تحميل Reface مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق تغيير وجوه الشخصيات Reface من تطـوير NEOCORTEXT, INC النسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تنزيل REFACE Pro apk مهكر اخر اصدار

حول REFACE Pro apk مهكر اخر اصدار

تحميل REFACE مهكر للاندرويد
كانت مبادلة الوجه واحدة من أكثر النكات شعبية على الإنترنت. يلتقط الاثنان صورة ذاتية معاً ولكن وجه أحدهما على جسم الآخر لإنشاء تأثيرات مضحكة. حتى الآن ، هذا ليس ممتعاً كما كان من قبل ولكنه لا يزال يجلب الكثير من الضحك للمستخدم. طالما لا يزال الأشخاص يرغبون في الإستخدام ، سيستمر إصدار هذه الأنواع من التطبيقات. REFACE : تعد مقاطع فيديو تبديل الوجه واحدة من أكثر التطبيقات استخداماً وشعبية .

تحميل برنامج reface مهكر للاندرويد ، أصبح تبادل الوجه أحد الموضوعات التي تمت مناقشتها بشكل ساخن في المنتديات الاجتماعية مؤخراً.أحد أشهر تطبيقات التحويل وجهاً لوجه من خلال الصور ومقاطع الفيديو اليوم. مع العديد من المميزات البارزة وتحديثها بانتظام.Reface هو تطبيق مسلي للغاية لأولئك الذين يحبون تحرير الصور. سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتبديل وجوه الشخصيات في الصور. ستختبر الشعور الممتع بالتحول إلى مشاهير أو الشخصية الرئيسية في الصور الساخنة على الإنترنت.

تطبيق سهل الاستخدام بخطوات بسيطة
تحميل REFACE Pro apk مهكر اخر اصدار ، ما عليك سوى تحميل التطبيق ثم الوصول إلى مميزاته دون الحاجة إلى اتباع أي خطوات. أولاً ، ستكون هناك بعض النصائح لإرشادك. سيؤدي هذا إلى إظهار خيار Take A Selfie (أخذ صوره سيلفي) في منتصف الشاشة حتى لا تضطر إلى الانتظار أكثر من ذلك. 

مثلك للتو أغلقت عينيك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة قادرة على جعل نفسك فيديو مبادلة الوجه. لا تحتاج إلى دراسة كيفية استخدامه ، ولا تحتاج إلى قراءة الدليل ، فالتجربة ستعلمك كل شيء. في الخطوة التالية ، سيكون هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها حيث يتم ترتيب الشخصيات الرئيسية أدناه مباشرة. تحتاج فقط إلى لمس كل شيء للتجربة والاستمتاع بما لديك .

تطبيق شائع للغاية لتبديل الوجه
تحميل reface مهكر اخر اصدار ، قبل الغوص في المحتوى الرئيسي للتطبيق ، يحتاج المستخدمون إلى فهم واضح لتقنية تحويل الوجه. هذه تقنية جديدة للغاية يمكن من خلالها للمستخدمين تبادل جميع الوجوه مع الأصدقاء وأفراد الأسرة والأشخاص من حولهم. لا تمنحك ميزة تبديل الوجه تجربة فريدة وسحرية فحسب ، بل ستتاح لك أيضاً فرصة التبادل مع أصنام أحلامك أو الحيوانات اللطيفة بحرية.

يمكن لـ Reface تطعيم الوجوه من مقاطع الفيديو أو الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك ؛ سيقوم التطبيق بالاتصال مباشرة والوصول إلى جميع الصور التي تريد تغيير المظهر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضاً مقاطع فيديو مشهورة لا حصر لها من جميع أنحاء العالم ، مثل مقاطع الفيديو الموسيقية الناجحة أو عروض الأزياء أو حتى العديد من الأفلام المثيرة. سيقترح كل شيء على الواجهة التي تظهر على الشاشة ، ويتم تغييرها وتحديثها ليختارها المستخدمون بحرية.

سيتم تطبيق صور السيلفي الخاصة بك بأعلى جودة
تنزيل REFACE مهكر اخر اصدار ، يوجد العديد من التطبيقات الأخرى ، سيتعين عليك التقاط الكثير من الصور حتى يتمكنوا من التعرف على وجهك. هذا أيضاً صحيح تماماً إذا كنت تريد عملاً حقيقياً مع أفضل وجه. ومع ذلك ، بالنسبة إلى التطبيق الذي يركز فقط على الاستمتاع ، ليست هناك حاجة للقيام بالعديد من الخطوات. ما عليك سوى التقاط صورة شخصية خاصة بك وسيقوم التطبيق بكل شيء. لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تحديد منطقة المبادلة. AI of REFACE للقيام بكل شيء من أجلك. اعتماداً على جودة الكاميرا ، سيتم تضمين صورك في الفيديو بالجودة. بشكل عام ، الهاتف المحمول الحالي كافٍ لإنشاء العمل المثالي .

سوف يكون الفيديو المستخرج بأعلى جودة. هذا يعني أن قوالب القوالب قد تم تصنيعها بجودة عالية للغاية بالفعل. سيتم استبدال تفاصيل وجهك بوجوه مشاهير الممثلين. بشكل عام ، سيتم تجهيز كل شيء بشكل مثالي على مستوى المقر الرئيسي إلى الدقة العالية الكاملة. كلما كانت الكاميرا أعلى ، كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر واقعية .
تحميل Reface مهكر للاندرويد اخر اصدار
معدات ومميزات ذكية
تحميل تطبيق Reface مهكر آخر اصدار ، على وجه الخصوص ، لا يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن المشكلة التي لا يحتاج إليها وجههم لمطابقة الصورة التي يريدون تطعيمها لأن التطبيق يمكن أن يوازن تماماً ويعدل كل التفاصيل على وجهك والنتائج. مع تأثيرات الألوان لإنتاج العمل الأكثر اكتمالاً وواقعية. بفضل هذه الميزة ، اجعل حلمك في أن تصبح من المشاهير حقيقة ، وبالكاد يمكنك التمييز بين ما هو حقيقي وما هو مزيف مع هذه الميزة المبتكرة.
العديد من مقاطع الفيديو المختلفة للإختيار من بينها
تحميل Reface Pro مهكر بدون علامة مائية ، سيكون هذا بمثابة مزحة. تستخدم مقاطع فيديو Face Swap هذه لخداع أصدقائك ليعتقدوا أنهم صنعوا للتو فيلماً شهيراً في هوليوود. لذلك ، هناك الكثير من مقاطع الفيديو النموذجية التي يتم تطبيقها على الكاميرا. يبدو الأمر كما لو أنك تحتاج فقط إلى صورة ذاتية - وسيتم إدخال وجهك في الفيديو بدلاً من وجه المشاهير. إذا كنت من محبي الموسيقى ، فربما ترغب في الوقوف على خشبة المسرح مثل جاستن بيبر. في بعض الأحيان تريد أن تصبح الرجل الخارق الأكثر شعبية ، الرجل العنكبوت. في بعض الأحيان تريد أن تكون قوياً مثل The Rock Johnson. سيتم جمع كل مقاطع الفيديو هذه وترتيبها في إطارات من أعلى إلى أسفل. 

ستتمكن من التمرير بحرية ومعرفة الفيديو الذي تريد استخدامه أكثر من غيره. المس ذلك وبعد بضع ثوان ، ستصبح ممثلاً مشهوراً.سيتم تحديث مقاطع الفيديو الجديدة يومياً. ستصبح بسهولة من المشاهير وقتما تشاء. في بعض الأحيان ، ستكون هناك مقاطع فيديو أو شخصيات تعجبك ولكن هذا التطبيق لم يتم تحديثه بعد. اترك تعليقاتك لإعلام فريق الإنتاج باحتياجاتك. سيقومون بتحديث كل شيء بسرعة لتلبية احتياجات المستخدمين .

مقدمة في شخصيات متعددة
تحميل REFACE مهكر اخر اصدار ، من خلال توفير الآلاف من مقاطع الفيديو وصور GIF النابضة بالحياة ، يمكن للمستخدمين اختيار أي شخصية يريدون متابعتها ، مثل النجوم المشهورين عالمياً أو أبطال Marvel الخارقين أو الممثلين والموديلات المشهورين الآخرين في العالم. علاوة على ذلك ، لتسهيل عملية البحث على المستخدمين ، يصنف Reface أيضًا مجالات مختلفة من الترفيه والموسيقى والرياضة إلى العديد من أفلام الحركة والرعـ.ـب والمزيد.

يمكن اعتبار Reface أحد الأذرع الفعالة لمحرري الصور المحترفين أو حتى المبتدئين الذين يحبون إنشاء مقاطع فيديو مضحكة ومسلية. بفضل المزيج المثالي من العديد من المميزات المتميزة للغاية ، يعد بجلب تجربة رائعة لك.

تساعد الشبكة التي ترتبط بها الشبكة الاجتماعية الفريدة بشكل وثيق المستخدمين في التعبير عن أنفسهم
تنزيل REFACE مهكر ، ستؤدي الكثير من الخطوات المعقدة إلى تقليل جودة الفيديو بشكل كبير. سوف يوفر لك Reface العديد من الوقت من خلال الاتصال مباشرة بالعديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة. ما عليك سوى التقاط صورة ذاتية ، والسماح بتقنية تبديل الوجه AI / ML تعمل ، وانتظر قليلاً ، ثم شاركها على المنصات الاجتماعية ذات الروابط المباشرة. من خلال 3 خطوات ، يمكنك بسهولة الحصول على تبديل مثالي لوجه الفيديو .

احفظ الملف بسرعة
تنزيل reface مهكر بدون علامة مائية ، بعد الانتهاء من العمل الذي تريده ، يمكنك تحميله بالكامل على هاتفك الخاص بك في أي وقت. اعتماداً على الطول والجودة اللذين تريدهما لمقاطع الفيديو وملفات GIF المتحركة ، يمكن أن يكون وقت التحميل سريعاً أو بطيئاً. تتم هذه المشكلة أيضاً من خلال بضع خطوات بسيطة ؛ أولاً ، انقر فوق زر التحميل ، وستعرض واجهة الشاشة نوعين من التنسيقات ، بما في ذلك الفيديو و GIF ؛ يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق الهيكل الثانوي.

مميزات برنامج تبديل الوجوه على الصور والفيديوهات مهكر

تحميل REFACE Pro apk مهكر اخر اصدار
حالياً يتم تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي بقوة. يتطور الذكاء الاصطناعي يوماً بعد يوم ويحل محل البشر الذين يقومون بوظائف عالية الذكاء. Reface هو تطبيق متقدم لتجميع الصور وهو معروف على نطاق واسع بمخزونه المتنوع من مقاطع الفيديو وصور GIF والصور التي يتم تحديثها كل يوم. تم التصويت على Reface كواحد من أكثر التطبيقات إثارة للاهتمام لعام 2020 على Google Play.

REFACE مهكر ميديا فاير ، قم بتبديل وجهك بشخصية من المشاهير أو في فيلم باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة. يمكنك إضافة وجوه بحرية إلى الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات GIF باستخدام صورة ذاتية فقط وبمساعدة صانع الرسوم المتحركة Reface. من المؤكد أن Reface سيجلب لك الضحك. عندما تجمع صوراً لوجهك مع مشاهير ، تحول إلى شخصيات في الأفلام.
  • وجوه مبادلة : يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بتأثيرات ممتعة. واجهة - إنشاء فيديو ممتع ، هذا هو السر داخل تقنية الذكاء الاصطناعي. ستعمل الرسوم المتحركة للوجه المدعومة بالذكاء الاصطناعي من ReFace على القيام بهذا السحر في لمح البصر عندما يتعلق الأمر بتبديل الوجه.
  • الحصول على الإبداعلديك أفكار إبداعية فريدة وممتعة. لا تبحث عن أي تطبيقات أخرى. ستقضي الكثير من الوقت دون حل مشكلة التفكير! يتيح Reface إمكانية تحقيق أفكارك ببضع نقرات تلقائياً. شارك إبداعاتك مع العالم وأذهل عقول الجميع بالرؤوس الناطقة التي تصنعها من صورك.
  • شارك في أي مكانإنه إهدار عندما لا يحظى إبداعك بالإعجاب والاستمتاع من قبل أي شخص. لا مزيد من إضاعة الوقت في الذهاب إلى كل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو. كل شيء سيكون بسيطاً عند استخدام التطبيق. شارك بسهولة مقاطع فيديو مبادلة الوجه المضحكة على Facebook و Youtube و TikTok ... والمزيد.

فيديو للتطبيق

معلومات التطبيق

الأسـمREFACE
المـطورNEOCORTEXT, INC
الحزمةvideo.reface.app
نـوع التطبيقتبديل الوجوه على الصور والفيديوهات
تقييم التطبيق4.7 من 5 نجوم
لغة التطبيقإنجليزية
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V2.15.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 13 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 46 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجرGoogle Play

رابط التحميل

تحميل Reface النسخة الكاملة Pro
سيرفر (GDRive ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent