد التطبيقات المرتبطة بالإنترنت من خلال الشاشة الرئيسية. علاوة على ذلك ، تتوفر الأوصاف أيضاً على الشاشة لسهولة المشاهدة من قبل المستخدمين. طريقة عمل التحليلات في تطبيق المواعدة دقيقة جداً بفضل الخوارزميات القوية. يتم تغيير جميع البيانات في الوقت الفعلي بحيث يشعر المستخدمون دائماً بأنهم على قيد الحياة عند استخدامها.

دعم منع اتصال الإنترنت والإعلانات
تعد بيانات الإنترنت أحد العوامل التي يهتم بها العديد من المستخدمين. نقوم دائماً بحفظ كل كيلوبايت أو ميغابايت عند تصفح الويب. لذا فإن استخدام تطبيق مثل NetGuard لحظر اتصال الإنترنت يعد أمراً ضرورياً. لا يساعد هذا في حفظ بيانات التصفح فحسب ، بل يلعب أيضاً دوراً في توفير بطارية الهاتف. إلى جانب ذلك ، هناك أيضاً العديد من المستخدمين الذين يأتون إلى NetGuard بغرض حظر الإعلانات أثناء ممارسة الألعاب. كل ما عليك القيام به هو ببساطة اختيار الألعاب التي تريدها لمنع الإعلانات والضغط على زر التنشيط ، تحميل NetGuard Pro مهكر اخر اصدار .

لا يمكن للمستخدم فقط تعطيل أو تمكين الوصول إلى الإنترنت فحسب ، بل يمكنه أيضاً تكوين أي تطبيق محدد. يمكن للمستخدم أيضاً البحث في أي ملفات أو تطبيقات من أيقونة البحث ويسهل إظهار تطبيقات المستخدم والنظام دون استخدام الشبكة. يمكنك ببساطة عرض حركة تأمين الهاتف ويمكنك أيضاً عرض السجلات إذا لزم الأمر. تم تصدع NetGuard بعد تثبيت هذا التطبيق ، يمكنك ببساطة الحصول على كل تسهيلات للاستخدام. أظهر كل الإشعارات وقم بتصفية الشبكة التي يمكنك إدارتها ببساطة من الإعدادات. إذا كنت ترغب في حظر شبكة Wi-Fi أو الهاتف المحمول ، فيمكنه ببساطة من القائمة الافتراضية. تحتاج إلى نقرة واحدة لحظر جميع التجوال وتصفية جميع الاتصالات المتاحة بسهولة.

تحميل NetGuard Pro مهكر للاندرويد من ميديا فاير ، يحتاج المستخدم إلى إنشاء VPN قبل استخدامه وهذا أمر بسيط للغاية لإعادة تعيين الوصول بالكامل. أظهر حالة السرعة من خيار الإعلام واحتفظ بها في المقدمة. يمكن للمستخدم فقط تكوين جميع الإعدادات بسهولة ولكن يمكنه أيضاً تصديرها ببساطة. يمكنك أيضاً استيراد ملف المضيف وتحميله من قسم النسخ الاحتياطي للإعدادات. يعرض تطبيق NetGuard جميع المعلومات التقنية ويحصل على خيارات منفصلة لاستخدام شبكة 2G 3G 4G أو 5G. يمكنك معرفة جميع التطبيقات المعطلة في مكان واحد يمكنك إظهاره من القائمة المنسدلة. أفضل خيار آخر هو أنه يعرض حالة الرسم البياني للسرعة على خيار الصفحة الرئيسية. استخدم النسق الداكن والفاتح وأيضًا يلغي ألواناً مختلفة من إعدادات المظهر.

قم بإلغاء تنشيط التطبيقات قيد التشغيل بلمسة واحدة
حجب الإنترنت عن التطبيقات مهكر ، سواء كانت التطبيقات تعمل بشكل مجهول أو بشكل مباشر ، يمكن للمستخدمين إلغاء التنشيط من خلال NetGuard بعملية بسيطة بلمسة واحدة. قد يتسبب إلغاء التنشيط في توقف التطبيقات الموجودة على هاتفك بشكل غير متوقع ، لذا فكر جيداً قبل الاستخدام. بعد إلغاء تنشيط التطبيقات ، سيعيد NetGuard هاتف المستخدم إلى حالة توفير البطارية. نتيجة لذلك ، سينخفض ​​الأداء العام ، لكن في المقابل ، ستحصل على عمر بطارية أكثر إثارة للإعجاب. هذه الميزة مناسبة تماماً للمستخدمين الذين لا يستخدمون هواتفهم المحمولة غالباً.

مميزات برنامج NetGuard مهكر للاندرويد

تحميل برنامج NetGuard مهكر اخر اصدار للاندرويد
NetGuard - الأمان ليس ضرورياً. هنا مع مثل هذا الشعار ، يقوم الناس بتثبيت تطبيقات مختلفة لمكافحة الفيروسات على هواتفهم. وهنا لا بد من اتباع القاعدة القائلة بأنه لا توجد حماية أفضل من حماية مالك الهاتف. وهذا التطبيق ، سوف تساعد بشكل مثالي في هذا. لن تكون قادراً على حماية هاتفك فحسب ، بل ستحد أيضاً من وصوله إلى الإنترنت. القيد هو أنك تختار تلك التطبيقات التي هي في حد ذاتها شيئاً يتم ضخه باستمرار ، أو تحديثه ، وتحديد ماذا وأين يتم تحميلها. لن تسمح هذه الوظيفة البسيطة لهاتفك بإرسال أي بيانات إلى أي مصادر.
  • أفضل مدير إنترنت - يعد NetGuard حالياً أحد أفضل وأشهر تطبيقات إدارة الإنترنت لهواتف الأندرويد. إذا كنت تستخدم خطة إنترنت محدودة ، فيمكن أن يكون هذا التطبيق مفيداً لك حقاً في حفظ بيانات الإنترنت الخاصة بك. يمكنك تمكين أو تعطيل استخدام الإنترنت للتطبيقات المثبتة باستخدام هذا التطبيق ، وبالتالي يمكن أن يساعدك في حفظ بيانات الإنترنت الخاصة بك. يمكن استخدامه كأداة للرقابة الأبوية.
  • خيارات متقدمة - بغض النظر عن الخيارات المضمنة ، هناك العديد من خيارات التخصيص والمميزات المتاحة في NetGuard. للاستمتاع بجميع المميزات التي تم إصدارها مؤخراً . تتضمن بعض الخيارات تمكين أو تعطيل هذا التطبيق أثناء التجوال ، بينما تكون الشاشة مغلقة عند فتح التطبيق وما إلى ذلك.
  • التخصيص - وفقاً لذلك ليس فقط الخيارات والمميزات ولكن تطبيق NetGuard يتمتع بواجهة نظيفة جداً وسهلة الاستخدام أيضاً. يمكنك التنقل بسهولة والاستمتاع بالمميزات المختلفة لهذا التطبيق دون أي مساعدة. إذا كنت تريد ، فيمكنك أيضاً تخصيص تطبيق NetGuard وفقاً لاحتياجاتك. يأتي هذا التطبيق مع تصميم متعدد الأبعاد ووضع غامق وخفيف مدمج يمكن تمكينه يدوياً لتغيير طريقة ظهور هذا التطبيق.
  • مميزات إخرى 
    - لا حاجة لكسر حماية هاتفك ( بدون الحاجة للروت)
    - سهل الاستخدام
    - لا يوجد استهلاك إضافي للبطارية
    - لا يوجد تخفيض للنطاق الترددي
    - لا تتبع أو تحليل
    - بدون اعلانات 
    - لا حاجة للوصول إلى الإنترنت
    - دعم IP لـ IPv4 / IPv6 TCP / UDP
    - السماح اختيارياً عندما تكون الشاشة قيد التشغيل
    - الحظر عند التجوال اختياري

معلومات التطبيق

الأسـم  NetGuard
المـطورMarcel Bokhorst
الحزمةeu.faircode.netguard
نـوع التطبيقأداة حظر
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V2.301
تاريخ التحديث الاحد ، 05 يونيو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 3 ميجابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل NetGuard النسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( ميديا فاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent