تحميل Relay for reddit مجانا اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق إخباري Relay for reddit‏ من تطـوير DBradyالنسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Relay for reddit مجانا اخر اصدار للاندرويد

حول Relay for reddit النسخة المدفوعة

تحميل Relay for reddit مهكر اخر اصدار
Relay for reddit هو تطبيق يوفر مواقع ترفيهية ومعلومات عبر الإنترنت. الوصول إلى Reddit من أي هاتف واستخدامه في أي مكان. هو تطبيق مناسب يمكنه نشر محتوى مختلف. هو تطبيق مخصص لـ Reddit ، حيث يسجل العديد من المستخدمين لاستخدامه. يوفر العديد من المميزات البارزة ليستخدمها المستخدمون. تتبع أنشطة Reddit بسرعة. واجهة سهلة الاستخدام ومريحة مع الخدمات. احضر دائماً أفضل الخدمات للمستخدمين. مجموعة كبيرة من أدوات الدعم لسهولة الوصول إليها. قم بتحديث العديد من الموضوعات الجديدة المتعلقة بالمحتوى الذي تهتم به.

يحتوي التطبيق على مجموعة من السمات والوضع الليلي. مع مجموعة متنوعة من الصور ومقاطع الفيديو للاختيار من بينها. التطبيق المقدم من DBrady ، معروف على نطاق واسع. استخدام الخدمات مع المميزات المفيدة. ستجعلك سعيداً لاستخدامه في عمليات بسيطة. المميزات ذات صلة وتستجيب لاحتياجات العمل مع reddit. العمل بروح أكثر راحة وإيجاد المعلومات والتقاطها. تقديم خدمات الاتصال للمستخدمين. تطبيق مناسب ، استخدمه في أي وقت وفي أي مكان. مع العديد من الخيارات وتعديل أحجام الخطوط. جنبا إلى جنب مع الرموز يؤلف النص.

أفضل موقع ترفيهي
تنزيل Relay for reddit النسخة المدفوعة مجانا ، Relay for reddit مع العديد من الموضوعات والمواقع المتعلقة بـ reddit. تنوعت جميع الموضوعات للمستخدمين للبحث. جذب التطبيق الذي تم إطلاقه انتباه المستخدمين حول العالم. تطبيق ملائم مع إمكانية الوصول خطوة بخطوة. ستساعدك تمريرة واحدة فقط على تبديل الروابط معاً. قناة معلومات مع موقع ترفيهي والعديد من المميزات. لتشغيل المستخدمين واستخدام واجهات التطبيق. سيكون هذا اختياراً معقولًا بالنسبة لك ، وسيكون مؤسفاً إذا كنت لا تعرف Relay for reddit.

قم بتغيير التجربة عند استخدام reddit
أولئك الذين غالباً ما يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي سيعرفون بالتأكيد ظهور reddit. على الرغم من أنه ليس شائعاً مثل Facebook أو Instagram ، إلا أنه لا يزال لديه مجتمع مستخدم كبير. ربما يكون الجانب السلبي الوحيد في reddit هو واجهة المستخدم الكلاسيكية إلى حد ما ، وليست جذابة جدًا للمستخدمين المبدعين. لذلك ، يجب عليك استخدام تطبيق يدعم تغييرات واجهة reddit لجلب الإلهام عند الاستخدام ، تحميل Relay for reddit Pro اخر اصدار .

Relay for reddit Pro هو أول شيء نريد ذكره. هذا التطبيق مخصص حصرياً للمستخدمين الذين يستخدمون reddit. وتتمثل مهمتها الرئيسية في دعم المستخدمين لتتبع الأنشطة بسرعة وسهولة على شبكات reddit الاجتماعية ، إلى جانب سلسلة من المميزات الأخرى المثيرة للاهتمام. وبشكل أكثر تحديداً ، سيوفر هذا التطبيق من الناشر DBrady للمستخدمين مجموعة جديدة من سمات الواجهة لتغييرها.

استخدام بسيط
تنزيل برنامج Relay for reddit مجانا اخر اصدار ، Relay for reddit سهل الاستخدام للغاية ، ولا يجعله صعباً على المستخدمين. في حقل البحث ، قم بتمييز الموضوعات التي تريد رؤيتها. ستظهر هذه المواضيع بسرعة. لتختار أو تبحث عن طريق الترتيب. افتح الفئات واعرض المنشورات التي تم نشرها. قم بتصفية البيانات التي لا تعجبك وسيقوم Reddit بإزالتها من الصفحة الرئيسية. حتى الشخص الذي ليس لديه العديد من المهارات المتخصصة يمكنه الاستمرار في استخدامها. يلبي Relay for reddit دائماً احتياجات المستخدم. سهل الاستخدام ، مما يتيح لك الوصول إلى صفحات الويب بسرعة عالية.
تنزيل Relay for reddit مهكر اخر اصدار
تهدف غالبية التطبيقات على منصات الهواتف المحمولة إلى طريقة بسيطة للاستخدام لتلبية جميع احتياجات المستخدمين. Relay for reddit Pro ليس استثناءً. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق ، ثم وضع إشارة مرجعية على العناصر أو الموضوعات التي تريد رؤيتها ، تحميل تطبيق Relay for reddit Pro اخر اصدار للاندرويد .

ثم ستظهر هذه المواضيع على الشاشة بسرعة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فأنت أيضاً حر في تخصيص أو تنظيم الموضوعات التي تريد رؤيتها. علاوة على ذلك ، ستقوم الخوارزميات القوية المتاحة تلقائياً بتصفية البيانات غير المناسبة لك من الصفحة الرئيسية للحفاظ على جميع المعلومات بشكل مثالي .

استمتع بواجهة المستخدم الجديدة تماماً
تحميل Relay for reddit Pro مهكر ، الميزة الرئيسية لـ Relay for reddit Pro هي تغيير واجهة reddit لمساعدة المستخدمين على الشعور بمزيد من التجديد عند الاستمتاع. على الرغم من أن المميزات الرئيسية لا تزال كما هي ، فإن واجهة المستخدم الجميلة والبديهية في هذا التطبيق ستفاجئك. تم تصميم واجهة هذا التطبيق بأسلوب تصميم المواد بحيث يتم تصغير التفاصيل إلى الحد الأدنى ولكنها لا تزال تلبي احتياجات المستخدمين على الشاشة الرئيسية بشكل كامل. في الوقت نفسه ، تم أيضاً إعادة تصميم تفاصيل أخرى لتسهيل الوصول إليها مقارنةً بـ reddit.

العديد من الموضوعات للاختيار من بينها
ستتيح السمات المختلفة في Relay for reddit Pro للمستخدمين تغيير كل ما يتعلق بالواجهة أثناء الاستخدام. في الأساس ، يمكنك تجربة الوضع الليلي المتاح في هذا التطبيق. ستجعل الأشياء أكثر سهولة في الاستخدام في الليل وتجعلك تشعر بأنك في أفضل حالاتك. ستتم أيضاً إضافة سمات جديدة بانتظام لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجات المستخدم. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضاً تغيير تخطيط العرض لرؤية الأشياء بشكل أكثر ملاءمة.

تلقي الإخطارات والرد على الرسائل
تنزيل Relay for reddit Pro مهكر ، يتم تحديث جميع بيانات Relay for reddit Pro من reddit مما يسمح لهذا التطبيق بتلقي الإشعارات والرسائل لمشاركتها مع المستخدمين بسرعة. يتيح لك ذلك جمع الإخطارات ومراجعتها في أي وقت تريده. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح هذا التطبيق أيضاً للمستخدمين الرد مباشرةً على الموضوعات قيد المناقشة مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة رموز مشوقة إلى هذا التطبيق لجعل المحادثات أكثر تشويقاً.
تنزيل Relay for reddit مهكر اخر اصدار
استخدام حسابات متعددة في نفس الوقت
هذه واحدة من أبرز مميزات Relay for reddit Pro مقارنة بتطبيق reddit العادي. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك استخدام حسابات متعددة في وقت واحد دون الحاجة إلى استخدام تطبيق جهة خارجية بالتوازي. إلى جانب ذلك ، فإن عملية التبديل بين الحسابات تستجيب أيضاً لمنحك تجربة سلسة. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدام حساب واحد للعمل وحساب واحد للترفيه في نفس الوقت.

مميزات برنامج Relay for reddit النسخة المدفوعة اخر اصدار

تنزيل Relay for reddit مهكر اخر اصدار
تطبيق Relay for reddit ، هي طريقة ممتعة جديدة لتصفح الأخبار والموقع الترفيهي ، تطبيق Relay for reddit تجعل استخدام reddit متعة ، سواء كنت متخبطاً عادياً أو مستخدماً قوياً أو حتى وسيطاً . التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات منها :
  • واجهة جميلة وبديهية ، مستوحاة من تصميم المواد.
  • الرسوم المتحركة المبهجة طوال الوقت تعزز التجربة.
  • يتم تحميل الروابط والتعليقات في نفس الوقت. انتقاد بسيط للتبديل بينهما.
  • معاينة مضمنة للصور ويوتيوب وصور متحركة ومقاطع فيديو html 5.
  • التعليقات المشفرة بالألوان مع التنقل المتقدم - الموضوع التالي / السابق ، ابحث عن الكلمات ،
  • مميزات منسق الحوارات الشاملة (تمييز المنشورات اللاصقة وحظر المستخدمين وما إلى ذلك)
  • مجموعة مختارة من الموضوعات بالإضافة إلى الوضع الليلي المريح.
  • حسابات متعددة.
  • قم بالرد مباشرة من صندوق الوارد الخاص بك.
  • إخطارات البريد ، تعديل الرسائل الخاص بك.
  • تصفية subreddits التي لا تحبها.
  • ريلاي سبويلر دعم ريديت.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق بما في ذلك نمط الخط وحجمه وعرضه باليد اليسرى.
  • صور مصغرة عالية الدقة.
  • أصدقاء كاملون والبحث عن الوظائف.
  • المشاعر Rageface و MLP (عبر PonyMotes).

معلومات التطبيق

الأسـمRelay Pro
المـطورDBrady
الحزمةreddit.news
نـوع التطبيقإخباري
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيق3.99 $
إصـدار التطبيق V10.0.6
تاريخ التحديث الاحد ، 22 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 10 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Relay for reddit النسخة المدفوعة Pro
سيرفر ( جوجل درايف )  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent