تحميل Phonto مهكر مع خطوط عربية إحترافية للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق كتابه على الصور الرائع Phonto‏‏ من تطـوير youthhrالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات مع أكثر من 300 خط عربي إحترافي للجميع هواتف الأندرويد
تطبيق Phonto مهكر مع خطوط عربية إحترافية  للاندرويد
تنزيل phonto مهكر - تحميل برنامج فونتو مع الخطوط العربية - تحميل برنامج phonto مهكر للاندرويد
مـلاحظة 
الخطوط العربية عددها أكثر من 300 مضافه مع التطبيق ، أي إن لا يوجد ملف خطوط . وتبقى أنت مخير بين تحميل التطبيق مع خطوط أو بدونها من الروابط أسفل المقالة

حول برنامج فونتو مع الخطوط العربية

تحميل برنامج فونتو مهكر - تحميل برنامج phonto مهكر
هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين صورتك. من خلال التطبيقات وجلب الوظائف الخاصة بهم. تساهم كل أداة من هذه الأدوات في الحصول على صورة رائعة الجمال. اجعل المزيد من المستخدمين ينتبهون لصورك. للحصول على مثل هذه الصور ، هناك تطبيق تحرير لا غنى عنه. Phonto هو أحد التطبيقات التي تتمتع بإمكانيات تحرير عالية الجودة. حتى يتمكن المستخدمون من تخصيص صورهم. 

تقدم Phonto العديد من أدوات التحرير المختلفة. حدد كل صورة وقم بتحريرها. سوف تحصل على أفضل مجموعات الصور. لا داعي لإجراء الكثير من الخطوات ، مع بعض العمليات البسيطة. يمكنك تخصيص كل صورة على الفور.هو احد تطبيقات الأندرويد للهواتف الذكية. هو تطبيق بسيط يسمح لك بإضافة نص إلى الصور ، تطبيق phonto - text on photos ، هو أداة بسيطة لتحرير الصور تتيح لك إضافة نص إلى أي صورة قمت بتخزينها على هاتف الأندرويد الخاص بك .

تحميل Phonto مهكر مع خطوط عربية للاندرويد ، Phonto هو تطبيق يمكنك من خلاله إضافة نص إلى الصور. أضف النص الذي تختاره إلى الصورة. هناك العديد من الخطوط للاختيار من بينها. اعتماداً على محتوى كل صورة تريد استخدامها. سيكون Phonto مهكر هو التطبيق الأكثر نصاً. ستندهش من استخدام Phonto. اجعل كل صورة تبرز. تعد الطباعة أيضاً طريقة لتقديم المحتوى إلى صورة. من السهل إضافة أسلوب طباعة جميل إلى صورك الخاصة. أنشأت Phonto معاً صوراً عالية الجودة.

واجهة تحرير بسيطة
تحميل برنامج phonto خطوط عربية للاندرويد ، يتمثل التخفيف الاحترافي للنص على phonto في أن الفريق الإبداعي لديه حل وظيفي حسب رغبتك في تصميم التطبيق ومنح المستخدمين أشياء محددة ليستخدمها المستخدمون. لا يضطر المستخدمون إلى الاعتقاد مرات عديدة حتى يعتادوا على التطبيق ، لكنني سأستمر في كسب المستخدمين من خلال بعض الأساسيات. الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق عبارة عن صندوق أبيض فارغ يمكن للمستخدمين اختصاره. على الجانب الأيمن من الشاشة ، سيرى المتحمس شيئين ، رمز صورة للمتحمس لتحميل الصور في التطبيق ، والجديد يستخدم للإعداد .
Phonto مهكر خطوط عربية
تطبيق Phonto مهكر - سهل الاستخدام
برنامج فونتو معرب مع الخطوط ، اعتماد المستخدمين على اختيار رمز الصورة لوضع الصورة في التطبيق ، وسيلاحظ التطبيق أنك ستتم تحميله على الرغم من ذلك. بمجرد اختيارك للصورة التي يريد المحب تقصيرها ، ستظهر فيما يتعلق بالشاشة لتختصرها. إذا رأيت في الزاوية اليمنى العلوية ، فسوف يرى المتحمس أربع أدوات لتكثيف الصور. يتم استخدام رمز على شكل قلم لتجميع النص على الصورة ، يمكن للمستخدمين جذب فيما يتعلق بالصورة. 

يدعم التطبيق أكثر من 300 نوع من الخطوط. من السهل إضافة نص إلى صورة. ما عليك سوى تحميل الصورة التي ترغب في تحريرها واختيار موقع النص واختيار الخط واكتب المحتوى ثم تغيير حجمه باستخدام إصبعين. أو اسحب النص للتكبير أو التصغير. استمر في استخدام إصبعين لتدوير النص في الاتجاه المطلوب ، وقم بتغيير الخط حتى يعجبك ، وأضف نمطاً مختلفاً إلى النص الخاص بك ... كل ما تحتاجه متاح على الشاشة ، فقط المس للتحديد والتدوير للأمام والخلف للتحويل نص يرضيك.

تحميل phonto مهكر اخر اصدار ، بمجرد أن تشعر بالرضا ، انقر فوق حفظ واختر تصدير جهازك أو المشاركة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وتتمثل الميزة الأكبر لواجهة Phonto في بساطتها وسهولة استخدامها. يمكنك رؤية جميع الوظائف في صفحة واحدة. لا توجد خطوات وسيطة. يمكن فتحه من أي مكان واستخدامه من قبل أي شخص بغض النظر عن العمر.

التالي هو رمز الصورة لتحميل المزيد من الصور إلى أحدث إصدار . بمجرد الانتهاء من تحرير التوصيف ، تساعد الأيقونة المجاورة في بناء العملية لتظهر بشكل تقريبي بهاتفك. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، فإن المتعصبين يتظاهرون بدرجة عالية من التطور ، ويمكنك مشاركة صورك في أي مكان علاوة على ذلك ، تنزيل Phonto مهكر خطوط عربية .

وظائف متعددة لاختيار المستخدم
تحميل phonto مهكر للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير ، إن إضافة نص إلى الصور ليس شيئًا خاصاً لهذا السبب يسهل إدراكه في معظم تطبيقات التحرير اليوم. ما يجعل هذا التطبيق محبوباً للغاية هو أنه يركز على التحدث بميزة واحدة بقدر ما يمكن تحقيقه ويجعل الميزة تعمل. قدم الفريق الإبداعي للمستخدمين بعد العديد من المميزات المجمعة ، مما يجعل هذا التطبيق محبوباً بسرعة. الموقف الأول الذي يتمتع به التطبيق هو أنه يوفر المتعصبين وراء مجموعة متنوعة من الخطوط لتستخدمها.

تنزيل phonto مهكر ، يحتوي الرقم الحالي الذي يوفره التطبيق للمستخدمين على أكثر من 300 خط خيار للمستخدمين للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين اختيار كل شيء بمجرد أن يكتبوا في هذا المجال المنشور على الصورة. عادة ما يكون للتطبيقات الجيدة ما يكفي من الصيانة للمتعصبين بخيارات قليلة ، وليس كلها. 

إضافة خطوط جديدة إلى التطبيق
برنامج phonto خطوط عربية للاندرويد ، عندما يعتمد المستخدمون على استخدام خط ليس به التطبيق ، ربما يختار الكثير من الناس التنصل لأنهم غير قادرين على تحديد ما يجب عليهم والبدء في البحث عن شيء مماثل لاستبداله. على الرغم من أن هذا أمر ممتع ، إلا أنه ليس غير معدل مثل استخدام الخط الأصلي للتطبيقات. لذلك قدم هذا التطبيق للمستخدمين في وقت لاحق ميزة استثنائية لاستخدامها ، إضافة خطوط شاقة إلى التطبيق. أكثر من 300 خط يوفرها التطبيق للمستخدمين عندما يكون ذلك ممكناً ، ويمكنه الحصول على المزيد في المقابل. 

في حالة فرعية لاستخدام الخطوط الموجودة ، يمكن للمستخدمين تجميع خطوط الخيارات يدوياً للتطبيق لاستخدامها. يمكن لهذا التطبيق الحفاظ على المتحمسين بمجرد أن تكون هذه الميزة محظوظة لفترة زمنية لكل استغلال يحتاج الملتزم إلى استخدامه. إجبار المستخدمين على البحث عن هذا الخط وتحميله في صورة شبكة ، بعد بضع ثوان ، سيتم الانتهاء من أي شيء بسرعة ، تحميل خطوط عربيه لبرنامج phonto للاندرويد .
Phonto مهكر خطوط عربية
يمكنك تخصيص الخط حسب رغبتك
تحميل برنامج فونتو مع الخطوط العربية مهكر ، كما ذكرت أعلاه ، يوجد بالفعل في Phonto أكثر من 300 خط رائع جداً متاح في العديد من الأنماط: كلاسيكي ، حديث ، محايد ، بسيط ، متطور ، متعرج ، مستقيم ، وبسيط ... ولكن إذا كنت لا تزال غير راضٍ ، يمكنك التثبيت الخطوط الأخرى بنفسك. يمكنك تحميل الخط وحفظه على هاتفك ثم استخدامه في Phonto لتحرير الصورة التالية. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تغيير الخط بحرية ليناسب لغتهم.

يتم تقديم براعة Phonto في القدرة على تغيير العديد من العناصر المختلفة في الكلمات نفسها. يمكنك إضافة نص إلى صورة وتحريكها لتناسب أي موضع. ثم قم بتغيير الحجم وتغيير اللون وتغيير الخط وتغيير المسافة بين الأحرف والمسافة بين الكلمات والمسافة من السطر إلى السطر ... كل تغيير يجلب فوائد محددة ، تحميل Phonto مهكر خطوط عربية .

سيؤدي تغيير حجم النص إلى ظهوره بشكل أكثر إتقاناً وأقل حجماً وأكثر صلة بالصورة وهدف التصميم. أيضاً ، سيؤدي تبديل الخطوط والألوان إلى تحسين جودة الصورة وتسهيل قراءة الأشخاص والشعور بمزيد من الانفتاح. يمكنك تعديل المنتج النهائي كما يحلو لك.

أدوات متعددة لتحرير النص
تحميل فونتو مهكر للاندرويد ، سيقوم المستخدمون بإجبار الأدوات التي يتعين ممارستها لتقصير تلك المستندات في ضوء أنه يمكن إضافتها باستمرار. لذلك قدم التطبيق العديد من أدوات التبادل للمستخدمين لتكثيف نصهم. أولاً ، يمكن للمتعهد أن يلمح إلى أنها الأداة المستخدمة لصقل لون النصوص ، وهي أداة أساسية. سيدفع التطبيق مقابل لوحة الألوان وبالتالي يمكنك اختيار اللون الذي خلفه للنص. يمكن للمدمن مع تخصيص الظل المدمن. 

 يمكنك طمس النص في المقدمة بالإضافة إلى الحفاظ على النص بشكل ثلاثي الأبعاد. أو يمكن للمستخدمين علاوة على ذلك أن يهتموا بشكل تعسفي بنصوصهم في أي مكان على الصورة والكذب في جميع المواقف. علاوة على ذلك ، يحتوي محرر الصور على الكثير من الأدوات الجديدة التي يمكنك استخدامها ، تحميل برنامج فونتو بلس مهكر .

مميزات برنامج phonto خطوط عربية للاندرويد

تحميل برنامج فونتو Phonto مهكر مع خطوط عربية
Phonto هو تطبيق لهواتف الاندرويد الخاص بك يمنحك المزيد من الخبرة في التحرير وإضافة نص إلى الصور من أجلك. لا تتردد في تجربة العديد من المميزات المثيرة للاهتمام من التطبيق ، والتي من شأنها أن تسهل عليك كثيراً البحث عن تغييرات جديدة على الخلفيات والخلفيات واللافتات ومنشورات الصور الاجتماعية والمزيد.إليك بعض الممـيزات :
  • أدخل النص : قبل أن ترغب في إظهار قدرتك الإبداعية ، يجب أن يكون لديك أولاً صورة أنيقة. حتى أنك بحاجة إلى قضاء وقت طويل في تعديل تلك الصورة لجعلها مثالية. ثم تبدأ في إدخال النص المستخدم للإعلان أو التصميم. وهذه الميزة ستجعلك تفجر عقلك بسبب إمكانياتها اللامحدودة. سيأتي أيضاً مع مميزات فريدة أخرى تجعل كلماتك أكثر شخصية وأناقة. سيؤدي دمجها مع الصورة إلى إنشاء عمل رائع يريده الجميع. الرجاء إدخال أي شعار ، اقتباسات ،… التي تريدها في الصورة ، ودع الباقي يكتمل بمعجزات من هذا التطبيق.
  • نوع الخط : سيعطيك هذا التطبيق مكتبة ضخمة من نمط تصميم الخط الذي تريده. إنه مشابه لذلك. يجب أن يقال أن مكتبة أنماط الكلمات واسعة جداً لدرجة أنها ستستغرق أكثر من ساعة لتشغيل خيالك. النمط هو أحد الأشياء التي يمكنك أيضاً تعديل موضعها أو زاويتها بشكل تعسفي. حتى بعض التفاصيل المهمة الأخرى يمكن تعديلها لجعل عملك أكثر إثارة للإعجاب.
  • الخطوط : خطوط فونتو ، لا تخلط بين الأسلوب والخطوط ، لأنهما مختلفان تماماً عن بعضهما البعض. عندما يتم تشكيل النمط وتغيير موضعه ، سيغير الخط شكل كل حرف. تخيل مزيجاً مثالياً من هذين الأمرين. من المؤكد أن عملك سيصبح استثنائياً ، مثيراً للإعجاب ، ومفيداً. تحتوي الخطوط أيضاً على مكتبة خاصة بها ، نظراً لتنوع الخطوط ، سيتعين على عقلك العمل مرتين لتحديد الخط الذي يناسب أسلوب التصميم الخاص بك.
  • التعديل : سيكون لون النص وموضعه هو الوضع الافتراضي ، ومن خلال التحرير ، يمكنك تغيير كل شيء تماماً. لون النص وموضعه وحجمه ، يمكنك حتى إنشاء سطر فريد لا يتبع أي ترتيب. جعل إبداعها وانطباعها أكثر خصوصية بعد اكتمالها.
  • يمكن تغيير حجم النص.
  • يمكن تثبيت الخطوط الأخرى.
  • النص قابل للتدوير.
  • يمكن تغيير لون ضربة النص والعرض والارتفاع.
  • يمكن تغيير لون خلفية النص.
  • من الممكن تغيير التباعد بين الحروف.
  • من الممكن تغيير تباعد الأسطر.
  • وضع المزج مرن.
  • يمكن تغيير لون النص.
  • يمكن تغيير عرض النص.

معلومات التطبيق

الأسـم  Phonto‏
المـطور youthhr
الحزمةcom.youthhr.phonto
نـوع التطبيقكتابه نصوص
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V1.7.106
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 26 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 20 ميغابايت بدون خطوط
72 ميغابايت مع الخطوط
التعديلكُل القوالب مفتوحة
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Phonto النسخة الكاملة Pro
بدون خطوط أنقر هنا
مع خطوط إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent